روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 104 من 420 الأولىالأولى ... 454949596979899100101102103104105106107108109110111112113114154204 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,546 إلى 1,560 من 6300

الموضوع: ** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس ذهبية

رد: ** تجمع بنات و أمهات السلطنة لعام 1435 ه **

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البنفسج! مشاهدة المشاركة
    ما عيشة الصومال احسنلي
    تخيلي الهنود هو يسوي البراتا قطره العرق تنزل للخبزة بمره قولي تو حلو

ما نفسي نسوم انا كنت ما اعرف السبب ليش من اكل من برا احس بمغص واني برجع بعدها لاحظت بعدها مبااشرة تقريبا بساعه تبدا الاعراض

ايبيووو دورة التدبر نحن خالة زوجي راحتها وعماتي واولادهم علةى قولهم تعيشي اسبوع بعيد عن العالم ترا ما ممكن حتى تستخدمي فونك وتدخليه ويعطوك ورقة قبل الدورة تحسسك انك الحين انتي بين ايدين ربك وتبتعدي كانه عن امور الدنيا
    كل حد يقول ان ما بتفهموا الشعور الي حسينا فيه الا من تدخلوها
    انا ارفض ان فكرة التعبد تكون بس اسبوع ايش الفايده احس كل شي ب اتزان يعني ليش اسكر جهازي وانا بعدها ب اسبوع برجع مثل قبل الدين اتزان بين امور النفس وبين الحياه
    عموما انا ضد اني اترك اطفالي واروح احضر هالدورات اذا اريد بجتهد بنفسي وبتعبد بنفس الفتره
    ااااه دورة الجيلاطي وا جيطالي شي كذا اتذكر اسم غريب

ايوا سمعت عنه جيرانا حضروه
    بنت جيرانا جتها حاله نفسيه من خلصت الدوره

نسيت اسألها ايش صار عليها اللحين ذكرتيني

عادي بالوصف اهم شىء ما اشوف انا
    عشان كذا انصح دايما زوجي يوم تريد تاخذ من مقهى لا تشوف مطبخهم
    ههههههههههههههه
    عشان ناكل بقلب مطمئن

ايبيوووو بنوتتك مثل بنووتي انا واجد كنت اخاف بعدين قريت ان المبتابوليزم بجسمهم تكون سريعه
    انا مباشره بعد ما ااكلها تسويها ومرات ف نص الاكل وبعد الحليب ف اتوقع هذا طبيعه الجسم
    ايوا كذا بيبي
    احيانا بعد الرضعه ع طول تسويها
    واحيانا لا باليوم بس مره وحده طبيعي

ما عرفت لها والله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة * A * مشاهدة المشاركة
    يالله لو اروم احضر الدروة
    احس محتاجة خلووووة كبيرة بيني و بين ربي
    مشاغل الحياة و العيال ، بعدتنا عن كثير من أمور الدين
    اذا الصلاة تو ما اروم اصليها بخشوع فوادي عند العيال وانا اشوفهم يتسلقوا و يتكافخوا و يعضوا بعض ، فرصتهم يعرفوا ما اروم اركض وراهم خخخخ

امس مريم قامت تنخش بين السرير راحت وقفت على محول الكهرباء
    ذيك الصلاة ما اعرف كيف خلصتها
    اول ما امسك المصحف هجوم يشحطوه عني اشوووووف اشوووووف قنآن قنآن

اللهم اعني على طاعتك وشكرك وحسن عبادتك
    ههههههههههههههههههههههههه ه

عجبني اخر سطر

الله يعينك

انا نفس بنفسوج

انتظر اي حج يخلص واخليهم معاهم
    وعاد ابدا بصلاتي

عروس ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nassam مشاهدة المشاركة
    ايبو عن دورة التدبر برسلج ع الوتس ,,,,

كيف طريقته اباها ,,البصل قصدي ,,, من اتطور وادخل ف شقتي بصل بسوي يمكن ,,,,

بعده الاسهال ارحم ولو ان خبصة اليوم الصباح كانت فعلة من الاكشن ,,, ما كن فيه بامبرز ,,, فوق بطنه وظهره وصدره وكل شي معتفس والفراش ,,, شليته بفرااااااااشه الحمام ,,, لكن الزوعان واعوقي الله يكفانا الشر مناك وفجأة نوافير ومخيف اصلا ,,, ويلووع ,,, ,,,,
    اللاكتوز حسب ما فهمت انه يتعب جدار المعدة بالنسبة حال الطفل في الحليب الصناعي ف يفضل فترة الاسهال يعطى نفس الماركة بس بدون لاكتوز ,,, حلو سيميلاك انا كان استخدمه لحد ما كملت ولدي سنة ,,, عقب غيرت الى بروجرس ,,, بنكهة الفانيلا يجي ولا بأس يحبه وما عطيه وااجد رضعات ماكسيمم 3 فاليوم اذا زاد 4 ,,,, بقياس 150 مل ,,,
    عرفتها خلاص

من اتذكر خلاف برسلش الوصفه

انا الزوعان بو يزوع قدامي ازوع معاه

مره اياد زاع في يدي اعتقيت من السياره اتنفس عشان ما ازوع
    خرج ابو الشباب من الدكان انتزق مالنا
    كل واحد معتق بصوب هههههههههههههههه

من يكملوا سنه اعطيهم بديااشور

جربت اطرشهم المجلس
    بعدني ما قلت الله اكبر عاد احصلهم يدقوا علي الباب ، ما انهم ينتبهوا عليهم انهم طلعوا

خلاص امهم موجودة يروحوا لها

مرات افرش لهم سجادة جنبي احمسهم يصلوا تعالي شوفوا يو يتسلق على ظهري و بو يعطيني كرخة و بو يرفع لي ملابسي
    كل ذا اوين يلعبوا معاي اهئئئئئ

وانا خلاص فيني ما فيني حتى اغمض عيوني غصب اركز

قلت لأمي خاطري اروح العمرة ، قالت روحي انا بمسكهم
    نفس اليوم خليت خالد عندها
    اليوم الثاني تشتكي ما ينام ولدش هلكني هههههههههههه
    بعدني ما رحت و كذاك ، قلت لها بحصلك فالشارع نافشة شعرك

حشى مونكيز هذلا ههههههههههههههههه

انا اقترح لش شىء فعال

فصلي صندوقين حديديات من الصناعيه
    وقت الصلاه
    عقي كل واحد في صندوق

عروس ماسية الصورة الرمزية nassam

انا جربت الخزامى و المسك
    اش رأيييييييك حسيتي بالفرق بالخزامى !

سلامة ولدك ، وانت تحتاجي رااااحة بعد الدراسة و مرض الولد

زوز
    كنت دائما اغمر بالذات في رمضان يحصلوني طايحة على المواعين خخخخخخخ
    احلى شي في المدرسة ما اوقف في الطابور ولا العب رياضة
    ما شاء الله الدم غمق من القيم الغذائية بو كنزتي فيه
    معرف اذا شي فرق بالخزامى بس ازعجتني شوي الريحة ( انا متعلثة وقت الدورة اتحسس من الروايح واصير حامل مؤقتا ) وانزعجت ان يتناثر هنا وهناك رغم ان حاطتنه في شاش ,,, والمسك ايوة الشهر الماضي حسيت بحرقة بسيطة بس حلوة الريحة بس طبعا ما جلست شهر ع ما يقولن خواتنا ...... الاحم الاحم ..... جلست يومين واختفت والله اعلم ما خشيت راسي اشم بس الحمدالله اساسا ماعندي مشاكل الامور طيبة ,,, ف بس زيادة خير والريحة غاوية تشونة ,,,

تطيحي في المواعين صعب تتعوري عجب ’’ انت من تدوخي جلسي فالارض تجهيزا حال الاكشن
    شفتي كيف انا شاطرة ,,, اهتم عشان اصح واصير اوم ما زي بعض الناااااااااس ,,,

ما عيشة الصومال احسنلي
    تخيلي الهنود هو يسوي البراتا قطره العرق تنزل للخبزة بمره قولي تو حلو

ما نفسي نسوم انا كنت ما اعرف السبب ليش من اكل من برا احس بمغص واني برجع بعدها لاحظت بعدها مبااشرة تقريبا بساعه تبدا الاعراض

ايبيووو دورة التدبر نحن خالة زوجي راحتها وعماتي واولادهم علةى قولهم تعيشي اسبوع بعيد عن العالم ترا ما ممكن حتى تستخدمي فونك وتدخليه ويعطوك ورقة قبل الدورة تحسسك انك الحين انتي بين ايدين ربك وتبتعدي كانه عن امور الدنيا
    كل حد يقول ان ما بتفهموا الشعور الي حسينا فيه الا من تدخلوها
    انا ارفض ان فكرة التعبد تكون بس اسبوع ايش الفايده احس كل شي ب اتزان يعني ليش اسكر جهازي وانا بعدها ب اسبوع برجع مثل قبل الدين اتزان بين امور النفس وبين الحياه
    عموما انا ضد اني اترك اطفالي واروح احضر هالدورات اذا اريد بجتهد بنفسي وبتعبد بنفس الفتره
    سلامتج بنفسج ,,, يمقن بطنك واجد حساس ,,,

ممممممم ,,, انا اعارض فكرتك بنفسج عن دورة التدبر ,,, هم ما يدخلو اسبوع يتعبدو هذي فكرة غلط سمحيلي ,,,, هم يدخلو يتعلموووووووووو وبعد الدورة يطلعو للعالم مرة ثانية بنظرة جديدة لكل التفاصي ابتداءا من الاذان وانتهاءا بكل اية يشوفوها في الخلق ويتدبروها في انفسهم وحياتهم وايات القران ,,,,, يمكن هم ما وصلولك الفكرة صح ,,, والتلفون مب سالفة لان عندهم جدووووول مكثف وفي اوقت نوم مختلفة عنا ,,, وتغذية ماشالله حلوة ,,,, وهي باختصار حال اللي يبحث عن حل ل شيء ناقص في حياته ,,, القرآن يبسطله الامور كلها ويحل كل القضايا العالقة في ذهن الواحد ,,,, هم ما يتعبدو ,,, ولا اعتكاف هذا حتى ,,,,

دورة ابو سنان شي اخر بصراحة ’’’ انا ما دخلتها بس زوجي دخلها مرتين ودائما يروح يكون في الخدمة اذا ما كان مشارك ودخل من بعده والدته ووالده ,,, وعقبال الاخوة والاخوات ,,, وانا انتظر ولدي يكبر واتطمن ان اقدر اخليه اسبوع عشان ادخلها ,,, ونسأل الله التوفيق ,, جربي اقري عن تجارب الناس,,, راح تحصلي السلبي يمكن بس الايجابي واجد وراح تحصليه ان شاءالله ,,, وبفيدش عالوتس ايبو وانت رسلي الشلة عاد

عروس ذهبية

معرف اذا شي فرق بالخزامى بس ازعجتني شوي الريحة ( انا متعلثة وقت الدورة اتحسس من الروايح واصير حامل مؤقتا ) وانزعجت ان يتناثر هنا وهناك رغم ان حاطتنه في شاش ,,, والمسك ايوة الشهر الماضي حسيت بحرقة بسيطة بس حلوة الريحة بس طبعا ما جلست شهر ع ما يقولن خواتنا ...... الاحم الاحم ..... جلست يومين واختفت والله اعلم ما خشيت راسي اشم بس الحمدالله اساسا ماعندي مشاكل الامور طيبة ,,, ف بس زيادة خير والريحة غاوية تشونة ,,,

تطيحي في المواعين صعب تتعوري عجب ’’ انت من تدوخي جلسي فالارض تجهيزا حال الاكشن
    شفتي كيف انا شاطرة ,,, اهتم عشان اصح واصير اوم ما زي بعض الناااااااااس ,,,

سلامتج بنفسج ,,, يمقن بطنك واجد حساس ,,,

ممممممم ,,, انا اعارض فكرتك بنفسج عن دورة التدبر ,,, هم ما يدخلو اسبوع يتعبدو هذي فكرة غلط سمحيلي ,,,, هم يدخلو يتعلموووووووووو وبعد الدورة يطلعو للعالم مرة ثانية بنظرة جديدة لكل التفاصي ابتداءا من الاذان وانتهاءا بكل اية يشوفوها في الخلق ويتدبروها في انفسهم وحياتهم وايات القران ,,,,, يمكن هم ما وصلولك الفكرة صح ,,, والتلفون مب سالفة لان عندهم جدووووول مكثف وفي اوقت نوم مختلفة عنا ,,, وتغذية ماشالله حلوة ,,,, وهي باختصار حال اللي يبحث عن حل ل شيء ناقص في حياته ,,, القرآن يبسطله الامور كلها ويحل كل القضايا العالقة في ذهن الواحد ,,,, هم ما يتعبدو ,,, ولا اعتكاف هذا حتى ,,,,

دورة ابو سنان شي اخر بصراحة ’’’ انا ما دخلتها بس زوجي دخلها مرتين ودائما يروح يكون في الخدمة اذا ما كان مشارك ودخل من بعده والدته ووالده ,,, وعقبال الاخوة والاخوات ,,, وانا انتظر ولدي يكبر واتطمن ان اقدر اخليه اسبوع عشان ادخلها ,,, ونسأل الله التوفيق ,, جربي اقري عن تجارب الناس,,, راح تحصلي السلبي يمكن بس الايجابي واجد وراح تحصليه ان شاءالله ,,, وبفيدش عالوتس ايبو وانت رسلي الشلة عاد

ايش الخزامى
    ما اتذكر تكلمتوا عنه

والمسك تقصدي دم الغزال؟؟
    من العطار نفس مال عبد الصمد؟

عجبني شرحك عن دورة التدبر انا بعد هذا اللي اعرفه عنها

بس مشكله ما عندي وقت احس صعبببببببببه حالي
    المتفرغين حالهم اكثر
    واللي ما عندهم ارتباطات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abcd1 مشاهدة المشاركة
    عرفتها خلاص

من اتذكر خلاف برسلش الوصفه

انا الزوعان بو يزوع قدامي ازوع معاه

مره اياد زاع في يدي اعتقيت من السياره اتنفس عشان ما ازوع
    خرج ابو الشباب من الدكان انتزق مالنا
    كل واحد معتق بصوب هههههههههههههههه

من يكملوا سنه اعطيهم بديااشور

حشى مونكيز هذلا ههههههههههههههههه

انا اقترح لش شىء فعال

فصلي صندوقين حديديات من الصناعيه
    وقت الصلاه
    عقي كل واحد في صندوق
    ايبو ضحكتيني حرام عليش مو تحطهم ف صندوق صعب ,,,

ليش جاتها حالة نفسية؟؟؟؟ تعرفي يمكن واااااااجد ركزت ع جانب الخووووف اكثر من جانب الرجاء ف قبول الاعمال الصالحات وخافت لدرجة المرض ,,, الموازنة مهمة جدا وضروري يكون عند كل واحد او وحدة تدش الدورة بعد الدورة شخص معها او معه كان يفيدو بعض ,,, يسوو جروبس هم ويفيدو بعض لاحظت حتى دروس الدورات منتشرة لكن واااجد فرق وانت هناك فالجو والفكرة انك تنعزلي وتعيشي جو قرآني بحت لا اكثر ولا اقل ,,, تستغربي كيف زوجي يوصفلي ان الناس تصير هناك شفاااافة وكل شيء خالص لوجه الله يصير والناس يوم يتوادعو اخر يوم بالاحضان والبكاء ,,, من اللي ألف بين قلوبهم اكثر من 200 شخص ابدا ما يتعارفو ,,,, يجمعهم القرآن والرغبة في التغيير للافضل ,,,, ( طبعا زطبعا مو شرط الكل يطلع شخص اخر او يتأثر ,,, لكن الاغلبية يشهدوووو ان جو الدورة رااائع ومفيد جدا جدا )

عروس رائعة

ناسام فريتي الواجب فرر ماشالله

رحمته ولدك الله يشفيه يارب.. كروب الزواع و الاسهال.. فرشي تحته شي عشان ما تغيري الشرشف كل مرة.. هذيك القطع الي من جهة قماش و من جهة نايلون.. احسها عملية ما تسرب حطي عندك كمية..

انا بعد اول مرة اسمكع عنها هالدورة.. نفس فكرة الاعتكاف كأنها؟

نسيت اقتبس و تو ماعرف على من ابا ارد خخخ..

امور احنا لحد الحين نصلي بالدور.. حد يصلي و حد يمسك الولد.. بس عموما هو يأذيني فالصلاة كثر مما يأذي ابوه ماعرف ليش.. يعني عادي ابوه يصلي و هو جنبه يلعب و احيانا يأذيه.. بس لو عندي و انا اصلي ما يجلس دقيقة..

من طرت بيدياشور؟؟ اخوي و زوجته يقولوا هذا مكمل غذائي ما حليب.. يعني ما يغني عن حليبهم الاصلي..

امور الله يرزقك الحج و العمرة قريبا يارب

خس و جزر و بقدونس استوت سلطة ذي ما قيمات دنجو

نسيت بعد وش كنت اريد اقول

ايش الخزامى
    ما اتذكر تكلمتوا عنه

والمسك تقصدي دم الغزال؟؟
    من العطار نفس مال عبد الصمد؟

عجبني شرحك عن دورة التدبر انا بعد هذا اللي اعرفه عنها

بس مشكله ما عندي وقت احس صعبببببببببه حالي
    المتفرغين حالهم اكثر
    واللي ما عندهم ارتباطات

حتى انا كذا احس انها خاااااااااااااصة حال مثلا ازواج ربك لسه ما رزقهم الاطفال او بنات ما تزوجن بجد يطلعو هي الفئة باستفادة كبير ونظرة رااائعة للحياة وحدي استغربت من القصص والحكايات ,,,

عروس مبدعة

خلصت المواضيع عشان تتكلموا عن الامساك بعد الولاده
    من اصعب المراحل الي مريت بها

اما ع طاري الصلاه
    لو ولدي شافني اصلي يفتر حوالي ويسحب الشيله
    ولو جالسه يروح وراي ويدفرني عشان اسجد
    ع باله الصلاه كلها سجود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارونة عمانية مشاهدة المشاركة

رحمته ولدك الله يشفيه يارب.. كروب الزواع و الاسهال.. فرشي تحته شي عشان ما تغيري الشرشف كل مرة.. هذيك القطع الي من جهة قماش و من جهة نايلون.. احسها عملية ما تسرب حطي عندك كمية..

امور احنا لحد الحين نصلي بالدور.. حد يصلي و حد يمسك الولد.. بس عموما هو يأذيني فالصلاة كثر مما يأذي ابوه ماعرف ليش.. يعني عادي ابوه يصلي و هو جنبه يلعب و احيانا يأذيه.. بس لو عندي و انا اصلي ما يجلس دقيقة..

من طرت بيدياشور؟؟ اخوي و زوجته يقولوا هذا مكمل غذائي ما حليب.. يعني ما يغني عن حليبهم الاصلي..

تراني حتى اذا ماروم ارد نفس الوقت اقرأ الواجب باستمرار عشان ما يتكدس وزين ما جبتن سوالف واجد منوعة ويفوتني واجد استمتع بالسوالف معكن ,,,
    يباع ف مكان هذا الباد اللي قلتي عنه؟؟؟ لان ما يصير نشل من المستشفى وصح العيلة نصها ممرضات بس مابا احس صعب يجيبولي اخاف ان المستشفى مانعة او شي ,,, مرة شليت من السلطاني وحدة ولامني زوجي واجد وتحسرت حسرة عودة رغم ان شالتنها من عند ابو زوجي كان مساويله عملية قلب وفغرفة خاصة وهذيلا محطوطات وولدي عنده اسهاال والتهاب حفاظ ,,, امبوني ندمت

صح صح حلو ايبو يسوولها حد منهم كذاك عادي هي فلكسبل هالطبخة تحطيلها اي شي تجي حلوة بصراحة

عروس ذهبية

ايبو ضحكتيني حرام عليش مو تحطهم ف صندوق صعب ,,,

ليش جاتها حالة نفسية؟؟؟؟ تعرفي يمكن واااااااجد ركزت ع جانب الخووووف اكثر من جانب الرجاء ف قبول الاعمال الصالحات وخافت لدرجة المرض ,,, الموازنة مهمة جدا وضروري يكون عند كل واحد او وحدة تدش الدورة بعد الدورة شخص معها او معه كان يفيدو بعض ,,, يسوو جروبس هم ويفيدو بعض لاحظت حتى دروس الدورات منتشرة لكن واااجد فرق وانت هناك فالجو والفكرة انك تنعزلي وتعيشي جو قرآني بحت لا اكثر ولا اقل ,,, تستغربي كيف زوجي يوصفلي ان الناس تصير هناك شفاااافة وكل شيء خالص لوجه الله يصير والناس يوم يتوادعو اخر يوم بالاحضان والبكاء ,,, من اللي ألف بين قلوبهم اكثر من 200 شخص ابدا ما يتعارفو ,,,, يجمعهم القرآن والرغبة في التغيير للافضل ,,,, ( طبعا زطبعا مو شرط الكل يطلع شخص اخر او يتأثر ,,, لكن الاغلبية يشهدوووو ان جو الدورة رااائع ومفيد جدا جدا )
    ما احيدها شكلها انتزقت بقوه ههههههههههه

ياخي انا هذي الاشياء السيريس الدينيه ما تنفعني احس
    استغفر الله يعني ههههههههههههههههه
    ما اروم والله

ايوا سارونه مكمل غذائي بديل للحليب

واعطيه كراتين حليب عاد يشرب السنتوب

انا الددختور نصحني
    ويزيد وزن الطفل ولا نفع اياد ببيسه عالقواطي اللي خلصهن
    بس ترى فيه حليب نفس الشىء
    بالاضافه الى انه مكمل

سارونه واااااجد حلوه تطلع جربي

لو انها الاشياء هذي ما تبان واجد تختفي في العجينه
    بس النكهه يمي

عروس ذهبية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamaar مشاهدة المشاركة

اما ع طاري الصلاه
    ع باله الصلاه كلها سجود

ههههههههههههههههههه

هذا الساكت ناكت فصول

تراني حتى اذا ماروم ارد نفس الوقت اقرأ الواجب باستمرار عشان ما يتكدس وزين ما جبتن سوالف واجد منوعة ويفوتني واجد استمتع بالسوالف معكن ,,,
    يباع ف مكان هذا الباد اللي قلتي عنه؟؟؟ لان ما يصير نشل من المستشفى وصح العيلة نصها ممرضات بس مابا احس صعب يجيبولي اخاف ان المستشفى مانعة او شي ,,, مرة شليت من السلطاني وحدة ولامني زوجي واجد وتحسرت حسرة عودة رغم ان شالتنها من عند ابو زوجي كان مساويله عملية قلب وفغرفة خاصة وهذيلا محطوطات وولدي عنده اسهاال والتهاب حفاظ ,,, امبوني ندمت

صح صح حلو ايبو يسوولها حد منهم كذاك عادي هي فلكسبل هالطبخة تحطيلها اي شي تجي حلوة بصراحة

عاد هذي طبخه ما ستايل تقدري ترمي فيها اي شىء ههههههههههههههههه

هذا اللي ذكرته سارونه
    انا اشتريته من ايكيا
    بس ما واجد كبير
    ما اتذكر اذا في اكبر ما انتبهت
    وافرشه تحت اياد احتياط

لانه جاته فتره حضرته يبول بفراشه
    صار ابوه يصحى نص الليل عشان يرابعه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Qamaar مشاهدة المشاركة

اما ع طاري الصلاه
    ع باله الصلاه كلها سجود

نحن ملتي تاسكنج ليديز نسولف ف كل شي واي شي

الصلاة انا نفس الحالة بس يحرص اجيب المصحف يتعير عأساس يريد يبوس ويقوم يقلب يقلب ومرة من الحماسة حصلته متسلق الكنبه وفاتح المصحف وقالح فالجهة الداخلية من الكفر ,,, متحمس بقووة عاساس ايش هذا بو تقرو فيه ,,,

صح شريتله كتيب حروف فيه سنووور وموز وتفاح وهي اشياء يحبها وصار متعلق فيه يقلبه وكذا واقرأله ,,, معرف اريد كذا اشياء زيادة من وين اروح رايكم اخذله ؟؟؟؟ تعرفو محل؟؟

عروس رائعة

ايوا ناسام انا استعملهن لولدي من يوم مولود.. نشتري من الصيدلية و في حجمين.. استعملهن و لما يتوسخن ارميهن.. و في ف بيبي شوب بعد كذا نوع و حجم.. افرش تحته اكثر شي لما يمرض و لما كان نيو بورن احيانا كان الحفاظ يسرب..

هذا اسهل تغسليه او ترميه بدل شرشف بكبره ما يخلص صراحة كل مرة

عروس ذهبية

الصلاة انا نفس الحالة بس يحرص اجيب المصحف يتعير عأساس يريد يبوس ويقوم يقلب يقلب ومرة من الحماسة حصلته متسلق الكنبه وفاتح المصحف وقالح فالجهة الداخلية من الكفر ,,, متحمس بقووة عاساس ايش هذا بو تقرو فيه ,,,

صح شريتله كتيب حروف فيه سنووور وموز وتفاح وهي اشياء يحبها وصار متعلق فيه يقلبه وكذا واقرأله ,,, معرف اريد كذا اشياء زيادة من وين اروح رايكم اخذله ؟؟؟؟ تعرفو محل؟؟
    انتظري تو معرض الكتاب قريب
    فيه هالحركات

ايوا ناسام انا استعملهن لولدي من يوم مولود.. نشتري من الصيدلية و في حجمين.. استعملهن و لما يتوسخن ارميهن.. و في ف بيبي شوب بعد كذا نوع و حجم.. افرش تحته اكثر شي لما يمرض و لما كان نيو بورن احيانا كان الحفاظ يسرب..

هذا اسهل تغسليه او ترميه بدل شرشف بكبره ما يخلص صراحة كل مرة

تو انتوا اي شىء تقصدوا؟؟
    اسمع يرمى بعد الاستخدام!!

مالي ما يرتمي اللي من ايكيا
    لانه شرشف حقيقي
    بس تحت يكون عازل مثل الطبقه البلاستيكيه
    يعني ما يتسرب لا بول ولا زوعان

عروس رائعة

ما احيدها شكلها انتزقت بقوه ههههههههههه

ياخي انا هذي الاشياء السيريس الدينيه ما تنفعني احس
    استغفر الله يعني ههههههههههههههههه
    ما اروم والله

ايوا سارونه مكمل غذائي بديل للحليب

واعطيه كراتين حليب عاد يشرب السنتوب

انا الددختور نصحني
    ويزيد وزن الطفل ولا نفع اياد ببيسه عالقواطي اللي خلصهن
    بس ترى فيه حليب نفس الشىء
    بالاضافه الى انه مكمل

سارونه واااااجد حلوه تطلع جربي

لو انها الاشياء هذي ما تبان واجد تختفي في العجينه
    بس النكهه يمي
    قتلني ضحك تعليقش ع الجانب الديني

بجرب يوم غايته اكيد.. اشوف من من الطعم يطلع

ماعرف اللي فهمته من اخوي انه ما بديل للحليب..
    ولدي تمن يوم يومه يشرب نان لحد ما انا مليته خخخ.. حبتله نيدو بلس و تنحس بالبداية و تو يشربه الحمدلله.. و اعطيه مراعي سنتوب ع قولتش.. الابيض السادة و مال فراولة و موز و فانيلا..

حرصي المعرض هالشهر او الشهر الجاي و لملمي اشكال و انواع لملمي لسنة قدام.. اشياء تعليمية و العاب تنفعه خلال هالسنة لحد وقت المعرض الجاي انا كذا ناوية اسوي ان شاءالله