اشلون الم التبويض ...اللي يجيكم...

## خوووخه## 18-11-2006 21 رد 4,082 مشاهدة
ا
انا يجيني افرازات

ونغزات على جنبي الايمن والايسر
ك
تحسين بالم بسيط والافرازات تكون مطاطية وسميكة اذا كان النبويض جيد تكون الافرازات اكثر حسب قوة التبويض وتكون مثل زلال البيض تتمطط
X