تعملي كيف تصنعي البوظة البسيطة

نسرينا 10-03-2003 6 رد 2,034 مشاهدة
ن
المقادير:
*بياض بضتين

*نصف فنجان حليب سائل.

*نصف فنجان حليب بودرة.

*ملعقة صغيرة فانيلا,وملعقة صغيرة سكر.

*2 بكيت كريما نت اي نوع.

*نصف ملعقة فواكة مجففة او فستق حلبي ناعم او كاكاو.

الطريقة:

اخلطي المقادير كلها مع بعضها بواسطة الخفاقة ثم ضيفي اليها اي نوع من النكهات مثلا عطر الموز او البرتقال او المشمش

وضعيها في فريزر الثلاجة حتى تتجمد تماما مدة 8 ساعات ثم تقدم

وصحة وهنا
ن
السلام عليكم

تسلم لنا يدك على الحلى

البسيط والشهى

الله يعطيك الف عافيه

وتقبلي تحياااااااااتى
ب
[CELL="filter: glow(color=royalblue,strength=5);"][ALIGN=center]


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيك الف عافيه اختي الفاضله نسرينا

دايم تمتعينا طريقة سهله

وربي يحفظك ولا يحرمنا منك

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة


[/CELL]
ت
مشكورة نسرينا يا قمر

انا اموت في الايس كريم


تحياتي

مــزاج
س
شكراااااااا نسرينا :)
ورح اجرب....

تحياتي،،،،،،،،
سحــــــــــاب:cool:
ع
مشكوووووووووورة اختي العزيزة

تسلمــــــــــــــــــــــــــين

ماتقصريــــــــــــــن

تحيااااااااااااتي
ش
يم ... يم ... يم :D

يعطيج العافيه اختى :)

ان شاء الله بنجربها :)
X