السلام عليكم
كيفكم
ابغى اشرطه فيديو رياضه منو تقدر توفرها لي؟
ولها عمولتها
انتظركم
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
م
21-08-2007 | 01:07 PM
م
22-08-2007 | 08:09 AM
بنات ديرتي البحرين.. ساعدوني إذا تعرفون حد بمنطقة المحرق وضواحيها تسوي حشوات ولفائف من سمبوسة وغيره جاهزة،، تكون نظيفة وأسعارها معقولة لأن آبي أوزع على الأهل وماعندي وقت أسوي شي بروحي بدون شغالة ...
s
28-08-2007 | 03:29 PM
ممكن تاجرة في الاحساء توفر لي بودرة بن ناي بالجملة عايزة اعرف كم يطلع السعر للشحن خارج السعودية بس شرط تكون تاجرة امينة تلتزم بموعد التسليم وتكون مشكورة
م
30-08-2007 | 11:18 PM
لو سمحتن خواتي بغيتكم اتقولن لي وين اقدر احصل على شخصيات مثل تويتي وميكي ماوس حق العيد ميلاد يعني بغيت لبس كامل او حد يلبس هالملابس الي على شكل شخصيات كرتونيه ابغيهااااا لعيد ميلاد بنتي ارجووووووكم والله محتاره وين االقااااهم ؟؟؟؟؟الي عندها رقم حد يبيع او ياجر قوووولوووولي ارجوووووووووووكم
ن
04-10-2007 | 11:55 AM
السلام عليكم خواتي
انا ابي اغراض من مصر من تقدر تشحن لي
وراح ارسل لها اتعابها
انتظر راسلوني على الخاص ؟
انا ابي اغراض من مصر من تقدر تشحن لي
وراح ارسل لها اتعابها
انتظر راسلوني على الخاص ؟
ض
07-10-2007 | 03:13 AM
السلام عليكم
اريد شنط اصليات ماركات مستعملات بحالة ممتازة
الي عندها تطرشيلي صورة الشنط وسعرها الاصلي وسعر البيع
اريد شنط اصليات ماركات مستعملات بحالة ممتازة
الي عندها تطرشيلي صورة الشنط وسعرها الاصلي وسعر البيع
ن
12-10-2007 | 04:14 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت أسأل البنات من عندها عطور مخلطات نظيفة
ابي مجموعة على شكل طقم
عطور مخلطات مشكل متنوع على خلطة البخور والعطور الفرنسية ورائحة الفواكه وغير وغير
وتكون روائح قوية ماتروح الريحة اي يبقى اكثر وقت واكبر مدة ممكنة
ابي طقم كامل من العطور والبودرة ولوشن الجسم
ابي روائح مثيرة جذابة
من لديها مخلطات مثيرة وعجيبة,و عطور جذابة غريب من نوعه تكلمني
ابي ع طور الي يطوف يمي او الي يوقف معاي يدوخ خخخ
وبان لا يتجاوز سعر المجموعة عن :
ال 50 دينار بحريني ( 500 ريال )
بشرط النظافة وشي حلو بالمخلطات
وابي روائح يديدة ولذيذ هه
اتمنى انكم فهمتوا طلبي ترى ماعرف اشرح
التعبير صفر :21_186:
فمن عندها مجموعة من مخلطات عطور كشخة تراسلني وتكون روائح رراقية جدا
لاستخدام شخصي :cool2:
شكرا وعيدكم مبارك
حبيت أسأل البنات من عندها عطور مخلطات نظيفة
ابي مجموعة على شكل طقم
عطور مخلطات مشكل متنوع على خلطة البخور والعطور الفرنسية ورائحة الفواكه وغير وغير
وتكون روائح قوية ماتروح الريحة اي يبقى اكثر وقت واكبر مدة ممكنة
ابي طقم كامل من العطور والبودرة ولوشن الجسم
ابي روائح مثيرة جذابة
من لديها مخلطات مثيرة وعجيبة,و عطور جذابة غريب من نوعه تكلمني
ابي ع طور الي يطوف يمي او الي يوقف معاي يدوخ خخخ
وبان لا يتجاوز سعر المجموعة عن :
ال 50 دينار بحريني ( 500 ريال )
بشرط النظافة وشي حلو بالمخلطات
وابي روائح يديدة ولذيذ هه
اتمنى انكم فهمتوا طلبي ترى ماعرف اشرح
التعبير صفر :21_186:
فمن عندها مجموعة من مخلطات عطور كشخة تراسلني وتكون روائح رراقية جدا
لاستخدام شخصي :cool2:
شكرا وعيدكم مبارك
ن
20-10-2007 | 01:29 AM
lvpمرحبا بنات
كل عام وانتوا بخير
انا ابي المشد الاندونسي الاصلي درزنين الي عندها تراسلني
باسرع وقت ممكن
وبعد ادور بخاخات السيقان درزن اللون الحنطي
وطبعا بختار أفضل الاسعار
مع الشحن للبحرين
شكرا
كل عام وانتوا بخير
انا ابي المشد الاندونسي الاصلي درزنين الي عندها تراسلني
باسرع وقت ممكن
وبعد ادور بخاخات السيقان درزن اللون الحنطي
وطبعا بختار أفضل الاسعار
مع الشحن للبحرين
شكرا
ا
26-10-2007 | 01:30 PM
هلا وغلا بنات بلادي وخو اتي اباكم تساعدوني انا محتاجه جلاد الماركات ماركه ديور الابيض
وا
لازرق الفاتح ومع الشرايط بعد من نفس الماركه اريد ارتب لولادتي :9_28::21_20
دخيلكم لاتهملون موضوعي ولا تبخلون على بالمساعده
وا
لازرق الفاتح ومع الشرايط بعد من نفس الماركه اريد ارتب لولادتي :9_28::21_20
دخيلكم لاتهملون موضوعي ولا تبخلون على بالمساعده
ا
26-10-2007 | 03:45 PM
هلا خواتي
بغيت كريم اغادير الاصلي وياريت تجارب البنات مع الرابط للضروروة
اترياكم سا حلوييييييييييييييييييييييييييييييييييين
بغيت كريم اغادير الاصلي وياريت تجارب البنات مع الرابط للضروروة
اترياكم سا حلوييييييييييييييييييييييييييييييييييين
L
26-10-2007 | 06:47 PM
أبي أشتري جهاز فصوص فممكن اتساعوني لأن وحده من العضوات تقدر أتوفر هل الشي بس للأسف ماحفظت الموضوع لأن كنت بشهر العسل
وشكرا
وشكرا
م
27-10-2007 | 03:41 AM
هااي
احترت وين احط هالموضووع باي قسم
بناات االامارات فديتكم
انا بزور الامارات قريب بعطلة الربيع ومفكره اجهز للمدرسه من دبي وانا بسكن من دبي قولولي من اي مكتبه اشتري ابي شي حلووو وكووول عطوني العناوين اذا تقدرون؟
احترت وين احط هالموضووع باي قسم
بناات االامارات فديتكم
انا بزور الامارات قريب بعطلة الربيع ومفكره اجهز للمدرسه من دبي وانا بسكن من دبي قولولي من اي مكتبه اشتري ابي شي حلووو وكووول عطوني العناوين اذا تقدرون؟
*
27-10-2007 | 06:48 AM
مرحبا بنات من توفرلي طقم الشنطه والشيله بالجمله ابيها بسعر كويس لاني ببدا بسعر كويس بالتجاره
هاه وينكم ياتاجرات الكويت والامارات
هاه وينكم ياتاجرات الكويت والامارات
(
27-10-2007 | 03:32 PM
ياتاجرات من تقدر توفر لي فستان سهره حلو وسعره معقول ارجوكن ابغاه ضروري
L
27-10-2007 | 03:55 PM
جهاز لتثبيت الفصوص على الشيل
ب
28-10-2007 | 05:34 AM
ابغى اعرف مين يقدر يوفرلي مكياج ماركة فور ايفر من جده ضروري
وكمان ملابس للمواليد بالتريكو (في جده فقط)
وكمان ملابس للمواليد بالتريكو (في جده فقط)
@
28-10-2007 | 09:42 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بنات من تقدر توفر لنا مفارش طاولات وكراسي للاعراس وتساعدني في تجهيزات الحفل
او احد من البنات عندهم محل تجهيز افراح وتقدر تخدمنا ياليت ماتبخلون علينا
واللي تعرف بنات يسوون قهوه وشاي للافراح بعد تبلغني برساله خاصه
بنات من تقدر توفر لنا مفارش طاولات وكراسي للاعراس وتساعدني في تجهيزات الحفل
او احد من البنات عندهم محل تجهيز افراح وتقدر تخدمنا ياليت ماتبخلون علينا
واللي تعرف بنات يسوون قهوه وشاي للافراح بعد تبلغني برساله خاصه
د
29-10-2007 | 11:20 AM
مرحباااااااااااا كيفكم
بختصار ابي وحده تقدر توفرلي عطور مركات وتقليد المركات وعطور اطفال وكريمات بشرة
ونكهات وياريت تكون من السعوديه بس ابي بسعر الجمله عشان اخذا كميه منها
للي تشوف طلبي عنده ترسالني على الخاص
انتظر ردكم
:flower:
بختصار ابي وحده تقدر توفرلي عطور مركات وتقليد المركات وعطور اطفال وكريمات بشرة
ونكهات وياريت تكون من السعوديه بس ابي بسعر الجمله عشان اخذا كميه منها
للي تشوف طلبي عنده ترسالني على الخاص
انتظر ردكم
:flower:
ع
31-10-2007 | 04:34 AM
يابناااااااااات ابا اتاجره من السعوديه
لتجهيز الهدايا
لتجهيز الهدايا
ك
02-11-2007 | 10:14 PM
حبيباتي من تقدر توفر لي اي بضائع تخص الرجال بالجملة او اكسسوارات السيارات
ياريت تراسلوني على الخاص
ياريت تراسلوني على الخاص