بنات من عندها منتجات Bath &body works
اللي عندها تقول لي او ترسل على الخاص افضل
انتظركم
من جديد..هذا الموضوع لجميع طلباتكم في ركن التسوق...الطلبات فقط...
ر
07-01-2009 | 08:22 AM
&
09-01-2009 | 08:40 PM
[GRADE="00008B FF6347 008000 4B0082"]
ياااااااااااااااااااااتااااااااااااااجراااااااااااااااااات نداااااااااااااااااااااااااااااااااء قووووووي لكم ...
بلييييييييييز ردووووووووو علي لاطنشوووووووني ,,,
والله ... والله ... والله اللت ترد علي غير أدعي لها ... ((دعوة المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب مستجااابة ))
أبغ صينية الشطرنج المستطيلة ومعاها المقسم ....
أنا من المدينة ,,,
وانا جااادة أشتريها بس أعطوووني وجه وردووو علي
الله يوسع لها في تجارتها ويرزقها رزقآ وااافرآ مستمر اللي ترسلي ايميلها وأتفاهم معاااااها
وأقسم بالله جااادة جدآآآآآآآآ...
[/GRADE]
ياااااااااااااااااااااتااااااااااااااجراااااااااااااااااات نداااااااااااااااااااااااااااااااااء قووووووي لكم ...
بلييييييييييز ردووووووووو علي لاطنشوووووووني ,,,
والله ... والله ... والله اللت ترد علي غير أدعي لها ... ((دعوة المسلم لأخيه المسلم في ظهر الغيب مستجااابة ))
أبغ صينية الشطرنج المستطيلة ومعاها المقسم ....
أنا من المدينة ,,,
وانا جااادة أشتريها بس أعطوووني وجه وردووو علي
الله يوسع لها في تجارتها ويرزقها رزقآ وااافرآ مستمر اللي ترسلي ايميلها وأتفاهم معاااااها
وأقسم بالله جااادة جدآآآآآآآآ...
[/GRADE]
ه
10-01-2009 | 12:54 AM
Majda73;8253496:
(y)السلام عليكم
ممكن ان اتعرف على بنان في الإمارات يتاجروا في البخور والدخون الزين .
واتمني ان اتعرف على بنات في البحرين يرسلوا لي شيل غريبة وعجيبة وجديدة بأسعار مناسبة في سلطنة عمان بسعر الجملة .
وستكون بيننا مراسلات بشأن طريقة التوصيل وإستلام المبالغ .
واتمني من لديها فكرة للبيع تراسلني حتى أتمكن من عمل تجارة ولو بسيطة تكفيني وأولادي .
ويارب يوفق كل من ترد على وتنال الى في بالها .
انا عندى غلاتى برسلك رابط موقعى على الخاص
+
11-01-2009 | 09:05 AM
صباح الخير عزيزاتي التاجرات
انا ادور المشد الإندونيسي الأصلي ،،، اذا فيه تاجره من السعودية وتحديدا الخبر من الشرقية ،،، ترد علي
شكرا لكم
انا ادور المشد الإندونيسي الأصلي ،،، اذا فيه تاجره من السعودية وتحديدا الخبر من الشرقية ،،، ترد علي
شكرا لكم
~
11-01-2009 | 11:24 PM
تاجرات الكويت
من تقدر توفلي براقع ؟؟؟
من تقدر توفلي براقع ؟؟؟
م
12-01-2009 | 06:49 PM
مراااااااااحب بالحلوين بغيت قمصان نوم ماركة لانجري علشان أشوفها وأبغي أطلبها وسامحوني إذا كلفت عليكم ومشكورين
H
15-01-2009 | 12:53 AM
السلام عليكم اخواتي المغتربات
ربي يخفف عنكم اشتياق للاهل والاحباب
انا طالبة منكم خدمة انا حامل وبتجيني بنت من بعد 8 سنوات
وبصراحة نفسي اجهزها من امريكا وبريطانيا بس اغلب المحلات اما ما بتشحن للبلدان العربية او للبلد نفسة مين فيكم تساعدني وان شاء الله ما بقصر معها
ارجوكم ساعدوني
والله ليل نهار ادور واشوف ومتحسفة
بتمنى اجد رد منكم
تحياتي:)
ربي يخفف عنكم اشتياق للاهل والاحباب
انا طالبة منكم خدمة انا حامل وبتجيني بنت من بعد 8 سنوات
وبصراحة نفسي اجهزها من امريكا وبريطانيا بس اغلب المحلات اما ما بتشحن للبلدان العربية او للبلد نفسة مين فيكم تساعدني وان شاء الله ما بقصر معها
ارجوكم ساعدوني
والله ليل نهار ادور واشوف ومتحسفة
بتمنى اجد رد منكم
تحياتي:)
غ
15-01-2009 | 08:23 PM
H4_5STARS;8444907:
السلام عليكم اخواتي المغتربات
ربي يخفف عنكم اشتياق للاهل والاحباب
انا طالبة منكم خدمة انا حامل وبتجيني بنت من بعد 8 سنوات
وبصراحة نفسي اجهزها من امريكا وبريطانيا بس اغلب المحلات اما ما بتشحن للبلدان العربية او للبلد نفسة مين فيكم تساعدني وان شاء الله ما بقصر معها
ارجوكم ساعدوني
والله ليل نهار ادور واشوف ومتحسفة
بتمنى اجد رد منكم
تحياتي:)
شوفي الخاص اختي
ج
15-01-2009 | 08:37 PM
H4_5STARS;8444907:
السلام عليكم اخواتي المغتربات
ربي يخفف عنكم اشتياق للاهل والاحباب
انا طالبة منكم خدمة انا حامل وبتجيني بنت من بعد 8 سنوات
وبصراحة نفسي اجهزها من امريكا وبريطانيا بس اغلب المحلات اما ما بتشحن للبلدان العربية او للبلد نفسة مين فيكم تساعدني وان شاء الله ما بقصر معها
ارجوكم ساعدوني
والله ليل نهار ادور واشوف ومتحسفة
بتمنى اجد رد منكم
تحياتي:)
شيكي الخاص حبوبة لي مندوبة في امريكا
و
15-01-2009 | 09:17 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي مين من الشرقية ممكن توفر لي لانجري تنكري الممرضة بأسرع وقت؟؟
بإنتظار الرد على الخاص,,
شكراً جزيلاً
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيباتي مين من الشرقية ممكن توفر لي لانجري تنكري الممرضة بأسرع وقت؟؟
بإنتظار الرد على الخاص,,
شكراً جزيلاً
ن
15-01-2009 | 11:32 PM
السلام عليكم
اشحالكم تاجراتنا....
منو تقدر اتوفرلي شماغات ملونه بسعر الجمله....؟؟؟
ابا سعر حلو...... وابا الردود على الخاص لو سمحتوا ....
السموحه منكم على الازعاج....
مع السلامه
اشحالكم تاجراتنا....
منو تقدر اتوفرلي شماغات ملونه بسعر الجمله....؟؟؟
ابا سعر حلو...... وابا الردود على الخاص لو سمحتوا ....
السموحه منكم على الازعاج....
مع السلامه
ب
16-01-2009 | 08:11 AM
+سديم+;8390684:
صباح الخير عزيزاتي التاجرات
انا ادور المشد الإندونيسي الأصلي ،،، اذا فيه تاجره من السعودية وتحديدا الخبر من الشرقية ،،، ترد علي
شكرا لكم
شيكي على الخاص اختي
ب
16-01-2009 | 08:12 AM
نانوني;8450015:
السلام عليكم
اشحالكم تاجراتنا....
منو تقدر اتوفرلي شماغات ملونه بسعر الجمله....؟؟؟
ابا سعر حلو...... وابا الردود على الخاص لو سمحتوا ....
السموحه منكم على الازعاج....
مع السلامه
ارسلت ليكي على الخاص
k
17-01-2009 | 04:39 PM
شيكي الخاااص
s
18-01-2009 | 11:25 AM
السلام عليكم
مرحبا بنات .... بغيت توفرون لي بالجمله بيجامات وقمصان نوم باشكال متنوعه ولانجري (ليست للاكل ولا بوريموت ولا بوصفقه ) وملابس داخليه وكريمات طبيعيه للبشره والجسم وباسعار معقوله واذا مخفضه ازين وازين لاني باخذ كميه عوده شوي واكووووووون شاكره لكم
بليز اللي يقدر يوفر لي الطلبيه
بدعي له من كل قلبي ...
اختكم شوشه
:)
مرحبا بنات .... بغيت توفرون لي بالجمله بيجامات وقمصان نوم باشكال متنوعه ولانجري (ليست للاكل ولا بوريموت ولا بوصفقه ) وملابس داخليه وكريمات طبيعيه للبشره والجسم وباسعار معقوله واذا مخفضه ازين وازين لاني باخذ كميه عوده شوي واكووووووون شاكره لكم
بليز اللي يقدر يوفر لي الطلبيه
بدعي له من كل قلبي ...
اختكم شوشه
:)
ج
19-01-2009 | 01:04 AM
مياثي الدلوعة;8408710:
مراااااااااحب بالحلوين بغيت قمصان نوم ماركة لانجري علشان أشوفها وأبغي أطلبها وسامحوني إذا كلفت عليكم ومشكورين
sh0sha;8478011:
السلام عليكم
مرحبا بنات .... بغيت توفرون لي بالجمله بيجامات وقمصان نوم باشكال متنوعه ولانجري (ليست للاكل ولا بوريموت ولا بوصفقه ) وملابس داخليه وكريمات طبيعيه للبشره والجسم وباسعار معقوله واذا مخفضه ازين وازين لاني باخذ كميه عوده شوي واكووووووون شاكره لكم
بليز اللي يقدر يوفر لي الطلبيه
بدعي له من كل قلبي ...
اختكم شوشه
:)
شيكوا الخاص يا قمرات ارسلت لكم تحياتي
ح
19-01-2009 | 07:01 PM
مرحبا بنات
مين تقدر توفر هالماركة ؟
مين تقدر توفر هالماركة ؟
ن
26-01-2009 | 08:37 AM
بنات فيه احد مقيم بـ أمريكا ..
انا نفسي بمكياج من هناك بس ابي اتواصل مع احد يوصله لي عن طريق البريد طبعاً ..
اذا فيه احد يقدر يامنه لي :)
انا نفسي بمكياج من هناك بس ابي اتواصل مع احد يوصله لي عن طريق البريد طبعاً ..
اذا فيه احد يقدر يامنه لي :)
h
26-01-2009 | 04:00 PM
يا بنات محتاجة هالعجين ضرورى عجينة الحواجب نوع كويس وممتاز ابى
بس انا ابيها ببريطانيا لانى ببريطانيا
يا ريت تراسلونى على الخاااص
ادفع الشحن المهم تصلنى العجين لانى كوفيرة ومش لقياها هنا ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ويا ريت تقولولى سعرها وسعر الشحن بالباوند
بس انا ابيها ببريطانيا لانى ببريطانيا
يا ريت تراسلونى على الخاااص
ادفع الشحن المهم تصلنى العجين لانى كوفيرة ومش لقياها هنا ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ويا ريت تقولولى سعرها وسعر الشحن بالباوند
ح
26-01-2009 | 04:42 PM
بنات بغيت بجامات نسائيه يمون سعرها 30 ووكونو حلوين وابغيهم بالجمله
وانا من الشرقيه وابغى بعد احذيه نسائيه يكونوشي ووووووسعرهم حلو
وانا من الشرقيه وابغى بعد احذيه نسائيه يكونوشي ووووووسعرهم حلو