التغذية السليمة و الرياضة ركن خاص بالتغذية السليمة و الحمية و الرجيم و الرياضة الصحية .

هـل الـدرااااجة تـصغّر أم تكبّـــر الأرداف ؟؟ تعـــرّف معنااا على الإجابـــة

28/11/2017, 02:26 PM





السلاااام عليكم


بنتكلم اليوووم عن الدرااااجة وفوائدها . كثير يحتارون من تمارين الدراجة ويسألون هل هي تكبّر الأرداف أو تصغرهااا .. اذا تبغوون تعرفون تابعوا معنااا ..




اولا بنقووول ان التمارين الهوائية مثل الهرولة وركوب الدراجة الثابتة والسباحة والمشى ونط الحبل مهمة جداً لحرق السعرات االحرارية ولتحسين كفاءة القلب والرئتين والجهاز الدورى والأهم تخفيف البطن والأرداف وحرق الدهون من هالمناااطق..



يمكن يستغرب البعض لو قلنا ان الدراجة وتمارين الدراجة الهوائيه او الثابتة تكبّر و تنحّف بنفس الوقت ... 

 


كيف ؟؟ بنشرحلكم ..


المعروف ان أي تمرين رياضي تقومون به يحرق من الدهون في جسمك, واذا استهدفت مناطق معينة وسويت تمارين لها مثل الأرداف او الفخذين, تحرق الدهون من المنطقة المستهدفة, وتبدا هالمنطقة تنحف ..  الي يصير ان العضلات تبدا تحرق الدهون المتراكمة حولها وكل ما مارست رياضه أكثر تحرق اكثر...


متى تكبر المنطقة المراد تكبيرها "مثل الأرداف"؟؟  


زي ماقلنا ان العضلات تحرق الي حولها من الدهون, لكن ان زدت الضغط على العضلة و خليتها تبذل مجهود أكبر و غير اعتيادي بتبدا العضله تكبر وتاخد شكلها .. المقصود بمجهود غير اعتيادي هو باختصار: رفع الوزن او جعل هذه المنطقة تحمل جزء من ثقل جسمك بشكل او بآخر (فيه أجهزة في النوادي خصيصا لشد عضلات الأرداف او لنحت الفخذين )..


بالنسبة للدراجه, فالمقصود  ب مجهود غير اعتيادي هو "شدة التمرين" ليصبح بما يعرف بتمارين المقاومة .. 


اذا خليت شدة التمرين عادية او متوسطة، بمعني انك تحرك الرجلين بسهولة بس ماتحملها فوق طاقتها ولاتضغط عليها بتمارين المقاومة، هالشي بيحرق دهوون وبينحف الأرداف..  واذا كان هدفك من ركوب الدراجة الثابتة هو تنحيف الأرداف, يستحسن انك تسوي معها رياضات ثانية مثل الايروبيكس او الكارديو و المشي ونط الحبل والسباحة..

 


أما لو زدت شدة التمرين وقوته بتصير العضلة تبذل مجهود أكبر وتحرق دهوون وتنشد وتقوى أو بالأحرى تاخذ شكلها وتكبر .. ونتكلم هنا عن شدة عااالية للجهاز عشان تحقق هالهدف.. ولو سويت تمارين خاصة بالأرداف فيها اثقال ومقاومة, هالشي بيساعد ان الأرداف تشد عضلاتها و تكبر..






أتمنى اكون افدتكم وتحيااااتي




********


مواضيع اخرى:

جهاز الأوبتيكال اوربتراك (دراجة المشي الثابتة) لـحرق دهووون الفـخذين 
5 أطبـاق ينـصح بها مـوقع Vogue العالمي لنـظام غذائـي نـقي و صـحي 
البـروتين لحرق الدهـون وإزالـة الـترهلات
تعاااالوا شوفوا كيف نحفت بسررررعة
ماعليكِ معرفته لخسارة وزنك بشكل أفضل

أفضل 4 وصفاات لتحضير الديتوكس في المنزل
الفرق بين Mr - Mrs - Miss - Ms – Mstr واستخدام كل منها
كن مميزاً مع عطور لينك الرااائعة للرجال والنساء من درعة للعطور
روااائع Dolce & Gabbana لعام 2017 – أزيااء وأحذية مميزة
تصااميم حنة بيضاء ناااعمة - White Henna Designs 
دردشة مطبخية : نصااائح مطبخية ذكية و مجررربة ستفيدك  
أرررروع كولكشن حقااائب و شنط من D&G 
بالخطوات: صور لمكياج ثقيل وحلووو ينفع للمناسبااات والسهرات 
تعاااالو شوفوا أفضل خلطات مغربية لتطويل الشعر 
أجمل وأحدث أزياء من ZARA لعام 2017 





******* 






من مواضيعي



06/12/2017, 07:54 AM





السلاااام عليكم


بنتكلم اليوووم عن الدرااااجة وفوائدها . كثير يحتارون من تمارين الدراجة ويسألون هل هي تكبّر الأرداف أو تصغرهااا .. اذا تبغوون تعرفون تابعوا معنااا ..




اولا بنقووول ان التمارين الهوائية مثل الهرولة وركوب الدراجة الثابتة والسباحة والمشى ونط الحبل مهمة جداً لحرق السعرات االحرارية ولتحسين كفاءة القلب والرئتين والجهاز الدورى والأهم تخفيف البطن والأرداف وحرق الدهون من هالمناااطق..



يمكن يستغرب البعض لو قلنا ان الدراجة وتمارين الدراجة الهوائيه او الثابتة تكبّر و تنحّف بنفس الوقت ... 

 


كيف ؟؟ بنشرحلكم ..


المعروف ان أي تمرين رياضي تقومون به يحرق من الدهون في جسمك, واذا استهدفت مناطق معينة وسويت تمارين لها مثل الأرداف او الفخذين, تحرق الدهون من المنطقة المستهدفة, وتبدا هالمنطقة تنحف ..  الي يصير ان العضلات تبدا تحرق الدهون المتراكمة حولها وكل ما مارست رياضه أكثر تحرق اكثر...


متى تكبر المنطقة المراد تكبيرها "مثل الأرداف"؟؟  


زي ماقلنا ان العضلات تحرق الي حولها من الدهون, لكن ان زدت الضغط على العضلة و خليتها تبذل مجهود أكبر و غير اعتيادي بتبدا العضله تكبر وتاخد شكلها .. المقصود بمجهود غير اعتيادي هو باختصار: رفع الوزن او جعل هذه المنطقة تحمل جزء من ثقل جسمك بشكل او بآخر (فيه أجهزة في النوادي خصيصا لشد عضلات الأرداف او لنحت الفخذين )..


بالنسبة للدراجه, فالمقصود  ب مجهود غير اعتيادي هو "شدة التمرين" ليصبح بما يعرف بتمارين المقاومة .. 


اذا خليت شدة التمرين عادية او متوسطة، بمعني انك تحرك الرجلين بسهولة بس ماتحملها فوق طاقتها ولاتضغط عليها بتمارين المقاومة، هالشي بيحرق دهوون وبينحف الأرداف..  واذا كان هدفك من ركوب الدراجة الثابتة هو تنحيف الأرداف, يستحسن انك تسوي معها رياضات ثانية مثل الايروبيكس او الكارديو و المشي ونط الحبل والسباحة..

 


أما لو زدت شدة التمرين وقوته بتصير العضلة تبذل مجهود أكبر وتحرق دهوون وتنشد وتقوى أو بالأحرى تاخذ شكلها وتكبر .. ونتكلم هنا عن شدة عااالية للجهاز عشان تحقق هالهدف.. ولو سويت تمارين خاصة بالأرداف فيها اثقال ومقاومة, هالشي بيساعد ان الأرداف تشد عضلاتها و تكبر..






أتمنى اكون افدتكم وتحيااااتي




********


مواضيع اخرى:

جهاز الأوبتيكال اوربتراك (دراجة المشي الثابتة) لـحرق دهووون الفـخذين 
5 أطبـاق ينـصح بها مـوقع Vogue العالمي لنـظام غذائـي نـقي و صـحي 
البـروتين لحرق الدهـون وإزالـة الـترهلات
تعاااالوا شوفوا كيف نحفت بسررررعة
ماعليكِ معرفته لخسارة وزنك بشكل أفضل

أفضل 4 وصفاات لتحضير الديتوكس في المنزل
الفرق بين Mr - Mrs - Miss - Ms – Mstr واستخدام كل منها
كن مميزاً مع عطور لينك الرااائعة للرجال والنساء من درعة للعطور
روااائع Dolce & Gabbana لعام 2017 – أزيااء وأحذية مميزة
تصااميم حنة بيضاء ناااعمة - White Henna Designs 
دردشة مطبخية : نصااائح مطبخية ذكية و مجررربة ستفيدك  
أرررروع كولكشن حقااائب و شنط من D&G 
بالخطوات: صور لمكياج ثقيل وحلووو ينفع للمناسبااات والسهرات 
تعاااالو شوفوا أفضل خلطات مغربية لتطويل الشعر 
أجمل وأحدث أزياء من ZARA لعام 2017 





******* 





من مواضيعي


« جهاز الأوبتيكال اوربتراك (دراجة المشي الثابتة) لـحرق دهووون الفـخذين | عصـيرالصبار للتخلــص من الـسموم والـوزن الزائد »

يتصفح الموضوع حالياً: 1 (0 من الأعضاء و 1 من الزوار)
 
أدوات الموضوع


مواضيع مشابهة
الموضوع المنتدى
مشكلتي الأرداف... إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة
آآآآآآآآآآآخ من الأرداف إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة
الأرداف الممتلئه ... إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة
تمارين الأرداف إستفسارات و تجمعات السمنة و النحافة

الساعة الآن +3: 05:44 PM.

 اتصل بنا - اعلن معنا - سياسة الخصوصية

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141