تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
*
مرحبا بنات شنو اخباركم حبيت اطمنكم على رحت للدكتوره وسوت لي اشعه وقالت لي عندك كيس على المبيض الايمن وتقول يمكن من تاخر الدوره وعطتني علاج ينزلها واجيها ثاني يوم الدوره طبعاا موعد مفتوح واول ماجي اسوي تحليل دم ماادري ليش من الارتباك ماسالتهااا
ا
ام وليد ان شاء الله يكون خير ويسرها لج
م
**ام الوليد**:
مرحبا بنات شنو اخباركم حبيت اطمنكم على رحت للدكتوره وسوت لي اشعه وقالت لي عندك كيس على المبيض الايمن وتقول يمكن من تاخر الدوره وعطتني علاج ينزلها واجيها ثاني يوم الدوره طبعاا موعد مفتوح واول ماجي اسوي تحليل دم ماادري ليش من الارتباك ماسالتهااا



هلا اختي ليش فديتج مرتبكة؟؟؟؟
اتوقع اذا ثاني يوم بالدورة يمكن بتسويلج تحليل لهرمونات الجسم كلها :) ومن عقبها بتبدأ وياج العلاج :) والله كريم توكلي على رب العالمين :)
O
[CENTER] هلا والله ,,,, ملاذ ,..انا الحمد الله بخير ,,
انتي شلونج!
[/CENTER]
س
الله يشافيكم ويرزقكم بالذرية الصالحة ياااااااااااااااااااااااارب..
م
amkaled:
[CENTER] هلا والله ,,,, ملاذ ,..انا الحمد الله بخير ,,
انتي شلونج!
[/CENTER]



هلا الغالية شخبارج وشو مسويه ؟ انا الحمدالله بخييييييير قبل شوي ييت من العياده خذت ابرتي والحمدالله :)
ت
هلا حبيباتي كيفكم
ام سليمان ياعسل انتي وين في االسعوديه انا محتاجه وحده تمرخ في الدمام والبنات ماردو علي:sad:
ملاذو حبيبتي الله يعينك ويسرلك امورك(f)
ف
مافى جديد00
أ
هلا بنات شخباركم ...تعبت ويا الرجيم احس ماني قادره استمر فيه الله يصبرني بس وانزل هالعشرين كيلو اللي باقيه

توته

حبيبتي ...انا مو من الدمام بس بحاول اشوف لك اذا احد من اللي نعرفهم عندهم وحده تمرخ ارسلته لك ...والله يوفقك
ت
مشكوووره حبيبتي ام سليمان وشدي حيلك ياعسل نبغى نشوف القوام الممشوق والله يعينك
وكل هذا يهون عشان خاطر عيون الاطفال والله يرزقنا بالذريه الصالحه..
م
بنات شخباركم ؟؟ ان شاءالله مرتاحين ؟؟
شو النفسية ؟
:):):)
m
السلام عليكم
كيفكم بنات وكيف الصحة ............ والله أني مشتاقتلكم مووووت
صارلي كم يوم غايبة عنكم لأن النت كان مقطوع عندي
بس كأني ما حدا فقدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :sad:
يا الله معليش راح اعديها :shy: :shy:
طمنوني ايش أخباركم ؟؟ أنا بالنسبة لي لا جديد على الساحة وطبعا الدورة نزلت بوقتها المعتاد :sad:
والنفسية فحدث ولا حرج :down:
ربي يرزقنا جميعا الذرية عاجلا غير آجل
وما يخلص رمضان الا ونحن حوامل
قولوا آمين
d
هلا وغلا فيكم خواتي

وحشتووووووني مررررره عاد ان شاء الله وحشتكم

اخر اخباري استخدمت الكلوميد للمرة الثانية ورحت اليوم 13 وعملت كشف طلعت عندي البويضة 7 ملم

والمفروض اقل حاجه 17 ملم طبعا الله لا يوريكم التعب اللي جاني يابنات خفقان في قلبي وخمووول مو

طبيعي واحس بدوره ولووعه وانتو بكرامه تعبني هالمره حييييييل

طبعا قالي الدكتور جسمك ماستجاب حق الكلوميد وبغى يكثف لي الجرعه قلت له مستحيل لاني تعبت مرره

قال خلاص مافي حل الا الابر المنشطه وانا خااايفه يا بنات اتعب عليها لاني والله العظيم الى الان وانا اكتب لكم

وانا حاسه بتعب وقلق واكتئاب وعصبيه احس حتى زوجي مالي خلق له ولا اهل زوجي ولا الناس استغفر الله

نمت عند اهلي عشان ارتاح يقولون لي اطلعي غيري جو وانا ابدا مالي مزاج لاي حاجه الله المستعان

بس بنات بغيت اسألكم حجم البويضة مايتغير ولا يظل ثابت ؟؟

والابر المنشطه هل هي تتعب مثل الكلوميد ؟
آ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم
**ملاذ ان شاء الله تمم فترة العلاج بخير ما يجي رمضان الا وانتي حامل
**توتة ليش ماتحاولين ان تسألي الاهل او الجيران او الاصداقاء عن وحدة تمرخ والله ييسرلك الخير
**dest-gilr انا مثلك حجم البويضات دائما صغير لم تستجيب مع الكلوميد رغم اني استخدمته تقريباً المدة سنة وسوف استخدم الابر المرة الجاية ان شاء الله الان مفعولها اقوى من الكلوميد ولكن الاهم يا اختي العزيز النفسية لها دور في نجاح العلاج فخلي التفكير والحزن عنج وتوكلي على الله
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين
ز
[
"]هلا خواتي حبيت انضم لكم وانا معاكم في الماساة

( الحمد لله على كل حال )

المهم ابغي اقولكم حالتي تقريبا مثلكم ويمكن بعد اخس لاني ما خليت ابر ولا كلوميد ومنشطات

ومسادة وكل شئ اعرفه وما اعرفه ولا فيه فايدة هذي سنة راحت وداخله في الثالثة والله تعبت

وما عاد اقدر اصبر الله يسامحكم نبشتوا في جروحي

الهم تبون الحل حق التكيس هو التفجير للاكياس وهذا كلام دكاتره مصر قالي الجلوفاج والكلوميد ما

ينفع افضل شئ هو انج تبطين الاكياس وترتاحين وان شاء الله موعدي اخر الشهر وبقوله يبطهم


وافتك سوووووووووووووووري طولت عليكم
أ
هلا زهره الحب الله يرزقنا جميعا ...بس بغيت اسال شلون تفجير الاكياس بعدين ماترجع مره ثانيه ليتك تسالين الدكتوره
أ
مرحبا بنوتات ,,,شخباركم

اول شي مشكوووره حبيبتي ع الموضوع

امممم بقولكم عن مشكلتي انا متزوجه صار لي 9 سنوات وكنت طبيعيه والحمدلله

وصار عندي 4 أطفال لله الحمد ......وبعد الطفل الرابع صار عندي تكيس في المبايض

ونقطعت عني الدوره وصارت ما تنزل وزاد الوزن بشكل كبير وملحوظ....

المهم رحت لي دكتورة نسائية وقالت لي تكيس وحجم البويضات صغيره واييد

والعلاج اللي وصفتة لي ......الكلوميد حبتين لمده 5 ايام من ثاني يوم للدوره

وبعدها استعمل جلوكوفاج حبتين لمدة اسبوع وبعد الاسبوع ازيد حبه يعني 3 حبات في اليوم

وفي تاريخ 23-9 موعدي مع الدكتورة وراح اقولكم آخر التطورات وياي

والله يرزقنا وياكم الذريه الصالحه ويوفجكم
م
آهات الليل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شخباركم
**ملاذ ان شاء الله تمم فترة العلاج بخير ما يجي رمضان الا وانتي حامل
**توتة ليش ماتحاولين ان تسألي الاهل او الجيران او الاصداقاء عن وحدة تمرخ والله ييسرلك الخير
**dest-gilr انا مثلك حجم البويضات دائما صغير لم تستجيب مع الكلوميد رغم اني استخدمته تقريباً المدة سنة وسوف استخدم الابر المرة الجاية ان شاء الله الان مفعولها اقوى من الكلوميد ولكن الاهم يا اختي العزيز النفسية لها دور في نجاح العلاج فخلي التفكير والحزن عنج وتوكلي على الله
ربي لا تذرني فرداً وانت خير الوارثين



هلا اختي الغالية :) الله يسمع منج يااااااااااااااااارب :) ان شاءالله كل البنات الي بالملف قولو آميييييييييييييين(f)
م
زهرة الحب 22:
[
"]هلا خواتي حبيت انضم لكم وانا معاكم في الماساة

( الحمد لله على كل حال )

المهم ابغي اقولكم حالتي تقريبا مثلكم ويمكن بعد اخس لاني ما خليت ابر ولا كلوميد ومنشطات

ومسادة وكل شئ اعرفه وما اعرفه ولا فيه فايدة هذي سنة راحت وداخله في الثالثة والله تعبت

وما عاد اقدر اصبر الله يسامحكم نبشتوا في جروحي

الهم تبون الحل حق التكيس هو التفجير للاكياس وهذا كلام دكاتره مصر قالي الجلوفاج والكلوميد ما

ينفع افضل شئ هو انج تبطين الاكياس وترتاحين وان شاء الله موعدي اخر الشهر وبقوله يبطهم


وافتك سوووووووووووووووري طولت عليكم


هلا اختي :) بغيت اقولج عن طريقة تبطين الاكياس ،، انا سويتها صارلي من سنتين الصراحه ما تنفع ابد مدتها بس 6 شهور اذا ما حملتي خلاص ال 6 شهور يرجعلج التكيس من اول ويديد ولا كأنج سويتي شي ،، خسارة تعب وفلوس والله ،، وانا لما رحت لدكتورتي قالت هاذي تقنية جديمه محد يسويها الحين في اشياء احسن منها ،، والله كريم
s
كيفكم يابنات.. مااشوف حد سأل عني.. بس معليه... على العموم انتظرت الدورة وماجت فقررت اني اخذ دفستون واليوم ثالث يوم ولما تشرف الدورة باخذ كلوميد .. بس مو رايحة للدكتورة لان مضيعة وقت وتخسر.. كلامهم دايما نفس الشي.. الله يعين ونحمل كلنا ببركة رمضان
X