باسكن روبنز ((جناااااان))

الواثقة بالله 16-01-2003 11 رد 4,986 مشاهدة
ا
باسكن روبنز ((جناااااان))


المقادير:

- باوند كيك (أمريكانا)
- علبة دريم ويب
- علبة كريم كرميل(البودر و العسل)
- علبة قيمر
- رشة سكر
- كوب ونصف حليب باودر



الطريقة:

- تقطع الكيكه الى شرائح وتصف في طبق التقديم
- تخلط المقادير الباقية في الخلاط وتصب على الكيكه ثم توضع في الثلاجه الى ان تتماسك
ع
تم نقله للقسم الصحيح (كان في قسم البشره)!!!!!!!!!!!!!!!!
ب
[B]



يعطيك العافيه اختي الواثقه بالله

والف شكر لك

تحياتي لك

اختك

بنت المملكة
[/B]
ا
مشكوورة على هذا الحلى اللذيذ
ق

تسلمييييييين

يعطيك العافيه :)
ب
السلام عليكم يعطيج العافية كانت الوصفة وايد حلوة و لذيذة
:) مشكورة :)
____________________


ق
مشكووووووووووره شكله لذيذ:) :) :)
ع
تسلمييييييييييييييييين اختي ...................;) ;)
ج
لو سمحتي ياأخت الواقه بالله يعني ايش علبة كريم كرميل(البودر و العسل مافهمت
م
تسلمين اختي الواثقة با لله
مشكورة :eek: :eek: :eek: :eek: :eek: لذيذة جدا
ش
:) تسلم يداك اختي االغالية على الطبخة الحلوووووووووة:p
والله يعطيك العافية انشاءالله
z
مشكوره ;)
X