روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 5 من 112 الأولىالأولى 12345678910111213141555105 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 1678

الموضوع: بنت عذارى رجعت..لا للسواد ولا للخشونه..وعلى ضمانتى

عروس ذهبية الصورة الرمزية دموع وردية
    عزيزتي .. بنت عذاري

ســـــؤال ...

هل استخدام البيكنج صودا على الجسم ما ياثر عليه ... لاني قرات انه يستخدم للتنظيف والاواني .. يعني شي اكيد فيه مواد كيماوية للتنظيف ..اوكي يعني نستخدمه على جسمنا عااادي ... يعني ما له اي اثار جانبية مستقبلية ..

الف شكر لج وعلى جهوودج عزيزتي

صاحبة اكثر الوصفات المجربة تميزا
    عضو شرف منتديات عروس

الصورة الرمزية بنت عذاري
    [align=right]ام يمان..هلا عزيزتى...والله يعتمد فى اماكن يخلونه مع الملمعات وفى اماكن بخلونه بجانب البيكنج بودر..اسألى المساعدين بيدلونج عزيزتى...وياهلاااااااااااا� �اااااااااااااااا

الحياة الوردية..هلا حبيبتى...اهو يستخدم للاوانى للتلميع..وللسيراميك..وكمطهر قوى للسلطات والخضراوات والفاكهه...اللى بتغسلين فيه الاكل اللى يدش المعده مابيكون سام لاتخافين ولامؤذى..واللى بيستخدم لتنظيف الاسنان ويختلط باللعاب فى الفم اكيد مابيكون ضار للبشرة الخارجيه....والا اشرايج؟؟هههههه لاتخافين حبيبتى....اهو مجرد املاح لاغير....كلوريد الصوديوم..وبيكربونات الصودا..كلها املاخ لاخوف منها...غير حارقه ولا سامه...اذا اقولج انها تستخدم للفطريات والالتهابات فى المناطق الحساسه...كيف بتكون مؤذيه حبيبتى...!!!!!!!انا نزلت المووضع...وقلت على ضمانتى....لا تخافين..اذا كنت شاكه فى شىء بنبهكم...والله يحفظج من كل شر حياتى...

عضو شرف منتديات عروس

الصورة الرمزية بنت عذاري
    [align=right]ام عدول..نورتينى يالغاليه...واسعدتينى بمرورج..:shyf)(f)

marawi...خلف الله حبيبتى..وحفظلج والدينج..شكرا للمرور..وتسلمين على الدعوة الحلوة..كلنا فى المنتدى يد واحدة ليش اذا عندنا معلومه مفيدة وقيمه مانتشارك فيها مع بعضنا....وياهلااااااااااااا اااااااا(f)(f)

ارجوانة دبي...خلف الله عزيزتى..وياهلا بج فى المنتدى عروسة جديدة لكل العرايس فى احلى عروس..ويا هلااااااااااااااااااا(f)

الدانـــــه..يزاج الله خير اختى..وتسلمين على مرورج الكريم..(f)(f)

((المها))..هلا وغلاااااا(f)

ام يمان...هلا بج حبيبتى..وجزاك الله خير ..عزيزتى..لآثار الجسم والندوب من جروح او حبوب...انصحك..بالجليسرين....ب� �د تقشير او سنفرة الجسم مع الاستخدام اليومى بعد كل استحمام ممتاااااااااااااااااااااا ااااااااز...ادهنى المنطقه اللى بها آثار مع تمسيج المنطقه..لزيادة حركة الدورة الدمويه...وفتح مسامات المنطقه وبالتالى يتم امتصاص البشرة للمادة المستخمه وبالتالى نتيجه رهيبه فى مدة بسيطه....
    وعندى طريقه اخرى...وواحدة من صديقاتى كانت معاى فى البنك موظفه تخيلى ان الموظفين كانو ينادونها بام الحبوب او البقع...طبعا من وراها....ولما سمعت الكلام نصحتها بالاهتمام ببشرتها وهى متزوجه وام....وبالفعل زارت احسن الاطباء الجلديين فى البحرين...وصدقينى مااستفادت ولاشىء الا صرف الفلوس بدون نتيجه......وفى يوم قتلها تعالى معاى وبنجرب شىء...والله كريم...اخذتها الى البودى شوب...وهى تثق فينى...واخترت لها منتجات شجرة الشاى...tea tree products...الغسول للوجه والمرطب ,,والستيك لتدبيخ البثور والحبوب..حتى تجف وتطهرها من البكتيريا...واخذتها الى السوبرماركت واخذت لها زيت اللوز...
    طبعا منتجات شجرة الشاى اعرف انها مطهر قوى للبكتيريا فى الوجه والجسم...وتعمل على تجفيف البثور والحبوب ..وتعمل على تقشير البشرة من الآثار المشوهه للبشرة...
    ونصيحتى كانت لها ان تستحمل العواقب مثل جفاف البشرة والقشور والاحمرار..يعنى لفترة بسيطه....وان تحمل معها زيت اللوز فى الشنطه.....لتغذيه البشرة والقضاء على الجفاف....وتغطيه الاحمرار بمادة طبيعيه من غير الاتجاه الى الادويه والكريمات ...
    والله فى فترة العلاج كان الكل ينظر لها باشمئزاز للاحمرار والتقشر فى بشرتها وهى تقوللى ولا يهمنى انا واثقه فيج ومادام اصبح هناك احمرار يعنى فيه نتيجه......
    صدقونى والله شاهد على...انها بعد اللى اخترته لها ماعادت تستخدم فاونديشن لتغطيه عيوب بشرتها......كل العيوب والحبوب...والبقع زالت الحمدلله........وبشرتها الان زبدة وربى شاهد على فى كلامى هذا...........وتقولى للآخر العمر ما اطلع من يزاج...وصدقت ان مافى احسن من منتجات الطبيعه.....وبالخصوص شجرة الشاى..........
    جربيها عزيزتى...وبالليل تحطين اللوشن اللى على شجرة الشاى ولما ينشف تحطين عليه زيت اللوز وصبرى وبتشوفين النتيجه رهيبه.....واذا حصلتى مرادج....ادعيلى.....,,ويا هلاااااااااااااااا(f)

عروس مبدعة
    الله يوفقك و يهنيكي يا رب و ينولك كل اللي ببالك
    حبيبتي انا ما عندي حبوب في الوجه الحمدلله قصدي حب شباب
    اللي عندي هو حبوب بسيطه تطلع وتروح واذا ما لعبت فيها ما تترك اثر
    اللي مضايقني حبوب الجسم اللي على الفخذ وعلى صدري وشويه عالبطن وكمان ما هي حب شباب هي زي جرح ومعلم مكانه
    ازا بينفعله منتجات شجره الشاي فالحل بسيط
    بودي شوب قريب جدا علينا اشتريها فورا
    غلبتك معي سامحيني

عضو شرف منتديات عروس

الصورة الرمزية بنت عذاري
    [align=right]ام يمان...حياتى انا فى الخدمه...واذا باستطاعتى اخدمج عيونى لج...:smile::smile:
    التى ترى ممتاز جدا لاى منطقه بالجسم...واذا حبوبج عبارة عن حبوب صغيرة او كبيرة.....مو مشكله ولاتشيلين هم فى البطن او الوجه او الصدر..كله له علاج....
    روحى الصيدليه حبيبتى...واخذى...DALACIN T (TOPICAL SOLUTION)
    هو مضاد موضعى عبارة عن لوشن للحبوب..اول ماتطلعلج حبه..صغيرة او كبيرة ختى خبوب الدورة...حطى اللوشن عليها وهناك كريم منه ولوشن..استخدمى ال....DAB ON TYPE
    وهو عبارة عن لوشن مطهر ومضاد موضعى فيه اسفنجه تحطينها على موضع الحبوب مع الدبخ البسيط على الحبه وبتشوفين انها تروح بسهوله ومن غير ترك اى اثر ولا بقعه فى البشرة.....حتى على الفخذ او الصدر...ممكن تستخدمى منتجات دالاسين تى...وهى ممتازة نصحتنى فيها واحدة من صديقاتى وهى مضيفه جويه..بريطانيه..ومن يومها مااستغنى عنه وماله اى ضرر...يمنع تكاثر البكتيريا والفطريات على البشرة..لوجه والجسم...ويقضى على اى حبوب او دمامل..بدون ترك اثر
    والتى ترى عزيزتى استخدميه وبتشوفين نتيجه...وهو ممتاز للجروح التى تترك آثار على البشرة...والبقع.....ولاتنسين زيت اللوووووووووووووووووووووز فى كل ليله قبل النوم حتى لا يحصلج جفاف واحمرار ...عالجى وفى نفس الوقت غذى البشرة....والله اهو الشافى.....وخبرينى شنو يصير معاج حبيبتى..وانا بنتظارج...وتحياااااااااااا� �ااتى(f)

عروس جديدة
    جزاك الله خير

عروس جديدة
    الله يعطيج العافيه

عروس جديدة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكورة يابنت عذاري على هالخلطات وانا ماكذبت خبر رحت على طول وشريت بيكربونات الصودا عاد الحين تدودهت هل هو المطلوب والإ لا وماحطيت بالي ماقريت هل انه للتلميع والتنظيف ، عاد انا امس تسبحت وطبقت الطريقة بس ماجفت شي هههههههههههههه بس المشكلة ان انا الحين بالدوام انطر اروح البيت اجوف العلبة لاتكون مالت اكل

واشكرج مره ثانية ورحم اللهو ابوك واسكنه جناته الفسيحة.......اللهم آميييييييين

عروس ماسية الصورة الرمزية OM SAAODY
    عظم الله اجرك ياالغاليه00000000000000 ويعطيج العافيه على الخلطات 00000000000000000000000000 محتاجينها كثير000000000

عروس متألقة
    الله يوفقج حبيتي
    انا عرسي قريب...
    ومشكلتي هيه الكوع والركب السودا,,,, حتى بين اصابع الايد سواد في كل صبع
    كيف تنصحيني اقدر اشل السواد.... انا مستعده وبستمر بس عطيني طريقه

انا فكرت بالفازلين والكركم مع زيت اللوز احطهم لمدة ساعه وبعدين استحم بحمام بخار، وبعدين اسوي سنفره الملح والليون
    واخر شطفه بتكون عباره عن جلسرين وليمون لكامل الجسم لين اليوم الثاني.....
    شو رايج في الخلطه، تتوقعين بتييب نتيجه... ولا في خلطه افضل

عروس جديدة
    الف شكر اختى الغالية على التجارب وإنشاءالله بنجربها ....

عروس نشيطة الصورة الرمزية ... uae ...
    مشكووووووره

عضو شرف منتديات عروس

الصورة الرمزية بنت عذاري
    [align=right]ريموندا22 ..هلا والله(f)

The iron girl..حياج الله(f)

بنوتة صغنونة..هلا عزيزتى...البيكنج صودا..مال التلميع وتعقيم الخضراوات والفاكهه..مافيه خميرة ولا نشا...وهو المطلوب....وشلون ماشفتى شىء!!!!!!!! انا مستغربه بالفعل لان البشرة تصير زبدة....ولما تمسحينها بالفوطه المبلله..بتلاحظين لون البشرة مختلف...وحتى لون الفوطه البيضاء ....ولما تغسلينها اللى بينزل منها..........يمكن بشرتج حلوة وناعمه وزبدة حبيبتى ماتحتاج هالسوالف....وهذى نعمه من رب العالمين....وشكرا للمرور الكريم.....(f)

amkaled..خلف الله ويزاج الله خير يالغاليه...وياهلاااااااااا� �ااااااااااا(f)

فراشه الحقل...هلا والله وبالبركه حبيبتى الله يهنيج..ويسعدج فى كل خطوة تخطينها..فى حياتج الجديدة...:clap::clapf)
    بصراحه عن الكركم والفازلين ماقط جربته...يقولون ممتاز والعلم عند الله...
    وبخصوص الملح والليمون....تحملى:pain:..وايد شغلات فى فترة بسيطه جسمج بيلتهب..وانا بصراحه افضل السكر وزيت اللوز بدل الملح والليمون...حشى سلطه..هههههههههههههههههه..ا تقشمر...يعنى حبيبتى اذا بتجربين الكركم مابتخسرين...وبعدها السكر وزيت اللوز...والسكر فيه سحر من رب العالمين....يفتح ويقشر...مع قلة تاثيره على الطبقه الخارجيه للجسم حيث انه غير حمضى وغير قلوى....ومع زيت اللوز بيترك بشرتج مثل الاطفال..ناعمه ونظيفه...ورطبه من زيت اللوز
    واختمى الكورس...بالجليسرين مع الليمون......
    اهمس لج بطريقه انا اسويها دايما للركب والكيعان..ويوزة القدم....
    اخذى نصف ليمونه كبيرة..واتركيها فى درجه حرارة اغرفه....وعصرى شوى منها فى فنجان..واخذى الغليسرين..وصبيه على الليمونه..طبعا بتكونين ازلتى البذر....وانتى تشوفين التلفزيون..فركى فى ركبتج..والكوع واليوزة كل ليله..ولما تخلصين من الدعك لاتنسين..تمسحين جليسرين خالص على الركبه والكوع ...ونامى فيهم..وبتلاحظين النتيجه خلال 3 او 4 ايام انشاءلله
    ومبرووووووووووووووووووووو ووووووووك مقدما منه المال ومنج العيال....والله يسهلج دروبج..:clap::clapf)

... uae ...حياج الله

دموع حزن..هلا عزيزتى...جربوا وقولولى....ويا هلااااااااااااااا(f)

مشرفة سابقة الصورة الرمزية اسيرة قلبه
    عظم الله اجرك حبيبتي الله يرحمه ويغفر له ويسكنه جناته اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد ونقه كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

وبسألك الله يعافيك وين القى البيكنج صودا

والله يوفقك يارب

عروس متألقة
    تسلمين والله، الله يوفقج الغاليه
    بس اقدر استعيظ بالبكربونات الصودا بدل الملح