:9_33:
السلام عليكم:1_3: ياااعرايس ياحلوات
عرايس ابي وحدة بامريكا تورد لي مكياج بناي ولها نسبة 15% واتمنى اللي تقدر تسااعدني ولها جزيل الشكر:D_smil1:
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ع
11-06-2007 | 12:34 PM
ت
11-06-2007 | 10:55 PM
السلااااااااااااااااااااااااااام عليــــــــــــــــــــــــــكم ياعرايس...
من منكم تقولي وين اقدر احصل ماكينة عين الجمل بالشارقه..واكون شاكره لها..
من منكم تقولي وين اقدر احصل ماكينة عين الجمل بالشارقه..واكون شاكره لها..
ه
16-06-2007 | 01:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساكم الله بالخير ياغاليين
بصراحة تعبت وانا ادور بالمواقع العربية وتعبت من طلبات اخواني
ابغى احد يكون عنده عروض ازياء رجالية تي_شيرتات وبنطلونات شبابية كاجول
راح احط بعض الصور اللي نبغى مثلها
والتاجرة اللي عندهه بضاعة مثلها تعرضها لنا اهم شي يكون عندها صور من شان نختار الموديلات
واللي ما عندها تحاول تساعدني لاني ابغاها ضروري
واهم شي يكون في صور للموديلات المعروضة
الصور



هنا الشي المميز بالتي شيرت القبعة


والجينزات بعد بتكون ممتازة
والالوان المطلوبة بين الازرق ودرجاته والاسود والبيج والابيض والرمادي
انتظركم ضروري
دمت بود
مساكم الله بالخير ياغاليين
بصراحة تعبت وانا ادور بالمواقع العربية وتعبت من طلبات اخواني
ابغى احد يكون عنده عروض ازياء رجالية تي_شيرتات وبنطلونات شبابية كاجول
راح احط بعض الصور اللي نبغى مثلها
والتاجرة اللي عندهه بضاعة مثلها تعرضها لنا اهم شي يكون عندها صور من شان نختار الموديلات
واللي ما عندها تحاول تساعدني لاني ابغاها ضروري
واهم شي يكون في صور للموديلات المعروضة
الصور



هنا الشي المميز بالتي شيرت القبعة


والجينزات بعد بتكون ممتازة
والالوان المطلوبة بين الازرق ودرجاته والاسود والبيج والابيض والرمادي
انتظركم ضروري
دمت بود
o
27-06-2007 | 03:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
قبل يومين نزلت هذا الموضوع بس شكله راح .. قلت بنزله مرة ثانيه:D_smil1:
بنات ادور على التاجرة اللي عرضت من زمان النقابات والشيل / الطرحه المصريه .. سويت بحث وما حصلته الموضوع ابيكم تساعدوني اذا تعرفون منو هذي التاجرة عشان اتواصل معها ؟؟
ولكم جزيل الشكر .. اترياكم لا طنشوووني :sad:
قبل يومين نزلت هذا الموضوع بس شكله راح .. قلت بنزله مرة ثانيه:D_smil1:
بنات ادور على التاجرة اللي عرضت من زمان النقابات والشيل / الطرحه المصريه .. سويت بحث وما حصلته الموضوع ابيكم تساعدوني اذا تعرفون منو هذي التاجرة عشان اتواصل معها ؟؟
ولكم جزيل الشكر .. اترياكم لا طنشوووني :sad:
ث
27-06-2007 | 03:40 PM
بنات منو تعرف وحده تزين سلات العطور بدون ما تحط فيها العطور بس تزينها
ض
28-06-2007 | 12:21 PM
.
السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواتي التاجرات ممكن طلب الله يسلمكم بغيت اعرف من يبيع من التاجرات اقلام رجالية
:sad: دورت في الاركان بس ما حصلت :sad:
ممكن الله يخليكم ادلوني على الي تبيع او الي تبيع ترد علي انتظر ردكم
لا اطنشوووووووووووووون :sad:
:9_33:
ضياء النور
:9_33: .
السـلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أخواتي التاجرات ممكن طلب الله يسلمكم بغيت اعرف من يبيع من التاجرات اقلام رجالية
:sad: دورت في الاركان بس ما حصلت :sad:
ممكن الله يخليكم ادلوني على الي تبيع او الي تبيع ترد علي انتظر ردكم
لا اطنشوووووووووووووون :sad:
:9_33:
ضياء النور
:9_33: .
د
29-06-2007 | 04:49 AM
ياااااااااااحلوات أتمنى ماتخيبون أملي فيكم
أبي محلات في جده وأسواق تبيع بدل للسهرات يعني بنطلونات وبوديهات طقم
عندي حفلة نجااااااااح ولد أختي بعد أسبووووووع والحفلة مره كبيرة
وماينفع لها فستان ولا ينفع لها لبس عادي وأنتم أدرى
أبي شيء وسط دلووووووووووووني على محلات تبيع شغلات حلوووووووووووووووة
تكفووووووووووووووون بكرة وراي لفلفة من بعد صلاة العصر على المولات
ناااااااااااطرتكم على أحر من الجمر
أبي محلات في جده وأسواق تبيع بدل للسهرات يعني بنطلونات وبوديهات طقم
عندي حفلة نجااااااااح ولد أختي بعد أسبووووووع والحفلة مره كبيرة
وماينفع لها فستان ولا ينفع لها لبس عادي وأنتم أدرى
أبي شيء وسط دلووووووووووووني على محلات تبيع شغلات حلوووووووووووووووة
تكفووووووووووووووون بكرة وراي لفلفة من بعد صلاة العصر على المولات
ناااااااااااطرتكم على أحر من الجمر
ل
29-06-2007 | 05:35 PM
بنات الامارات اللة يجزاكم الجنة ابي موبايل من دبي بناتي ومايصير عندنا بالسعودية اعرضوا لي الصور تكفون اللة عندها امكانية ترسل على الخاص اللة يجزاها الجنة
ع
29-06-2007 | 07:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله
خواتي شحالكن
فديتكن ابى اتخبركن منو يقدر يوفر لي جهاز براون للمناطق الحساسة...والله تعبت وانا اتريا وادور عليه
بليز اي حد عنده يرد لي خبر
ومشكورين
خواتي شحالكن
فديتكن ابى اتخبركن منو يقدر يوفر لي جهاز براون للمناطق الحساسة...والله تعبت وانا اتريا وادور عليه
بليز اي حد عنده يرد لي خبر
ومشكورين
ح
01-07-2007 | 03:39 AM
السلام عليكم بنات
محتاجه شقة بعجمان 3 غرف وصاله للايجار اللي عندنها يريت ترد علي باسرع وقت مع رقم التلفون بس تكون شقه نظيفه لعايله
محتاجه شقة بعجمان 3 غرف وصاله للايجار اللي عندنها يريت ترد علي باسرع وقت مع رقم التلفون بس تكون شقه نظيفه لعايله
ا
02-07-2007 | 12:32 AM
انا ابي جهاز براون وين احصله وكم سعره ابيه ضروووووووووري
ا
02-07-2007 | 12:34 AM
انا من الامارات كيف احصل الجهاز براون هوه موجود في الامارات
ف
02-07-2007 | 03:32 PM
ساعدوووووووني تاجرااااااااات المنتدى ابي المنتج حق نفخ الشفااااااااااااايف :sad::sad::sad:
ع
03-07-2007 | 03:41 PM
السلاام علييكم
ممكن حد يوفرلي اقلام الكحل الملونه
واتكون التاجره من الامارات (لسهولة الشحن)
ممكن حد يوفرلي اقلام الكحل الملونه
واتكون التاجره من الامارات (لسهولة الشحن)
غ
04-07-2007 | 01:09 AM
السلام عليكم:9_33:
بنات ابي جهاز الرسم على الاظافر
شرط
شرط
شرط
تكون التاجره من الكويت
والي متوفر عندها ياريت تراسلني وتعطيني رفم تلفونها على الخااااص
شكرااااا
بنات ابي جهاز الرسم على الاظافر
شرط
شرط
شرط
تكون التاجره من الكويت
والي متوفر عندها ياريت تراسلني وتعطيني رفم تلفونها على الخااااص
شكرااااا
h
04-07-2007 | 07:27 PM
في موضوع عن قلم حنا للشفاه اسمه henna penna انا من رأس الخيمة مين تقدر تأمنلي القلم محتاجاها ضروري لانو انا بيضا و شفايفي غامقين فطالع شكلي غلط
و محتاجا البيتادين المصري
شكرا للتعاون
و محتاجا البيتادين المصري
شكرا للتعاون
ك
05-07-2007 | 01:23 PM
حبيباتي من تقدر توفر لي قمصان كويتية مع تنانيرها ضروووووووووري
ع
07-07-2007 | 04:37 PM

●
●
●
. مرحبـــآةالغــآليات
والله أنـــآ خــآظري بـآلة الرسم على الأظافر..
ممكن وحدة تبيع؟؟ وأهم شي توصل للبحرين.. والسعر مناسب ^_^ .
●
●
●

ح
08-07-2007 | 11:24 PM
انا ابغي جهاز براون
كم سعره وياليت تكون التاجرة من لإمارات او قطر!!
كم سعره وياليت تكون التاجرة من لإمارات او قطر!!
s
10-07-2007 | 12:39 AM
مرحبا
مين تقدر توفرلي جهاز تثبيت الكرستال.....و600حبة من الكرستال
بسعر حلو
مين تقدر توفرلي جهاز تثبيت الكرستال.....و600حبة من الكرستال
بسعر حلو