تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
ا
هلا اختي عبير مشكوره الغاليه

هيه الدكتوووره قالتلي اذا في حمل هالشهر بيثبت واذا لا ونزلت الدوره لازم اراجعها ثاني يوم الدوره علشان اتشوف الماء نزل مع الدووره اولا واالله يستر

وانشالله اذا رحت حق الدكتووره بخبركم
ه
السلام عليكم
عزيزتى عبير الله يرزقك يارب ونفرح لك بصراحه انا قبل لا اسويها كنت خايفه عدل
بس الحمد الله بعد العمليه باسبوعين نزلت على الدوره طبيعى بدون اى حبوب ولا علاج
واخذت بعدها كلوميد مده خمسه ايام ومشيت على الخطه حق الحمل وهيه الجماع من يوم 13 الى يوم 20 واخذت المثبت من يوم 18 الى يوم 25 وانتظرت الدوره بعد 10 ايام وما نزلت وسويت تحليل بعد اسبوعين والحمد الله طلع حمل بصراحه صحت من الفرح وحتى جسمى قام يرتجف مو مصدقه

ان شاء الله هذا الشهر تحسي باعراض الفرح وتبشرينا بحملج يارب
ع
هلا الجرح الاليم ياااااااارب يارب يارب تبشرينا وتطمنينا عليك

هبه الرسول انا رفضت اخذ منطات هذا الشهر صراحه خايفه العب بنفسي

من جد تبهدلت بس الحمد لله ......................يارب احمل هالشهر وارتاح

بدون كلوميد بس الدكتور قالي ارتاحي شهرين وبعدين نشوف ايش يصير

وعلى الله املي بالله كبيررررررررررررررر


الله يرزقني ويايكم الذريه الصالحه
م
[glow=FF6699]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79[/glow]
*
[glow=CCCC99]اهلين حبيبتي هبه الله يثبت حملج ان شاء الله :)


وحبيت اسالج عند من تتعالجين ؟

ومن قبل من الي عالجت وحاليا بغيت اسامي الدكاتره وفي وين ؟[/glow]
ر
الله يشفيكم يارب ويرزقكم الذرية الصالحه..

ويثبت حمل إلي حلموا يارب. ويتمم لهم على خير..

اختي قالوا لها فيك تكيس مبايض. ولازم عمليه كي!! تتوقعون تفيد؟؟

ولا عادي لو ما سوتها وعالجت تلقيح ؟
*
[mark=99CC99]اهلين بنات وحشتوني الصراحه :)

رفيف عن سؤالك في ناس استفادو منه وفي ناس ماستفادووو . والله العالم وان شاء الله تستفيد :)


هبه الله : انتضر ردك لي وان شاء الله تردين في اسرع وقت ؟


ام سليمان : انتي كم مره تستخدمينه في اليوم بعد الاكل او قبل الاكل ..؟
لانه انه الدكتور كاتبلي الجلوكفاج 3 مرات في اليوم وفي وسط الاكل وانه اسوي رجيم وماكل كل وقت اله اذا اكل كميه كبيره اكله لانه اخاف يصيري مثل مالول مره كلته صادتني لوعه ورجعت ودوخه ؟



الجرح الأليم ان شاء الله تحملين هل شهر وكل البنات يحملون على السنه الجديده ونطلع كله من هل تجمع ويجون العرايس الجدد بدالنه هههههههههههههههههههههههه (( استغر الله ))[/mark]
*
[glow=CCFF99]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79[/glow]
*
[glow=CCFF99]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79[/glow]
م
[glow=FFFF99]اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79[/glow]
أ
بنت الكبيسي
انا بعد اسوي رجيم وهي عطتني اياها مرتين بعد الاكل انا صراحه افطر واتغدى يبس شي خفيف العشى ياعصير برتقال او علبه زبادي بس هالايام صاير اكل وايد مدري يمكن هالجو الواحد يجوع او من الحبوب لانها قالت لي تعدل الانسولين والدهون بالجسم

بس حاولت اضبط نفسي وارجع للرجيم ...

اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79
ه
السلام عليكم
مسامحه اختى بنت الكبيسي تاخرت عليج كان عندى موعد تطعيم في المستشفى تعبت من التطعيمات لان امى الله يخلها ما كملت تطعيماتى يوم انى صغيره
المهم اختى تعالج عند دكتوره ساندو ودكتوره صباح ولكن ما استفدت
بس من رحت الى دكتوره عفاف الشافعى ما شاء الله من اول زياره قالت لى العلاج والجلسه الثانيه وقعت حق العمليه والثالثه بعد العمليه وطلعت حامل يعنى علاجى شهر ونصف تقريبا وطلعت حامل

دكتوره عفاف الشافعى في مستشفى جوسلين التخصصي فوق تصير عياده النور في الطابق الرابع هذا المستشفى مال مرضى السكرى بصراحه زوجت اخوى بعد تعالج عنها شهرين وطلعت حامل

الله يرزقج يارب ونفرح بحملج قريب وحمل جميع الاخوات
ا
يا بنات نصيحة ما بتندمون عليها طول حياتكم والله شاهد على كلامي

تداووا بالقسط الهندي

يعالج وينظم الدورة الشهرية ويعالج التكيس ولخبطة الهرمونات حاصة للسمينات

عن تجربة والله .. رفيجة خالتي تزوجت وما حملت لمدة 3 سنين .. وهي شوي سمينة .. والدورة متلخبطة وعندها تكيس والهرمونات الله يعين .. تعالجت بالقسط الهندي بانتظام وبعدها بثلاث أشهر احملت والتكيس راح بعد فترة

ورفيجتي إللي كانت بالجامعة نفس الشيء بعد عندها هرمونات ذكورة والدورة ما إتيها بالأشهر وعندها تكيس .. قلتلها استخدمي القسط .. ووالله ثم والله ثم والله إنها استخدمته بانتظام لمدة شهر بس ويتها الدورة طبيعية وما طولت عندها مثل دوم .. وهي بعدها مستمرة عليه لأنها شافت النتيجة وهذا بفضل الله ثم باستخدامها لها العلاج الطبيعي

هذا من الطب النبوي ويستخدم لعدة أمراض منها الزكام وتنظيم الدورة وغيرها

عن تجربة يا بنات .. أنا مو متزوجة صح بس أتعالج عنه لأني عندي لخبطة بالهرمونات وعندي تكيس والدورة مو منتظمة .. ألحين ما أعاني من لخبطة الهرمونات والدورة منتظمة والتكيس بدا يقل بشكل ملحوظ على كلام الدكتورة .. قالت إن التكيس عنج قليييييييل مع إنه قبل خمس سنوات قالت لج عندج تكيس ولازم تظعفين وغيره

يقول عليه الصلاة والسلام "إن أمثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري" البخاري ومسلم.

وإذا بغيتوا تعرفون أكثر ادخلوا على الروابط إللي تحت

يمكن ما تحصلون فيه إنه يعالج التكيس وغيره .. بس هذي من فؤاده والله على ما أقول شهيد

http://go.3roos.com/6WP3aeFSnNO

http://go.3roos.com/PmIUfSNwTtK

http://go.3roos.com/TNMETcip2eC


ما بغيت إلا إني أفيدكم .. وودروا عنكم الأدوية إللي تنفخ بس ,.. واتجهوا للطب النبيوي ترا فيه العجايب سبحان الله
ا
إللي تبغي تشتريه بتحصله عن العطارين

قوليله أبغي قسط هندي .. بيقولك تبغين الأبيض أو البني .. اطلبي البني وبيكون على شكل أعواد كأنه خشب بس هو موب خشب .. وفي منه ينباع مطحون .. بس أنا ما أحصل مطحون .. أشتريه أعواد وأطحنه في البيت .. آخذ ملعقة صغيره في الصباح والمساء .. وموب شرط في الصباح والمساء .. بس أنا عودت عمري يعني يصير تاخذينه بأي وقت في النهار

والله يا بنات إن كنت قد كذبت عليكم فقد صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم في حديثة .. وأي وحده تقرا في الطب النبوي بتحصل القسط الهندي وأحياناً يسمونه القسط البحري مذكور في أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وعلاجاته كثيرة منها:

يعالج لخبطة الهرمونات الناتجة عن التكيس والغدة الدرقية في الجسم (عن تجربتي)
ينظم الدورة الشهرية (عن تجربتي)
يعالج التكيس والاستمرار عليه يقضي على التكيس تماماً بإذن الواحد الأحد (عن تجربتي)
علاج للزكام (عن تجربة والله .. وكان مذكور كيفية استخدامة .. وهو يخلط مطحون القسط مع الماء ثم يصفى .. ويقطر قطرتين أو ثلاثة في فتحة الأنف .. والذي نفسي بيده إنه اليوم الثاني ولا كأنه كان صايبني زكام .. وخواتي استغربوا منه .. واستخدموه لعيالهم إللي كانوا يعانون من الزكام المتكرر

الأشياء إللي ذكرتها أنا عانيت منها والحمد لله بفضل الله ثم بالاستمرار على القسط الهندي راااحت كل هالأعراض .. حتى إذا أحس الدورة اتأخرت آخذ القسط ومايصير يومين إلا والدورة نازلة عندي .. وكان عندي دايماً ارتفاع في ضغط الدم نتيجة لخبطة هرمونات الغدة الدرقية والتكيس وهرمونات الذكورة غير الشعور الدائم بالحر وارتفاع ضربات القلب .. الحمد لله رااااحت كل هالأعراض ..

والله على ما أقول شهيد
ن
بنات ممكن تشرحولي وش يعني تكيس
وهل يمنع الحمل
<<< والله مدري عن شي صارلي سنه متزوجه
وماحملت ولاراجعت
الي تتكرم وتشرحلي عن التكيس بالتفصيل وايش اصعب مراحله
وتقولي كيف يمنع الحمل ويمنعه مؤقت والا دايم
وايش اعراضه تكفون يابنات لاتقصرون معاي
مع العلم ان دورتي منتظمه ماشاءالله
ولاتتأخر
ع
مساالخير بنات اخباركم انشالله تمام


اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79
ع
مسالخير نواره

بعطيكي رابط يتكلم عن التكيس....................بس من اعراضه الم في اسفل البطن والظهر

وخربطه بالدوره الشهريه على الاغلب انها تتاخر ...............

http://go.3roos.com/fXbJwdAF7z4


المهم ياحلوه سنه عادي مايعتبر شي اهم شي لا تقلقيقين لان القلق يخربط الهرمونات

التكيس مايمنع الحمل بس ياخره وممكن يحدث اسقاط للحمل بسبب التكيس

ويارب مايكون فيكي شي .........................
ز
اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79
أ
النهر الجاري

الروابط مافتحت معي طيب القسط هذا كيف استخدامه يعني اغليه والا اطحنه واكله كذا واكله فتره الدوره او مده شهر

ليتك توضحين الله يجزاك خير وينولك اللي ببالك
f
ملاك

في شهر 2 من السنه الجايه1428 أكمل 3 سنين وأنتي

عبير2006

أختنا مجنونة قطر حامل بشهرها الخامس أو السادس على ما أظن ... الله يقومها بالسلامه
والله يرزقك يااااااااااارب وتفرحينا

الجرح الاليم

الله يشفيك حبيبتي ويرزقك بمناااااااااااك

رفيف

الله يشفي أختك..بس أذكر كأن البنات قبل قالو إن الكي صار قديم أقصد علاج قديم..بس في نا حملوا عقبه

النهر الجاري

مشكوره ما قصرتي الله يجزاك
بش ياليت لو تخبرينا أنتي من وين تشترينه بالضبط لأن بعض العطارين يغشون الله يهديهم!!!!


اللهم ياحي ياقيوم أسألك باسمك اللذي إذا سألت به أجبت وأسألك بكل اسم هو لك
اللهم هذا الدعاء وعليك التكلان ارزقني و ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة اللهم أرزق
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora نواره2005
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها بسمة شقا
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية dxbaii

وثبت حمل خواتي الغاليات : مجنونة قطر & ملاذ الطير79 هبه الرسول
X