ام التيمان الله يوفقك يارب البيبي الحمدلله بخير
انشاء الله اتبشرونا ي بنات
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
ا
25-04-2007 | 03:10 PM
ا
25-04-2007 | 03:16 PM
[COLOR="SandyBrown"]
يقول الله الكريم في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { كانوا قليلا من الليل ما يهجعون(
17) وبالأسحار هم يستغفرون (18) } سورة " الذاريات " . ويقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا (12) }
]
اخواتي اوصي نفسي و اياكم بالاستغفار
[/COLORيقول الله الكريم في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { كانوا قليلا من الليل ما يهجعون(
17) وبالأسحار هم يستغفرون (18) } سورة " الذاريات " . ويقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا (12) }
]
ا
25-04-2007 | 03:19 PM
اخواتي اوصي نفسي واياكم بالاستغفار
يقول الله الكريم في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { كانوا قليلا من الليل ما يهجعون(17) وبالأسحار هم يستغفرون (18) } سورة " الذاريات " . ويقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا (12) }
يقول الله الكريم في كتابه العزيز : بسم الله الرحمن الرحيم { كانوا قليلا من الليل ما يهجعون(17) وبالأسحار هم يستغفرون (18) } سورة " الذاريات " . ويقول الله تعالى : بسم الله الرحمن الرحيم { فقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا (10) يرسل السماء عليكم مدرارا (11) ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهارا (12) }
ا
25-04-2007 | 03:22 PM
ام توته
امين يا رب العالمين ربنا اوفق الجميع
امين يا رب العالمين ربنا اوفق الجميع
O
25-04-2007 | 04:59 PM
هلا الغااااااااااااالية انا الحمدالله بخيييييييير وسهالة
وبالعكس فديتج ما اختفيت من المنتدى موجودة والله
لازم يوميا ادخل احط الدعاء على الاقل مره او مرتين باليوم
وكتبت اخر اخباري اني ناطره الدورة من بعد الاربعين
وبريح ان شاءالله هالفترة لحد الصيف لانه انا وزوجي ناويين
نسافر ونغير جو وان شاءالله يصير خير
ومثل ما قالت اختي ام توتة العنكبوتة بداوم على قراءة
سورة البقرة يوميا والحمدالله على كل حال
انشاء الله تكون اجازه حلوه عليكم
وتستانسوون فيها
وانا ان شاء الله بستمر على البقره
والله يكتب لنا الخير
أ
25-04-2007 | 06:54 PM
fofo2
amkaled
ميس _الريم
ام التيمان
مشكورات حبيباتي على ردودكم الحلوة ,, الله يجزاكم كل الخير
والله يا حبيباتي قاعدة احاول اشغل نفسي
بس احس الوحدة ذابحتني
يعني بس الغربة تذبح الواحد
حتى صديقات ما عندي اشغل نفسي معاهم .
عندي وحدة ما شاء الله الحين صار عندها توأم
يعني مو فاظيتلي حتى اذا اتصل فيها احس اني شاغلتها عن عيالها ,,
والله انا ما اعترض على حكم رب العالمين
بس الإنسان ضعيف يعني اتحمل و اصبر بس على لحظة احس نفسي بنفجر
و اطلعها بالبجي .. اللي يعين بس :confused:
amkaled
ميس _الريم
ام التيمان
مشكورات حبيباتي على ردودكم الحلوة ,, الله يجزاكم كل الخير
والله يا حبيباتي قاعدة احاول اشغل نفسي
بس احس الوحدة ذابحتني
يعني بس الغربة تذبح الواحد
حتى صديقات ما عندي اشغل نفسي معاهم .
عندي وحدة ما شاء الله الحين صار عندها توأم
يعني مو فاظيتلي حتى اذا اتصل فيها احس اني شاغلتها عن عيالها ,,
والله انا ما اعترض على حكم رب العالمين
بس الإنسان ضعيف يعني اتحمل و اصبر بس على لحظة احس نفسي بنفجر
و اطلعها بالبجي .. اللي يعين بس :confused:
أ
25-04-2007 | 06:56 PM
ام عبدالرحمن
ام توته العنكبوته
و باقي البنات
شخباركم حبيباتي
ام توته العنكبوته
و باقي البنات
شخباركم حبيباتي
*
25-04-2007 | 09:49 PM
يسعد مساااااء كل من يقره الموضوع
ياختي يا انوار وش اقولج غير الله المستعان لازم تدورين لج حل ويه الفراغ بهالغربه حبيبتي
تره صج الفراغ +غربه = عذاب
عليج بذكر الله والاستغفار ووكلي أمرج لله ورددي إن الله مع الصابرين
ياختي يا انوار وش اقولج غير الله المستعان لازم تدورين لج حل ويه الفراغ بهالغربه حبيبتي
تره صج الفراغ +غربه = عذاب
عليج بذكر الله والاستغفار ووكلي أمرج لله ورددي إن الله مع الصابرين
أ
25-04-2007 | 10:11 PM
:confused:
آآآآه بس يا ختي
الشكوى لغير الله مذلة
والله اليوم كنت طالعة
والله بالطريج دمعتي على خدي و الناس تطالعلي :confused:
صج عذاب والله على الأقل اذا عندي يهال ما احس بالغربة :confused:
يا رب فرجها علي و على جميع خواتي (w)
**أم عبدالرحمن**:
يسعد مساااااء كل من يقره الموضوع
ياختي يا انوار وش اقولج غير الله المستعان لازم تدورين لج حل ويه الفراغ بهالغربه حبيبتي
تره صج الفراغ +غربه = عذاب
عليج بذكر الله والاستغفار ووكلي أمرج لله ورددي إن الله مع الصابرين
آآآآه بس يا ختي
الشكوى لغير الله مذلة
والله اليوم كنت طالعة
والله بالطريج دمعتي على خدي و الناس تطالعلي :confused:
صج عذاب والله على الأقل اذا عندي يهال ما احس بالغربة :confused:
يا رب فرجها علي و على جميع خواتي (w)
ف
26-04-2007 | 01:53 AM
حبيبتي انوار الحب الله يعينج
والله اني حاسه فيج بس ما نقول غير الله المستعان والله يصبرنا
وانشاءالله تحملين هالشهر يارب
والله اني حاسه فيج بس ما نقول غير الله المستعان والله يصبرنا
وانشاءالله تحملين هالشهر يارب
ف
26-04-2007 | 01:55 AM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك
وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak & لولي18 ، ام توته العنكبوته
م
26-04-2007 | 02:53 AM
[mark=FF9966]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق[/mark]
[mark=FF9900]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]
[mark=FF9966]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
[mark=FF9900]ملاذ الطير79 ،fofo2 ، daisy_hibo **أم عبدارحمن** نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87، Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، انوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria، باربي ،خنفوره ، يورو ،هيونه ،ريحانه ، desert_girl ،ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينه ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره،سكر مملح ،آهات الليل ،أم موزان ، أحلام رند ،عبير2006 ، أم شهد ، أم سيف، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ،فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride ،camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ، نوني ، فراولة سويت، نهى أحمد , ايمان88 ، سمسم33 ، إبتهاج ، ألطاف ، MeeeeM ، ام التيمان ، عالم بلا حدود ، BrqOq ، انا ليك[/mark]
[mark=FF9966]وثبت حمل خواتي الغاليات :
هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak &
لولي18 ، ام توته العنكبوته[/mark]
ا
26-04-2007 | 08:17 AM
اللهم اعني على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك
ا
26-04-2007 | 08:24 AM
اهديكم اخواتي الغاليات مجموعة الاستغفار
: ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) سبع مرات ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هوالحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه ) سبع مرات ( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ) سبع مرات ( اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضى ) سبع مرات ( اللهم انك عفو كريم جواد رحيم تحب العفو فاعف عنا يا ارحم الراحمين ) سبع مرات ( اللهم اني اسألك يا الله ، يارحمن ، يارحيم ، يا حليم ، يا كريم ، يا قديم ، يا مديم ، ياعظيم ، يا الله يا خير مسؤول ، واكرم مأمول ، يا من له الحمد والثناء ، وبيده الفقر والغناء ، وله الأسماء الحسنى ، لا مانع لمن اعطاه ، ولا مضل لمن هداه ، يفعل في ملكه ما يشاء ، رب الارباب ومعتق الرقاب ، ذو القوة القاهره ، والعظمة الباهره ، مالك الدنيا والاخره ، ان تعافيني وتعف عني ، وتشافيني وترزقني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات ( بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه اذى ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ، الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ) ثلاث مرات ( اللهم اني اسألك علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء ) ثلاث مرات ( اللهم اني اعوذ بك فأعذني ، واستجير بك من جهد البلاء فأجرني ، واستغيث بك فاغثني ، واستعين بك فأعني ، واعتصم بك فاعصمني ، واسألك فاعطني واسترزقك فارزقني ، واستغفرك فاغفر لي ، واسترحمك فارحمني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات
: ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه ) سبع مرات ( استغفر الله العظيم الذي لا اله الا هوالحي القيوم بديع السماوات والأرض وما بينهما من جميع ظلمي وجرمي وما جنيت على نفسي واتوب اليه ) سبع مرات ( اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات ) سبع مرات ( اللهم اني اسألك الرضى والعفو عما مضى ) سبع مرات ( اللهم انك عفو كريم جواد رحيم تحب العفو فاعف عنا يا ارحم الراحمين ) سبع مرات ( اللهم اني اسألك يا الله ، يارحمن ، يارحيم ، يا حليم ، يا كريم ، يا قديم ، يا مديم ، ياعظيم ، يا الله يا خير مسؤول ، واكرم مأمول ، يا من له الحمد والثناء ، وبيده الفقر والغناء ، وله الأسماء الحسنى ، لا مانع لمن اعطاه ، ولا مضل لمن هداه ، يفعل في ملكه ما يشاء ، رب الارباب ومعتق الرقاب ، ذو القوة القاهره ، والعظمة الباهره ، مالك الدنيا والاخره ، ان تعافيني وتعف عني ، وتشافيني وترزقني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات ( بسم الله الكافي ، بسم الله الشافي ، بسم الله المعافي ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه اذى ، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم ، بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على اهلي ومالي ، بسم الله على كل شيء اعطاني ربي ، الله اكبر الله اكبر الله اكبر ، اعوذ بالله مما اخاف واحذر ، الله ربي ولا اشرك به احدا ، عز جارك ، وجل ثناؤك ، وتقدست اسماؤك ، ولا اله غيرك يا الله ) ثلاث مرات ( اللهم اني اسألك علما نافعا ونورا ساطعا وشفاء من كل داء ) ثلاث مرات ( اللهم اني اعوذ بك فأعذني ، واستجير بك من جهد البلاء فأجرني ، واستغيث بك فاغثني ، واستعين بك فأعني ، واعتصم بك فاعصمني ، واسألك فاعطني واسترزقك فارزقني ، واستغفرك فاغفر لي ، واسترحمك فارحمني يا ارحم الراحمين ) ثلاث مرات
ا
26-04-2007 | 08:36 AM
اختي الكريمة انوار الحب
استغلي فراغك قبل ان تنشغلي بالعيال انشاء الله
صلي النوافل مثل صلاة الضحى و اربع قبل الظهر و اربعة بعد الظهر و ركعتي المغرب و الشفع و الوتر .
قسمي وقتك اختي الكريمة
يعني في وقت النهار صلي و اتلي القران الكريم و صلي صلاة الحاجة
اقرائي مجلات و كتب و اي هواية تحبينها مارسيها حتى لا تشعري بالملل
او ادخلي كورسات خياطة او كورسات كمبيوتر
تعرفي على جيرانك او حاولي اشتغلي .
بالليل يمكن ان تصلي وقت السحر و تستغفري حتى صلاة الصبح و ما تنسينا من الدعوات الصالحة
استفيدي من وقت صدقني فانت في نعمة(f)
استغلي فراغك قبل ان تنشغلي بالعيال انشاء الله
صلي النوافل مثل صلاة الضحى و اربع قبل الظهر و اربعة بعد الظهر و ركعتي المغرب و الشفع و الوتر .
قسمي وقتك اختي الكريمة
يعني في وقت النهار صلي و اتلي القران الكريم و صلي صلاة الحاجة
اقرائي مجلات و كتب و اي هواية تحبينها مارسيها حتى لا تشعري بالملل
او ادخلي كورسات خياطة او كورسات كمبيوتر
تعرفي على جيرانك او حاولي اشتغلي .
بالليل يمكن ان تصلي وقت السحر و تستغفري حتى صلاة الصبح و ما تنسينا من الدعوات الصالحة
استفيدي من وقت صدقني فانت في نعمة(f)
ا
26-04-2007 | 08:39 AM
عالم بلا حدود
انشاء الله خير ليه الغيبة الطويلة دي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انشاء الله خير ليه الغيبة الطويلة دي؟؟؟؟؟؟؟؟؟
M
26-04-2007 | 10:24 AM
السلام عليكم خواتي الغاليات ..... مشكوره اختي ام التيمان على السؤال ..... الحمد الله النتيجه طلعت وقرر الدكتور ان لزم اسوي المنظار وان شاء الله بيسويلي اياه الاسبوع القادم ..... الله يرزقني واياكم الذريه الصالحه في القريب العاجل .... ادعولي ياخواتي ........
E
26-04-2007 | 11:19 AM
[mark=00FFFF]هلا يا جماعة شخباركم والله وحشتوني كلكم
بنات ترى كل تأخيرة وفيها خيرة والياهل ما يجي الا برزقه لا تستعجلون في هالموضوع وحطوا في بالكم شى واحد بس ان الله يدور الوقت المناسب عشان يرزق كل وحدة فينا ان الله رحيم بعباده.
يارب ارزق كل محروم.[/mark]
بنات ترى كل تأخيرة وفيها خيرة والياهل ما يجي الا برزقه لا تستعجلون في هالموضوع وحطوا في بالكم شى واحد بس ان الله يدور الوقت المناسب عشان يرزق كل وحدة فينا ان الله رحيم بعباده.
يارب ارزق كل محروم.[/mark]
E
26-04-2007 | 11:20 AM
[mark=00FFFF]هلا يا جماعة شخباركم والله وحشتوني كلكم
بنات ترى كل تأخيرة وفيها خيرة والياهل ما يجي الا برزقه لا تستعجلون في هالموضوع وحطوا في بالكم شى واحد بس ان الله يدور الوقت المناسب عشان يرزق كل وحدة فينا ان الله رحيم بعباده.
يارب ارزق كل محروم.[/mark]:shy: :clap:
بنات ترى كل تأخيرة وفيها خيرة والياهل ما يجي الا برزقه لا تستعجلون في هالموضوع وحطوا في بالكم شى واحد بس ان الله يدور الوقت المناسب عشان يرزق كل وحدة فينا ان الله رحيم بعباده.
يارب ارزق كل محروم.[/mark]:shy: :clap:
ا
26-04-2007 | 11:49 AM
ربنا اوفقك و ارزقك الذرية الصالحة انشاء الله
استخيري قبل ان تعملي العملية(f)
استخيري قبل ان تعملي العملية(f)