تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
*
[
*
:confused: :confused: :confused: :confused: اااااااه ياابناات شررفت الدوره اليووم يالله ادعوا لي ان شاااء الله يرزقناا جميعا وان شاء الله بكره موعدي مع دكتورتي
ف
ام موزان وانوار الحب الله يخليك والله يبارك فيكم
ليالى الريم يااقلبيى شلونج اى والله اميييييييييييييين الفال لج ولباجى البنات
ام حمودى يااحيااتى والله انا مو مصدقه للحين هههههههه
الله يخليج اى والله سجد شكر احمد ربى كله من ف
اميره ابو ظبى الله يبارك فيج يااعمرىedesert_gire
s
والله اني فرحت لج يا أختي فلانة.. وعساه الحمل الصحيح الثابت انشالله.. بس ها هالله هاللله في الراحة والنوم ودلعي روحج 3 شهور كاملة.. ولا تنسين تدعين لنا يرزقنا مثل ما رزقج...



رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
*
[glow=FFCCCC]هلا عمري فلاااااااااااانه صج صج صج فرحتلج من قلبي

وان شاء الله يثبت لج الحمل يارب العالميييييييييييييين :)


بس ماقلتي شنو العلاج ؟؟ وكم صارلج متزوجه ؟؟[/glow]
ت
السلام عليكم يااحلى بنات
الف الف الف الف الف الف مبروك اختي فلانه والله يثبت حملك ويفرحك بشوفته وعقبالنا كلنا ان شاء الله
غبت عنكم كم يوم ولقيت هذا الخبر الحلو اللي يشرح الصدر اجل بغيب كم يوم عشان اجي واشوفكم حوامل:dd: :dd:
يارب يابنات مايمر هذا الشهر الفضيل الا واحنا حوامل
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ك
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
*
[glow=99CC66]رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/glow]
ل
سلااااام عراااااااايس

شخباركم ؟ عساكم بخيـــــــر؟؟؟


والله امس واليوم تعبانة تعب مو طبيعي ما ادري اشفيني

حتى النادي الرياضي ما رحت :sad:

اهم شي ما في اخبار حلللوة غير خبر حمل فـــلانه ؟؟

يالله لازم تبشروناااااا :shy:
م
[grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/grade]
*
سلام كيف الاحوااااال انا رحت لموعدي الي ثااني يوم الدوره وعملو لي 4 تحاليل شنو حقه ماااادري وعطوني كلوميد اااااااااااااااااااااااااااه:confused: وبديت فيه من اليوم والله يعين وعطوني موعد 15 رمضان للكشف على التبويض :gum:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
_
صباح الخير بنااااات :)

اخباركم واعلومك حبيباتي :)

---------------------------

ليالي الريم سلامتج من التعب حبيبتي وماتشوفين شر :)

--------------------------

ام الوليد
الله يسهل امورج ياااااارب وان شاء الله التبويض يكون زين عندج :)


-----------------------

انا الحين قاعده انتظر الدوره عشان اروح ابدي كورس الابر

وان شاء الله ماتنزل واطلع حامل :)

--------------------------
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
*
[glow=CC6699]رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ[/glow]
م
فلانــــــــه

الف الف الف مبروووووووووووك حبيبتي

وربي فرحت لج والله يثبته لج وتشوفينه ياااااااااااااارب

وان شاء الله مايخلص رمضان الا وكل بنات التجمع حمل
ز
الف الف مبروك اختي فلانة

والله يثبته لج وتفرح عينج فيه ان شاء الله
ز
هلا خواتي همكم همي وتعبكم تعبي


ربي لاتذرني فردى وانت خير الوارثين



تدرون رحت حق الدكتور وقال لي لازم تسوين تحليل الانسولين وما اقدر اسويلج الكى الا بعد


التحليل والحين الدورة ماجات ومتاخره ثلاث ايام ما دري شاسوي نفسيتي تعبانه حيييييييييييل

وموعدي بعد اسبوع والله خايفة اسوي التحليل الحمل وانصدم وما يكون فيه علشان جذيه اصبر

احسن وان شاء الله ماتنزل قولوا اميييييييييين
ق
الله يرزقني و يرزق كل محرومه يا رب ....


و حاليا انا استخدم ديفاستون ...

و اشرب حليب مخلوط فيه ملعة من العسل الطبيعي

العسل الطبيعي مخلوط فيه طلع النخل ... عشبه جنسن .. غذاء ملكة النحل

و اخذ جبوب فوليك اسيد ..

بالاضافه الى الحلبة المطحونه... اخلطها مع اللبن و اشربها ..


و من فترة خذت ابره التفجير ... مال البويضة ....

على الله خير ...

ياااااااااااااااا رب يااااااااااااااااا رب أحمل ......


ان شاء الله أحمل ...........

و ان شاء الله ما تجي الدورة للي تبغي تحمل ....
أ
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ

هلا بنوتات ,,,,

ان شالله يرزقنا وياكم في هالشهر الكريم

ويفرحنا بالذريه الصالحه

اما انا قاعدة انتظر موعد الدوره ع تاريخ 14-10 وان شالله ما تنزل واكون حامل

والله لايقولها ...اذا نزلت راح ابدأ علاج بالابر

والله كريم
*
:flower: رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ:flower:
:flower: رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ:flower:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
:flower: رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين:flower:
_
زهرة الحب --- قصايد دبي

الله يرزقكم بالذرية وان شاء الله ماتجيكم الدوره وتطلعون حمل :)

------------------------------------

ام موزان

حالتج مثل حالتي قاعده انتظر الدوره عشان ابدي كورس الابر

وقولي آآآمين ان شاء الله ماتنزل الدوره لا علي ولا عليج ونطلع حمل :)

------------------------------


رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
رَبِّ هَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ
X