روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 5 من 19 الأولىالأولى 123456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 285

الموضوع: تجمع مغتربات كندا هنا بيتكم الجديد،،،،

عروس متألقة الصورة الرمزية Eman Moon
    هلا عروسة نعومة .. شكرا على ردودك الحلوة .. وتسلم ايديكي على المطاعم اللي ذكرتيها

Canada Girl .. حبيبتي تنوري كندا ان شاء الله .. شوفي حبيبتي .. هنا كل شي متوفر .. يعني مثل ما ذكرت لك عروسة نعومة .. ما تحتاجي شي ان شاء الله .. بالنسبة لملابس البيبي وحاجاته كلها متوفرة هنا واحسن من اللي هناك .. يعني جيبي بس الاساسيات اللي يجتاجها الطفل ملابس وغيارات وعلبة من الحليب اللي متعود عليه أو الاكل لحد ما ترتبي امورك وتنزلي السوق هنا .. أما بالنسبة للأدوية .. فالمفروض انك ما تدخلي للبلد اي ادوية بدون وصفة طبيبة .. هذا الشي ممنوع قانونيا .. ولو صدف وكان ضابط الجوازات اللي انتي عنده نحيس ومزعج ممكن يخليكي تفتحي الشنط وياخذ منك الادوية ويرميها في الزبالة .. وكذلك الحال بالنسبة للبهارات والاطعمة الغريبة احيانا يضايقون الواحد عليها ويفتشون ويشيكون انها فعلا بهارات مو مواد ممنوعة .. فالافضل انك تبتعدي عنها خاصة انها متوفرة هنا

أنا اقول لك أيش اللي ينفعك هنا .. طبعا الملابس الحجابية بكل انواعها .. مثل ما قالت لك عروسة نعومة .. ادوات القهوة والشاي .. متوفرة هنا لكن مو بالجودة اللي احنا متعودين عليها .. ممكن تجيبي معاكي فناجين القهوة والبيالات والدلال وحتى القهوة نفسها هنا قهوتهم مو طيبة جربت انواع كثيرة .. لكن بالاخير صرت اجيب قهوتي من عند اهلي ..

اما بالنسبة للبهارات والاعشاب .. فكل مرة كنت ادور على شي الاقيه .. يمكن بس مرة وحده بحثت عن حب الرشاد أو الحبة الحمرة .. وما لقيتها فارسلتها امي لي

هذا اللي اقدر افيدك فيه الان .. وبالتوفيق

عروس نشيطة
    مساكم الله بالخير بنات

على فكره انا كنت موجوده بفانكوفر قبل رمضان باسبوع رجعت وفيه هناك عفشي بس الطناجر حقتهم غاليه وماهي عملية
    وبالنسبة للملابس ما ح اكثر لاني شفت محلات اسعارهم حلوه ومعقوله بالمتروتاون
    اما البهارات كنت راسله عفشي شحن ورسلتها
    بس مالقيت دله للقهوةوهالشغلات

طيب انتو كذا الله يجزاكم خير افدتوني كثير بنقاط

طيب بالنسبة للتجهيز للرحلة كيف كانت تجهيزاتكم للطفل الصغير وكيف كان الوضع بالطيارة
    انا شايلة هم الشنطه وكمان الرحلة مش بسيطه
    انا رحلتي ح تكون من الرياض على فرانكفورت وانتظار 5 ساعات وبعدها على فانكوفر يعني مو شي بسيط

كم لبس تتوقعون وقد ايش الشنطه يكون حجمها ولا اخذ شنطه صغيره اقدر اغير لها منها وشنطه فيها الاحتياطات

ياليت تساعدوني وتفيدوني بهالنقاط

لاني ح اكون لحالي بالرحله انا وبنتي وزوجي هو اللي ح يستقبلنا هناك

وكمان ياليت نلتقي بكندا انا عندي جاراتي وصاحباتي مختلفات الجنسيات بس مع العربيات الجمعات خيااااااااااااااااااااااا اااااااال والله اني متحسفه اني فوتها

هلا حبيبتي .. بالنسبة لعدد الغيارات للطفل .. يعتمد على عمر الطفل وعدد المرات اللي يخرج فيها .. انا لما سافرت أول مرة كان عمر ابني سنة وشهرين .. فما كان يحتاج غيارات كثيرة .. وكان ياكل .. فما كانت عندي مشكلة حتى مع عدد الرضعات

وبما ان انتي بروحك .. ومعاكي طفل .. فراح يكون جدا صعب انك تاخذي هاند باج .. وهذا كان حالي في كل المرات اللي سافرت فيها من وإلى كندا
    فكان الحل اني استخدمت الشنطة اللي تحمل على الظهر حجم كبير .. بحيث اشيلها على ظهري وتظل ايدي فاضية اهتم بابني واشيل الاوراق والجوازات .. ولا تقولي لي ان راح يكون عندك عربة طفل .. لأن العربة ياخذوها اول ما تركبي الطيارة ويرسلوها مع الشحن .. وما تستلميها الا وانتي في كندا .. يعني الترانزيت بدون عربة .. ولا حتى في مطار كندا .. إلى أن تاخذي اغراضك من الشحن قبل ما تطلعي من المطار .. هذا اللي صار معاي مع خطوط الاتحاد للطيران أبو ظبي .. فخلي كل اغراضك في مكان واحد وخلي ايديكي فاضية بحيث يكون عندك حرية في الحركة وما ترتبكي من كثر الاغراض والاهتمام بالطفل

إذا كان طفلك صغير ممكن تستخدمي الحمالة اللي تلبسيها على جسمك وتحطي الطفل فيها .. شفت كثير ناس يستخدموها .. لكن انا ابني كان كبير عليها .. وكان توه بادي يمشي .. فاستخدمت شريط اشتريته من مذر كير ينربط على جسم الطفل مثل شنطة الظهر والطرف الثاني يلبس مثل الاسوة في يد الام .. هذا علشان ما يبعد عني في المطار او الترانزيت .. ومازلت الى الان استخدمه في السفر مع ان ابني صار عمره 4 سنوات

بالنسبة للغيارات .. خلي معاكي محارم مبلله كثير اللي للاطفال ومحارم ناشفة بعد .. وخذي معاكي مفرش نايلون .. علشان تحطيه على مكان تغيير الحفاظ في الطيارة او الترانزيت .. وخلي معاكي دواء مسكن للطفل ولك احتياطا .. حاولي ان تكون ملابس الطفل من النوع اللي يكون طبقات سهل النزع واللبس .. لأنك ما تضمنين الجو في الطيارة .. مرات حار ومرات بارد .. وكذلك في المطار .. ولو كان الطفل مو مرتاح من حرارة الجو ممكن ينكد ويبكي وتتأذي معاه .. فخليكي تكوني بدون ربكه تخففي له الملابس او تثقلي

بالنسبة للحليب .. انتي في الطيارة ممكن تطلبي من المضيفة تحط لك ماء دافي في رضاعة الطفل .. يعني ما راح تحتاجي الماء الدافي الا في الترانزيت والمطار .. وخذي معاكي في الطيارة اي شي طفلك يكون متعلق فيه .. لعبة او بطانية او الشي اللي طفلك يحب ينام معاه . .لأن هذه الاشياء اللي يكون الطفل متعلق فيها تخليه يهدأ ويسترخي وينام

لما تعملي البوردنج في المطار .. اذكري لهم ان معاكي طفل وانك تحتاجي كاري كوت (سرير الطفل) .. فهم راح يحطوكي بالمقعد الامامي في الطيارة ويكون اما امامك او على جنب سرير صغير للطفل .. طبعا هذا السرير حجمة صغير .. يعني في المرة الاولى لما كان عمر ابني سنة ونص كان السرير صغير عليه .. فكان طول الوقت اما نايم علي .. أو كنت اتركه ينام على الكرسي وانا اجلس في الممر على الارض .. والحمد لله كنت وقتها مسافرة على الدرجة الاولى .. فكان الممر عريض والحركة خفيفة في هالقسم من الطيارة وكنت في اول كرسي فعدى الامر على خير . .لكن كنت كاسرة خاطر المضيف وما كان عارف ايش يسوي لي والطيارة كانت مليانة على الاخر

لو تذكرت شي بعد راح اخبرك ؟؟ ولو عندك سؤال عن شي معين خبريني

رحلة موفقة وتوصلي بالسلامة إن شاء الله

عروس مشرقة
    ما شاء الله ايمان كفت و وفت بس انا احب اضيف لو بنتك بترضع طبيعي تحاولي ترضعيها وقت صعود الطيارة و الهبوط عشان أذنها ما توجعهاش و بصراحة اكثر شئ تعبني في الطيارة الغيار للبيبي لأن الحمام في الطيارة صغير جدا مش عارفة اذا كان في الطيارة مكان مخصص لغيار البيبي

حبيبتي عروسة نعومة .. مكان تغيير الحفاظات في الطيارة يكون داخل الحمام .. توجد طاولة صغيرة فوق كرسي الحمام .. تفتحيها وتفرشي عليها النايلون وتغيري للطفل عادي .. مثل الحمامات اللي في الاماكن العامة .. وراح تجدين نفس الطاولة في حمامات المطارات ايضا

ارفقت لك صورة الطاولة في حمام الطيارة

تحياتي
    الصور المرفقة الصور المرفقة

عروس مشرقة
    شكرا يا ايمان تصدقي الطاولة ديه ما اخدتش بالي عمري منها في الطيارة مش عارفة هيا كانت موجودة و انا ماشفتهاش و لا هيا فعلا مش موجودة بس هنا بيهتموا فعلا بالطفل أوي يا ريت في بلادنا يعملو كده ، انتي ابنك عمره قد ايه و بتوديه حضانة او داي كير؟

هلا عروسة نعومة
    ابني عمره 4 سنوات .. سجلته لل JK سبتمبر الجاي
    لكن ما وديته أبدا لأي دي كير أو حضانة لأن انا قاعده معاه بالبيت

تحياتي

عروس مشرقة
    ايمان حبيبتي سألتلك صاحبتي على الفنادق في نياجرا فولز جربت اوتيلين اول ليلة واحد اسمه امبسي سويتس الليلة بـ 150 دولار بتقولي فخم جدا و الليلة التانية ب60 دولار في اوتيل اسمه رمادا حلو برضه بس مو زي الاول هابعتلك سايت ممكن تحجزي من عليه بيديكي اسعار حلوة

شكر حبيبتي عروسة نعومة .. وصلني السايت .. ان شاء الله الحين ارسله لزوجي وهو يقوم باللازم .. جزاكي الله خير

عروس نشيطة
    اخباركم يابنات
    اخبار كندا

هلا ببنات كندا
    اخر اخباري

نزلت على تورنتو في اللونج ويك اند الماضي .. سبت واحد واثنين وثلاثاء .. والحمد لله كانت رحلة موفقه .. الجو كان شوي بارد والمطر ازعجنا .. وبهالجو الغريب مرض ابني واضطريت اروح للطوارئ لأن ما كان في ولا عيادة فاتحة يوم الاحد الصبح .. وانتظرنا في الطوارئ كالعادة خمس ساعات في الانتظار يالله شفنا الدكتور

بالنسبة للفندق .. حجزنا بفندق اسمه بوند بالاس .. في وسط الداون تاون .. فندق ثلاث نجوم .. سعره معقول .. وخدماتهم مناسبة لسعرهم .. احنا ما كان يهمنا في الفندق إلا نظافة الغرف .. لأن الفندق كان فقط للنوم .. وهذا الشي حصلناه عندهم .. ارضياتهم خشب .. فرشهم ومناشفهم بيضة ونظيفة .. وكانوا ينظفون الغرف يوميا بشكل ممتاز .. لكن اللوبي والممرات على قد حالها .. لكن الفندق فيه تصليحات يمكن بعد فترة يكون وضعه احسن .. والمهم في الموضوع ان الفندق عنده موقف سيارات خاص فيه .. 15$ باليوم .. يعني سعر معقول بالنسبة لبقية الفنادق.

الأماكن اللي زرناها هي .. CN Tower .. نياجرا فولز .. المركز العلمي بانتاريو .. وحديقة حيوانات تورنتو .. والسينما .. وان شاء الله راح اتكلم عن كل واحد من هذه الاماكن بالصور في موضوع منفصل

المطاعم العربية ما عجبتنا في تورنتو .. يعني ويندزور تعتبر مدينة صغيرة ومع ذلك فيها مطاعم عربية كبيرة بجلسات عائلية حلوة وفوق هذا اكلها طيب .. لكن ما وجدنا هالشي في تورنتو .. أو ما اندلينا على مطاعم حلوة

انتو ايش اخباركم يا بنات
    التعديل الأخير تم بواسطة Eman Moon ; 28/04/2011 الساعة 07:10 AM سبب آخر: نسيت اكتب عن الفندق

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الحاضره .. الغائبه
    هلا ايمان ..............,,

ياهلا فيكي منوووووره الداون تاون ..,,

حلوووو .. واما المطاعم ماعندنا غير باراماونت بس عربي .. اما البقيه كلها هنديه وتايلانديه وصوماليه هذولا الحلال بس ..,,

ومنتظرين مواضيعك الحلوة ..,,

عروس مشرقة
    ازيكو يا بناويت .. انا كمان داخلة اقولكم اخر اخباري .. انا رحت بالويك اند نياجرا و قعدت 3 ايام نزلت باوتيل متواضع جدا بفطار اوبن بوفيه الليلة ب 60 بس كان نظيف اسمه رايح عن بالي لما اتذكره هاكتبهولكم

اول يوم رحنا نياجرا فولز طبعا و الحمد لله على حظنا كان الجو كويس معظم اليوم بس برد بالليل و اتغدينا في مطعم ايطاليان اوبن بوفيه و اتمشينا في الشارع الرئيسي يا ربي الاسماء رايحة عن بالي بشكل غريب و ركبت السكاي ويل بس زوجي ما ركبش بيخاف من المرتفعات هههههههههههه و بالليل لعبنا

تاني يوم رحنا الووتر بارك تحفففففففففة شوي عليها صالة العاب مائية مغطاة بس حمزة حبيبي كان خايف من الماية و قعد يعيط و بالليل اتعشينا بهارد روك

تالت يوم على حظنا الجو مطر كنا عايزين نروح حديقة فراشات و طيور بيقولو عنها حلوة بس ما عرفناش رحنا على مول فيه الاوت ليت بتاع الماركات جيس و اديداس و نايك و لورا و ليفايس و محلات تانية كتير و عدينا على نياجرا اون ذا لايكهيا تعتبر قرية بس يا الله عندهم شوية مناظر طبيعية تعقد و اخدنا شوية صور حلوة

ايمان .. نورتي الداون تاون يا بنتي .. يا ريتني كنت هنا كنت ساعدتك في اي حاجة و سلامة ابنك .. بوند بلاس انا نزلت فيه اول ما جيت كندا قعدت فيه 3 اسابيع بحالهم هههههههههه

المطاعم العربي فعلا مش قوية اوي ممكن تلاقيها احلى بميسيساجا بس انا اعرف باراماونت و كباب جريل و محل بيعمل بيتزا بيبروني حلال ده غير محلات الشاورما و الفلافل اللبناني مالية الداون تاون و مطاعم الاكل التركي و الافغاني روعة خصوصا المشويات

عروس رائعة
    بنات في أحد يساعدني إذاكنت أبغى أرسل مسج من السعوديه إلى كندا تكلف المستقبل لمسجي أو لا بمعنى تخصم من رصيده أو لا وربي يحفظكم ويسعدكم ياااااااارب ومشكووورين مقدما

والله يا اختي هنا القوانين تختلف من شركة لشركة .. وحتى في نفس الشركة تختلف حسب نوع العقد اللي عنده

لكن انا جربت شركتين .. الاثنين ما يخصمون من الرصيد على استقبال المسجات

اتمنى اكون افدتك