حلو جالكسي

شمس البحرين 02-02-2003 2 رد 2,457 مشاهدة
ش
:p حلو الجالكسي
المقادير:

1- بسكويت مغمس بالحليب .
2- 2علبة قشطة + 3أظرف دريم ويب + 3ملاعق حليب ناشف + فنجان ماء .
3- زبدة + جالكسي .
4- جالكسي .


الطريقة:

يصف البسكويت في صينية .
نخلط المقادير الموجودة في رقم 2 ، ثم نأخذ نصف الخلطة ونضعها فوق البسكويت . ثم نضعها في الثلاجة حتى تجمد ، ثم نصف عليها مقدار آخر من البسكويت .
نسيح الجالكسي مع الزبدة ونضيفه إلى باق الخلطة السابقة ، ثم نضعها على البسكويت
توضع في الثلاجة حتى تجمد .
يبشر الجالكسي الآخر فوقها

.......وبالهناء والشفاء.......
د
واااااااااايد لذيذة :)

تسلم يدك
:) :) :)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
دانة الخليج:)
ش
:) مشكورة اختي دانة الخليج وتسلم يداك والله يعطيك العافية
X