اللي عندها خبرة بهالموضوع تدخل و تريح قلبي

ام عمـار 22-11-2006 12 رد 812 مشاهدة
ا
سلام خواتي

عندي لكم سؤال قالقني وايد هو أنه أنا حامل بثلاث شهور و ببداية حملي صار عندي لم بمعدتي بسبب القرحة فعطتني الدكتورة دواء و أخذته و أنا الحين خايفة لا يكون يأثر على الجنين فبليس اللي عندها خبرة بهالموضوع تطمني لاني كلش قلقانة


شكرا
ل
مرحبه اخني
دامج قلتي حق الدكتوره انج حامل ما اظن تعطيج دوا يأذي الجنين
لاتحاتين انا معاي الربو ويوم كنت حامل بالشهر الثالث كنت اخذ كورتيزون وبخاخ وغيرها واتوقع اللي كنت اخذ تاثيره اقوة من اللي تاخذينه والحمدلله ماصار شي لبنتي بصحه وعافيه وشطانه اسم الله عليها
الله يسهل عليييج واعيد لا تحاتين
أ
اسم الله على ولد اختي الغالي

بعدين مثل ما قالت الاخت ليلى

في وايد حوامل عندهم ادوية مجبورين ياخذونها..

ان شاء الله ما فيك الا العافية :shy:
ا
سلام..

تسلمين أخت ليلى رمضان على مرورك و ردك علي و الله يطمنك إن شاء الله........

و شكرا لك يا خالة النونو و إن شاء الله خير.........
ف
توكلي على الله تعالى ولا تخلين ابليس يوسوس لك تعوذي بالله من الشيطان ناس خذوا كورتيزون وادوية اخطر وربج كتب لهم السلامة اهم شيء لا تقلقين نفسك والدعاااااااااااااء’’
ا
تسلمين أخت فطامي ***على مرورك و ردك علي....


جزاك الله خير...........
s
توكلي على الله ومافيج الا العافية والله يتمم لج على خير
م
حبيبتي لا تخافين أنا آخذ ادويه عشان المعدة وانا حامل ....المهم اتقوليلهم انج حامل
م
ان شاء الله مافيه ضرر لاعليك ولا على الجنين الله يهون عليك ياقلبي
ا
تسلمون يا بعد عمري والله

روعة دبي

مفتاح قلب

مجنونة%عبودي

على مروركم و تطمينكم لي


جزاكم الله كل الخير
m
عزيزتي إذا احببتِ ان تطماني أكثر اقرأي الوصفه الموجوده في علبة الدواء ، قد يكون مكتوب بها تحذيرات او ارشادات تشرح لك هل الدواء مناسب للمرأة الحامل او لا .

و دمت بخير
v
حبيبتي ماتشوفين شر فيه ادويه وايد عادي الحامل تاخذهن بدايت الحمل بس بشهور الاخيره مايصير تاخذ اي شي بدنمرك على طول فحوصات للحامل وسونار بشهر الثالث من تشوفين الياهل بسونار راح ترتاحين انشاء الله
a
لا تحاتين الغالية انا بعد كنت اخذ دوه المعدة والحمدلله يبت بنوته بخير
(ولن يصيبنا الا ما كتبه الله لنا)
X