المقادير:
*بياض بضتين
*نصف فنجان حليب سائل.
*نصف فنجان حليب بودرة.
*ملعقة صغيرة فانيلا,وملعقة صغيرة سكر.
*2 بكيت كريما نت اي نوع.
*نصف ملعقة فواكة مجففة او فستق حلبي ناعم او كاكاو.
الطريقة:
اخلطي المقادير كلها مع بعضها بواسطة الخفاقة ثم ضيفي اليها اي نوع من النكهات مثلا عطر الموز او البرتقال او المشمش
وضعيها في فريزر الثلاجة حتى تتجمد تماما مدة 8 ساعات ثم تقدم
وصحة وهنا
تعملي كيف تصنعي البوظة البسيطة
ن
10-03-2003 | 06:00 PM
ن
11-03-2003 | 12:14 AM
السلام عليكم
تسلم لنا يدك على الحلى
البسيط والشهى
الله يعطيك الف عافيه
وتقبلي تحياااااااااتى
تسلم لنا يدك على الحلى
البسيط والشهى
الله يعطيك الف عافيه
وتقبلي تحياااااااااتى
ب
12-03-2003 | 04:38 AM
[CELL="filter: glow(color=royalblue,strength=5);"][ALIGN=center]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اختي الفاضله نسرينا
دايم تمتعينا طريقة سهله
وربي يحفظك ولا يحرمنا منك
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الف عافيه اختي الفاضله نسرينا
دايم تمتعينا طريقة سهله
وربي يحفظك ولا يحرمنا منك
تحياتي لك
اختك
بنت المملكة
[/CELL]
ت
13-03-2003 | 07:13 AM
مشكورة نسرينا يا قمر
انا اموت في الايس كريم

تحياتي
مــزاج
انا اموت في الايس كريم

تحياتي
مــزاج
س
13-03-2003 | 09:21 AM
شكراااااااا نسرينا :)
ورح اجرب....
تحياتي،،،،،،،،
سحــــــــــاب:cool:
ورح اجرب....
تحياتي،،،،،،،،
سحــــــــــاب:cool:
ع
17-03-2003 | 05:02 PM
مشكوووووووووورة اختي العزيزة
تسلمــــــــــــــــــــــــــين
ماتقصريــــــــــــــن
تحيااااااااااااتي
تسلمــــــــــــــــــــــــــين
ماتقصريــــــــــــــن
تحيااااااااااااتي
ش
20-03-2003 | 10:50 AM
يم ... يم ... يم :D
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)
يعطيج العافيه اختى :)
ان شاء الله بنجربها :)