روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 4 من 20 الأولىالأولى 1234567891011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 296

الموضوع: كوني احلي رشيقه مع ام عبودي وعموري حياااااااكم

عروس جديدة الصورة الرمزية نقــــــــــــاء

رد: كوني احلي رشيقه مع ام عبودي وعموري حياااااااكم

اليوم كان بالنسبة لى جيد بديت أتعود على الرجيم

ومعدتى تعودت على الكمية القلية ههههههه

أول ما قومت صليت صلاة الفجر الساعة الرابعة صباحا كنت معولة أشرب كأس ماء على الريق بس ماقدرت للاسف بس بحاول خليها عادة

بعدها رجعت للنوم

الصبح صحيت ساعة السابعة والنصف قبل ما اقوم من الفراش شطفت بطنى لدخل لمدة

30 ثانية

بعدها فطرت فنجان حليب بدون سكر وقهوة بدون سكر (لا أستطيع الاستغناء على القهوة هههه)

مع نصف قطعة كيكة بدون سكر (عملت عداوة مع السكر هههههه )

بعدها عملت رياضة مع شغل البيت تنظيف وغيرها هههههه خلصت الساعة 12:30

ماأكلت شي في هي الفترة لأنى ماحسيت بالجوع بس شربت ماء

بعدها تغذيت بس قليل جداااا من حساء العدس وقليل جدا من صلطة الخضار لأنو بصراحة تسدت نفسيتى عن الاكل

بعدها بساعة تقريبا شربت كأسين من الماء وهلا جالسة أدرس

وشوية راح أقوم أصلى العصر

وراح أكل تفاحة امشي ان شاء الله لمدة ساعة

والعشاء راح يكون في بعد صلاة العشاء يعنى تقريبا الساعة التاسعة بالتوقيت الجزائر

وتعرفو شو عملت جبت صورة لمرأة رشيقة جدا وقوامها رشيق وحطيتها في غرفتى هههههههه

حتى كل ما جوعت أو فكرت اكل شوف جسمى وشوف جسم المرأة هيك مارح يكون فيه مجال

أنى فكر في الأكل ههههههه

على فكرة لازم نعرف بعضنا اكثر حتى نشجع بعض

وانا والله احبكم في الله واتمنى لكل واحدة تتمنى تنزل وزنها توصل للهدف وتحقق كل اللى تتمناه في حياتها

أنا سيليا من الجزائر في عمرى 22 سنة والعام القادم راح يكون عرسي -اممممم عرفتو سبب اصراري على انزال وزنى هههههه -

تحياتى حبوباتى

نلتقى ان شاء الله

عروس ذهبية الصورة الرمزية najmat " sama2

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ㋡ام عبودي وعموري㋡ مشاهدة المشاركة
    :-oحيااااااااااااتي والله وانا اشتقت لك كثييييييييييييييييييييير وفرحاااااااانه فيكي معانا سبحان الله كنت برسلك الرابط بس من زمان ماشفتك كلت اكيد ماراح تشارك بس من شفت ردك فرحت كثير والله مشتاقه الك شخباااارك حبيبتي
    والله يبارك فيج يارب ويحفظلج كل غالي يارب
    منوره معانا:L:

حبيبتي والله وأنا تواحشتك بزاااااف F:

أنا فعلاً لي مدة من ذيك الأيام .. وأنا مشاركتي قلت كثير

بس لما شفت هالتجمع إتحمست كثير .. لأني أصلاً متابعة دايت ورياضة وحابة أكون متحمسة اكتر

و أكيد معكم راح احقق هالشيء وإن شاء الله كلنا نشجع بعد ونوصل للوزن إلي بدنا ياه

أنا وزني الحالي بين 86 واتمنى أوصل لوزن ال-65

وباليل لي عودة لكتابة يومياتي

عروس فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقــــــــــــاء مشاهدة المشاركة
    مساء الانوار صديقات

مشاء الله عليكم ربي يكون في عونكم وان شاء الله توصلو للوزن المثالى

أختى ام حسين رجيم اللقيمات هو رجيم للدكتور الهاشمى يعتمد على خمسة

وجبات في اليوم وهى عبارة عن لقمات

يعتبر هذا الرجيم مستوحى أصلة من السنة النبوية، حيث أن النبى صلى الله علية وسلم كان يحتفظ بثلث المعدة للطعام والثلث للشراب و الثلث للنفس، كما ذكر النبى صلى الله علية وسلم فى حديثة القدسى " مَا مَلأ آدَمِيٌّ وِعَاءً شَرٌّا مِن بَطْنٍ، بِحَسْبِ ابْنِ آدَمَ أُكُلاتٌ يُقِمْنَ صُلْبَهُ فَإِنْ كَانَ لا مَحَالَةَ فَثُلُثٌ لِطَعَامِهِ وَثُلُثٌ لِشَرَابِهِ وَثُلُثٌ لِنَفَسِهِ ".

الإفطار :
    1/4 رغيف بلدي أو شريحة توست .
    بيضة مسلوقة أو ملعقة كبيرة حلاوة طحينية أو ملعقتين كبار فول مدمس ، أو قطعة جبن جودة (لايت) .

بعد ساعتين:

ثمرة فاكهة ( برتقال أو تفاح أو موز )
    أو ثمرة خضار ( جزر – خيار – طماطم ) .
    * ملحوظة : كرري لقيمات الفاكهة أو الخضار كل ساعتين وامتنعي عنها قبل الوجبة المفرحة بساعتين .

قبل الوجبة المفرحة بساعتين :

تناولي 3 حبات لوز أو 5 حبات فول سوداني شرط أن تمضغيها جيداً.
    كرري ذلك كل 1/2 ساعة حتى تتناوليها 4 مرات في الساعتين، شرط ألا تشربي أية سوائل في هذه الفترة، حتى لا يسقط اللوز من أعلى المعدة (الموجود فيها نقطة الشبع) إلى أسفها .

الوجبة المفرحة

اعملي أولاً أن كمية هذه الوجبة تختلف حسب وزن الإنسان،
    وتتكون من :

طبق به كوب ونصف سلطة خضراء عليها ملعقتي زيت زيتون لمنع الإمساك والاستفادة من السلطة من مادة اليوتين
    (وهي مغذية للمخ والأعصاب والعين ) .

طبق آخر حسب كميته حسب الوزن ،
    فإذا كان وزنك أكثر من 150 كيلو ضعي به كوبين من الطعام وإذا كان وزنه من 100 : 150 ضعي كوب ونصف ، وإن كان وزنه أقل من 100 كيلو ضعي كوب واحد.

هذا الطعام عبارة عن طعام المنزل المعتاد وهو يشمل نشويات
    ( أرز أو مكرونة أو بطاطس ) + خضار مطبوخ أي نوع + قطعة بروتين
    ( سمك لحم دجاج أو بيض )

أما الطبق الثالث
    الصغير فيوضع به قطعة حلوى مثل الأيس كريم أو الشيكولاتة
    أو البسبوسة أو الجاتوه ، ولكن في حجم علبة الكبريت .

وفي النهاية إذا كنتِ تريدين التخلص السريع من الوزن ينصحك د.الهاشمي بالتخلي عن الحلوى الموجودة في الوجبة المفرحة، وضرورة ممارسة الرياضة، والإهتمام بتناول الخضروات والفاكهه لقلة السعرات الحرارية بها.

هكذا يمكنك التخلص من 33 كيلو في 33 أسبوع بلا حرمان ولا جوع ولا جراحات مؤلمة .

بس أنا غيرت شوية فيه يعنى نحنا في الجزائر الافطار معروف علينا نتبع الطريقة الفرنسية

حليب وقهوة موش بيض وخضار

وكمان استغينت على المشروبات الغازية والسكريات والعجائن

وطبقت هذه الوجبات الخمسة مع الصلوات الخمس

يعنى بعد كل صلاة فيه وجبة وأي شيء أكله أو ايربه يعتبر لقمة

مثلا بعد صلاة الصبح اشرب ماء هو لقمة بالنسبة لى

الافطار لقمة

الغذاء لقمة يعنى قليل جدا والغذاء يكون قبل او بعد صلاة الظهر

بعد صلاة العصر أكل لقمة مثلا فاكهة أو قطعة شكولاطة صغيرة جدا بس

بعد صلاو المغرب اكل لقمة فاكهة او عصير

بعد صلاة العشاء يكون عشا بس قليل جدا يعنى لقمة

أما طريقة اعتنائى بجسمى بشرب ماء كثير حوالى ثمنية كؤوس في اليوم

قبل الوجبات بنصف ساعة وبعد الوجبة بنصف ساعة

وأشرب بكثرة الشاي الاخضر

أدهن جسمى قبل النوم بزيت الزيتون وزيت الصبار لما له من فوائد لمنع الخطوط البيضاء

وأيضا أفكر أستعمل خل التفاح لأنه رائع في شد وتنحيف الجسم

أستعمل معكبات الخيار المثلجة للصدر

وزيت الياسمين رائع للتهرهل

وسمعت ان زيت اللوز الحلو ويت الصفصاف جيدة كذلك لكن لم أجربها بعد

وأعمل كل صباح وكل مساء رياضة

في الصباح اعمل حركات لشد وأحاول دائما شطف بطنى لداخل لمدة نصف ساعة كل ساعتين

وأمشي في المساء حوالى ساعة في اليوم

يعنى احاول يكون رجيمى صحى كثير وحتى اذا وزرنى ينزل ببطء أحسن من أينزل بسرعة وبعدها

ألقى جسمى كله مشاكل هههههههههههه

راح ارجع اكتب يومياتى لليوم
    أكتر من رائع بالفعل نظام متناسق و مرتب و عاجبني تفكيرك السليم في أن تهتمي بالجسم الخارجي من زيوت و رياضه إنتي على الطريق الصحيح بإذن الله

للكن شو وزنك الان و طولك و كم تتمني توصلي

عروس فضية

سيليا رجيمك حلو لكن فيه قسوه شوي خودي بالك من الفيتامينات و العناصر الغدائيه شرب الماء لوحده لا يعتبر عنصر غدائي

و مبروك ألف مبروك و ربي يتمم عليكي بالخير و العافيه

انا من ليبيا عمري 27 متزوجه و كمان ثلات شهور أقفل 5 سنين زواج ام لولدين حسين 4 سنوات و محمد في شهر 7 يقفل السنتين و حامل في الطفل الثلات و موعد ولادتي في شهر 7 بعون الله

اعيش حاليا في أمريكا بسبب أن زوجي يدرس و بإذن الله رح أرجع للوطن بعد ربي يرزقنا الشهاده

طولي 170 سم
    طبعا بسبب الحمل مش حقدر اعطي قياس وزني الصحيح لكن اتوقع بعد الإنجاب يكون وزني 80 كيلو و ممكن بعد الاربعين يصير وزني 76 من غير لا رياضه ولا رجيم بسبب الرضاعه الطبيعيه

لذلك ممكن تعتبري أني رح أبداء من 76 كيلو هذفي الاول 68 لحد مايصل البيبي 6 شهور و بعدها هذفي 65 قبل يقفل البيبي السنه و بعد السنه اتمني اصل ل 60 كيلو بإذن الله العلي القدير

رح اتابع معاكم و أشجعكم و استفيد معاكم و بإذن الله رح انضم لكم قريبا و أكون عضوه فعاله معاكم

باقي الاخوات عرفو عن نفسكم

عروس فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najmat " sama2 مشاهدة المشاركة
    حبيبتي والله وأنا تواحشتك بزاااااف F:

أنا فعلاً لي مدة من ذيك الأيام .. وأنا مشاركتي قلت كثير

بس لما شفت هالتجمع إتحمست كثير .. لأني أصلاً متابعة دايت ورياضة وحابة أكون متحمسة اكتر

و أكيد معكم راح احقق هالشيء وإن شاء الله كلنا نشجع بعد ونوصل للوزن إلي بدنا ياه

أنا وزني الحالي بين 86 واتمنى أوصل لوزن ال-65

وباليل لي عودة لكتابة يومياتي
    تعرفي قريت وزنك الحالي 86 كيلو و تبي تصلي 65 كيلو لكن لما شفت التراكر (الخط أسفل التوقيع )لقيت وزنك 68 كيلو يعني تتمني تنقصي ثلات كيلو بس صح

أتكنى لكي النجاح في حياتك و الوصول للوزن المثالي بإذن الله

عروس فضية

تفكير ممتاز يا رهف احسن شئ تحاولي تنقصي أكتر من هذفك حتى لو صار فيه زياده بعد التوقف عن الرجيم تلاقي نفسك على الوزن يلي تحبيه

اتمنى لكي الوصول لهذفك بصحه و عافيه و تصلي للرشاقه يلي تتمنيها بإذن الله

عروس ركن العناية بالشعر الصورة الرمزية samah1

سموحة اجات هههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم حسين و محمد مشاهدة المشاركة

سماح بالفعل سعيده بالتعرف عليك يعني خبيره في التجميل و العنايه بالبشره هذا يخلي كل كلامك في محط الثقه و الأهميه البالغه

و أرجو لكي إكمال كل احلامك بنجاح و توفيق

و استنى برنامجك التفصيلي للعنايه بكل صبر حتى أصل للحلم بجسم خالي من العيوب

لكن عندي سوال هل رضعتي بعد إنجابك و لو أيه كم إستمريتي في الرضاعه

فمثلا أختك (انا) رضعت سنه بعد كل ولد و الحين كمان رح ارضع سنه مع طفلي الجديد يعني رح يكون لي ثلات سنين في الرضاعه بإذن الله ولا أقدر أوصف درجة الخراب يلي وصل لها صدري مع أن عمري 27 سنه لكن صدري صار مثل عجوز في الغابرين

و لو سمحتي هل أستطيع إرسال بعض الاسئله على الخاص حتى استفسر عن بعض الأشياء

اهلا فيك حبيبتي ان الاسعد بك وانا مودرجة خبيرة لان المعهد اللي درست فيه يعطي دورة سنة وهو احسن شي في منطقتي بس لسا في مشوار للخبرة لما اتغرب انا بعرف كيف اعتني وكيف احط الكريمات والمساج وهيك واما الاعشاب فانا بموت فيها من صغري وزجي بس يدخل المطبخ يقول لي شو هدا مطبخ ولا محل عطارة وهذه من ثقافتنا في المغرب .وانا مجربة كثييييييييير وصفات لانه الطبيعي ان لم ينفع مايضر لو احسنت استخدامه.

وشكرا على متمنياتك:L:
    واما الرضاعة فانا بشجع الرضاعة انا رضعت بنتي سنة واربع اشهر ولو كان بيدي لرضعتها 3 سنوات ههههه اولا مفيد للام فانا كل مآرضع احس بمغص جامد تيجي لطبيبة تقولي كوس لان الرضاعة تساعد على عودة الرحم وبالتالي عدم وجود الكرش بعد الولادة اللي بتكون بسبب تاخر عودة الرحم ويبقى البطن مترهل فترة طويلة وتتجمد الشحوم وبالرضاعة يعود الرحم وتستهلكين تلك الشحوم في عملية الرضاعة وفي احصائيات تؤكد انه ليس هناك علاقة بين الارضاع والترهل قد قد يكون سبب ولكن عدم العناية بيكون الاصل ففي الاحصائية وجدو امهتا مرضعات ولكن لم تترهل صدورهن ولكن هناك امهات لم يرضعن وترهلت صدورهن
    بل يمكن ان تترهل بدون ولادة واللي انصحك به من الآن ان تشتري صدريات مناسبة ولاتبقي بدونها ابدا ابدا فاثناء تمدد الجلد تنجدب الثدي بلاجادبية وتترهل وبعد الولادة كلنا نحس انه مافي داعي وانا عندما ولدت مابلبسها واجات عندي الدكتورة وقالت لي شنو بدك تخربي صدرك البسي صدارياتك وفعلا لبستها ..
    وبدهن زيت جنين القمح وبعد ما خلصت رضاعه الحمد لله ماكان وزني طالع لان الرضاعة بتساعد في حرق الذهون بس زاد وزني بعد ماوقفت الرضاعة بدات بخلطاتي وكريمات مع مساج امينسيسون لتفكيك الدهون ولله الحمد انا جد راضية عن حالي. في شوية سمنة بس مافي ترهل والمساج بالكريمات الخاصة بالسيلوليت احسن شي او على الاقل بزيت الزنجبيل او النعناع

وفيك ترسيلي اي استفسار على الخاص انا باستقبل استفسارات البنات اهلا فيك واسفة تاخرت لان ردك لازمو وقت.
    :L::L:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية خيالة مشاهدة المشاركة
    اهلا حبي لك وحشة مو طبيعية :o
    نوع شعري كيري جاف ولا يطول ابدا
    استخدم زيت الحلبة مرات
    ومرات زيت الصبار وزيت اي شيء
    واستخدم ماء الترمس الحلو لاني عملت بحث وقالوا انو يطول بشكل خيال راح اشوف :confused:

فعلا الشعر الجاف الكيرلي لازمو عناية كتييييير ولابد من حمام زيت وبعد الشمبو لازم ماسك بعد الشمبو ولو بس زبادي المهم تعملي ديميلور طبيعي والبسلم على الاطراف وبعد الغسل ادهني الاطراف بزيت الجلسرين يقي من الجفاف وفي زيت جربتو من مدة ورجعت عملتو تاني فيا حت كما حطاتو في منتدا الشعر تبع السمسم وبدور الكتان وزيت الزيوت المسخن في حمام مريم ليتخلص من الملوحة والترمس فيك تستعملي المغلي تبعو بس الزيت اللي قلت لك جربتو وعلى ضمانتي كنت احط منو لبنتي كان شعرها من الامام مرة متضرر من الشمس هلا رطب احسن من اول وماعد متشوك

وهالاسبوع راح اسوي كريم ان شاء الله بزيت جوز الهند والفيتامين راح اهطو بتجمعي الخاص بالشعر واجيب لك الرابط كريم صنع منزلي ومقادير متوفرة ومفيد جدا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ㋡ام عبودي وعموري㋡ مشاهدة المشاركة
    سموحه حبيبتي شطووووووووووووره ع هل معلومات
    والله يعطيج العافيه ياااااارب
    موفقه حبيبتي

حبيبتي ام عبودي انت الاحلى الله اسلمك وتكوني احلى رشيقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطرية خيالة مشاهدة المشاركة
    سموحة معلوماااات جدا رائعة بارك الله فيك ملكة الاعشاب والزيوت- اسمحيلي ألقبك هذا اللقب
    تسلمي قطورة :oاخجلتي تواضعي هههههه

عروس فضية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah1 مشاهدة المشاركة
    سموحة اجات هههههه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samah1 مشاهدة المشاركة

اهلا فيك حبيبتي ان الاسعد بك وانا مودرجة خبيرة لان المعهد اللي درست فيه يعطي دورة سنة وهو احسن شي في منطقتي بس لسا في مشوار للخبرة لما اتغرب انا بعرف كيف اعتني وكيف احط الكريمات والمساج وهيك واما الاعشاب فانا بموت فيها من صغري وزجي بس يدخل المطبخ يقول لي شو هدا مطبخ ولا محل عطارة وهذه من ثقافتنا في المغرب .وانا مجربة كثييييييييير وصفات لانه الطبيعي ان لم ينفع مايضر لو احسنت استخدامه.

وشكرا على متمنياتك:L:
    واما الرضاعة فانا بشجع الرضاعة انا رضعت بنتي سنة واربع اشهر ولو كان بيدي لرضعتها 3 سنوات ههههه اولا مفيد للام فانا كل مآرضع احس بمغص جامد تيجي لطبيبة تقولي كوس لان الرضاعة تساعد على عودة الرحم وبالتالي عدم وجود الكرش بعد الولادة اللي بتكون بسبب تاخر عودة الرحم ويبقى البطن مترهل فترة طويلة وتتجمد الشحوم وبالرضاعة يعود الرحم وتستهلكين تلك الشحوم في عملية الرضاعة وفي احصائيات تؤكد انه ليس هناك علاقة بين الارضاع والترهل قد قد يكون سبب ولكن عدم العناية بيكون الاصل ففي الاحصائية وجدو امهتا مرضعات ولكن لم تترهل صدورهن ولكن هناك امهات لم يرضعن وترهلت صدورهن
    بل يمكن ان تترهل بدون ولادة واللي انصحك به من الآن ان تشتري صدريات مناسبة ولاتبقي بدونها ابدا ابدا فاثناء تمدد الجلد تنجدب الثدي بلاجادبية وتترهل وبعد الولادة كلنا نحس انه مافي داعي وانا عندما ولدت مابلبسها واجات عندي الدكتورة وقالت لي شنو بدك تخربي صدرك البسي صدارياتك وفعلا لبستها ..
    وبدهن زيت جنين القمح وبعد ما خلصت رضاعه الحمد لله ماكان وزني طالع لان الرضاعة بتساعد في حرق الذهون بس زاد وزني بعد ماوقفت الرضاعة بدات بخلطاتي وكريمات مع مساج امينسيسون لتفكيك الدهون ولله الحمد انا جد راضية عن حالي. في شوية سمنة بس مافي ترهل والمساج بالكريمات الخاصة بالسيلوليت احسن شي او على الاقل بزيت الزنجبيل او النعناع

وفيك ترسيلي اي استفسار على الخاص انا باستقبل استفسارات البنات اهلا فيك واسفة تاخرت لان ردك لازمو وقت.
    :L::L:

كتير فرحت بردك و انا اضن إنك على حق بكل تاكيد تعرفي مره شفت حلقه لدكتور اوز و كانت عن ترهل الثدي و قال ان المشكله هيا إذا ترهل لا يوجد حل لرجوعه و السبب ان الأربطه في الثدي مثل اللستك (مطاط)لو إنشدت لتحت و تمددت من المستحيل ترديها لشدها السابق و كل كريمات الشد في السوق و الزيوت هم لشد البشره فقط لكن الثدي نفسه لا حل لإرجاعه لشكله الطبيعي إلا بعمليه جراحيه و ان اصدقه تعرفي ليش لاني مرات لما ألبس صدريه تكون مشدوده جدا و اعمل مساج يومي لصدري صدري يصير مدور و شكله مقبول و لكن أول اوقف عن المساج يرجع صدري يطيح و يرجع لنفس الشكل المقزز

على كل حال إستني اسالتي قريبا جدا و يارب يكون حل مشاكلي عندك
    [/CENTER]

هلا راح اكتب يومياتي
    آسفة اخرتها حتى يوميات حملة الشعر لسا ماكتبتها
    التلاثاء 14/05/2013
    الافطار
    توست 1
    جبنة 0.5
    ملعقة صغيرة مربى 0.5

سناك
    كاس حليب 2

الغداء
    بيضه 2

سناك
    تفاحة 0

العشاء
    خضر مسلوقة بعدها تبلتها بزيت زيتون وثوم 4

شرائح لحم بوفتيك 4

اكتيفيا مع ملعقة كبيرة بدر الكتان
    وانا متبعة رجيم النقاط مجموع النقط 15 اقتصدت 3 نقط;)

شربت لتر ونص من شاي حارق الدهون حسيتو صعب الهضم انا عادة بس اشرف شوي واروح الحمام الله اعزك بس هذا بقي في بطني كتير
    بطني دهنتو بزيت التخسيس

مع مساج التخسيس وكذلك الدراعين
    عملت خلطة لشد المؤخرة من عرق سوس وبودرة الحلبة ترطب وتخلي البشرة جنان لانها على شكل مقشر

رياضة
    زولا عملت 20 دقيقة ايروبيك
    مساء 20 دقيقة رقص نص ساعة ايروبيك
    واليوم صبح الحمض اللبني مكسر جسمي

كتير فرحت بردك و انا اضن إنك على حق بكل تاكيد تعرفي مره شفت حلقه لدكتور اوز و كانت عن ترهل الثدي و قال ان المشكله هيا إذا ترهل لا يوجد حل لرجوعه و السبب ان الأربطه في الثدي مثل اللستك (مطاط)لو إنشدت لتحت و تمددت من المستحيل ترديها لشدها السابق و كل كريمات الشد في السوق و الزيوت هم لشد البشره فقط لكن الثدي نفسه لا حل لإرجاعه لشكله الطبيعي إلا بعمليه جراحيه و ان اصدقه تعرفي ليش لاني مرات لما ألبس صدريه تكون مشدوده جدا و اعمل مساج يومي لصدري صدري يصير مدور و شكله مقبول و لكن أول اوقف عن المساج يرجع صدري يطيح و يرجع لنفس الشكل المقزز

على كل حال إستني اسالتي قريبا جدا و يارب يكون حل مشاكلي عندك
    الوقاية ولازم مايترك المشكل كيتفاقهم ولكن مع العناية سيحل 70 في المئة من مشكل الترهل واكون مقبول والا كان جلدك كويس فيك تعتني به لين اكون سوتيان طبيعي ;)ومافي شي ماله حل بس التوكل على الله وبلارادة وكريمات السوق للان هي كريما وقائية لابد منها حتى لايتفاقم الترهل في انتضارك

يومياتي ليوم الأربعاء 15 ماي

الفطور

شاي أخضر + جبن عربي + خبز محمص

الغداء

لحم مطبوخ + قليل من البطاطة المقلية

العشاء

كان شاي أخضر وفواكه

عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس الصورة الرمزية رهف طيف
    مـآأبيگ تدريـے بغلـآگ [ وينگشـف أمريـے ] حلـآتـہ إنيے عشقتگ وإنت [ مـو دآريے ] عِندڪْ خَبرٍْ ﯛشْ غَآاايتِيْ هَالدقيقَـہ ﯛﯛدّيْ أضمّممڪْ ﯛانفٍجرٍ فِيْڪْ»»» { ﯛأصِيْيَحّ !!

الله يسلمكم بنوتات ياحبايب قلبي

سموووحه الله يجزاك, خير راح نستفيد منك كثييير ان شاءالله وكلك ذوق

عروس ركن السفر والسياحة ، عروس عروس الصورة الرمزية رهف طيف
    مـآأبيگ تدريـے بغلـآگ [ وينگشـف أمريـے ] حلـآتـہ إنيے عشقتگ وإنت [ مـو دآريے ] عِندڪْ خَبرٍْ ﯛشْ غَآاايتِيْ هَالدقيقَـہ ﯛﯛدّيْ أضمّممڪْ ﯛانفٍجرٍ فِيْڪْ»»» { ﯛأصِيْيَحّ !!

يومياتي ليوم الاربعاء..

قبل الفطور على الريق ملعقة صغيرة بذور كتان مطحونه + كوب مويه

الفطور 2 حبة شابورة سمرا + كوب شاي وسكر دايت

الغدا 60 غرام تونه + سلطه خضراء

العشاء سلطة فواكه

سناك 4 قطع بسكوت دايجستف دايت و2 كوب زبادي مقسمه على وجبتين مابين الفطور والغدا والغدا والعشا

ا كوب شاي اخضر بعد الغدا

بكره الخميس اوف ...يوم مفتوووح

بنات مااشرب مويه والدكتوره تقولي لاااازم تشربي مويه على الاقل 10 اكواب ادعووولي اشرب مويه واحبها لاني انساها

تعرفي قريت وزنك الحالي 86 كيلو و تبي تصلي 65 كيلو لكن لما شفت التراكر (الخط أسفل التوقيع )لقيت وزنك 68 كيلو يعني تتمني تنقصي ثلات كيلو بس صح

أتكنى لكي النجاح في حياتك و الوصول للوزن المثالي بإذن الله

هههههههه مثل ما قلتي حبيبتي والله مخربطة

أمين الله يحققلي إلي ف بالي وفبالكم إن شاء الله

ونوصل كلنا للوزن المناسب و نصير رشيقات وجميلات قلباً وقالباً

تسلمي يا قلبي على دعوتك الحلوة :L: