ماشاء الله أتمنى لكم رحلة ممتعة وأدعوا لي دعاء المسافر مستجاب ^ـ^
ومشكوريييييييييييييين عالمرور
~*¤®§(*§ النمــــسا.... بلدة من ذهب §*)§®¤*~ˆ°
ف
19-02-2007 | 02:03 AM
م
06-03-2007 | 09:01 PM
شكراااااااااااااااااااااااااااااا على الموضوع الحلووووووووه
بالفعل النمسا بلد مررررررررررره حلوووووووووو زرتها الصيف اللي فات فينا , زيلامسي,سالزبرغ, قرية وولف قانق
احلى مدينه عجبتني كانت فينااااا بشوارعها وقصورها مثل قصر شابرووووون ومقاهيها ومطاعمها وحدايقها والسنتر للتسوق (الكارنتنر).
زوروها يابنات لاتترددوا واطلعوا من النمسا بالقطار لميونخ في المانيا او تطلعوا فرنسا .
بالفعل النمسا بلد مررررررررررره حلوووووووووو زرتها الصيف اللي فات فينا , زيلامسي,سالزبرغ, قرية وولف قانق
احلى مدينه عجبتني كانت فينااااا بشوارعها وقصورها مثل قصر شابرووووون ومقاهيها ومطاعمها وحدايقها والسنتر للتسوق (الكارنتنر).
زوروها يابنات لاتترددوا واطلعوا من النمسا بالقطار لميونخ في المانيا او تطلعوا فرنسا .
ك
21-03-2007 | 04:34 PM
الله يعطيك العافية عزيزتي
وما قصرتي :smile:
وما قصرتي :smile:
ا
31-03-2007 | 06:41 AM
بصراحه هضمتين حق فينا في هذا الوصف المبسط
فالوصف فيها يفوق ذلك
وكنت اتمنى لو كان تقريرك أكثر حضوراً بالصور والتعليقات الاساسية والجوهرية
كطبيعة البلد
ومواسمها
وجوها ودرجات الحرارة
وعلمها الرسمي
ومدنها الاساسية
وعملتها
وغير ذلك من الامور المهمة
التي لم يناولها تقريرك
ومع ذلك لك كل الشكر
تحيتى،،
فالوصف فيها يفوق ذلك
وكنت اتمنى لو كان تقريرك أكثر حضوراً بالصور والتعليقات الاساسية والجوهرية
كطبيعة البلد
ومواسمها
وجوها ودرجات الحرارة
وعلمها الرسمي
ومدنها الاساسية
وعملتها
وغير ذلك من الامور المهمة
التي لم يناولها تقريرك
ومع ذلك لك كل الشكر
تحيتى،،
ر
31-03-2007 | 07:05 AM
يعطيج العافيه على الصور الرائعه