باسكن روبنز ((جناااااان))
المقادير:
- باوند كيك (أمريكانا)
- علبة دريم ويب
- علبة كريم كرميل(البودر و العسل)
- علبة قيمر
- رشة سكر
- كوب ونصف حليب باودر
الطريقة:
- تقطع الكيكه الى شرائح وتصف في طبق التقديم
- تخلط المقادير الباقية في الخلاط وتصب على الكيكه ثم توضع في الثلاجه الى ان تتماسك
باسكن روبنز ((جناااااان))
ا
16-01-2003 | 12:47 PM
ع
16-01-2003 | 05:15 PM
تم نقله للقسم الصحيح (كان في قسم البشره)!!!!!!!!!!!!!!!!
ب
16-01-2003 | 11:30 PM
[B]
يعطيك العافيه اختي الواثقه بالله
والف شكر لك
تحياتي لك
اختك
بنت
المملكة [/B]
يعطيك العافيه اختي الواثقه بالله
والف شكر لك
تحياتي لك
اختك
بنت
المملكة [/B]
ا
18-01-2003 | 08:42 PM
مشكوورة على هذا الحلى اللذيذ
ق
19-01-2003 | 03:14 AM
تسلمييييييين
يعطيك العافيه :)
ب
19-01-2003 | 07:36 PM
السلام عليكم يعطيج العافية كانت الوصفة وايد حلوة و لذيذة
:) مشكورة :)
____________________
:) مشكورة :)
____________________
ق
23-01-2003 | 05:49 PM
مشكووووووووووره شكله لذيذ:) :) :)
ع
23-01-2003 | 09:45 PM
تسلمييييييييييييييييين اختي ...................;) ;)
ج
29-01-2003 | 01:16 AM
لو سمحتي ياأخت الواقه بالله يعني ايش علبة كريم كرميل(البودر و العسل مافهمت
م
07-02-2003 | 03:45 PM
تسلمين اختي الواثقة با لله
مشكورة :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: لذيذة جدا
مشكورة :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: لذيذة جدا
ش
07-02-2003 | 03:48 PM
:) تسلم يداك اختي االغالية على الطبخة الحلوووووووووة:p
والله يعطيك العافية انشاءالله
والله يعطيك العافية انشاءالله
z
07-02-2003 | 06:30 PM
مشكوره ;)