من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...

مرموم 21-04-2007 1,144 رد 389,222 مشاهدة
ا
خواتي التاجرات ابيكم تساعدوني ابي مواقع تسوق من امريكا او بريطانيا
ابي شراشف وكفرات وشنط وملابس اطفال
انا بطلت لي بريد بالارميكس
ت
السلام عليكم

بنات ياليت الي جربت المشد الاندونيسي عقب الولاده تخبرني نفعها ولا لاء ؟

ياليت ما تنقلون الموضوع او تغلقونه لانه ما عندي وقت اسوي بحث ...في ذمتكن :sad:

واذا وحده من دبي تبيعه تخبرني ع الخاص ضروري
*
لو سمحتم اريد منتجات ديزرت تريت فين احصلها بالامارات خصوصا دبي والشارقة

وجزاها الله خير من تدلني ع المحل
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شخباركم بنات ان شاء الله بخير ؟؟

بنات مو تقدر توفر لي بضاعة من جبل علي

اللي تقدر تراسلني على الخاص علشان ازودها بتفاصيل نوع البضاعة

والسموحة
ع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:2_106:

بنات الامااارات سااااعدوني ابي ماكينة عين الجمل بالجملة وماكينة الشباتي بسعر حلو اللي تقدر ياليت تفيدني او تعطيني اسم محلات في دبي وانا اجيب منها :D_smil1:
a
السلام عليكم بنات

ما بطول وبدخل بالموضوع على طول انا من الامارات وبالتحديد من الشارجه

واتعامل مع امبوووست وارامكس وبصراحه توصيلهم غااالي 35 درهم


وياريت اتقولووون لي واتخبرووني عن الشركه الي تتعاملون معاها لان تعبت

وايليت سرت لهم 2 مرتين ما عرفت مكانهم بجبل علي اخر الدنيااا

ابي مكان قريب وسعر معقول


كيف اتعامل مع الشركات


ياريت اتساعدونييي


اترياكم لالالالاتردوني
و
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

شركة امبوست خدمتها وايد حلوة وسريعه ومكتبهم في بريد الامارات في كل الامارات

عندى اشتراك .... اشترى كوبونات من عندهم ... مطبوع عليها الاسم
أقل عدد 25 كوبون تقريبا
اذا سلم و بس اتكون قيمة الكوبون 15 درهم ( 25 في 15 ) =375 درهم
اذا سلم واستلم اتكون قيمة الكوبون 20 درهم ( 25 في 20 ) = 500 درهم

طبعا بعديين يتم إضافة ( قيمة التوصيل + قيمة البضاعة على الفاتورة ) لكل طلبية

بس خدمتهم وايد سريعه

والمبلغ يوصل في مغلف حلوو ومرتب ووقت قصير
s
السلام عليكم
خواتي انا من البحرين وصارلي كم سنة وانا أدور عن قطعة قماش اشتهرت في الستينات والسبعينات جداً اسمها (شعر شادية)..وناس يسمونها (شعر صباح)

وقطعة القماش أو الخام هذي تكون فيها طبقات من الخيوط اللماعة (الزري) المتدلية للأسفل في شكل طبقات أفقية لماعة ..

وطبعا سميت بشعر شادية على اسم الفنانة الكبيرة المعتزلو شادية الله يثبت دينها ويطول عمرها ويغفر لها

وشفنا شادية لابسة فستان من قطعة القماش هذا باللون الأسود في فيلم معبودة الجماهير

وبعد شفنا بنات ستار اكاديمي لبسوه في كم برايم من حفلاتهم

ياريت وحدة من التاجرات تقدر توفري هالقطعة اللي صارلي سنين أدور عليها

ويعطيكم الف عافية
ايميلي ممنوع إضافة الإيميلات على العام
ر
ضرووووووووووري



ابغي اعرف عن طباعه اوالرسم علي القماش اللي تعرف لا تبخل علي واذا امكن الاسعار:D_smil1:
د
وين ممكن أحط صندوق لمعدات المكياج


لأني الحين من أشهر أدور عليه وما حصلته!!!!!


ممكن تساعدووووووووووني
ن
ابي توزيعات حلوه ورخيصة بقطر....
انا ودي اسوي توزيعات باسم ولدي اهداء لعمه بزواجه فياليت القى عندكم شي مناسب؟؟
_
شنطة العارضات من السعودية

من عندها بسعر رخيص
م
من تقدر توفر لي الفرانش منكير

اللي هو نعمل فيه الابيض اللي على اطراف الاظافر
كات عارضتهالاخت مشتاقه لقطر بس خلص
ص
زي ما قريتو بالعنوان ابي اله عين الجمل وبالرياض وبسعر معقول:D_smil1:

دمتم بود:9_33:
ت
المشد الاندنوسي ضروري ...انا من الامارات
ف
السلام عليكم ..

ابى بدل رقص وحركات ..
ا
ام عبدالرحمن السلفية;3765711:
السلام عليكم أنــــا أريد نوع من الاعشاب للا شعر وهو موجود فى الكويت و سوريه وهو (الكثيرة) مين الحلـــــــــــــــــــــــــــــوة اللى تعرف تجيبو تبعتلى السعر وطريقة الدفع على الخاص وجــــــــــــــــــــــــــــــــــــزاها الله خيــــــــــــــــــرا
ن
بنات

احتاج حد يسير ويرد لقطر ... وبعطيها نسبه ربح
l
السلام عليكم
(أنا ماأدري إذا ممكن أكتب هذا الموضوع هني ول لا؟)

أبي أعرف منو ممكن من التاجرات توفر لي 25 جلابية (دراعه) كويتية مختلفه
وإذا ممكن تعرض لي صور مع (السعر + الشحن) بالدرهم
ش
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته

شخباااركم يا بنات ؟؟ ان شاء الله بخير

انا اريد بخاخ سالي هنسن واريد 10 دراااااااااااازن منه

بس بسعر لا يتجاوز 30 درهم للبخاخ الواحد

اللي تقدر توفره لي اكون شاكرة لها

والسموحة :1_3:
X