روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 17 من 17

الموضوع: مشكلتي هي أختي !!!

عروس رائعة الصورة الرمزية ناديـن
    اختي انا من رايي اتناقشينها و اتقوليلها عاللي يضايقج لانه لو كل مره سكتيلها و هي ثاني يوم تسوي نفسها و لا كأنه شي صاير رح تعتبر هالشي عادي عندج و انه الموضوع اللي سوته اليوم اللي قبل ما جرح مشاعرج و لا أثر فيج !! و بعدين لما تتمنن عليج لما تسويلج شي ،، فقوليلها هالحديث عن الرسول صلى الله عليه و سلم " لا يدخل الجنة منان " !! و بعدين انتوا خوات مب المفروض تتمنن عليج و الا ليش الله خالقنا عوايل و اصدقاء و ربع الا في يوم من الأيام الواحد يحتاج للثاني و ما يصير جيه بس اهم شي ناقشيها و ما يصير اتذلج و اتفشلج جدام ريلها و الله الدنيا ما تسوى لهالقد وصلت يعني !!!! اتكبر راسها جدام ريلها !!!

إختي انتي امسكيها و خبريها قوليلها هذا اللي زاعجني منج و حاولي تمارسين وياها اسلوب الجفا عشان تحس شوي

و الله يوفقكم و يصلح حالكم يا رب

دمت بحفظ الرحمن

ناديـن

عروس مشرقة
    وحدة من رفيجاتي نفس حالتج حتى حطيت مشكلتها هنيه في المنتدى بس اهي المسكينة مو اختها بس الا كلهم عليها الله يعين
    اقولج حل انتي ابتدي هاوشيه بدون سبب وخليها تتنرفز على الاخر وقلوليها شفتي شلونانتي عصبتي ترا انا جية احساسي يوم تسويين فيني جيه واذا ما اعتدلت يا اختي الكبيرة صدقيني بغسل شراعج مو انا الي تهاوشيني فهمت وصارخي فيها قوليلها ok ولا no واذ بتسبين قدام ريلج ترى والله ثم والله لاطلع فضايحج عنده
    اخر زمن حتى الاخوات صاروا جيه الشرهة مو عليج الشره على الي حاشمج
    قولي احق اختج جية صدقيني بتعتدل ولا تعطينها ويه بعدين يله بشرينا بالنتايج

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12