اين تذهب في لندن؟؟؟؟؟ الي بتتعرف على لندن واريافها تدخل وماراح تندم

بـــاريــس 10-07-2006 28 رد 8,785 مشاهدة
ج
مواقع مره مهمه ورائعه تسلمين ومشكوره وماقصرتى
ا
يعطيك العافيه وان شاء الله نزوور لندن:D:D:D:D
ع
الصور

ما طلعت معاي
ا
مشكووووورة الغالية
و
شكراً على الموضوع
و
شكراً على الموضوع_
m
الصرااااااااحه أنا وحده أحب لندن وأستااانس فيها ,, يالله انشالله أسيرها هالصيف بعد ,, معنه عندي مخطط طوويل وعريض بس كيد لندنمن ظمن المخطط
ز
مششششششششششششششششششكوره
م
الله على مدينة الضباب نفسي اعيش فيها
ادعيلي اني اتغرب فيها 4 او 5 سنوات اروح ادرس فيها

تم التقيم
X