[mark=FF9966]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]
[mark=FF9933]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a[/mark]
[mark=FF9966]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية[/mark]
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
م
29-04-2007 | 11:32 PM
f
29-04-2007 | 11:53 PM
ياقلبي انتي
مشكوره والله ماقصرتي
الله ينولك مرادك يااااارب ويرزقك من غير ما تحتسبين يارب ياكريم
قولي آمين
دعواتك لي ياعسل
مشكوره والله ماقصرتي
الله ينولك مرادك يااااارب ويرزقك من غير ما تحتسبين يارب ياكريم
قولي آمين
دعواتك لي ياعسل
f
29-04-2007 | 11:56 PM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية
ا
30-04-2007 | 12:42 AM
فوفو الله يسهل عمليتج ياااااااااااااااااااارب وتقومين بالسلامه قبل العمليه اقري سوره
البقره الله الحافظ
ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج؟
بناااااااااااااااااااااااااااات الله يوفقكم يارب
البقره الله الحافظ
ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج؟
بناااااااااااااااااااااااااااات الله يوفقكم يارب
ا
30-04-2007 | 12:43 AM
فوفو الله يسهل عمليتج ياااااااااااااااااااارب وتقومين بالسلامه قبل العمليه اقري سوره
البقره الله الحافظ
ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج؟
بناااااااااااااااااااااااااااات الله يوفقكم يارب
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :
البقره الله الحافظ
ملووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووذه شخبارج؟
بناااااااااااااااااااااااااااات الله يوفقكم يارب
:shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :shy: :
ب
30-04-2007 | 01:10 AM
انا صراحه مب متزوجه بس اعاني من تكييس في المبايض وصار لي شهرين وانا اتعالج في مستشفى حمد
طبعا انا اكتشفت هالشي بالصدفه لان فجأه بدا يطلع لي شعر في جسمي وويهي وحتى فرقبتي والدوره
بدت تعتفس عندي فققرت اروح للدكتور واشوف شسبب هاللخبطه فقال لازم تصورين ولما صورت قالي عندج تكييس في المبايض وعطاني جلوكليوفاج ثلاث مرات باليوم وقالي العلاج راح يطول شهور ويمكن سنه
هاذي قصتي كلها
ادعولي بالشفا ياعرايس والله تبهدلت من كثر الشعر
طبعا انا اكتشفت هالشي بالصدفه لان فجأه بدا يطلع لي شعر في جسمي وويهي وحتى فرقبتي والدوره
بدت تعتفس عندي فققرت اروح للدكتور واشوف شسبب هاللخبطه فقال لازم تصورين ولما صورت قالي عندج تكييس في المبايض وعطاني جلوكليوفاج ثلاث مرات باليوم وقالي العلاج راح يطول شهور ويمكن سنه
هاذي قصتي كلها
ادعولي بالشفا ياعرايس والله تبهدلت من كثر الشعر
d
30-04-2007 | 01:29 AM
فوفو ماااااااااااالج شر والعملية سهلة ان شاء الله لاتخافين ولاتفكرين كثير
انتي كنتي شاايله هم اشعة الصبغة والحمدلله تشجعتي وعملتيها والحين انتي بطله
وقدها وقدوووود ربي يقومك بالسلامه وينولك مرادك(f)
انتي كنتي شاايله هم اشعة الصبغة والحمدلله تشجعتي وعملتيها والحين انتي بطله
وقدها وقدوووود ربي يقومك بالسلامه وينولك مرادك(f)
ا
30-04-2007 | 02:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سامحوني يا بنات عن التأخير على الرد
شلونكم شخباركم
ميس الريم
هذه من واجبي لاني كنت وحده منكم وفيكم وحس بالي تحسون
فيه والحمدلله ترى الله ما كريم ... وان شاء الله تبشروني
باربي
الله يخليج حبيبتي ويوفقج ويعطيج الي في بالج
ام تيمان
يخليج حبيبتي ويعطيج الي في قلبج انتي سكلج مثل حالتي انا كنت احمل بسرعه
من المنشطات والكلوميد بس يحصل اجهاض لا ماسويت
تحليل خاص ولا مافيني السكر بس الدكتور قال مدام
تجهضين هذه احد اسباب التكيس وارتفاع نسبة الانسولين في الدم يعني علاجه الكلوفاج
هو الي يخفف نسبة الانسولين ويرجع الرحم يقوم بعمله الطبيعي وكنت اكل كلوميد عشان زياده
التبويض انا انصحج ما تقومين بهذه العمليه لانه انا فكرت فيها بس يقولون انها وايد خطره و
نتايجه مو اكيد 100% يعني ممكن تنجح وممكن تسبب التصاقات وتعيق الحمل وتأخره اكثر
انا اقول خلي املج بالله كبير وجربي الاشياء الكلوفاج ترى هو مفعوله يبيله تفاعل على حسب
الجسم انا اول ما كتب لي الدكتور الدواء مثلج كنت ما عرف عنه شي وله قط كتبوه لي في ديرتي
بس هذه علاج من دكتور برفسور مصري يدرس في الجامعه في مانجسترويشتغل في في
مستشفى سنت ميري الي انا كنت اتعالج فيها في uk وكنت متردده واقول معقوله اني بحمل بس
بالحبوب وانا كنت احمل بمنشطات وهلون بس تثقفت وكنت
اروح سايتات انجليزيه في بنات يحملون من الشهر الثاني وناس من نفس الشهر وعلى جرعات
مختلفه بس انا بدالي 1500 في اليوم يعني 3 حبات في البدايه معاناه ولوعه وحاله بس ضعفت 20
كيلو وانا مو متينه على فكره
بس استغرقت العمليه تقريبا 6 اشهر بس الحمدلله الله كتب وصار الحمل وكنت اتابع اكل انا
المتفورمين وانا حامل لانه يقلل نسبة الاجهاض لانه ارتفاع الانسولين يمنع نمو الجنين في
الرحم فدكاتر ه ينصحون 3 اشهر البدايه ودكاتره 20 اسبوع ودكاتره الى الشهر ال9
انا اكلته الى الشهر 9
والحمدلله والشكر بنتي نفس العسل وبصحه
والحاله النفسيه تأثر والتفكير مالومج لانه انا كنت افكر مثل المينونه بس اخر شهر الله
حط في بالي انه اشيل الفكره من بالي ولين رحت الديره احاول مره ثانيه وصار الحمدلله
انا اقول تتوكلين على الله وتجربين هذه الدواء وتدعين والله يوفقج ان شاء الله بس انا
ماشجع العمليه قبل لا تحاولين في الكلوفاج اذا مانفع معاج الدواء بعدين تلجأين للعمليه
والله كريم
fofo2
الله يسلمج ويعطيج الي في قلبج حبيبتي
ايه كنت اكل الكلوفاج والكلوميد شهريا ليما الله وفقني
على فكره هني عندهم من كثر الزحمه مواعيدي كله بالاشهر بينهم 5 الى 6 اشهر يعني
كنت اكل الدواء وبعد6 اشهر اراجع الدكتور وهذه الي كان مضايقني بس الحمدلله عشان ما
استعيل واجرب اشياء غير وكان هذه علاجي وهو حبوب الحمدلله وبسيط
مادري فوفو اذا انتي جربتي هذه الدواء امكن خيره تأخر العمليه يارب تحملين قبل بس جربي الدوا
عقب سوي العمليه احسن وصلي استخاره
ان شاء الله فدتكم حبايبي اي سؤال ما يردكم الا لسانكم تحياني وان شاء الله توفقون
ومايمر هذه الشهر الا وانتو حوامل يارب
سامحوني يا بنات عن التأخير على الرد
شلونكم شخباركم
ميس الريم
هذه من واجبي لاني كنت وحده منكم وفيكم وحس بالي تحسون
فيه والحمدلله ترى الله ما كريم ... وان شاء الله تبشروني
باربي
الله يخليج حبيبتي ويوفقج ويعطيج الي في بالج
ام تيمان
يخليج حبيبتي ويعطيج الي في قلبج انتي سكلج مثل حالتي انا كنت احمل بسرعه
من المنشطات والكلوميد بس يحصل اجهاض لا ماسويت
تحليل خاص ولا مافيني السكر بس الدكتور قال مدام
تجهضين هذه احد اسباب التكيس وارتفاع نسبة الانسولين في الدم يعني علاجه الكلوفاج
هو الي يخفف نسبة الانسولين ويرجع الرحم يقوم بعمله الطبيعي وكنت اكل كلوميد عشان زياده
التبويض انا انصحج ما تقومين بهذه العمليه لانه انا فكرت فيها بس يقولون انها وايد خطره و
نتايجه مو اكيد 100% يعني ممكن تنجح وممكن تسبب التصاقات وتعيق الحمل وتأخره اكثر
انا اقول خلي املج بالله كبير وجربي الاشياء الكلوفاج ترى هو مفعوله يبيله تفاعل على حسب
الجسم انا اول ما كتب لي الدكتور الدواء مثلج كنت ما عرف عنه شي وله قط كتبوه لي في ديرتي
بس هذه علاج من دكتور برفسور مصري يدرس في الجامعه في مانجسترويشتغل في في
مستشفى سنت ميري الي انا كنت اتعالج فيها في uk وكنت متردده واقول معقوله اني بحمل بس
بالحبوب وانا كنت احمل بمنشطات وهلون بس تثقفت وكنت
اروح سايتات انجليزيه في بنات يحملون من الشهر الثاني وناس من نفس الشهر وعلى جرعات
مختلفه بس انا بدالي 1500 في اليوم يعني 3 حبات في البدايه معاناه ولوعه وحاله بس ضعفت 20
كيلو وانا مو متينه على فكره
بس استغرقت العمليه تقريبا 6 اشهر بس الحمدلله الله كتب وصار الحمل وكنت اتابع اكل انا
المتفورمين وانا حامل لانه يقلل نسبة الاجهاض لانه ارتفاع الانسولين يمنع نمو الجنين في
الرحم فدكاتر ه ينصحون 3 اشهر البدايه ودكاتره 20 اسبوع ودكاتره الى الشهر ال9
انا اكلته الى الشهر 9
والحمدلله والشكر بنتي نفس العسل وبصحه
والحاله النفسيه تأثر والتفكير مالومج لانه انا كنت افكر مثل المينونه بس اخر شهر الله
حط في بالي انه اشيل الفكره من بالي ولين رحت الديره احاول مره ثانيه وصار الحمدلله
انا اقول تتوكلين على الله وتجربين هذه الدواء وتدعين والله يوفقج ان شاء الله بس انا
ماشجع العمليه قبل لا تحاولين في الكلوفاج اذا مانفع معاج الدواء بعدين تلجأين للعمليه
والله كريم
fofo2
الله يسلمج ويعطيج الي في قلبج حبيبتي
ايه كنت اكل الكلوفاج والكلوميد شهريا ليما الله وفقني
على فكره هني عندهم من كثر الزحمه مواعيدي كله بالاشهر بينهم 5 الى 6 اشهر يعني
كنت اكل الدواء وبعد6 اشهر اراجع الدكتور وهذه الي كان مضايقني بس الحمدلله عشان ما
استعيل واجرب اشياء غير وكان هذه علاجي وهو حبوب الحمدلله وبسيط
مادري فوفو اذا انتي جربتي هذه الدواء امكن خيره تأخر العمليه يارب تحملين قبل بس جربي الدوا
عقب سوي العمليه احسن وصلي استخاره
ان شاء الله فدتكم حبايبي اي سؤال ما يردكم الا لسانكم تحياني وان شاء الله توفقون
ومايمر هذه الشهر الا وانتو حوامل يارب
ا
30-04-2007 | 02:47 AM
وهذه معلومات جبته من الانترنت ان شاءالله تفيدكم يارب
المتفورمين هو الكلوفاج
على فكره هذه علاج جديد ونجح مع وايد من الناس ومنهم انا والحمدلله ومعناته العلم قاعد يتطور
بفضل الله سبحانه وان شاء الله مافي احد ما بيتحقق حلمه يارب
الجديد فى علاج التكيسات Metformin
تكيس المبايض يصيب حوالى 20% من النساء
فى المرحلة الانجابيه مما يعرضهن الى:
1- تاخر الحمل والعقم
2-زيادة فرصة حدوث مرض السكرى
3=زيادة فرصة حدوث امراض القلب
4=زيادة فرصة حدوث الاجهاض وتكراره
ما هو تكيس المبايض؟
هو مجموعة من العوامل تؤدى الى زيادة افراز الاندروجين
من المبايض مما يؤدى الى زيادة فى حجم المبايض مع تكيسات
صغيرة وكثيرة
اعراضه
1-زياده فى توزيع الشعر فى الجسم
2-ظهور حب الشباب
3-السمنة فى 50% من الحالات
4-عدم انتظام الدورة او قلتها او انقطاعها
5-وجود اماكن داكنة فى الجسم مثل الرقبه
6-تاخر الحمل والعقم
تشخيصه
1-ارتفاع فى هرمون LH
2-ارتفاع هرمون التستوستيرون
3-ارتفاع هرمون الانسولين صائم
4-ارتفاع هرمون الاستروجين
5-عن طريق الاشعة المهبلية
عن طريق وجود تكيسات لا تقل عن 8-10
بمحيط 2-8 ملم مع كبر حجم المبيض
وعدم حدوث تبويض
العلاج
1-ممارسة الرياضة ومحاولة تقليل الوزن قبل العلاج
2-المعالحة الدوائية
عن طريق استخدام المنشطات ابتداءا باستخدام الكلوميد
حتى استخدام الابر المنشطة والتى تحتوى على FSH
3-استخدام المتفورمين Metformin
ويكون استخدامه مع المنشطات فى حالة الرغبه فى الحمل
وتزيد فرصه الحمل بعد استخدامه الى 65-73%
ويساعد على التخلص من البدانة عن طريق
تاخير امتصاص السكر من الامعاء
وزيادة تحرير الانسولين فى الدم
ويكون الجرعة حبة 500 ملجم 2-3 مرات يوميا
لمدة لا تقل عن ست اشهر
ويمكن استخدامه بمفرده فى حاله عدم الرغبه فى الحمل
ولغير المتزوجات مع حبوب المانع او الحبوب المنظمة
4-التدخل الجراحى
ويلجا اليه فى حاله فشل العلاج الدوائى
عن طريق المنظار البطنى بواسطه
كى او تخريم المبايض
مما يساعد على تقليل الهرمون وخروج البويضة
--------------------------------------------------------------------------------
المتفورمين هو الكلوفاج
على فكره هذه علاج جديد ونجح مع وايد من الناس ومنهم انا والحمدلله ومعناته العلم قاعد يتطور
بفضل الله سبحانه وان شاء الله مافي احد ما بيتحقق حلمه يارب
الجديد فى علاج التكيسات Metformin
تكيس المبايض يصيب حوالى 20% من النساء
فى المرحلة الانجابيه مما يعرضهن الى:
1- تاخر الحمل والعقم
2-زيادة فرصة حدوث مرض السكرى
3=زيادة فرصة حدوث امراض القلب
4=زيادة فرصة حدوث الاجهاض وتكراره
ما هو تكيس المبايض؟
هو مجموعة من العوامل تؤدى الى زيادة افراز الاندروجين
من المبايض مما يؤدى الى زيادة فى حجم المبايض مع تكيسات
صغيرة وكثيرة
اعراضه
1-زياده فى توزيع الشعر فى الجسم
2-ظهور حب الشباب
3-السمنة فى 50% من الحالات
4-عدم انتظام الدورة او قلتها او انقطاعها
5-وجود اماكن داكنة فى الجسم مثل الرقبه
6-تاخر الحمل والعقم
تشخيصه
1-ارتفاع فى هرمون LH
2-ارتفاع هرمون التستوستيرون
3-ارتفاع هرمون الانسولين صائم
4-ارتفاع هرمون الاستروجين
5-عن طريق الاشعة المهبلية
عن طريق وجود تكيسات لا تقل عن 8-10
بمحيط 2-8 ملم مع كبر حجم المبيض
وعدم حدوث تبويض
العلاج
1-ممارسة الرياضة ومحاولة تقليل الوزن قبل العلاج
2-المعالحة الدوائية
عن طريق استخدام المنشطات ابتداءا باستخدام الكلوميد
حتى استخدام الابر المنشطة والتى تحتوى على FSH
3-استخدام المتفورمين Metformin
ويكون استخدامه مع المنشطات فى حالة الرغبه فى الحمل
وتزيد فرصه الحمل بعد استخدامه الى 65-73%
ويساعد على التخلص من البدانة عن طريق
تاخير امتصاص السكر من الامعاء
وزيادة تحرير الانسولين فى الدم
ويكون الجرعة حبة 500 ملجم 2-3 مرات يوميا
لمدة لا تقل عن ست اشهر
ويمكن استخدامه بمفرده فى حاله عدم الرغبه فى الحمل
ولغير المتزوجات مع حبوب المانع او الحبوب المنظمة
4-التدخل الجراحى
ويلجا اليه فى حاله فشل العلاج الدوائى
عن طريق المنظار البطنى بواسطه
كى او تخريم المبايض
مما يساعد على تقليل الهرمون وخروج البويضة
--------------------------------------------------------------------------------
م
30-04-2007 | 06:56 AM
بسبوسه قطر:
انا صراحه مب متزوجه بس اعاني من تكييس في المبايض وصار لي شهرين وانا اتعالج في مستشفى حمد
طبعا انا اكتشفت هالشي بالصدفه لان فجأه بدا يطلع لي شعر في جسمي وويهي وحتى فرقبتي والدوره
بدت تعتفس عندي فققرت اروح للدكتور واشوف شسبب هاللخبطه فقال لازم تصورين ولما صورت قالي عندج تكييس في المبايض وعطاني جلوكليوفاج ثلاث مرات باليوم وقالي العلاج راح يطول شهور ويمكن سنه
هاذي قصتي كلها
ادعولي بالشفا ياعرايس والله تبهدلت من كثر الشعر
[mark=FF6666]ان شاءالله يروح عنج التكيس ياااااااااااااار بأقرب وقت ممكن ،،،
بس داومي على حبوب السكر نصيحة مني ،،[/mark]
م
30-04-2007 | 06:58 AM
[glow=FF6699]تسلمين اختي ام نف نف على المعلومات الاكثر من القيمة :)
والله يجعله بميزان حسناتج يا رب:)[/glow]
والله يجعله بميزان حسناتج يا رب:)[/glow]
م
30-04-2007 | 07:00 AM
[mark=66FF99]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]
[mark=66FF66]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a[/mark]
[mark=66FF99]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية[/mark]
[mark=66FF66]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك ، fu55ll55a[/mark]
[mark=66FF99]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته, نور الشمس المصرية[/mark]
f
30-04-2007 | 07:14 AM
ام توته
الله يجزاك خيـــــر يا قلبي ماقصرتي... والله يثبت لك حملك يارب
بسبوسة قطر
الله يشفيـــــــــــــــك يارب
الله يجزاك خيـــــر يا قلبي ماقصرتي... والله يثبت لك حملك يارب
بسبوسة قطر
الله يشفيـــــــــــــــك يارب
f
30-04-2007 | 07:28 AM
ديسيرت غيرل
الله يسلمك بس والله ضحكتيني:)
رفعتي من معنواتي يسلموا ياعمري
ام نف نف
مشكوووره أختي والله ماقصرتي .. والله يحفظ لك بنتك يارب
والجلوكوفاج انا أستخدمه من زمان لي شهور يعني .. والكلوميد إستخدمته من قبل
4 أو 5 شهور بس ماجاب نتيجة مره على مااظن ظبط التبويض بس
فقرروا لي العمليه وشكلي بسويها هالأسبوع
دعواتك
الله يسلمك بس والله ضحكتيني:)
رفعتي من معنواتي يسلموا ياعمري
ام نف نف
مشكوووره أختي والله ماقصرتي .. والله يحفظ لك بنتك يارب
والجلوكوفاج انا أستخدمه من زمان لي شهور يعني .. والكلوميد إستخدمته من قبل
4 أو 5 شهور بس ماجاب نتيجة مره على مااظن ظبط التبويض بس
فقرروا لي العمليه وشكلي بسويها هالأسبوع
دعواتك
م
30-04-2007 | 09:21 AM
فووووووووووووووووفوووووووووووو
بالتوفيق دعواتنا لك ياعسل ولاتشيلين هم كلها عملية وتخلصين من الموضوع وتتضبط امورك
ان شاء الله وتحملين بعدها على طول يارب
ابتهااااااااااااااااااااااااااااااااااج
القلوكوفاج ينحف كثير نحفني 11 كيلو في 5 شهور بس يبيله صبر وانتبهي تاخذينه على معده خاليه مايصير يتعبك لازم بعد وجبه والف مبرووووووووك زواج اختك والله يوفقها ويسعدها يارب
بالتوفيق دعواتنا لك ياعسل ولاتشيلين هم كلها عملية وتخلصين من الموضوع وتتضبط امورك
ان شاء الله وتحملين بعدها على طول يارب
ابتهااااااااااااااااااااااااااااااااااج
القلوكوفاج ينحف كثير نحفني 11 كيلو في 5 شهور بس يبيله صبر وانتبهي تاخذينه على معده خاليه مايصير يتعبك لازم بعد وجبه والف مبرووووووووك زواج اختك والله يوفقها ويسعدها يارب
م
30-04-2007 | 09:28 AM
ملااااااااااااااااااذ
كيفك مشتاقين من يوم نظمت نومي وانتي نظمتيه ماصرت اشوفك على النت ياعسل
بس والله نفسيتي ارتاحت بعد مانظمته صرت اخذ كفايتي من النوم بالليل.
بسبوسة قطر
اهم شي لاتهملين العلاج وتثقفي واقري عن المرض كثير من خلال النت واسالي الطبيب وحاول تنزلين وزنك كثير اذا عندك وزن زايد والشعر ياما عانيت منه قبل الزواج بس هي مرحله وتعدي بعدالعلاج راح يخف كثير ويكون طبيعي بس حاربيه برضوا بانو تشيلينه بالواكس او الحلاوة اول باول وماراح يضايقك وبالتوفيق في حياتك
باقي البنات كيفكم وايش صار معاكم في العلاج حاليا ياحلوين
وبالتوفيق للجميع
كيفك مشتاقين من يوم نظمت نومي وانتي نظمتيه ماصرت اشوفك على النت ياعسل
بس والله نفسيتي ارتاحت بعد مانظمته صرت اخذ كفايتي من النوم بالليل.
بسبوسة قطر
اهم شي لاتهملين العلاج وتثقفي واقري عن المرض كثير من خلال النت واسالي الطبيب وحاول تنزلين وزنك كثير اذا عندك وزن زايد والشعر ياما عانيت منه قبل الزواج بس هي مرحله وتعدي بعدالعلاج راح يخف كثير ويكون طبيعي بس حاربيه برضوا بانو تشيلينه بالواكس او الحلاوة اول باول وماراح يضايقك وبالتوفيق في حياتك
باقي البنات كيفكم وايش صار معاكم في العلاج حاليا ياحلوين
وبالتوفيق للجميع
M
30-04-2007 | 09:40 AM
السلام عليكم خواتي الغاليات ......أختي أم التيمان وفوفو 2 مشكوين على تشجيعكم ودعواتكم ..... ام التيمان ان شاء الله بستخير والله ان شاء الله ايسر امري وامر جميع خواتي ويرزقني واياكم الذريه الصالحه .....
E
30-04-2007 | 10:04 AM
[mark=FF6699]صباح الخير على أحلى حلوات
بسبوسة قطر
ان شاء الله خير يا حبيبتي والتكيس مو مرض خطير اذا حاربناه بس استمري على العلاج ولا تقطعينة وبالنسبة للشعر في الجسم اني سويت ليزر وافتكيت منه بس باقي اشوي وان شاء الله يفيد معاش العلاج.:clap:
فوفو2
توكلي على الله وان شاء الله تقومين بالسلامة وما يمر شهر الا ونسمع انك حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل:shy: :clap:
أم نف نف
تسلمين والله يخلي لك نوف:shy:
ميس الريم
مشكورة حبيبتي ورفعتي من معنوياتي كثير بس المشكلة اني ما احس برغبة في الاكل وايد مثل قبل اشوي اشوي قاعدة تقل رغبتي في الاكل ولما سألت عن هالموضوع قالوا لي شى طبيعي بسبب الكلوفاج لا ما يخليش تحسين برغبة في الاكل صحيح هالكلام.[/mark]
:gum: بسبوسة قطر
ان شاء الله خير يا حبيبتي والتكيس مو مرض خطير اذا حاربناه بس استمري على العلاج ولا تقطعينة وبالنسبة للشعر في الجسم اني سويت ليزر وافتكيت منه بس باقي اشوي وان شاء الله يفيد معاش العلاج.:clap:
فوفو2
توكلي على الله وان شاء الله تقومين بالسلامة وما يمر شهر الا ونسمع انك حااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااامل:shy: :clap:
أم نف نف
تسلمين والله يخلي لك نوف:shy:
ميس الريم
مشكورة حبيبتي ورفعتي من معنوياتي كثير بس المشكلة اني ما احس برغبة في الاكل وايد مثل قبل اشوي اشوي قاعدة تقل رغبتي في الاكل ولما سألت عن هالموضوع قالوا لي شى طبيعي بسبب الكلوفاج لا ما يخليش تحسين برغبة في الاكل صحيح هالكلام.[/mark]
ا
30-04-2007 | 11:31 AM
اختي الفاضلة ام نف نف(f)
تحياتي لك و لبنتك الحلوه نوف ربنا اخليها ليك و احفظها
شكرا على المعلومات القيمة و انشاء الله راح اجرب الدواء الكلوفاج باذن الله
متى ابدا باستخدام الدواء؟؟؟
الغالية fofo2 (f)
كيف صحتك؟؟
تحياتي لك و لبنتك الحلوه نوف ربنا اخليها ليك و احفظها
شكرا على المعلومات القيمة و انشاء الله راح اجرب الدواء الكلوفاج باذن الله
متى ابدا باستخدام الدواء؟؟؟
الغالية fofo2 (f)
كيف صحتك؟؟
ا
30-04-2007 | 11:33 AM
اختي الفاضلةMeeeeM(f)
كيف صحتك؟؟
كيف صحتك؟؟