من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
}
29-01-2008 | 12:51 AM
}.{من تقدررر توفرلي بخااااااااااخ السيقاااااااان وتعلمني طريقته ابيه بالجمله وكم سعررررررررررره}.{
}
29-01-2008 | 12:53 AM
}.{اللي تقدر توفره اطرشلي رقمهااااااااااااااا حتى لو خااااااااارج الدوحه}.{
&
03-02-2008 | 02:52 PM
هلا حبيباتي مين تقدر توفر لي منتجات فكتوريا سكيرت عطور وكريمات ولها نسبه
ح
04-02-2008 | 09:29 AM
بنات مصر منو توفرلي حبوب سبيتروم بالجمله ولها نسبه؟
ح
04-02-2008 | 09:43 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بنات مصر منو توفرلي حبوب التنحيف سبيتروم15
بليييييز ولها نسبه
(f)(f)(f) وشكرااا مقدما
بنات مصر منو توفرلي حبوب التنحيف سبيتروم15
بليييييز ولها نسبه
(f)(f)(f) وشكرااا مقدما
m
07-02-2008 | 10:39 PM
اريد الصابون الورد الجورى بارخص سعر ممكن تفيدونى
i
14-02-2008 | 06:50 PM
banat min t9der twaferli mantoujat zein alatat
D
17-02-2008 | 04:59 PM
من اول ما نزل الموضوع لمن الحين محد رد عالبنات
بنات خلاص لازم احنا انتساعد بدال ما ينترس الموضوع عالفاضي
بنات خلاص لازم احنا انتساعد بدال ما ينترس الموضوع عالفاضي
s
18-02-2008 | 10:14 AM
ادور على اطقم نفاس والمواليد والتوزيعات تكون بأسعار مناسبة
طقم فراش الأم، طقم فراش سلة البيبي (بدون المهد/السلة)، المدس (الفرشة الي ينشال عليها البيبي)، القماط،، واذا في شي ناسيته؟!!
انا بالشهر السابع واحضر..
طقم فراش الأم، طقم فراش سلة البيبي (بدون المهد/السلة)، المدس (الفرشة الي ينشال عليها البيبي)، القماط،، واذا في شي ناسيته؟!!
انا بالشهر السابع واحضر..
r
18-02-2008 | 04:16 PM
ممكن اماكن اللى بتبيع البيجامات القطنيه بالجمله فى مصر:15:(f) وشكرا
.
18-02-2008 | 05:52 PM
مرحبا؛؛
كيفكم بنات وصبايا الخليج بشكل عام والسعوديه بشكل خاص؟؟
بنا ابي اعرفكيف احصل على الالعاب الزوجيه ..ومسك الطهاره..ومنتجات ديرزت..والعطور..والمكياج..وعصي الاضائه..وفناجين الشوكلاه..بخاخ السيقان
ابي اتاجر اخواتي افيدوني..
دمتمـ بود..
كيفكم بنات وصبايا الخليج بشكل عام والسعوديه بشكل خاص؟؟
بنا ابي اعرفكيف احصل على الالعاب الزوجيه ..ومسك الطهاره..ومنتجات ديرزت..والعطور..والمكياج..وعصي الاضائه..وفناجين الشوكلاه..بخاخ السيقان
ابي اتاجر اخواتي افيدوني..
دمتمـ بود..
ر
18-02-2008 | 11:48 PM
مين تقدر توفر لي جهاز شد وتكبير الصدر
بليييييييييز تخبرني على الخاص
بليييييييييز تخبرني على الخاص
ر
19-02-2008 | 05:57 AM
sush;5217646:
ادور على اطقم نفاس والمواليد والتوزيعات تكون بأسعار مناسبة
طقم فراش الأم، طقم فراش سلة البيبي (بدون المهد/السلة)، المدس (الفرشة الي ينشال عليها البيبي)، القماط،، واذا في شي ناسيته؟!!
انا بالشهر السابع واحضر..
غاليتي انتي اشتري الفراش وكملي له الطقم
غ
19-02-2008 | 11:43 AM
هلا بالتاجرات الغاليات
اريد هذي التوزيعات بالذات اذا ممكن 50 حبة من اي نوع من الصور اللي تحت
حتى لو كان مكس من الانواع الثلاثة ما مشكله بس اهم شيء ان العدد يوصل 50 حبه
ويا ريت تكون من التاجرات اللي بالامارات فقط لسهوله الشحن وارسال المبالغ ويا ريت السعر ما يكون مبالغ فيه وغالي


اريد هذي التوزيعات بالذات اذا ممكن 50 حبة من اي نوع من الصور اللي تحت
حتى لو كان مكس من الانواع الثلاثة ما مشكله بس اهم شيء ان العدد يوصل 50 حبه
ويا ريت تكون من التاجرات اللي بالامارات فقط لسهوله الشحن وارسال المبالغ ويا ريت السعر ما يكون مبالغ فيه وغالي


ا
19-02-2008 | 03:24 PM
أدور كريم نبات السعد إلي يقلل نمو الشعر الغير مرغوب فيه
ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
U
20-02-2008 | 11:03 AM
هلا يا اخوات
ابغي مساعدتكم اريد اتعامل مع محلات او اخوات ايلي تجارتها في بيع الجلابيات ابغي جلابيات من البحرين و الكويت و السعودية و قطر لأني من عمان و اريد انوع في بضاعتي.
فإذا وحدة حابة تتعامل معي تراسلني على الخاص
مشكورين و جزاكم الله خير
ابغي مساعدتكم اريد اتعامل مع محلات او اخوات ايلي تجارتها في بيع الجلابيات ابغي جلابيات من البحرين و الكويت و السعودية و قطر لأني من عمان و اريد انوع في بضاعتي.
فإذا وحدة حابة تتعامل معي تراسلني على الخاص
مشكورين و جزاكم الله خير
}
20-02-2008 | 03:37 PM
الله يوفقج...
s
21-02-2008 | 01:06 AM
السلام عليكم
يابنات ابي حد يساعدني ابي توزيعات حق حفل تخرج وياليت لو القى بطاقات بعد
(^)
يابنات ابي حد يساعدني ابي توزيعات حق حفل تخرج وياليت لو القى بطاقات بعد
(^)
ع
22-02-2008 | 04:42 PM
هلا بنات
شلونكم ..بنات اني بحرينيه وعن قريب راح افتح محل للعبايات .....بس محتاجه شغله من بنات دبي ....ابي الاكسسوارات اللي يستخدمونها للعبي مثل الشريط وبالوررد وشغلات لتزيين العبي اللي تقدر اتوفرهم لي اتقول لي
شلونكم ..بنات اني بحرينيه وعن قريب راح افتح محل للعبايات .....بس محتاجه شغله من بنات دبي ....ابي الاكسسوارات اللي يستخدمونها للعبي مثل الشريط وبالوررد وشغلات لتزيين العبي اللي تقدر اتوفرهم لي اتقول لي
j
23-02-2008 | 07:53 AM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
صباح الخير
ايش أخباركم بنات ؟
بغيت أسألكم في وحده تعرف وين يبيعون الألعاب الزوجيه في الأمارات غير اللي يبيعونها بعض عضوات المنتدى ؟
و مشكورين
صباح الخير
ايش أخباركم بنات ؟
بغيت أسألكم في وحده تعرف وين يبيعون الألعاب الزوجيه في الأمارات غير اللي يبيعونها بعض عضوات المنتدى ؟
و مشكورين