شيئ

شعاع الأحبة 20-02-2003 2 رد 1,478 مشاهدة
ش

المقــــــاديــر ..

كأس حليب سائل
2/1 2 كأس كبير دقيق
2/1 1 كأس كبير سكرناعم
1 كأس كبير زيت عافيه
6 بيضات
ذرة ملح
2/1 كأس كاكاو
2 ملعقة طعام بيكنج بودر


مقاديـــر الكريمـــه لدهن وتزييــن الكيكــه ..

1 كأس سكر ناعم
1 كأس زبده
3 علبة قشطة التاج
2/1 كأس بودرة كاكاو
1 علبه فواكه مشكله اذا رغبت

الطريــــــــــقة ..

ينخل الدقيق مع البيكنج بودر و الملح .
يخفق البيض بالخلاط الكهربائي ثم يضاف السكر و يخفق .
يضاف الزيت و يخفق و يضاف الحليب و الدقيق بالتبادل مع الكاكاو و أيضا مع الخفق الجيد .
تدهن الصينيه بالسمن ثم تبطن بالدقيق و تدخل فرن متوسط الحراره حتى تنضج

طريقــــة دهــن وتزييـــن الكيكــــة ..

توضع الزبده في وعاء و تخفق مع السكر ثم تضاف القشطة و الكاكاو .
ثم توضع فوق الكيكة مباشرة و اذا أردت حشو الكيكة بالفواكه .
تسقى و تحشى بالفواكه ثم تدهن بكريمة الشوكلاته و توضع في الفريزر لتجمد و تقدم مع الشاي ...
__________________________________________
إن شاء الله تسوونها وذوقوني منها ;)
وناكل أصبعنا بعدها ....
وبالهنا والعافية
م ن ق و ل

___________
شعاع الأحــــــ(l)(l)(l)ــــــــــبة
ب






السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صحيح اختي شعاع الأحبة شيء

الف شكر لك بصراحه باين حلووو والا الصوره روعه

تسلمين يالغاليه

وننتظر منك المزيد

والف شكر لك




تحياتي القلبيه لك


اختك

بنت المملكة

ش
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ....
ولو ما يحتاج الشكر أنتو تستاهلون الأحلى ;)
وتسلم يمناك أختي الغالية ...
والله لا يحرمنا منك :D
مشكوووووووووورة ...

______
شعاع الأحبة
X