بنات لندن

(اخت القمر) 20-12-2006 7 رد 2,388 مشاهدة
(
سلام عليكم
حبايبي انا ان شالله جايه لندن بهاالاجازه
بس ماني عارفه اش افضل ازورها الحين او بعد الكرسمس من ناحية الاسواق والتخفيضات
واحلى الاماكن وقت التخفيضات
وكيف البرد عندكم ؟
طمنوني الله يخليكم

وايش الاماكن اللي ممكن تنزار بالبرد


ومشكووووووووورين
بلبيز لاتبخلون علي بالمعلومات
لاني بصراحه طفشانه وودي اوسع صدري شوي
(
up
وينكم بنات
m
انتي تامرييييييييين امر

متى رايحه..
اول مره تروحين والا ...؟؟

عندك طبعا شارع اكسفوووووووووووود سوووووق

وهاردز والبونستريت هذا كل ماركات ..........

والبيكدلي تريكاديرو بس مخيف شوووووووووووي مو امان هناك


والجووووووووووووووووووو موووووووووت بررررررررررررد


اي سؤال حاظرررررررررررررين
(
ما يامر عليك عدو اختي
تسلمين والله

انا زرتها من قبل ورحت متحف الشمع واللندن اي ورحت ايش كمان
اتوقع بس ذي مع الهايد بارك طبعا ذا الكلام بالصيف


الحين مادري اش الاماكن الحلوه بالشتا للسياحه
ماتوقع فيه صح؟

بالنسبه للسوق اعرف هارودز والاكسفورد وبس
البونستريت وينه ؟
قريب من هارودز


وكيف البضاعه بالسوق حلوه والا اي كلام

انا ببرمنجهام بس السوق مش ولابد
متعوده على اسواق الخليج
اتمنى تفيديني
الله يعطيك العافيه اختي
D
اتا رحت لندن من قبل

الصراحة برد مووووووووت

الاسواق حلوه وخاصة اكسفورد

وفيه بعد منطقة قربية من اكسفورد تحسين فيها انك في دولة عربية

واسم الشارع اجول رودوفيها مطاعم عربية يعني عشان الاكل الحلال

ترا المطاعم في لندن اكلها مش حلال الا اذا كانت ايرانيةاو عربية او افغانية

وبس
w
الحين عاملين ملاهي متنقله في الهايد بارك تكون موجوده بس في الشتاء اتمنى لما تروحين تكون موجوده :)
ا
ينقل لركن انت تسأل عن السياحه ونحن نجيب حياتى
ا
رحتها في الصيف في شهر 7 الطقس جميل والتخفيضات في كل مكان .
شارع ادجور رود فيه مطاعم عربية ولا يفوتك مطعم لبناني اسمه مروش ، ما اكلت اطيب من اكلاته .
X