تجمع للمصابات بتكيس المبايض والمتأخرات في الحمل .... !!

مجنونة قطر 23-01-2006 5,795 رد 194,548 مشاهدة
O
اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية
آ
***fofo2
توكلي على الله وسوي الصبغة لانها ضرورية للتأكد من سلامة الانابيب وان شاء اللة خير
***ريحانة فوضي امرج الى الله ويمكن الى تحسبن فية من القلق والتفكير وان شاء الله الكريم يكون حمل
***باربي مجرد ماتخففين اكلج خاصة الدهون والنشويات وتمشين نص ساعة يوميا بنزل وزنج بس كل المحتاجة الارادة الله يسهل لج امورج
***ثلاجة ان شاء الله خير بس انتي تابعي العلاج
***توتة -ام موزان - ام خالد شو اخباركم
**اهلين بالاخت ملاذ الله يثبت لج حملج شواخبارج مع الحمل
&&&&&قصايد --------- ام حمودي
ان شاء الله تكونوا حوامل بشرونا

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
ورزقني ورزق كل محرومة بالذرية الصالحة ياكـــــــــــــــــــــــــريم
أ
اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية
أ
اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية

.
.
.
*
[glow=FFCC99]اللهم ياخي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية[/glow]
f
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 800080 FF4500"]باربي

مثل ما قالات آهات الإراااااااااااااااااااااااد... الله يعينك

ثلاجه

الله يشفيك يااارب طمنينا عليك أول بأول

آهات الليل

مشطوره حبيبتي ماقصرتي والله

قصايد ام حمودي

ويــــــــــــــــنكم طمنونا عليكم

ملوذه

شلونك مع الحمل

اللهم ياحي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية[/grade]
م
fofo2:
[grade="FF4500 4B0082 0000FF 800080 FF4500"]باربي

مثل ما قالات آهات الإراااااااااااااااااااااااد... الله يعينك

ثلاجه

الله يشفيك يااارب طمنينا عليك أول بأول

آهات الليل

مشطوره حبيبتي ماقصرتي والله

قصايد ام حمودي

ويــــــــــــــــنكم طمنونا عليكم

ملوذه

شلونك مع الحمل

اللهم ياحي ياقيوم ارزق جميع الاخوات بالذرية الصالحة وارزقني أنا
fofo2 وأخواتي daisy_hibo نور الشمس المصرية ماركو ام حمودي ليالي الريم نوفfifo3
فـــــــلانه توته احلى بنوته متلثمه بشماغ عدول malaak amkaled
Bint_ala9ayel بنت الكبيسي دموع حالمة nadeem2003
ورد جوري liwliw ريم 81 الهزوم شما العيناويه عمة...الحسن كله
دموع حالمه makeupartist مملكة حياتي دوده1 محاره سوسو lean-I قصايد دبي
باربي خنفوره يورو هيونه ريحانه desert_girl ام سدين الهنون اجمل نساء العالم
لين وديم أحلا سعودية أم عبد الرحمن بحرينيه توتة العنكبوته ليدي^^عسل
طفوله ساجده كريستالة قطر alhanoon marmora alamora
فووووفووو LoveCandle shery007 ام سليمان ام الوليد حرم زوجها
اميـ بوظبي ـره سكر مملح آهات الليل زهرة الحب أم موزان أحلام رند عبير2006
أم يسرى ثلاجه عروس قديمه ريد إيرث coffee 7aly فراشة فوشية[/grade]



هلا الغالية والله تعباااااااااااااانة من شي اسمه وحام وترجيع بس الحمدالله على كل حال :)
ث
مشكوره ياتوته العنكبوته وفوفو2 وأشكركم على دعائم الطيب بس ياريت وحده تجاوبني على الالتهاب الفيروسي شو معنى وأسبابه
ث
[glow=FFFF00]مشكوره ياتوته العنكبوته وفوفو2 وأشكركم على دعائم الطيب بس ياريت وحده تجاوبني على الالتهاب الفيروسي شو معنى وأسبابه[/glow]
د
يعني يا بنات الي عندها تكييس في المبايض صعب تحمل طبيعي؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
ت
[glow=CC6699]هلا والله بملوذه وحشتينا ياعسل وان شاء الله اخبارك تمام وكل شي اوكي[/glow]
ت
[glow=CC6699]آهات حبيبتي كيفك وايش اخبارك
*******************
ثلاجه سلامتك ياقلبي ما تشوفين شر
********************

باربي ** ام موزان *** ام خالد ** ريحانه** فوفو ** ام سليمان ** قصايد دبي ** ليالي الريم **زهرة الحب *** انوار الحب
وحشتووووووووني يابنات

انا اخباري لي يومين تعباااااانه اسفل بطني يعوووورني مررره ورحت اليوم للدكتوره قالتلي تشنج عضلات الرحم عشان الدوره لها اسبوعين مانزلت واعطتني دايفستون بس باقي الالم وقالت الدوره بتنزل بعد 4 ايام من استخدام الدوا ووصفتلي بعد الكلوميد واجيلها عشان تشوف التبويض
والشهر الجاي قالت بشوف قناة فالوب بس ايش قصدها يابنات :think:
لايكون اشعة الصبغه :sad: من كثر ماتكلمو البنات عنها صرت اخاف[/glow]
آ
توتة احلى بنوتة
اهلين بج اخبار بخير الحمد الله انتظر لن اخذ اسبوعين او ثلاثة وسوي تحليل عشان اشوف نتيجة كورس الابر وان شاء الله خير
قناة فالوب هي اشعة الصبغة وهي مهمة لتأكد من سلامة الانابييب من اي مشكلة ولاتخافي والصراحة هي تختلف من وحدة لثانية انا الحمد الله ما تامت كثير بس بعد ما خلصت حست بالم بسيط مثل الم الدورة اسفل البطن والظهر ونزول دم خفيف وعلى طول اخذت مسكن ورحت ورتحت في البيت وبعدين ما حسيت بشي, حبيبتي توكلي على الله وسويها وان شاء الله ماتتعبين وتحملين في القريب العاجل
t
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي في الله رزقكم الله من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون
بغيت اشاركم بتجربتي تاخرت بحملي الثاني لمدة سنه و تسع شهور ولما راجعت قالوا لى عندج ضعف بالمبايض وحجم البويضه صغير وزياده بالوزن المهم عالجت بجرعه كلوميد والشهر اللى بعده رحت لدكتورة ووقالت الجرعه مش كفايه اللى اخذيتها ولا زم نزيدها وتعالي الشهر اللى بعده نعمل لج اشعه نشوف البويضه المهم ما اخذت الجرعه وتوكلت على الله على اساس اني على يوم 14 من الدورة بروح للعياده اخواتي توكلت على الله واخذت اقرى كل ليله سورة الفاتحه سبع مرات والمعوذات على رحمي وااقوم الليل واكثر من الدعاء والاستغفار وجا يوم 14 من الدورة وما قدرت اروح الموعد اتصلت للدكتورةيوم15 وقالت لى ما يصير تعالي الشهر الجاي طاف يوم ما يصلح نسوي الاشعه حزنت الصراحه وتوكلت على الله وكانت المفاجأه اني حللت لما تأخرت الدورة وطلعت حامل ما خليتها بقلبي ورحت للدكتورة طالعتني وقالت حملتي بدون علاج قلت لها منا الله على والحمد لله0 وهذى تجربه لصديقتي الغاليه على قلبي تمت لمده 5 سنوات بدون حمل ما فيه علاج الا سوته بالاخير كان الحل اطفال الانابيب ووصيتها تداوم على قراءة سورة الفاتحه على رحمها الى يوم العمليه المهم راد الله لها الحمال بعد طول انتظار راحت للدكتور اللى كان يعالجه وقال كيف حملتي وانتي كانت عندج فرص الحمل ضعيفه لان مبايضج ضعيفه وايد0وهذى بعد وحده من هلى سقطت مرتين بعد حملها الاول وكانت عندها جرثومه اللهم عافنا تاكل الاجنه واخذت علاج يوقف نموها وداومت على قراءه سورة الفاتحه وكرمها الله بتوؤم اولاد 0اخواتي في الله اذا عالجتوا لا تقولون هذا الشهر بنحمل خلوها على الله ونسوا السالفه لانه الحاله النفسيه بعد لها دور و لانه هذاا لخبر يفرح وربي كرمه كبير يفرح به عبده من حيث لا يعلم ولا يحتسب0واسمحولي طولت عليكم بس حبيت انكم تستفيدون وعندي الكثير من القصص ولكني اقول توكلوا على الله توكل تام واحسنوا الظن بالله
O
باربي ** ام موزان *** ام خالد ** ريحانه** فوفو ** ام سليمان ** قصايد دبي ** ليالي الريم **زهرة الحب *** انوار الحب
وحشتووووووووني يابنات
هلا توته ..
ياااحياتي انتي ..
انا اخباري مافي شئ جديد . . .
O
twonty:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواتي في الله رزقكم الله من حيث لا تعلمون ولا تحتسبون
بغيت اشاركم بتجربتي تاخرت بحملي الثاني لمدة سنه و تسع شهور ولما راجعت قالوا لى عندج ضعف بالمبايض وحجم البويضه صغير وزياده بالوزن المهم عالجت بجرعه كلوميد والشهر اللى بعده رحت لدكتورة ووقالت الجرعه مش كفايه اللى اخذيتها ولا زم نزيدها وتعالي الشهر اللى بعده نعمل لج اشعه نشوف البويضه المهم ما اخذت الجرعه وتوكلت على الله على اساس اني على يوم 14 من الدورة بروح للعياده اخواتي توكلت على الله واخذت اقرى كل ليله سورة الفاتحه سبع مرات والمعوذات على رحمي وااقوم الليل واكثر من الدعاء والاستغفار وجا يوم 14 من الدورة وما قدرت اروح الموعد اتصلت للدكتورةيوم15 وقالت لى ما يصير تعالي الشهر الجاي طاف يوم ما يصلح نسوي الاشعه حزنت الصراحه وتوكلت على الله وكانت المفاجأه اني حللت لما تأخرت الدورة وطلعت حامل ما خليتها بقلبي ورحت للدكتورة طالعتني وقالت حملتي بدون علاج قلت لها منا الله على والحمد لله0 وهذى تجربه لصديقتي الغاليه على قلبي تمت لمده 5 سنوات بدون حمل ما فيه علاج الا سوته بالاخير كان الحل اطفال الانابيب ووصيتها تداوم على قراءة سورة الفاتحه على رحمها الى يوم العمليه المهم راد الله لها الحمال بعد طول انتظار راحت للدكتور اللى كان يعالجه وقال كيف حملتي وانتي كانت عندج فرص الحمل ضعيفه لان مبايضج ضعيفه وايد0وهذى بعد وحده من هلى سقطت مرتين بعد حملها الاول وكانت عندها جرثومه اللهم عافنا تاكل الاجنه واخذت علاج يوقف نموها وداومت على قراءه سورة الفاتحه وكرمها الله بتوؤم اولاد 0اخواتي في الله اذا عالجتوا لا تقولون هذا الشهر بنحمل خلوها على الله ونسوا السالفه لانه الحاله النفسيه بعد لها دور و لانه هذاا لخبر يفرح وربي كرمه كبير يفرح به عبده من حيث لا يعلم ولا يحتسب0واسمحولي طولت عليكم بس حبيت انكم تستفيدون وعندي الكثير من القصص ولكني اقول توكلوا على الله توكل تام واحسنوا الظن بالله
جزاج الله كل خير ااختي ...
ز
هلا خواتي

***fofo2

حبيبتي انا سويت الصبغة صج تعور لكن ارتحت نفسيا وايد لانه الانابيب نظيفة والحمد لله توكلي

على الله والله يسهلج ان شاء الله

ثلاجه

الله يشفيك يااارب طمنينا عليك أول بأول

h127

اختي عادي الوحده تحمل وفيها تكيس مو شرط وسمعت حريم وايد حملوا وفيهم تكيس بس هو

ممكن يكون سبب في تاخير الحمل

توته احلى بنوته


حبيبتي الله يشفيج ان شاء الله
ز
اخباري

الحمد لله الحين وايد احسن امشي واكل واركض واتكلم والدكتور يقول بعد شهرين تبين النتيجة اذا

انتظمت الدورة وصار حمل يعني كل شئ اوكيه واذا لا قال بشوفج بعد شهرين وقرر شاسوي الله

يستر
ب
مراحب بنات
انا توكلت على الله وقررت اسوي اطفال الانابيب بس الحين يبون من زوجي تحليل للسائل المنوي
وبيكون يوم الاربعاء
يا بنات فيه اي شي لازم يسويه قبل التحليل ؟؟
ر
والله مشاركاتكم وااااااااايد حلوه .......

والله احس بفرحه يوم أشوف كل وحده اتآزر الثانيه


آآآآه بنااااااات ... اليوم سرت العياده واول مره أسير .. بناااااااات بسألكم حد عنده الهرمونات متلخبطه ؟؟
X