استرايا ..(( سيدني - ملبورن - جولد كوست))

-%-سحابة حب-%- 27-06-2006 2 رد 2,076 مشاهدة
-
السلام عليكم ورحمة الله

حبيت اعرف الاماكن الحلوه اللي بهالمناطق الثلاث اللي باستراليا
انا مسافره الخميس الجاي ان شاء الله ""شهر العسل"
بليييز اللي عنده خلفيه يرررد علي
-
:( شلون اعدل الغلطه الاملائية اللي بالعنوان
X
السلام عليكم امممم بصراحه انا الصيف هاذا مسافر استراليا كولدكوست بس قالولي انها واااااااااااايد حلوه بس عن الاماكن الثانيه اسفه ماعندي اي فكره
X