فنادق بريطانيا مرعبة صحيا !!
ر
15-05-2005 | 09:40 AM
لندن: حين تجد أظافر أقدام على الارضية وذبابا ميتا ونملا يتجول في مختلف ارجاء الغرفة وفراشا قذرا وأعقاب سجائر في البالوعات ... أهلا بك أنت في فندق بريطاني. هذه الاكتشافات المريعة هي بعض بواعث الرعب والمخاطر الصحية المحتملة التي توصل اليها مفتشو منظمة مراقبة حقوق المستهلك البريطانية "ويتش" خلال مسح عشوائي للفنادق.
وفحص المفتشون 20 فندقا في لندن وفي بلاكبول ذلك المنتجع الساحلي في شمال انجلترا. ومن بين هذه الفنادق أخفق 14 في اجتياز الاختبار الصحي الذي وضعه خبير مستقل في علم الاحياء الدقيقة. وقالت ويتش في تقرير نشر يوم الخميس ان متوسط التكلفة لليلة الواحدة في الفنادق التي تمت زيارتها كانت 80 جنيها استرلينيا وان بعض تلك الفنادق التي اخفقت في الاختبار مصنفة على انها فنادق اربع نجوم. ويتبع ستة من تلك الفنادق التي شملها المسح سلاسل فنادق كبرى وبينما بدت اكثر نظافة فقد اخفق نصفها. وقالت ويتش "من المزعج التفكير في ان قضاء ليلة في فندق يمكن ان يجعلك مريضا."
وقال التقرير "مستوى البكتيريا الذي وجد في مناطق رئيسية من العديد من الغرف يشكل مخاطر صحية والنزلاء في تلك الفنادق يمكن ان يصيروا مرضى من خلال العدوى غير المباشرة." وقالت ويتش انه يجب ان يجري تصنيف الفنادق وفقا للمستويات الصحية حتى يتعين على الفندق الذي قد يصنف حتى على انه فندق نجمة واحدة ان يكون لديه مستوى عال من النظافة في كافة أرجائه.
ت
15-05-2005 | 11:28 AM
:eek2: ========>>>:rolleyes:
الله يستر اجل ...
مشكور اختي ..
الله يستر اجل ...
مشكور اختي ..
ر
15-05-2005 | 11:37 AM
العفووووووووو

بصراحة انا ستغربت هالشيء في بريطانيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

بصراحة انا ستغربت هالشيء في بريطانيا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ش
15-05-2005 | 11:44 AM
لا يغركم الأسم بس المضون الله يستر ..
ع
29-05-2005 | 10:31 PM
حد يقولي بريطانيا لاعت جبدي منهم قذرين الله ياخذهم
صج اسم بس ويقولون دول متقدمه بالمشمش
صحييح اللي ربي عزنا بالاسلام والنظافه الف حمدالله على هذي النعمه
صج اسم بس ويقولون دول متقدمه بالمشمش
صحييح اللي ربي عزنا بالاسلام والنظافه الف حمدالله على هذي النعمه
P
29-05-2005 | 11:29 PM
ييييييييييييييييييييييييييييييييييع
ر
30-05-2005 | 08:26 AM
[grade="8B0000 FF0000 FF1493"]اي والله الحمدالله على نعمة الاسلام
وشكراً لتواصلكم[/grade]
وشكراً لتواصلكم[/grade]
خ
30-05-2005 | 10:38 AM
الله يقرفهم..
يقولون النظافة من الايمان.. وهذول ماعندهم ايمان.. من وين بتجيهم النظافة
يقولون النظافة من الايمان.. وهذول ماعندهم ايمان.. من وين بتجيهم النظافة
ر
01-06-2005 | 06:49 AM
[grade="00008B FF6347 FF1493 4B0082"]تسلميييييييييييييين خواطر اسعدني مرورج[/grade]
ع
03-06-2005 | 02:40 PM
[CENTER]واااااااااااااااااااايديه ..
يالله بالستر .. وماشي اغوى عن بلادنا .. .
تسلمين حبيبتي ع الموضوع .. ^_^
اختج
عيون الظبي
يالله بالستر .. وماشي اغوى عن بلادنا .. .
تسلمين حبيبتي ع الموضوع .. ^_^
اختج
عيون الظبي
R
03-06-2005 | 02:59 PM
بريطانيا !!!!!!!!!!!!!!!!! فعلا غريبه ....................
b
04-06-2005 | 11:56 AM
بريطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــانيا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
س
04-06-2005 | 12:08 PM
معقوووووووووووووووووووووووووووله ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!! :eek2:
أ
04-06-2005 | 08:49 PM
اخ علييهم شهالوصااخة
ا
04-06-2005 | 10:56 PM
ايه والله على رأى غاليتى خواطر©
النظافة من الايمان
يسلموا حبيبتى ღروضـة بـوظبيღ
تحياتى لكى
ر
05-06-2005 | 07:48 AM
مشكورات حبيباتي لمروركم ،، ولا تستغربون شي !!!
ل
09-06-2005 | 02:46 PM
أشكرة عيني عينهم اضافر وشي ميت وما اعرف شووة
صدق لوعة جبد ... ما ادري هالناس ليش تخج علينا وتقول لندن ولندن
الحمدلله على الاسلام
صدق لوعة جبد ... ما ادري هالناس ليش تخج علينا وتقول لندن ولندن
الحمدلله على الاسلام
r
10-06-2005 | 08:07 AM
ويش تتوقعون من ناس لا دين ولا مذهب
بس اكيد مو كل الفنادق
وشكراً
بس اكيد مو كل الفنادق
وشكراً
ش
10-06-2005 | 08:10 PM
من وين يتعلمون النظافه وهم لامله ولا دين
الله يجزاك خير والحمدلله على نعمه الاسلام
اللي علمنا النظافه
ر
11-06-2005 | 06:52 AM
الحمدالله على نعمة الاسلام
والواحد يوم يسمع عن بلاد أوربا يغتر فيهم وثاريهم مب شي
ويعطيكم العااااااااااااااااااااافية لمروركم
والواحد يوم يسمع عن بلاد أوربا يغتر فيهم وثاريهم مب شي
ويعطيكم العااااااااااااااااااااافية لمروركم