روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء


صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 33

الموضوع: ماهو شعورك عندما تكتشفين ان زوجك يريد ان يطلقك لانك لم تعجبيه؟؟ بصراحه

  1. #16
    عروس فضية الصورة الرمزية Boo0ooBle
    تاريخ التسجيل
    11/03/2007
    الدولة
    الأمارات
    المشاركات
    2,040
    السلام عليج اختي غموض..
    النفوس تتآلف أو تتنافر..سبحان الله مب شرط يكون عيب في أحد الطرفين..الله يعوضج خير ويسامحه ع الكلام اللي ماكان مفروض يطلع ..وماأنصحج تكملين معاه لأنه أنسان مايستاهل وأتحملي تييبين عيال زياده وتورطين نفسج..والله يعينج

  2. #17
    عروس جديدة الصورة الرمزية ..غموض..
    تاريخ التسجيل
    01/04/2007
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    34
    صبحكم الله بالخير يااحلا عرايس
    وتقبل الله منا ومنكم صيامكم وقيامكم وصالح الاعمال
    كيفكم ان شالله تماام
    اولا حابه اشكر كل من رد على موضوعي وعلى ارائكم من جد ماتوقعت هالكم الهائل من الردود
    الله يجزاكم الف خير وبصراحه ماقصرتوا معاااي

    على العمووم بصراحه مالي وجه اكلمه قلت لكم قاعد يتصل علي بس ماارد عليه وصكيت جوالي لاني من جد كرهته من قلبي ومو عارفه ايش اسوي ابوي لسه مايعرف بالموضوع
    امي واخوي واختي هم اللي قلت لهم ومره محترين
    اخوي يقول اذا فكرتي تردين له انا ماعرفك ولا تعرفيني
    ودايما يحاول يكلمه بس انا امنعه لان هالانسان بس يدور الزله علي وراح يقول ماصدقت تشتكي لاهلها
    ياقلبي عليه وربي مابغى المشاكل بس سبحان الله

    وامي منقهره لدرجه انها ماتنام من كثر ماتفكر ايش راح نعمل معاه وبالها مشغول معااي الله يعطيها العافيه بصراحه تعبتها معااي الله يعين

    هذا وانا ابغى يكونون متطمنين علي مادريت اني راح اتعبهم بهالشكل
    بس اذا كان اسلوبه كذا متعبني من اولها شكلي ماراح ارد له
    قلت لكم اتصل علي بس مارديت وصكيت جوالي مو ناقصه وجع راس مع انه مو اسلووبي
    المهم فتحت جوالي ولقيت رساله منه
    كأنها تهديد لي حسبي الله عليه من جد مدري ايش اسوي معاه
    الرساله بالحرف

    اذا بتظلين على هالحال صدقيني راح تندمين وتلومين نفسك مدى الحياه
    لاتفكرين فيني فكري بالطفل اللي في بطنك كيف راح يكون حاله

    وربي مو مهتم فيني يعني حتى مادور رضااي وانا شايفه نفسي اني مريحته وربي علي شاهد ومو قاعده اتعبه باي شي
    واني بس ابغى راحته يرد علي بهالاسلوب من جد كرهته

    ماقدر اتحمل اكثر من كذا
    اختكم لوولي

  3. #18
    مشرفة سابقة الصورة الرمزية @ green apple @
    تاريخ التسجيل
    01/08/2006
    الدولة
    اللهم جملني في عين زوجي الذي اخترته لي وقربني الى قلبه واجعلني الزوجة الوحيده له وارزقني ذرية صالحة منه *اللهم ارزقني حبه وارزقه حبي وارزقنا حب وجهك الكريم وطاعتك*اللهم احفظه لي يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...ربى عوضنى خيرا عن ابنتى عاجلا
    المشاركات
    7,383
    لا حول ولا قوة الا بالله

    ربنا يسترك ويهديل حالك ويفرج همك ويبدلة سرور وفرح

    متزعليش يا اختى علشان اللى فى بطنك

    بس لازم تواجهيه وتبينيلة عيوبة هو كمان لانى معتقدش انة خالى من العيوب محدش كامل الكمال لله وحدة

    وبعدين متوصلش لدرجة انة يكتب عيوبك فى المنتدى كدة كل من هب ودب يقراها

    فين رجولتة فى حاجة زى كدة هو انتى مش مراتة ازاى يسمح لنفسة ان يكتب كدة عليكى ورجالة تانين يقروا كلامة


    كان بدل ما يكتب ويفضح نفسة ويفضفض كدة على النت كان جة فضفض معاكى احسن

    عرفية ان باللى عملة دة بيخالف السنة والشريعة

    استغفر الله العظيم

    ربنا يقويكى

  4. #19
    عروس ماسية
    تاريخ التسجيل
    09/04/2007
    الدولة
    حينما تتثاءب مشاعري فتكسو أعماقك ضوءا وبهاءا..
    المشاركات
    9,392
    صارحيه
    ليش تنشر اسراري في المنتدى
    وبعدين بصراحه وانت طلبتي الصراااحه
    كله الا كرامتي ممكن اعنس ولا اعيش مع واحدبها العقليه
    فرج الله همك ويسر امرك

  5. #20
    عروس مبدعة الصورة الرمزية عنفوان أنثى
    تاريخ التسجيل
    24/02/2007
    الدولة
    في مملكتي
    المشاركات
    773
    أخــتي الشعر اللي في الوجه شيليه بالليزر

    واعتني اكثــر بجسمك ...وصارحيــه

  6. #21
    عروس ماسية الصورة الرمزية مهاا والحلا لهاا
    تاريخ التسجيل
    07/09/2007
    الدولة
    ..~ تحت ضوء القمر ، فـ/نور الصبآح يخجلني ....~
    المشاركات
    6,828
    قال جابر بن عبدالله رضي الله عنهما :: كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يعلمنا الأستخااره في الأمور كلها كما يعلمنا السورة من القرآن , يقول : << اذا هم احدكم بالأمر فليركع ركعتين من غير الفريضه ثم ليقل :
    اللهم اني استخيرك بعلمك , واستقدرك بقدرتك , واسألك من فضلك العظيم , فأنك تقدر ولا أاقدر, وتعلم ولا اعلم , وانت علام القيوم اللهم ان كنت تعلم ان هذا الأمر (( وسمي حاجتك )) خير لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري او قال عاجله وآجله فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه

    وان كنت تعلم ان هذا الأمر شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة امري فأصرفه عني واصرفني عنه واقدر لي الخير حيث كان ثم ارضني به

    نصيحتي ياأختي انك تستخيري ربك بأنك تكملين معاه او تتركيينه محد يعلم الغيب ياقلبي يمكن يتعدل حاله ويمكن تسيئ اكثر استخيري اكثر من مره وادعي بصلاتك وبقيام الليل بأن الله يستر عليك ويفرج همك ويكفييك شره وماندم من استخار الخالق وشاور المخلوقين المؤمنين وتثبيت في امره اسأل الله العظيم ان يفرج همك وييسر اموورك ويصلح حالك وينصرك على من ظلمك وادعي لزوجك شكله مريض نفسي الله يهدييه ويشفييه واكثري من الاستغفاااااااااااااار

  7. #22
    عروس جديدة
    تاريخ التسجيل
    30/09/2007
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    42
    يوم مب عاجبتنه جي ياخذني من اول شي ؟؟؟؟؟؟؟؟ بالعقل فكرو عدل
    شو جايف الناس مصخره لعبه؟
    مب حاله والله

  8. #23
    عروس ماسية الصورة الرمزية halakhaled
    تاريخ التسجيل
    09/08/2007
    الدولة
    و ظني فيك يا رب جميل فحقق يا إلهي حسن ظني
    المشاركات
    4,841
    ربنا معاكى اختى
    انا بجد مش عارفة اقوللك اية بس ربنا ان شاء الله يسخرللك زوجك ويشوفك اجمل نساء الدنيا بقدر هذة الايام

  9. #24
    عروس ذهبية الصورة الرمزية روبا
    تاريخ التسجيل
    20/03/2003
    الدولة
    بلاد الحرميين
    المشاركات
    2,713
    الله يعينك اختي ما لك غير الدعاء ...واختي بعد الولادة روحي احد العيادات التجميلية ومنتشرة عندنا في السعودية مثل العيادات المثالية, عيد كلينك....وخلهم يسولك برنامج كامل من فوق الى تحت وخل الاخ يتحمل ويدفع والمثل يقول الي يبي الدح ما يقول اح .وبما انك عند اهلك الحين وهو يبيك ترجعين افضل شي انك تشرطين عليه انك ما راح ترجعيله إلا اذا حجزلك عند العيادة الي تناسبك ويدفع كامل التكاليف من ريال الى 10 الالاف ريال

  10. #25
    عروس مشرقة الصورة الرمزية غرام القلب
    تاريخ التسجيل
    04/09/2004
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    331
    بصراحه حلو لما الواحد يكون صريح مع الحرمه و يخبرها بعيوبها احسن عن ما يسكت و يكتم في قلبه و حطي نفسج في مكانه و اكتشفتي ان تطلع منه ريحه من فمه او باطه مثلا راح تسكتين و تتحملين وإلا بتكتين لنا في المنتدى تطلبين منا المساعده؟؟
    هو من حقه يستمر مع وحده يحبها و يحب فيها نظافتها و اهتمامها ، و احنا البنات و مب متزوجات لما نشوف شي مو حلو في جسمنا نقعد ندور على خلطات و كريمات و حلول عشان تقضي على المشكله، فما بالج انتي و متزوجه و اهملتي الموضوع؟
    دشي في المنتدى هذا و لفي و دوري بتلقين احسن الخلطات و جربيها باستمرار و حطيها بتفاؤل و حماس مو تسوين هالشي غصبن عنج.

    علاج المستشفيات و الدكاتره ياخذ وقت لكن الخلطات اللي يحطونها البنات والله تجيب نتيجه اسرع، و بعدين مافيها زعل لأن انتي المفروض تستحين من ملاحظته و توعدينه انك راح تسوي المستحيل عشان تقضي على هاي المشكله و تخبرينه انك متضايقه مثله ، مو تعارضينه الراي و تصرين ان هالسواد شي طبيعي و عادي، لا حبيبتي عمره ماكان عادي، السواد عباره عن فطريات و تحتاج الى علاج و بصراحه من حقه يشوف الشي الحلو في زوجته احسن عن ما يشوفه برع البيت ولا انا غلطانه..؟
    نصيحتي انج تعالجين هالشي ولا تقولين انج زعلانه لأن المفروض تقولين الحمدلله انه خبرني شنو هي عيوبي عشان اقدر اصلحها... لأن نادر هالزمان تلقين واحد يخبرج بعيوبج

    السموحه
    التعديل الأخير تم بواسطة غرام القلب ; 06/10/2007 الساعة 03:14 AM سبب آخر: تصحيح

  11. #26
    عروس ذهبية الصورة الرمزية روبا
    تاريخ التسجيل
    20/03/2003
    الدولة
    بلاد الحرميين
    المشاركات
    2,713
    اختي المشكلة مو في انه صارحها المشكلة في اسلوبه معاها اسلوبه كان جارح هذا اولا ثانيا اذا في شي مو عاجبه فيها يكلمها هي وباسلوب والمفروض انه ياخذها لدكتورة جلدية مو يروح يقول الأمه ويحرجها معها ومع اهلها

  12. #27
    عروس نشيطة
    تاريخ التسجيل
    29/06/2007
    الدولة
    في دنياي
    المشاركات
    147
    ماحبيت امر من غير رد...مااقول الا الله يوفقك ويجعلك في عينيه اجمل امراه اللهم امين

  13. #28
    عروس رائعة الصورة الرمزية طيوبه
    تاريخ التسجيل
    22/04/2004
    الدولة
    الدوحه
    المشاركات
    1,232
    شوفي حبيبتي بصراحه تضايقت وتأأأأأثرت من مشكلتج وللاسف بعض الرجال مايستحون ولايعرفون يسترون

    ويحافظون على زوجاتهم اذا انتي ناويه تكونين معاه وعلى ذمته انسي كل اللي صار وابتدي عالجي المشاكل البسيطه

    شعر الوجه لاتحفينه ابد سويه بالليزر يقعد شهر مايطلع ومافي اثر للحبوب

    وحب الشباب عالجيه عند دكتور متخصص وشاطر وكلها امور لها حل

    والمنطقه الحساسه عند الكل يكون لونها غامق يعني من زينه هو الحين يتكلم عنج بهالطريقه

    ماعتقد ان لونه واحد ومافيه عيب ليكون مفتكر نفسه شبيه النبي يوسف !!

    عموما من رايي استخيري انج تكونين معاه او لا


    لانه مايستااااااااااااهل والله يعينج ويصبرج

  14. #29
    عروس مشاركة
    تاريخ التسجيل
    21/08/2007
    الدولة
    الدمام
    المشاركات
    57
    ولله حبيبتي ردي علية وفشلية علشان لا يتعودها و قوليله اشدعوة من بياض المناطق الحساسة عندك حتى الرجال فيهم اسوداد مو اسمرار و بعدين انا صديقتي يطلع شعر بوجهها كانها رجال والله العظيم سكسوكة رجال و راحنت سوت ليزر وهي من ثالث جلسة واااااااااااااااو الفرق كبير انتي سوي جسمك و وجهك انا اخوي زه من لحيتة كلا اتطلع له حبوب و شعر تحت الجد شالها بليزر الحين خدة نااااااااااعم و ابيض انعم من خد الجاهل بعد مع كل ها التطورات و الليزر و تعانين روحي سوي ليزر وبتقولين و لله قالو و ما صدقت
    تحياتي

  15. #30
    عروس مبدعة الصورة الرمزية nasnusa
    تاريخ التسجيل
    30/12/2002
    الدولة
    Toronto,Canada
    المشاركات
    570
    ااااااااااااااااااااااااا ااااااه حسبي الله و نعم الوكيل
    شي يقهر والله انا خلاص بانفجر ,, شو هذا الراجل قسم بالله ما عنده ذمه (اسفه اختى بس من كثر قهري) يعني يطلع عيوبك في الانترنت؟؟ ليش هو شايف حاله كامل مكمل حسبي الله
    والله احنا الحريم نموت نفسنا من كثر ما نتجمل لهم الازواج بس هم ولا يهمهم , هم لهم الف عيب و عيب بس الحرمه عمرها ما تفتح فمها بس هم ما شاء الله يطلعوا الكاشف والمتخفي
    حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييييييييي ييييل

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ماهو شعورك...........؟؟
    بواسطة الفيلسوفه في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 18/04/2009, 12:01 AM
  2. ماهو شعورك عندما ترين هذه الصورة الفظيعة
    بواسطة شامية للعظم في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 90
    آخر مشاركة: 12/03/2009, 09:17 PM
  3. ماهو شعورك عندما يتحرك الجنين في رحمك ؟
    بواسطة مـــــ الرحمة ـــلاك في المنتدى النساء و الحمل و الولادة
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 22/07/2007, 11:45 AM
  4. ماهو شعورك
    بواسطة تسبيحات في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 12/05/2007, 04:00 PM
  5. ماهو شعورك عندما يشك فيكى زوجك
    بواسطة الفرزدق في المنتدى مجلس بنات عروس الثقافي
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 13/08/2003, 07:35 PM