قهوة الصباح

صدى الامال 10-03-2003 2 رد 2,497 مشاهدة
ص
انا اليوم بقدم لكم حلاوة باسم (( قهوة الصباح ))

المقادير :
غرشة شوكولاتة (( نوتيلا))
قشطة
بسكويت

طريقة العمل :
نخلط الشوكولاتة مع القشطة و بعدين ناخذ البسكويت و نغمسها في الخليط السابق و نصف البسكويت على شكل طبقات وبعدين حطيه في الثلاجة لحد ما تتماسك الشوكولاتة بالبسكويت .

وبس

واااايد لذيذة انشاللله تعجبكم
ن
السلام عليكم

ما شاء الله عليك

حلى جنااااااااااااااااان

تسلم لنا يدك


وتقبلي تحياااااااااااااتى :):)
.
اسميها احلى قهوة صباح تحياتي لك(u)
X