جائتنى هذه الرساله التى اضعها بين ايديكم دون رتوش
انا امرأه تجاوزت العقد الرابع من اسره مرموقه شآت الاقدار ان اصبحت فى عداد المطلقات بعد زواج دام 17 سنه كان ثمرتها ولدين وبنت 0
وكان الطلاق بناء لرغبتى لما عانيت من اضدهاد وظلم لم استطع معهما صبرا اعمل مديرة مدرسه حالتى الماديه ممتازه ولكنى اعيش فراغا عاطفيا منذ 4 سنوات اى منذ طلاقى وحيث انى اود ان اشبع عاطفتى التى تتأجج يوما بعد يوم اردت ان اصون نفسى بالزواج 0
ومن خلال الانترنت تعرفت على رجل يقاربنى سنا وجدت فيه ضالتى فكان
لطيف المعشر خلوق التعامل ذو ادب جم جميل الشكل عذب الصوت ينساب الحنان من كلماته والدفئ فى مشاعره 0
فعلا احسست بحبه لى حتى الثماله 0 وللحق اقول انه طيلة 5 اشهر لم اسمع منه كلمة تبتعد عن حدود الادب بل انا من كنت المح له ببعض الكلمات الانثويه الخالصه فكان يغير مجرى الحديث دوما
طلبنى للزواج فوافقت رغم شروطى التعجيزيه التى وافق عليها دون تذمر
ولكن خوفى من ماحصل معى جعلنى وفى اخر لحظه اتردد رغم طيبته الغير عاديه وحبه البالغ لى 0
فجأه وبدون مقدمات تجنبته وقطعت كل مايربطنى به رغم رسائله البريديه عبر الاميل ومحاولته المستميته من اكمال الزواج بى 0
علمت انه مرض من اجلى لم يستطع لفراقى صبرا وادخل المستشفى ولكنى لا زلت على رأى 0
انى احس اننى انتقم من طليقى فى هيئته كلما احسست بانه يتعذب احس بارتياح بالغ 0
وفى اخر رساله كتب الى قائلا : انتى حبيبتى وانتى قاتلتى
ارشدنى ماذا افعل ؟ وانا بدورى اظع الرساله بين ايديكم لتقولوا لها ماذا تفعل ؟؟؟؟؟؟
انتى حبيبتى وانتى قاتلتى
ا
05-01-2003 | 12:19 AM
ا
05-01-2003 | 04:56 AM
السلام عليكم أخي الحبيب أبو الوفاء ..
لم أجد ما اقول في هذه المشكله المركبه ولكني فقط أرشح لها الزواج منه ونسيان الماضي او عرض نفسها على طبيب نفسي.
ولكن يجب أن تسارع على الرد على الأخ المفتون ان كان صادقا ولا يبحث عن الراتب. :D
................
ردي هنا فقط لألتقيك أخي الحبيب فلقد رأيت فيك وقار الصادقين ومرؤة الأحرار عند اطلاعي سابقا على أحد ردودك فرغبت أن ابوح لك بما خلج في نفسي من تقدير عميق وحب جارف لشخصك الكريم.
دمت بخير والى خير والله يرعاك
أخوك الكاسر
ا
05-01-2003 | 11:19 PM
الأخ االعزيز أبو الوفا فعلا مواضيعك رائعة ولك مني كل التقدير ....
نصيحتي لهذه الأخت أن تتقي الله تعالى أولا فيما تفعله , زثانيا إن كانت أحبت هذا الشخص فعلا فلماذا تريد الإنتقام ! وإن كانت على أمل أن زوجها السابق سيعيدها فلماذا بدأت هذه العلاقة ؟
فأنا أستغرب جدا لذلك فلماذا أصبحت مشاعر الناس لعبة بأيدي من لا يقدرها؟!!!!!!!!!!
نصيحتي لهذه الأخت أن تتقي الله تعالى أولا فيما تفعله , زثانيا إن كانت أحبت هذا الشخص فعلا فلماذا تريد الإنتقام ! وإن كانت على أمل أن زوجها السابق سيعيدها فلماذا بدأت هذه العلاقة ؟
فأنا أستغرب جدا لذلك فلماذا أصبحت مشاعر الناس لعبة بأيدي من لا يقدرها؟!!!!!!!!!!
ا
06-01-2003 | 06:57 AM
اخى العزيز / الكاسر
تحية اخاء واجلال 0 وبعد :
اولا : لك كل الشكر والثناء على مداخلتك اللطيفه والقيمه
ثانيا : اتقدم منك بوافر الشكر وعظيم التقدير والاحترام لكلماتك المؤثره
وماجاش به خاطرك نحوى من حب وتقدير فهذا ليس غريب عليك وانما يدل على نبل اخلاقك وطيب معدنك وسمو مشاعرك 0 فاخيك يكن لك كل تقدير واحترام وحب فى الله واسلم اخى الكريم
تحية اخاء واجلال 0 وبعد :
اولا : لك كل الشكر والثناء على مداخلتك اللطيفه والقيمه
ثانيا : اتقدم منك بوافر الشكر وعظيم التقدير والاحترام لكلماتك المؤثره
وماجاش به خاطرك نحوى من حب وتقدير فهذا ليس غريب عليك وانما يدل على نبل اخلاقك وطيب معدنك وسمو مشاعرك 0 فاخيك يكن لك كل تقدير واحترام وحب فى الله واسلم اخى الكريم
ا
06-01-2003 | 07:05 AM
اختى العزيزه / العربيه
تحية اعزاز واكبار وبعد : اشكر لك مداخلتك القيمه كما اشكر لك تلطفك بابدأ وجهة نظرك عما اكتب فلك التقدير كل التقدير على مشاعرك الطيبه
واسلمى
تحية اعزاز واكبار وبعد : اشكر لك مداخلتك القيمه كما اشكر لك تلطفك بابدأ وجهة نظرك عما اكتب فلك التقدير كل التقدير على مشاعرك الطيبه
واسلمى
ب
06-01-2003 | 09:44 AM
مرحبا اخي ابو الوفا..
يمكن رايي يختلف عن الباقين..
انا افضل انها ماتتزوج هذا الرجل ..مو لان الرجل في شي ..لأ
لانها ماتقدر على اسعاده لانها معقده ..
ولو كانت تحبه صدق كان وافقت من اول لحظة..
لان هذا طبع المرأة التي تحب ..
لاتطيق البعاد ولا الفراق..
ولاتحتمل السؤ والمرض للحبيب..لكن هذه المرأة
كانت الامه تسعدها..فاي حب هذا؟؟
تحياتي
يمكن رايي يختلف عن الباقين..
انا افضل انها ماتتزوج هذا الرجل ..مو لان الرجل في شي ..لأ
لانها ماتقدر على اسعاده لانها معقده ..
ولو كانت تحبه صدق كان وافقت من اول لحظة..
لان هذا طبع المرأة التي تحب ..
لاتطيق البعاد ولا الفراق..
ولاتحتمل السؤ والمرض للحبيب..لكن هذه المرأة
كانت الامه تسعدها..فاي حب هذا؟؟
تحياتي
ا
06-01-2003 | 11:24 PM
اختى العزيزه / بنت السعوديه
تحيه وتقدير 0 وبعد اشكر لك مشاركتك واعتز برئيك لك كل التقدير واسلمى
تحيه وتقدير 0 وبعد اشكر لك مشاركتك واعتز برئيك لك كل التقدير واسلمى