بسكويت الجبن الهش

عين المها 23-02-2003 4 رد 1,774 مشاهدة
ع
المقادير:
- دقيق ذاتي الاختمار ( كوب واحد )
- -كورن فليكس مهروس ( كوب واحد
- -جبن شيدر مبشور ( ثلاثة ارباع الكوب )
- - بيضة مخفوقة ( واحدة )
- رشة من الفلفل الاحمر
- - حليب

طريقة التحضير

- اخفقي الجبن والفلفل في سلطانية صغيرة بالخلاطة الكهربائي حتى يصبح المزيج ناعما
- -اضيفي الدقيق المنخول والكورن فليكس والبيضة واخلطي الجميع جيدا
- - خذي ملعقة صغيرة من الخليط وشكلية على هيئة كرة ثم ضعيها على صينية مدهونه تاركة مسافة 4سم بين الواحدة والاخرى
- - اضعطي قليلا وبخفة على وجة البسكويت بالشوكة
- - ادهني الوجه بالبيض المخفوق
- - اخبزي لمدة 15 دقيقة
ب








السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اختي عين المها

تسلم يدك ياعسل

ويعطيك الف عافيه اختي

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة
ش
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته
يسلموا يداك أختي عين المها
على الطبق الرررهيب
والله يعطيك مليييون عافية
ن
الأخت العزيزة

شكراً لكِ على البسكويت

الى يعد من الأطباق الرائعه

بعد الوجبااااااااااااات
ر
مشكووووووورة اختي عين المها:D



والله شهيتيني:)



مع تحياتي:cool: :cool:
X