روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 8 من 12 الأولىالأولى 123456789101112 الأخيرةالأخيرة
النتائج 106 إلى 120 من 172

الموضوع: جـــــلــــــســــــة بـــــــنــــــــــاتــــ ،،،

عروس ماسية
    محبتك بتعيش فِي صدرّي وتبقِى مآ بقَيت .. فالقَلب زآرعهآ ومن دَم العروٌق أسقيتهآ
    انا استخدم شامبو الحنا وشعري فتح حتى اللي يشوفني يقول صابغه لون كستانئي

:clock::clock::clock:

امس جربت البيكنج صودا بريقه بنت عذراي ومن جد ماتوقعت نظافه للجسم وبشره الوجه وحتى شبه بمنطقه الابط ما حطيت وريحه ماطلعت ولا شي

http://forums.3roos.com/showthread.php?t=149934
    وهذي صوره البكينج صودا اللي استخدمها انا

عروس متألقة الصورة الرمزية الآميرة الصغيرة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherrykitty مشاهدة المشاركة
    بنات حد يعرف وصفة طبيعية لتفتيح الشعر؟

أنا شعرى كان بنى فاتح وأنا صغيرة يكاد يكون أصفر

ومع الزيوت والخلطات بقى بنى غامق

فكنت عايزة أفتحة بس درجة واحدة من غير صبغ وهلاك

وخفت أستعمل الحنة تغير اللون خالص لأنى مش متعودة عليها نهائى

والله ماعندي معلومه

ان شاء الله البنات يفيدوكي

عروس متألقة الصورة الرمزية الآميرة الصغيرة
    [QUOTE=candy pink;14662480]انا استخدم شامبو الحنا وشعري فتح حتى اللي يشوفني يقول صابغه لون كستانئي

امس جربت البيكنج صودا بريقه بنت عذراي ومن جد ماتوقعت نظافه للجسم وبشره الوجه وحتى شبه بمنطقه الابط ما حطيت وريحه ماطلعت ولا شي

تسلمي عالمعلومه بس الشامبو هوا صانسليك بالحنا

وكيف اصلا لون شعرك

عروس ماسية
    [QUOTE=الآميرة الصغيرة;14667606][QUOTE=candy pink;14662480]انا استخدم شامبو الحنا وشعري فتح حتى اللي يشوفني يقول صابغه لون كستانئي

تسلمي عالمعلومه بس الشامبو هوا صانسليك بالحنا

وكيف اصلا لون شعرك
    [/
    اكثر انواع شامبوهات الحنا معروفه مع الاستمرار تفتح لون الشعر وشعري لونه اسود بس مو مره السواد

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم الصورة الرمزية sherrykitty
    ما شاء الله كاندى بينك
    حجربة إن شاء الله
    بس ممكن تقولى نوع الشامبو إللى بالحنة إللى بتستخدمية
    ونوعية شعرك؟
    جازاك الله خيرا

عروس ماسية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherrykitty مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله كاندى بينك
    حجربة إن شاء الله
    بس ممكن تقولى نوع الشامبو إللى بالحنة إللى بتستخدمية
    ونوعية شعرك؟
    جازاك الله خيرا
    انا كنت استخدم شامبو صانصليك وبعدين غيرته لشامبو من بوتس وشعري ناعم وعادي
    على كثر ماجربت شامبوهات بعد شامبو جانسون لللاطفال مارتحت الا لهذا الشامبو بالعاده ماتلاقينه متواجد باي صيدليه الا صيدليه بوتس

معلومه حلوه للبنات من دكتوره جلديه مصريه كانت فتره تعالج امي لما بشرتها تحسست من الفتله
    قالت لها عن منقوع ماي الرز المصري تستخدمه يوميا يعني بنات لا جيتوا تسووون محشي والا ورق عنب وجيتوا تكبون الماي لا تكبونه اغسلوا فيه وجوهكم مع الاستمرار يفتح لون البشره لان الرز المصري معروف له فوائد وهذا عن تجربه ومظمون

عروس ركن العناية بالبشرة والجسم الصورة الرمزية sherrykitty
    جازاك الله خيرا كاندى بينك
    لكن معندناش بوتس فى مصر
    ممكن أجرب صانسلك
    شكرا يا عسولة

عروس مشاركة
    هااااااااااااااااااي صبايااااااااااا بعد غيااااااااااااب طويل

ممكن مساعده ياحبوباااااااات وماراح انساها لهااااا من دعواتييييييييييي

من تعرررررررف مستشفي دار السلااااااااااااااام بالحرج بليز الي تعرف او ساكنه بالمنطقه هذي تكلمني خااااااااااااااااااص بلييييييييييييييييييز ؟؟؟؟

عروس مشاركة الصورة الرمزية ,,ذووق بهمـــــــــستي,,
    يسلمووووووووو ع الموضوع الاكثر من رائع الاميره الصغيره ,,,,,الله يخلييكم باسألكم عن أحلى كريم أساس للمناسبات يعني يكون ثقيل وحلو ع البشره العاديه وكمان ايش رايكم بأرواج مكياجي الله يخليكم كماان وكمان ههه ابغى شي ينفخ اليدين >>اوف منك ومن اسئلتك

عروس ماسية
    اول مره اسمع بشي ينفخ اليدين جديد علي مالك الا كريمات الترطيب والاكل

عروس مشاركة الصورة الرمزية بدااره
    امووره فديتك على ها الموضوع :L:لااني ابي اسكب معاناتي مع صدري مررررررره صغير تعبت معااه لااا وازيدك من الشعر بيت كمان طايح وحاالته حاله :o انا سمعت عن زيت الحلبه وذااك الزيت حق النااقه والله نسيت وش اسمه :biggrin: المهم اللي عندها معلومه تكون هي مجربتها تقولي يرحم والدينها وكمان ابي اسأل عن كريم افلون وايت للبيااض اي وحده جربته تقولي ينفع ولا لا وكم سعره
    وتشكراااااات
    فديتكم لبى قلوووووووبكم

عروس ماسية
    مااعرف بس اسمع بيقولوا اشرب ماي الورد وتمارين بنت عذراي بالاظافه انه ماتنمام ع بطنج لانه يخلي الصدر نازل تحت وماتغسلي جسمج بكثري بالماي الساخن ولا خلصتي الشور كبي عليه ماي بارد واهم شي التمارين تشد الصدر شي يكبر مااعرف والله بس ناس يقولون طحينيه ماعندي خبره

عروس ماسية
    شكرا أختي الاميرة الصغيرة على الموضوع الرائع في ميزان حسناتج إن شاء الله وتم التقييم
    حبيت أشكر كل الخوات الي شاركوا بالموضوع جزاكم الله خيرا في ميزان حسناتكم إن شاء الله و الأخت Candy Pink الصراحة معلوماتج واااايد مفيدة مشكورة حبيبتي

بنات عندي مشكلة وااااااايد متضايقة منها بشرتي دهنية وحساسة (رؤوس البيضاء :حتى إذا ما ألمسهم يتركون أثر وحبوب بس أقل من قبل وبشرتي ما تدهن نفس قبل الحمد لله ) بليز لا تقولون لي أروح للطبيب لأن رحت ما أستفدت شي , بليز محتاجة مساعدتكم لا تردوني

عروس ماسية
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BINT EL BAHRAIN مشاهدة المشاركة
    شكرا أختي الاميرة الصغيرة على الموضوع الرائع في ميزان حسناتج إن شاء الله وتم التقييم
    حبيت أشكر كل الخوات الي شاركوا بالموضوع جزاكم الله خيرا في ميزان حسناتكم إن شاء الله و الأخت Candy Pink الصراحة معلوماتج واااايد مفيدة مشكورة حبيبتي

بنات عندي مشكلة وااااااايد متضايقة منها بشرتي دهنية وحساسة (رؤوس البيضاء :حتى إذا ما ألمسهم يتركون أثر وحبوب بس أقل من قبل وبشرتي ما تدهن نفس قبل الحمد لله ) بليز لا تقولون لي أروح للطبيب لأن رحت ما أستفدت شي , بليز محتاجة مساعدتكم لا تردوني
    نوعيه الاكل لها تاثير كبير بكل الجسم الشعر والبشره وحتى بريحه الجسم بما انه بشرتج دهنيه خففي من الزيوت كثري فواكه وخظروات ورقيه الماي مايقل عن 8 اكواب ولازم الجسم يتنظف من الداخل اشربي يانسون
    زنجبيل مع ملعقه عسل
    وجههج حطي عليه عسل فيه كمان ماسك للبشره الدهنيه بس لا تقولين وع جربيه صفار بيظه ملعقه كبيره عسل ملعقه زيت اللوز اخلطيهم وادهني وججه ولما ينشف غلسيه بصابونه طبيه خاليه من العطور مثل صابونه سيباميد او صابونه كلينك وامسحيه بماي ورد بارد

عروس جديدة الصورة الرمزية زهور ملونة
    بنات هاي

واللة عندي مشكلة ان رقبتي اغمق من جسمي
    ابغى اي شي يوحد اللون