الفزعه يابنات انا في ميونخ وابا مساعده من اللي تدل فيها

غـنـاة الـروح 06-03-2007 4 رد 1,468 مشاهدة
غ
مرحبااا

شحالكن

انا في ميونخ حاليا

واباكن تخبرنيه وين بحصل مشقر للجسم في ميونخ ومشط عادي بوضروس (للشعر)مابا الفرش لانها ماتنفع:sad:

دورت في صيدليه قريبه علينا وسوبرماركت ماحصلت

وعلى فكره انا في شارع الماكس ميليان ساكنه ..يعني ابا مكان قريب علينا

ومشكووووووووووووورات(f)
و
والله ما اعرف يمكن الخوات بيفيدونج
غ
ان شاء الله

وييييييييينكن يابنات
ه
اختي اذا انتي في الماكس مليان ،، يعني منطقة شتولبيرغ قريبه عليـج // سيريلها بتحصليـن سوبرماركت اسمه مولار .. فيه مشقر الجسم لي بتلقطيـن منه حق البلاد يوم بترديـن ان شاء الله .. و نفس الشي المشوط عندهم و عندهم لي تبيــنه ..

مكياج // عطور // كريمات // أكل // مساحيق غسيل ..

ياويلي على ميونخ .. اتمنالج اقامه سعيـده ..

دانكشن :)
M
اختي سيري محل دوغلاس في المارين بلاتز أتوقع بتحصلين هالأشياء عندهم
X