وصلنى الاميل التالي :
اخى ابو الوفا احببت ان اكون اول من يقول لك ( هابى نيو يير ) بالسنه الميلاديه الجديده 0
وتمنيتك ان تكون معنا فانا والاصدقاء ( ..... ) و ( ...... ) و( ...... ) نحتفل به فى دولة ( ....... ) ولكنك حنبلى لا تحب الوناسه على كل كل عام وانت بخير والى اللقاء 0 ( انتهى الاميل ) مع ملاحظة انى اختصرت بعض الالفاض التى لا استطيع كتابتها 0
اخواتى واخوانى : يا لله العجب اصبحنا نحتفل براس السنه بفجور وعربده
يا لله العجب هل اصبح فى زماننا هذا من يتمسك بمبادئه وقيمه يوصف ان حنبلى فان كان الامر كذلك فمرحبا بهذا الوصف 0
يا لله العجب ان يترك الاخوه بيوتهم وزوجاتهم ليذهبوا فى سفرة بعيده لكى يمارسوا الفجور ثم يعودون لزوجاتهم ولربا اكتسب احدهم المرض القاتل لينقله الى المسيكينه المغلوبة على امرها التى جلست ببيتها كى تحرسه لك حتى تعود ولتخدم اولادك وتشرف على تربيتهم تبا لك اهى جارية من جواريك ايها الهارون بل ايها النذل 0
يا لله العجب عوضا ان ندعوا الله ان يعطينا خير هذا العام وخير من فيه وما فيه ويكفينا شره وشر من فيه وما فيه نسافر لكى نحتفل بمجون وفجور ونصرف ببذخ مبالغ تحتاجها اسرتنا واولادنا 0
بئس من صديق انت فلا تشرفنى ولا اتشرف بصداقتك 0
بئس من صديق انت !!!
ا
01-01-2003 | 09:25 AM
ب
01-01-2003 | 11:41 AM
اهلا اخي ابو الوفا..
اسم على مسمى..
فعلا الصاحب ساحب على مايقولون..
لكن اهم شي انك تحاول انك تساعدهم ليبتعدوا عن ماهم فيه من ضلال..
واذا لم تستطع فادعو الله لهم بالهدايه وابتعد حتى لايجروك الى ماهم فيه..
ويشرفك ان تكون حنبلي..واصولي ..بل ياحظك بهاللقب..
وجزاك الله خير وهدا اصحابك..
اسم على مسمى..
فعلا الصاحب ساحب على مايقولون..
لكن اهم شي انك تحاول انك تساعدهم ليبتعدوا عن ماهم فيه من ضلال..
واذا لم تستطع فادعو الله لهم بالهدايه وابتعد حتى لايجروك الى ماهم فيه..
ويشرفك ان تكون حنبلي..واصولي ..بل ياحظك بهاللقب..
وجزاك الله خير وهدا اصحابك..
ش
02-01-2003 | 11:03 AM
مووضع بالغ في الاهمية ..
الله يعطيك العافية:)
الله يعطيك العافية:)
ا
04-01-2003 | 01:00 AM
اختى الكريمه / بنت السعوديه
تحيه طيبه وبعد : اشكر لك اطرائك كما اشكر لك مساهمتك واهتمامك
وسلأمل بنصيحتك 0 ولك ماتشائين من التحايا والتقدير واسلمى
تحيه طيبه وبعد : اشكر لك اطرائك كما اشكر لك مساهمتك واهتمامك
وسلأمل بنصيحتك 0 ولك ماتشائين من التحايا والتقدير واسلمى
ا
04-01-2003 | 01:02 AM
اختى العزيزه شوق جده
تحية عطره وبعد : اشكر لك تلطفك ومساهمتك ولك كل تحياتى وتقديرى
واسلمى
تحية عطره وبعد : اشكر لك تلطفك ومساهمتك ولك كل تحياتى وتقديرى
واسلمى
ا
04-01-2003 | 11:54 PM
اموضوع فعلا قيم وخاصة بما وصل له حالنا هذه الأيام وأنا بصراحة تعرضت لمثل هذا الموقف فرددت على زميلتي بإيميل وأخبرتها سبب وجوب البعد عن مثل هذه الأمور والحمد لله انها اقتنعت .
ولك كل الفخر أن يصفك هذا الشخص بأنك حنبلي ;)
ولك كل الفخر أن يصفك هذا الشخص بأنك حنبلي ;)
ب
05-01-2003 | 05:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي ابو الوفا
جزاك الله خيرا اخي الكريم على طرح مثل هذا الموضوع
خاصة هذه الايام
حيث بدأ كثير من المسلمين بتقليد
الكفار في اعيادهم بل والملاحظ ووللاسف ان احتفال
هولاء باعياد الكفار بدا يفوق احتفال الكفار انفسهم بااعيادهم
ولم يقتصر الامر على ذلك بل مايحدث من هذه الاحتفالات من اذية
للمسلمين الامنين وترويعهم شي لايوصف
وماحصل في احدى الدول العربيه قريباً دليل على ذلك
اشكرك اخي ابو الوفاا
الف شكر لك
تحياتي لك
اختك
بنت
المملكة
ا
06-01-2003 | 07:12 AM
الاخت الجليله / بنت المملكه
تحية ملؤها التقدير والاحترام وبعد : اشكر لك مداخلتك الرائعه وما اضفتى للموضوع من كلمات معبره فلك الشكر والثناء
كما اتشرف بتقديم اسمى ايات الشكر خلعتيه على من تقديرك وثناءك
فالشكر لله والله اسأل ان نوفق جميعا لطرح ما يفيد واسلمى اختاه
تحية ملؤها التقدير والاحترام وبعد : اشكر لك مداخلتك الرائعه وما اضفتى للموضوع من كلمات معبره فلك الشكر والثناء
كما اتشرف بتقديم اسمى ايات الشكر خلعتيه على من تقديرك وثناءك
فالشكر لله والله اسأل ان نوفق جميعا لطرح ما يفيد واسلمى اختاه
ا
06-01-2003 | 07:16 AM
اختى الكريمه / العربيه
تحية اخاء ووفاء وبعد : اشكر لك مداخلتك وماتعرضتى له وما اجبتى به
وقانا الله واياك وجميع الاخوة والاخوات شر الفتن ما ظهر منها وما بطن واسلمى
تحية اخاء ووفاء وبعد : اشكر لك مداخلتك وماتعرضتى له وما اجبتى به
وقانا الله واياك وجميع الاخوة والاخوات شر الفتن ما ظهر منها وما بطن واسلمى