تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ز
الله يرزق الجميع وان شاء الله يتسكر هذا الموضوع باانتقال
الاخوات الى قسم الحوامل قادر على كل شي
وادعولي بكره موعدي مع المستشفى الله يستر ويسهل
راح نبدا العلاج من جديد الله يعين
ز
كيف حال الاخوات بشرونا عن النفسيات الحديد وان شاء الله
راح يقفل هذا الموضوع بانتقال الاخوات العسل الى قسم الحوامل
ادعولي بكرة موعدي مع المركز اللي اتعالج فيه راح ابدا العلاج من جديد
الله يعين ويسهل على كل الاخوات ونسمع اخبار حلاوه للجميع
آ
***فوفو الله يعينج ويسرلج كل صعب انا راي سوي طفل انابيب وختصري كل التعب والعذاب
***ام سليمان شو اخبار الوزن معاج
بالنسبة لي تركت الجلوكوفاج لانه تعبني والوزن معضلة ليس قابل للنقصان اخذت منظم الدورة الشهر الماضي والحين نزلت وبجرب كورس الابر مرة ثانية دعواتكــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
** ملاذ طمنينا على اخبارج
*** مس الريم ان شاء الله تتم عملية الصبغة على خير وتكون النتيجة زينة عذرا مادخلت الا اليوم والا كان افدناج عن الصبغة
**** الهاشمية ما تشوفين شر
*** زهرة الحب شو اخبار حبيبتي عرفت سبب التسقيط وان شاء الله يعوضج في القريب العاجل
**ام حتومة ترجعين سالمة غانمة بالى تردين ياكريم يارب
**** والبافي وين مختفين ندري ما شاغل الدنيا بس طمنونا على اخباركم كل فترة
ام موزان - ديسرت غيرل - انوار_ ام خالد - بحرنية .- ام حمودي ................و.كل العرايس الحلوين............
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ز
fofo2


حياتي

الله يعينج وان اشوف انج تتاكدين من بالمنظار احسن وان شاء الله يرزقج

ياررررررررررررررررررررب


آهات الليل


تسلمين حبيبتي على السؤال


بالنسبة للاسقاط ما فيه اي سبب وقالي الدكتور الطب ما وصل للسبب وما يعرفون

ونصحني اني اسوي اطفال انابيب علشان اوفر على نفسي فرصة الحمل وارتاح

يعني يحط اربع وانا ورزقي كم بيعيش ويمكن اسويها في شهر 3 او 4

والنفسيه في القاع كلش مو طايقه نفسي



وتعبانه حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل


الحمد لله على كل حال
ز
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
م
مرحبا بنااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات

قصايد دبي معليش 3 حلوين ونسكر الباب مره وحده ههههههههههههههههههه الله يوفقك يارب

انا قبل شوي رجعت من المستشفى وسوووووووووووووويت اشعة الصبغة الحمدلله ماصار فيه شي سليمه وحتى ماحسيت لابحديده ولا شي بس الم خفيف مثل الدوره.

تعتقدون من ايش كل الفحوصات سويتها والتبويض طلع تمام وزوجي سليم باقي اسوي تحليل مابعد الجمااااااااااااااااع اذا سمعتوا عنه هل هو مهم ولالا قريت عنه بالنت انو مهم عشان يشوفون اذا كان فيه اجسام مضاده ولا لا والله كريم

فوفو 2 سالت لك الطبيب قال لي انو تسوين جراحة المنظار نسبت نجاحها عاليه والحل الثاني انابيب والله كريم ياعسل.
ش
عيون الافعى:
اشكرك اختى على هذا الموضوع الجميل ....
ابصراحة شدنى العنوان ... وحبيت اشارك وياكم بتجربتى عن هذى المشكلة ...
في البداية انا متزوجة من اربع سنوات ولم يرزقنى الله بالذرية .... والحمد لله انا الحين حامل في الشهر الرابع...وعقبالكن ان شاء الله ..
اخبركن تجربتى مع التكيس...
ابصراحة كنت اتعالج للحمل .. واتابع مع الدكتورة النسائية .. وكلة كلوميد وابار منشطة ...وبعدين ابار تفجيرية...
وكم كلفتنى هذى الابار..كل شهر 4800 درهم... واتخيلو كل شهرين اكررها.... والحمد لله مرو ولا ضرو....
المهم دلونى على دكتور هندي شاطر ابصراحة في الشارقة... وقالو لى ممتاز....
اتوكلت على الله وسرت لة .. وكان هذا الكلام في شهر 6 /2005 والحمدللة بديت مراحل العلاج واكتشفت المصيبة...
المبايض كلها اكياس مو طبيعية ... كل مبيض مافية مكان مغز ابرة ... من كثر التكيسات..
المهم قالى الدكتور وانتى جذية مستحيل تحملين ..وعمل لى فحص الانسولين..واكتشف انة زاااااايد ومو طبيعى ابدا...
قالى انسي الحمل في هذى الفترة ولا اتفكرين فية...
طلب منى انزل وزنى 12 الى 15 كيلو مع انى مو متينة
وقالى لازم حبوب الجلوكوفاج 3 حبات في اليوم ..
وعطانى نوع اخر اعتقد اسمة افلون.. المهم ابلع في هالحبوب لحد ما طلعت عينى ..المهم استمريت عليهن ونزلت 10 كيلو...
رحت في اخر زيارة وقالى الدكتور مبروك مدام نزلت وزن والانسلوين راح وان شاء الله ممكن تحملين في اي لحظة...
وقالى خلينا نعمل فحص الحمل بما ان الدورة متأخرة اسبوع....
الا ما اسمع صوتة يضرخ في الممر وهو يقولى مبررررررررررررررررروك مدااااام... انتى حامل...


ما تتخليون اشكثر استانست....وطرت من الفرح... وظليت ابكى في العيادة ...وزوجي ايهدينى...
يار ب لا تحرمكن ان شاء الله جميعا وترزقنى واياكن بالذرية الصالحة....

يارب ....

هذى تجربتى ..مع التكيس


انا ابغي عنوان هالدكتور ؟؟؟؟
O
السلام عليكم

بنات وحشتووووووووني والله

صج صج فقدتكم

انا الحمد الله وصلت بسلامة والحين عند اهلي :)

ومبااااارك للغاليه قصايد دبي

وعقبال البنات كلهم

ان شاء الله اذا قدرت ادخل راح ادخل
م
الحمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد لله على سلامتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك ام خالد
ا
اختي ملاذ الطير يارب تكوني بخير وطمنينا عنك
ق
ملوذه ... طمنينا عليج الغاليه .. و لا بشل عباتي و بييج مستشفى الوصل ..

بس شو اقول وين ملوذه .... لوووووووول ..

amkaled

الحمد لله على سلامتج .. و الله يبارك فيج و عقبالج ان شاء الله ..

و باقي الاخوات ..


الله يرزقكم كلكم بالذريه الصالحه هالشهر ان شاء الله ..

و الله يرزقكم بتوائم ان شاء الله ..

و ان شاء الله تطلع عيونكم من الوحام مثل ما طالعه عيوني و روحي ..

ان شاااااااااااااااااااااااااء الله ..
م
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
ا
اختي ملاذ الطير طمنينا عنك ؟
ا
هلا حبيباتي شخباركم..
مشكورين عمري اللي سال عني..
الامل انشالله يااارب اتعب تعب الحمل...
بصبر على اي شي بس هالبيبي يستوي..

ملاذ وينك طمنينا عنك..
ام خالد حمدالله على سلامه عمري..

شخباركم بنات بعد؟؟
..تحياتي..
آ
ام خالد حمد الله على السلامة اشتقنا لج
ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق وأخواتي

daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3 fofo2 فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003 لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005 فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقاأم شهد اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22 Miss_UniGue ilove mam طيوب الواحه مرفت محمد

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & lean-I & قصايد دبي
f
ألف شكر لكل من رد علي وخصوصا ميس الريم والله ماقصرتي

أم خالد

ألف الحمدلله على سلاااااااامتك وحشتينا ووحشتنا أخبارك

:):)

لا تطولين علينا

اللهم يا حي يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام ، أسألك باسمك الأعظم الطيب
المبارك ، الأحب إليك الذي اذا دعيت به أجبت ، وإذا استرحمت به رحمت ، وإذا
استفرجت به فرجت ، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والى أعلى درجاتك
سابقين ، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين
وارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled مدنونة حمود

Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمورد جوري ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله أنوار الحب
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسوgloria

باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالمة nadeem2003

لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل أم موزان أحلام رند عبير2006 أم شهد
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii ahlameye
الهاشميه عقيله بنت الاصايل ميس_الريم تحلم rmal koon الامل77 زهرة الحب22
Blushing Bride camberlight Miss_UniGue نوني....طيوب..عيون وليد..الواحه

وثبت حمل خواتي الغاليات :

مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول & & lean-I&
قصايد دبي

اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني الى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم
الراحمين برحمتك أستعين
سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله ، والله أكبر ولله الحمد ، وأستغفر
الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك
اللهم اغفر للمسلمين جميعا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك ، وأعزهم من
عذابك ، ولك الحمد ، وصلى اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم
ق
فديتكم خواتي ...

الله يرزقكم بالذريه الصالح هالشهر ان شاء الله ..

و تتعبون تعب الحمل ان شاء الله ...
ا
اختي ملاذ الطير يارب تكوني بخير وطمنينا عنك
ا
اختي ملاذ الطير يارب تكوني بخير وطمنينا عنك










ا
حبيبتي الامل هاذه شريط الحمل الى من؟؟
هاذه شريطك؟؟
يعني انتي حامل عمري؟؟

بسرعه ردي حبيبتي..
..تحياتي..
X