اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak
تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!
أ
21-02-2007 | 05:30 PM
_
21-02-2007 | 05:39 PM
اهات الليل
هلا حبيبتي انا بخير الحمدلله
انتي كيف حالك ان شاء الله تمام :)
-------------------------------------------------
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالتجمع بالذرية الصالحة
يارحيم يارحيم يارحيم
هلا حبيبتي انا بخير الحمدلله
انتي كيف حالك ان شاء الله تمام :)
-------------------------------------------------
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالتجمع بالذرية الصالحة
يارحيم يارحيم يارحيم
م
21-02-2007 | 09:20 PM
[grade="DC143C FF6347 B22222 FF1493"]اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak[/grade][/blink]
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
[blink]وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak[/grade][/blink]
ا
21-02-2007 | 09:28 PM
نفسيتي يابنات سيئة تخيلو تأخرت عليا الدورة وهاذي اول مرة تتأخر وقلت خليني اروح الدكتورة وطبعا النتيجة اني حامل في 4 اسابيع واليوم ماكمل الحمل وراح والله نفسيتي مايعلمها الا الله ادعولي يابنات
أ
21-02-2007 | 10:07 PM
اجمل نساء العالم:
نفسيتي يابنات سيئة تخيلو تأخرت عليا الدورة وهاذي اول مرة تتأخر وقلت خليني اروح الدكتورة وطبعا النتيجة اني حامل في 4 اسابيع واليوم ماكمل الحمل وراح والله نفسيتي مايعلمها الا الله ادعولي يابنات
يا حبيبتي الله يعوضك :sad:
و صدقيني اكثر اللي يجهضون يحملون بعد الاجهاض بسرعة
بس اهم شي ريحي نفسيتك الحين :)
و الله يرزقك و يرزقنا من اوسع ابوابهه
ز
21-02-2007 | 10:26 PM
الله يعوضك خير ياعمري
ويجزيك خير على الصبر
ويرزقنا جميعا
ويجزيك خير على الصبر
ويرزقنا جميعا
م
22-02-2007 | 12:23 AM
اجمل نساء العالم:
نفسيتي يابنات سيئة تخيلو تأخرت عليا الدورة وهاذي اول مرة تتأخر وقلت خليني اروح الدكتورة وطبعا النتيجة اني حامل في 4 اسابيع واليوم ماكمل الحمل وراح والله نفسيتي مايعلمها الا الله ادعولي يابنات
الله يعوضج خيييييييييير يااااااااااااااب
(f) (f)
_
22-02-2007 | 01:20 AM
اجمل نساء العالم
الله يعوضج يارب
وماتدرين يمكن خيره لج :)
الله يعوضج يارب
وماتدرين يمكن خيره لج :)
م
22-02-2007 | 01:33 AM
مرحبا بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات
اشتققققققققققققققققققققت لكم كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررر
مبروك للي حملوووووووووووووووووووا ووعقبال الباقين كلنا
انا اخباري انتظر الدوره متاخره يومين وابي احلل دم عشان حللت بول بالبيت بس حللت بدري وطلع
سلبي وراح اريح الشهر الجاي وابدى ابر لان مفعولها اكبر او عدد البويضات الناضجه يكون كثير
وفرص الحمل تزيد والله كريم
اشتققققققققققققققققققققت لكم كثيررررررررررررررررررررررررررررررررررر
مبروك للي حملوووووووووووووووووووا ووعقبال الباقين كلنا
انا اخباري انتظر الدوره متاخره يومين وابي احلل دم عشان حللت بول بالبيت بس حللت بدري وطلع
سلبي وراح اريح الشهر الجاي وابدى ابر لان مفعولها اكبر او عدد البويضات الناضجه يكون كثير
وفرص الحمل تزيد والله كريم
.
22-02-2007 | 07:15 AM
الف الف مبرووووووووووووك ريم وملوكه
الله يثبت حملكم ياحي ياقيوووووووووم
ويرزقنا يارب
:)
الله يثبت حملكم ياحي ياقيوووووووووم
ويرزقنا يارب
:)
.
22-02-2007 | 07:19 AM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak
ا
22-02-2007 | 09:46 AM
ربنا يعوضك قريب ان شاء الله اختي اجمل نساء العالم ومدام حصل حمل ان شاء الله بشره خير وعقبال باقي الاخوات يارب اختي ملاذ يارب تكوني بخير واختي الهاشمية مختفيه فينك طمنينا عنك يارب تكوني بخير
أ
22-02-2007 | 10:57 AM
اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 ، daisy_hibo نور الشمس المصرية، ماركو ،ام حمودي، ليالي الريم ، نوف، fifo3، فـــــــلانه، توته احلى بنوته، متلثمه بشماغ عدول ، malaak، amkaled ، مدنونة حمو ، فديت امي ، fleur87
Bint_ala9ayel ، بنت الكبيسي ، دموع حالمه ، ورد جوري ، ريم 81 ، الهزوم، شما العيناويه، عمة...الحسن كله ، أنوار الحب ، makeupartist ، مملكة حياتي ، دوده1 ، محاره ، سوسو ، gloria،
باربي ، خنفوره ، يورو ، هيونه ، ريحانه ، desert_girl ، ام سدين ، الهنون ، اجمل نساء العالم ، nadeem2003 ، لين وديم، أحلا سعودية ، أم عبد الرحمن ، بحرينيه ، توتة العنكبوته ، soohaa ليدي^^عسل ، فديت أمي ، طفوله ، ساجده ، alhanoon، marmora alamora ،نواره2005فووووفووو ، LoveCandle ،shery007 ، ام سليمان ، ام الوليد ، حرم زوجها ، بسمة شقا ،اميـ بوظبي ـره ، سكر مملح ، آهات الليل ، أم موزان ، أحلام رند ، عبير2006 ، أم شهد ، أم يسرى، ثلاجه ، عروس قديمه ، ريد إيرث، coffee 7aly ، فراشة فوشية ، dxbaii ahlameye ، الهاشميه ،عقيله ، بنت الاصايل، ميس_الريم ، تحلم ، rmal ، koon ، زهرة الحب22، Blushing Bride camberlight ،Miss_UniGue ،نوني، طيوب ، عيون وليد ،الواحه، شجون القلب ، أم حتومة ،نوني
وثبت حمل خواتي الغاليات :
مجنونة قطر & ملاذ الطير79 & هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي & الامل77 & كريستالة قطر & امة الله & ريم 81 & malaak
ق
22-02-2007 | 11:35 AM
لكم وحشه حبيباتي...
انا واااااااااااااايد تعبانه ...
ادعولي ان رب العامين يخفف اللي فيني ..
انا واااااااااااااايد تعبانه ...
ادعولي ان رب العامين يخفف اللي فيني ..
ا
22-02-2007 | 12:20 PM
ربنا يخفف عنك وتولدي بالسلامة ان شاء الله طمنينا دايما عنك
ا
22-02-2007 | 01:49 PM
شخبااركم بناات.. انشالله بخير..
حبيبتي الامل مشكوره على سؤالك عني..
انا موجوده معاكم اتابع اخباركم واطلع...
لان نفسيتي تعبانه.. ابغي اتعالج بسرعه لاني ابغي احمــــــــل ياناس..
اول امس رحت للتحاليل بتاع الهورمونات وللبروجستورن..
قالت الدكتوره اني تحاليلي سليمه وطبيعيه.. ماعدا انه التبويض عندي ضعييف جدا.. يعني يوم يعملون لي تحليل في يوم 21 من الدوره علشان يعرفون ادا يصير عندي تبويض ولله لا... قالت ماصار عندك تبويض ابدا.. فزعلت كثيييييييير ولله..
فعملت لي تحويل الى مستشفى السلمانيه عندنه الى قسم العقم وامراض النساء..
اتخيلو انهم اعطوني موعد الى تارييخ 15\5\2007.. وااااااااااااااااااجد بعييد.. احنه اللحين في شهر 2 ..ايش ينطرني الى شهر خمسه.. لان وااجد عندهم زحمه في المواعيد..
والصراحه الخاص مااقدر عليه.. يكلفني واااجد...
فنفسيتي وااجد زفت..
الله كريم..
اعطوني بنات اسماء اكلات تنشط المبايض الله يخليكم..
..تحياتي..
حبيبتي الامل مشكوره على سؤالك عني..
انا موجوده معاكم اتابع اخباركم واطلع...
لان نفسيتي تعبانه.. ابغي اتعالج بسرعه لاني ابغي احمــــــــل ياناس..
اول امس رحت للتحاليل بتاع الهورمونات وللبروجستورن..
قالت الدكتوره اني تحاليلي سليمه وطبيعيه.. ماعدا انه التبويض عندي ضعييف جدا.. يعني يوم يعملون لي تحليل في يوم 21 من الدوره علشان يعرفون ادا يصير عندي تبويض ولله لا... قالت ماصار عندك تبويض ابدا.. فزعلت كثيييييييير ولله..
فعملت لي تحويل الى مستشفى السلمانيه عندنه الى قسم العقم وامراض النساء..
اتخيلو انهم اعطوني موعد الى تارييخ 15\5\2007.. وااااااااااااااااااجد بعييد.. احنه اللحين في شهر 2 ..ايش ينطرني الى شهر خمسه.. لان وااجد عندهم زحمه في المواعيد..
والصراحه الخاص مااقدر عليه.. يكلفني واااجد...
فنفسيتي وااجد زفت..
الله كريم..
اعطوني بنات اسماء اكلات تنشط المبايض الله يخليكم..
..تحياتي..
ا
22-02-2007 | 01:53 PM
اختي الهاشميه ربنا يفرحك قريب يارب الاكلات الي بتحفز المبايض انا اعرف تشربي قرفه على الاقل تلت مرات في اليوم وكلي عسل معاه حبوب اللقاح مفيد جدا جدا على الريق وان شاء الله نسمع بحملك قريب
f
22-02-2007 | 04:10 PM
أجمل نساء العالم
يا حبيبتي الله يعوضك
بس اهم شي ريحي نفسيتك الحين
و الله يرزقك و يرزقنا من اوسع ابوابه
الهاشميه
أنا مثلك قبل فتره حللت وقالولي ما فيش تبويييييييييييض ..تعبت والله نفسيتي لكن الحمدلله على كل حال..وترى التبويض يفرق من شهر لشهر ..تفائلي بالخبر تجديييه إنشاءالله
قصايد
الله يخفف عنــــــــــك ياااااااارب
يا حبيبتي الله يعوضك
بس اهم شي ريحي نفسيتك الحين
و الله يرزقك و يرزقنا من اوسع ابوابه
الهاشميه
أنا مثلك قبل فتره حللت وقالولي ما فيش تبويييييييييييض ..تعبت والله نفسيتي لكن الحمدلله على كل حال..وترى التبويض يفرق من شهر لشهر ..تفائلي بالخبر تجديييه إنشاءالله
قصايد
الله يخفف عنــــــــــك ياااااااارب
ف
22-02-2007 | 07:35 PM
***الهاشميه***:
شخبااركم بناات.. انشالله بخير..
حبيبتي الامل مشكوره على سؤالك عني..
انا موجوده معاكم اتابع اخباركم واطلع...
لان نفسيتي تعبانه.. ابغي اتعالج بسرعه لاني ابغي احمــــــــل ياناس..
اول امس رحت للتحاليل بتاع الهورمونات وللبروجستورن..
قالت الدكتوره اني تحاليلي سليمه وطبيعيه.. ماعدا انه التبويض عندي ضعييف جدا.. يعني يوم يعملون لي تحليل في يوم 21 من الدوره علشان يعرفون ادا يصير عندي تبويض ولله لا... قالت ماصار عندك تبويض ابدا.. فزعلت كثيييييييير ولله..
فعملت لي تحويل الى مستشفى السلمانيه عندنه الى قسم العقم وامراض النساء..
اتخيلو انهم اعطوني موعد الى تارييخ 15\5\2007.. وااااااااااااااااااجد بعييد.. احنه اللحين في شهر 2 ..ايش ينطرني الى شهر خمسه.. لان وااجد عندهم زحمه في المواعيد..
والصراحه الخاص مااقدر عليه.. يكلفني واااجد...
فنفسيتي وااجد زفت..
الله كريم..
اعطوني بنات اسماء اكلات تنشط المبايض الله يخليكم..
..تحياتي..
مرحبا حبوبة
اسمحي لي على المداخلة الله يرزقج الذرية الصالحة يا رب
بس اذا بتنتظرين السلمانية وتعب السلمانية بتتعب نفسيتج اكثر
والمستشفيات الخاصة والعيادات ارحم بكثير
والحين اسعارهم صارت بالمتوسط
مو مثل قبل تكلف
وانا حاليا اروح الى دكتورة دفعت اول مرة 30 دب فتح الملف والزيارة والالتراساوند
المرة الثانية 10 دب
المرة الثالثة 10 دب
وتعطيج موعد كل شهر تقريبا او كل 20 يوم
وتطلب منج التحاليل وتقدرين تسوينها بالمركز الصحي والموعد الجاي تاخذينهم لها
ارحم وافضل واسرع من السلمانية
لان صاحبتي انتظرت موعدها بعد 3 شهور
ولما راحت لهم المدة اللي قعدت مع الطبيبة اقل من 10 دقايق
واعطتها موعد بعد 3 شهوور وبدون ادوية وبدون اي استفادة !!
فنصيحة حبوبة استغلي الوقت وروحي الخاص احسن من السلمانية
والله يفرجها عليج ويرزقج الذرية الصالحة:clap:
n
22-02-2007 | 07:39 PM
اختي الهاشمية انا مصرية مقيمه في البحرين عملت عمليه تكيس في مصر وجت علي البحرين علي طول بعد العملية باسبوع انا بقالي ستة اشهر هنا وربنا لسه ماذنش لي بالحمل مش عارفة اعمل ايه وزي مانتي عارفة طبعا حتي الخاص اللي حاولت اروحه كانت الدكتورة هنديه وغير مسلمة فغيرت راي ورفضت اكشف عندها ياريت الله يكرمك تقوللي علي دكتورة بحرنية او مصريه في البحرين اروح عندها ولو الدكتورة اللي انتي روحتلها دي كويسه قوللي عليها لان فعلا الخاص هنا غالي جدا اللي يخليكي اختي متتاخريش في الرد لان نفسيتي تعبانه جدا من الغربة وتاخير الحمل ربنا يرزقنا جميعا الذرية الصالحه اللهم امين