بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلِّ على محمدٍ و آل محمد
بينما كنتُ أتجول في دهاليز الشبكة العنكبوتية ، تعثرت قدامي فوقعت بين أزقة إيطاليا و إليكم ما رأيت
ل
لام القمرية
عروس متألقة
25-05-2005 | 08:35 AM
ل
لام القمرية
عروس متألقة
25-05-2005 | 08:40 AM
ل
لام القمرية
عروس متألقة
25-05-2005 | 08:42 AM
R
RoOoOmy
عروس ماسية
25-05-2005 | 09:01 AM
مشكورة اختي على الصور
كنت ناوية اروحها شهر العسل بس ما خلصت الفيزا ورحنا بلد ثاني
بس ان شاء الله هالسنة هي وفرنسا
لازم ازور هالبلدين والصور اللي حطيتيها شجعتني اكثر ( مرة حلوة )
ل
لام القمرية
عروس متألقة
25-05-2005 | 09:13 AM
هلا فيك رومي
و الله يبلغك و تروحي إيطاليا و فرنسا بس لا تنسي تاخذيني معك --> لصقة :pain:
و فعلاً الصور عجبتني كثير ما اتوقعتها كذا
انا ما زرت ايطاليا و لا فرنسا بس زرت الثنتين في عالم ديزني :D2 و ان شاء الله اروح لها عن قريب