الشعر الموجود في المنطقة.....

توتي فيروز 09-01-2007 5 رد 823 مشاهدة
ت
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا حامل بالشهر التاسع عندي سؤال اللي عنده خبره في هذا الموضوع وهو بالنسبة للشعر الموجود في المنطقة ..... ..
فان اشيله بالسويت ولكنها تؤلم بشده لذلك اضع مخدر موضعي _يباع في الصيداليات ) فهل هذا المخدر يؤثر علي الجنين .
مع العلم اني لم استخدمه نهائي طوال فترة الحمل .
m
حبيبتي ضروري تروحي للدكتوره وتساليها,,,,لانه ممكن خطر
ف
هلا فيك يا الغاليه
حبيبتي دام انك في التاسع استخدمي الموس لانه اسهل لك
ت
مشكورين علي الردود بس المشكله انا استحي اسأل الدكتور لانه دكتور وليس دكتورة .
ع
حبيبتي عادي مايؤثر على الجنين لاني مريت بنفس الوضع وسألت الدكتوره وقالت عادي بس انه يسبب سواد للمنطقه
واذا كنتي خايفه استعملي الموس وبعد الولاده بسبوعين استعملي الحلاوه
اتمنى اكون افدتك
ن
سلااااااااااااااااام لكل الاخوات نصيحه لله وفي الله انا لانصح بالحلاوه لازالة الشعر,,,,,,,,,,,
ويقال والله اعلم انها مضره وتسبب ترهلات وتميت الخلايا بالمنطقه
ويستدل قول الرسول صلى الله عليه وسلم,,,,,,,فيما معناه<<<<انتفوا الابط واحلقو العانه>>>>
وارى في هذا الحديث ان الابط ينتف وتحلق العانه وهذا فيه حكمه لو مافيه ضرر كان ذكر انتفوا الابط والعانه
والله اعلم,,,,,,,,,:salam:
X