روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 26 الأولىالأولى 123456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 389

الموضوع: عيادة النساء والولاده للمتزوجات فقط (د/سوزي امين ابراهيم)

عروس جديدة الصورة الرمزية ثلاث شموع
    هلا دكتورة نورتي القسم ويعطيك إلف عافيةأنا بنهاية السابع والجنين بوضع المقعدوة وخايفة كثير من العملية فطمنيني هل يقدر ينقلب قبل الولادة؟؟؟ علما إنه حركته ورفساته دائما أسفل ولك الشكر

عروس ذهبية الصورة الرمزية نفسي أغنيلك دوها يادوها
    لما تصير قربـــي ♥ || غصب عني انا اضحڪ بڪلي ماهي بس ضحڪـہ ‘ شفايف " هي فرحـۃ قلب تسڪن بجوف [ ڪــــلي

عروس جديدة
    ياهلاوغلا فيك يادكتورة يـــــــــــــــــامـــــ ــــــــــرحـــــــــــــ بااااااااااااا

عروس جديدة الصورة الرمزية بنوته بطعم التوته
    انا عندي سؤال هل الكزبرة الناشفه المطحونه تمنع الحمل افدواني جزاكم الله خيرا

عروس جديدة
    دكتوره انا في الشهر الثامن وعندي الم شديد قي صدري اليمين مع الجانب الايمن من الظهر

جزاااااااااااك الله كل خير

عروس جديدة
    دكتورة انا حامل و كملت 18 اسبوع
    هل شاي الاخضر بالنعناع يضر الجنين مع العلم اني شربته مرة واحدة اليوم

عروس جديدة
    وين الدكتوره

عروس مبدعة
    السلام عليكم
    دكتوره انا حامل الحمل الثالث اولادي من قبل وانا حامل فيهم يصيبني فقر دم من بدايه الشهر السادس لحد ما اولد بس هذا الحمل من اوله وانا عندي فقر دم اول الحمل كان 9.5 وهذا الشهر عدت الفحص طلع 9 مع اني اهتم باكلي وفواكه بشكل يومي تقريبا واخذ الفوليد اسيد

عروس مشاركة
    دكتورة انا اجهضت مرتين بعد ولادة ولدين بشكل طبيعي الأجهاض الأول توقف نبض الجنين في الأسبوع السابع والأجهاض الثاني بعد تأخر الدورة باسبوعين نزل وفي الحالتين لم اعمل تنظيف لأن الحمل صغير ساعديني دكتور انا في حيرة في امري ما ادري متذا افعل انا صار لي 21 يوم من الأجهاض

عروس برونزية الصورة الرمزية أيرس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبستشيرك يادكتورة .. أنا عندي تكيسات وآخذ حبوب الجلوكوفاج مرتين في اليوم مع أني أخذت حبوب الكلوميد من خامس يوم الدورة مرة واحدة في اليوم ...

سؤالي يادكتورة هو هل يؤثر الكلوميد على التكيسات لأني سمعت كثر تنشيط المبايض بيسبب تكيسات وأنا كان عندي قبل كذا تكيسات فعالجت المشكلة بعديييين أخذت المنشط والحمدلله صار حمل ... لكن الآن مع وجود التكيسات هل أترك العلاج بالكلوميد ؟

سويت تحليل هرمونات كل شي طبيعي بس آخر تحليل للغدة كان T4 و T3 طلعت النتيجة طبيعية لكن TSH مرتفع بسيييط .. المعدل الطبيعي للهرمون هو مابين
    4,20 _ 0.2 والتحليل طلع 4,25 فهل هذا يعتبر TSH مرتفع عندي ؟

أستاذ أمراض النساء والولادة
    [QUOTE=حـوراء;15643368]دكتورة انا حامل و كملت 18 اسبوع
    هل شاي الاخضر بالنعناع يضر الجنين مع العلم اني شربته مرة واحدة اليوم[/QUOTE
    عزيزتي
    لا يوجد للشاي الاخضر اي ضرر ولكن يتوجب عليكي الحرص حيث انه قد يفقدك الشهيه
    تقبلي تحياتي
    د/سوزي امين ابراهيم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أيرس مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أبستشيرك يادكتورة .. أنا عندي تكيسات وآخذ حبوب الجلوكوفاج مرتين في اليوم مع أني أخذت حبوب الكلوميد من خامس يوم الدورة مرة واحدة في اليوم ...

سؤالي يادكتورة هو هل يؤثر الكلوميد على التكيسات لأني سمعت كثر تنشيط المبايض بيسبب تكيسات وأنا كان عندي قبل كذا تكيسات فعالجت المشكلة بعديييين أخذت المنشط والحمدلله صار حمل ... لكن الآن مع وجود التكيسات هل أترك العلاج بالكلوميد ؟

سويت تحليل هرمونات كل شي طبيعي بس آخر تحليل للغدة كان T4 و T3 طلعت النتيجة طبيعية لكن TSH مرتفع بسيييط .. المعدل الطبيعي للهرمون هو مابين
    4,20 _ 0.2 والتحليل طلع 4,25 فهل هذا يعتبر TSH مرتفع عندي ؟
    عزيزتي
    لا يوجد للكلوميد اي ضرر في مثل حالتك بل يعتبر احد طرق العلاج التي تستخدم في حالات الاصابه بالتكيس
    اما بخصوص هرمون ال tsh
    فنسبة الارتفاع لا تذكر وهي طبيعيه لوجود تكيس بالمبايض

تقبلي تحياتي
    د/سوزي امين ابراهيم
    [[/EMAIL]

عروس مشاركة الصورة الرمزية Um Ayah
    دكتوره بالنسبه للافرازات الصفراء

من غير حكه او ريحه

هل تعبر طبيعيه في فتره الحمل؟

عروس نشيطة
    مرحبااااااااااااااا دكتورتنا الغالية
    أنا ولدت بولدي الثالث بقيصرية ونزفت ودخلت العناية
    وبعد الاربعين أخذت ابرة المباعدة لمدة سنتين، والى الحين
    وأنا احاول احمل بس ماصار، وسويت اشعة صبغة وعندي
    قناة فالوب اليمنى مسكرة، وصارلي سنتين اخذ كلوميد، بس
    صارلي 3اشهرمتوقفه،ابصراحه مليت، ارجوكي دكتورة بويش
    تنصحيني

عروس مشاركة
    مرحبا د. سوزي نورتينا
    أنا متزوجة شهر 1-2011 ولم أكن أريد أن أحمل مباشرة ، ففي الأشهر ال3 الأولى كنا نعمل مباعدة طبيعية... الحين من شهر 5 وللأن أي بعد مرور 6 أشهر لم يحدث حمل ... الدكتورة أخبرتني ان البويضات عندي صغيرة جدا وعندما سألتها عن الحجم رفضت تخبرني
    وصفتلي كلوميد اشربه من 3 يوم الدورة حبه وحدة يوميا المساء ولمدة 5 أيام مع حبوب الفوليك
    خبرتني اروح عندها بعد 14 يوم من الدورة ولما رحت حصلت عندي ما شاء الله 3 بويضات ، 2 بحجم 27 ووحدة بحجم 26 وعطتني دافستون وقالت اشربه بعد 3 ايام ولمدة 10 أيام مع استمرار شرب الفوليك
    الحين أنا بصراحة خايفة...ما شاء الله تبارك الله حجم البويضات كبير فقلت يمكن انا اصلا عندي البويضات زينة،معقولة توصفلي هي كلوميد وانا ما محتاجه؟ وعند تصفح النت قرأت ردود تخوف من الكلوميد وانه احتمال يسبب تشوهات لاقدر الله للجنين او تكيس بالمبايض
    طمنيني الله يطمنك يا رب
    عادي حجم بويضاتي 27؟ ممكن يحدث حمل بمشيئة الله؟ايش فائدة الفوليك والدافستون؟
    الله يرزقك الخير يا رب

أستاذ أمراض النساء والولادة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمانة حبيبي مشاهدة المشاركة
    مرحبا د. سوزي نورتينا
    أنا متزوجة شهر 1-2011 ولم أكن أريد أن أحمل مباشرة ، ففي الأشهر ال3 الأولى كنا نعمل مباعدة طبيعية... الحين من شهر 5 وللأن أي بعد مرور 6 أشهر لم يحدث حمل ... الدكتورة أخبرتني ان البويضات عندي صغيرة جدا وعندما سألتها عن الحجم رفضت تخبرني
    وصفتلي كلوميد اشربه من 3 يوم الدورة حبه وحدة يوميا المساء ولمدة 5 أيام مع حبوب الفوليك
    خبرتني اروح عندها بعد 14 يوم من الدورة ولما رحت حصلت عندي ما شاء الله 3 بويضات ، 2 بحجم 27 ووحدة بحجم 26 وعطتني دافستون وقالت اشربه بعد 3 ايام ولمدة 10 أيام مع استمرار شرب الفوليك
    الحين أنا بصراحة خايفة...ما شاء الله تبارك الله حجم البويضات كبير فقلت يمكن انا اصلا عندي البويضات زينة،معقولة توصفلي هي كلوميد وانا ما محتاجه؟ وعند تصفح النت قرأت ردود تخوف من الكلوميد وانه احتمال يسبب تشوهات لاقدر الله للجنين او تكيس بالمبايض
    طمنيني الله يطمنك يا رب
    عادي حجم بويضاتي 27؟ ممكن يحدث حمل بمشيئة الله؟ايش فائدة الفوليك والدافستون؟
    الله يرزقك الخير يا رب
    عزيزتي
    حجم بويضاتك جيد جدا ولا يوجد اي حاجه للكلوميد او الدوفاستون بالعكس قد يؤدي زيادة التنشيط الا تلف المبيض والبويضات لذلك لا انصحكي باخذ تلك الادويه

تقبلي تحياتي
    د/سوزي امين ابراهيم