روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 5 من 42 الأولىالأولى 123456789101112131415 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 75 من 630

الموضوع: اللي عندها سؤال عن تغير ديكورات بيتها ومحتاره تتفضل

عروس برونزية
    شكرا اختي اسماء لسرعه ردك

باخذ برايك وبروح لمحل كبير ومعروف عندنا واتمنى ان الامور تمشي تمام

عروس نشيطة الصورة الرمزية فروحة السعوديه
    السلام عليكم اختي
    ممكن تساعديني اخطي انا زواجي بعد فتره انشالله والحين انا وخطيبي بادين بالبيت شقتنا صفيره
    اول ماتدخلين ممر طويل وعلى اليمين غرفتين ومطبخ وغرفة النوم بالوجه على طول مع الحمامها

احنا محتارين مره بلون السيراميك والوان الجدار انا مافي شي بالي المهم تكون حلوه الالوان وتعطي وسع
    وفخامه للشفه ياليت تساعديني شني لون السيراميك للبيت ولون الجدار اي لون اختار انا ابي اثاث غرفة النوم بني غامق شنو لون الصبع الحلو معها ياليت تفيديني بالصور
    ومجلس الحريم بعد ماادري شنو اسبغها وبالنسبه للكنب انا ودي بلون البنفسجي انتي شنو رايك حلو ولا لا
    ومجلس الثاني انا ابيه مجلس عربي شنو الالوان اللي تقترحينها على مع لون الجدار
    والممر شنو افكار حلوه له شنو احط فيه يعني ياريت تساعديني لان ماعندي فكره وخايفه الغلط في شي
    ويصير مو حلو البيت وشكرا اختي واسفه على الاطاله

عروس متألقة

ابغى اغير قبل لا يرجع زوجي

اختى أسماء
    زوجي مسافر وبيرجع آخر 8
    انا بيتى جديد بعد ما اتحولت اكتشفت انه اصباغ الحجر مش مفرحة يعنى الللون حلو هو مثل اصباغ الفنادق يعنى اللون البيج اللى مداخل مع لونالمنجا الفاتح يعنى حلو بس احسبة فى غرفة الأطفال مش حلو

وبعدين عندي تحت الدرج زاويه مش عارفة شو اسوي فيها
    عندي بنت ولد 3 سنين ونص و2 ونص وهم في نفس الغرفة ما عرفت كيف اسوي غرفتهم ويوم سويتها ماعجبتنى لانها في نافذتين كبار والغرفة كبيره واحترت وين احط الأسرة والستارة غلب عليها اللون الوردي
    وفرشت الغرفة بالفرش اللى مثل النايلون اللى ايي على أشكال ومثل التخشيب علشن سلامة الأطفال وعن التكسير والزجاج

بشكل عام ابغي اغير الغرفة كليا وين تنصحينى وشو اسوي الأسره حلوه مال البنت وردية ومال الولد زرقا من الهوم سنتر
    بس أبغى اغير كل الغرفة
    شو تنصحينى

مشرفة سابقة الصورة الرمزية asma_59
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروحة السعوديه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي
    ممكن تساعديني اخطي انا زواجي بعد فتره انشالله والحين انا وخطيبي بادين بالبيت شقتنا صفيره
    اول ماتدخلين ممر طويل وعلى اليمين غرفتين ومطبخ وغرفة النوم بالوجه على طول مع الحمامها

احنا محتارين مره بلون السيراميك والوان الجدار انا مافي شي بالي المهم تكون حلوه الالوان وتعطي وسع
    وفخامه للشفه ياليت تساعديني شني لون السيراميك للبيت ولون الجدار اي لون اختار انا ابي اثاث غرفة النوم بني غامق شنو لون الصبع الحلو معها ياليت تفيديني بالصور
    ومجلس الحريم بعد ماادري شنو اسبغها وبالنسبه للكنب انا ودي بلون البنفسجي انتي شنو رايك حلو ولا لا
    ومجلس الثاني انا ابيه مجلس عربي شنو الالوان اللي تقترحينها على مع لون الجدار
    والممر شنو افكار حلوه له شنو احط فيه يعني ياريت تساعديني لان ماعندي فكره وخايفه الغلط في شي
    ويصير مو حلو البيت وشكرا اختي واسفه على الاطاله
    عزيزتي يسعدني وجودك معي بالنسبه للسيراميك فانا افضل درجات البيج مع العسلي وهذا اللون يعطيكي اتساع للصاله والغرف لان شقتك صغيره وخاصه الالوان الفاتحه تعطيكي مساحات اوسع
    مثل هذه الارضيه اللي بالصاله

يمكن اختيار هذه الالوان وعمل تعتيق للواجهات او دهان فيلفيت يعطيكي ترخيم حلو للحائط

او درجات البيجيات

الاثاث لغرفه النوم طالما كان بني غامق الواجهات يجب ان تكون بلون افتح او اذا غمقتي الحوائط درجه او درجتين فعليكي مراعاه ان تكون الستائر ومفرش السرير ردات فاتحه وادخليه في الشرشف
    نثرات من لون الحائط مثلا شوفي غرفه النوم هذه وتداخل الالوان فيها كثير رائعه وهادئه

ويمكن عمل واجهه مخططه مع الواجهات الاخري ساده من نفس لون التخطيط

بالنسبه لمجلس الحريم البنفسجي حلو او اعملي درجات الني مع البرتقالي او الاحمر اللي يميل الي الخمري مع البيج او الاخضر مع

والان خذي رابط لمواضيع انا منزلتها وان شاءالله راح تفيدك
    http://www.3roos.com/forums/t357494.html

واتمنالك التوفيق في اختياراتك

عروس مشاركة
    يعطيج العافية :-)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمونه مشاهدة المشاركة
    اختى أسماء
    زوجي مسافر وبيرجع آخر 8
    انا بيتى جديد بعد ما اتحولت اكتشفت انه اصباغ الحجر مش مفرحة يعنى الللون حلو هو مثل اصباغ الفنادق يعنى اللون البيج اللى مداخل مع لونالمنجا الفاتح يعنى حلو بس احسبة فى غرفة الأطفال مش حلو

وبعدين عندي تحت الدرج زاويه مش عارفة شو اسوي فيها
    عندي بنت ولد 3 سنين ونص و2 ونص وهم في نفس الغرفة ما عرفت كيف اسوي غرفتهم ويوم سويتها ماعجبتنى لانها في نافذتين كبار والغرفة كبيره واحترت وين احط الأسرة والستارة غلب عليها اللون الوردي
    وفرشت الغرفة بالفرش اللى مثل النايلون اللى ايي على أشكال ومثل التخشيب علشن سلامة الأطفال وعن التكسير والزجاج

بشكل عام ابغي اغير الغرفة كليا وين تنصحينى وشو اسوي الأسره حلوه مال البنت وردية ومال الولد زرقا من الهوم سنتر
    بس أبغى اغير كل الغرفة
    شو تنصحينى
    بغرفه الاولاد هذه فكره للستائر وكذلك الالون

واللون البنفسجي بغرفه البنات حلو

وهذه فكره لمكتب وللكمبييوتر

وهذه لغرفه الاولاد

اما بالنسبه لتحت الدرح هذه فكره

اما بالنسبه للدهانات فراح اعطيكي هذا الرابط لموضوعي لدهان الحوائط
    http://www.3roos.com/forums/t361886.html

واتمني لك التوفيق

عروس نشيطة الصورة الرمزية فروحة السعوديه
    مشكور اختي وفيتي وكفيتي الله يجزاك الف خير انشالله

عروس جديدة
    السلام عليكم يا اسماء ارجومنك المساعدة انا اخذت شقة جديدة بها ريسبشن مساحته 3متر عرض ف 10 متر طول وعملنا الارضيات بورسلين بيج ومش عارفة اية لون الحوائط المناسبة واية الاثاث اللي يبين المكان اكثر اتساع لان عرضة صغير واية الوان وتصميم الستارة المناسب انا اسفة للاطالة وجزاكي الله خيرا

عروس جديدة
    يعطيك العااافية على حهودك

عروس متألقة الصورة الرمزية توتة2008

هلا

أنا مشكلتي عويصة .....أبي أزين سريري أنا وزوجي بليلة الدخلة بطريقة فخمة شوي
    لفيت على معظم المحلات عندنا بس والله ماحصلت شيء يدخل مزاجي
    أبي حاجة مميزة.......عندي صورة بحاول أنزلها عشان تفهمو قصدي أكثر

حاولت بس ما اعرف ليش ما تظهر......
    التعديل الأخير تم بواسطة توتة2008 ; 02/08/2008 الساعة 02:35 PM سبب آخر: إضافة صورة

عروس جديدة
    اصدقائى فى هذا المنتدى الرائع المفيد لجميعنا انا سعيدة جدا بية وبجميع المقترحات وجميع المشاركات المفيدة الرائعة اللى انا شخصيا استفاد بها جدا ولكم علينا جزيل الشكر والصواب اختكم ايمان حسام وشششششكرا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايمان حسام مشاهدة المشاركة
    اصدقائى فى هذا المنتدى الرائع المفيد لجميعنا انا سعيدة جدا بية وبجميع المقترحات وجميع المشاركات المفيدة الرائعة اللى انا شخصيا استفاد بها جدا ولكم علينا جزيل الشكر والصواب اختكم ايمان حسام وشششششكرا
    شكرا لك اخت ايمان واسعدني وجودك بقسمنا واتمني لك وللجميع التوفيق وغرضنا فعلا الافاده وتقبلي مني ومن الاخت العائدات احلي تحيه ويسعدنا اقتراحاتك ومشاركاتك معنا :15:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اديمه مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم يا اسماء ارجومنك المساعدة انا اخذت شقة جديدة بها ريسبشن مساحته 3متر عرض ف 10 متر طول وعملنا الارضيات بورسلين بيج ومش عارفة اية لون الحوائط المناسبة واية الاثاث اللي يبين المكان اكثر اتساع لان عرضة صغير واية الوان وتصميم الستارة المناسب انا اسفة للاطالة وجزاكي الله خيرا
    اولا مبروك عليكي الشقه الجديده واتمني ان تكون شقه مباركه باذن الله بما ان الريسبشن عندك قليل عرض اتمني ان تكون الوان الحوائط فاتحه وكذلك ضعي مراه كبيره الحجم علي واجهه من الحائط حتي تعطيكي اتساع اما الستاره اجعليها ناعمه لاتكثري الطبقات فيها ولاتكون الوانها درجات غامقه فانا لاانصحك بوضع كنب كبير حاولي ان تختاري الكنب عرضه قليل لاتاخذي كنب له ايدي ضخمه فانها راح تبلعلك المكان واذا كان خشب بيكون احسن لون الرضيه البيج اختيار جيد لانه المكان ضيق فعليه لاتضعي قطع سجاد تغطي المساحه اختاري قطعه صغيره تكون بالوسط
    تحت طاوله الوسط ولا تكون داخله تحت الكنبايات واجعي الوان السجاده قريبه من لون الحوائط او من الوان الكنب فاذا اخترتي المكنب غامق شوي اجعلي الستاره افتح والعكس اختاري الستاره بنقوشات ناعمه احسن من الساده او يكون فيها خطوط عرضيه لتعطيكي اتساع ومدي للنظر
    ابعدي عن الاكسسوارت الكبيره وحاولي انتقاء الاشياء الناعمه واذا اخترتي الوان الخشب فلا تختاري الوان البني الغامق اختاري العسلي احلي ويعطي مساحه اكبر كذلك الاضاءه تكون قويه
    شوي واذا وضعتي ابليكيهات علي جوانب المراه علي الحائط راح تعطيكي اتساع

اليكي بعض الوان الكنب

اما الستائر فاعملي هذه التفصيلات راح تناسب اكثر

الوا الحائط فانا افضل درجات البجات التعتيق وراح تعطيكي اتساع لافضل وضع الالوان ولاعمل كل واجهتين لون اجعليه كله لون واحد وابواب الشقه يفضل اللون الابض او العسلي الفاتح

واليكي الالوان المناسبه

عزيزتي ان شاءالله رديت علي تساؤلاتك واي استفسار انا بخدمتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الـعـز مشاهدة المشاركة
    يعطيك العااافية على حهودك
    الله يعافيكي حبيبتي وانا بخدمكتكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتة2008 مشاهدة المشاركة
    أنا مشكلتي عويصة .....أبي أزين سريري أنا وزوجي بليلة الدخلة بطريقة فخمة شوي
    لفيت على معظم المحلات عندنا بس والله ماحصلت شيء يدخل مزاجي
    أبي حاجة مميزة.......عندي صورة بحاول أنزلها عشان تفهمو قصدي أكثر

حاولت بس ما اعرف ليش ما تظهر......
    عزيزتي مشكلتك ماهي عويصه بس بدها شويه افكار حاولي معرفه مايحبه زوجك وايه الالوان اللي يحبها يعني لوجبتي ورد احمر ونثرتيه علي السرير او رسمتيه علي السرير بشكل قلب حب ووضعتي احرف اسمك واسمه بلون اخر مثل الابيض والقلب احمر او اعملي القلب علي الحائط ضعي شويه شموع حمراء وبيضاء واحضري هذه الكؤوس المضيئه واملئيها بالعصير او هذه الثلوج المضيئه اشتري له بيجامه وافرديها علي السرير وعليها بعض الورود واتبي كرت صغير بعض كلمات الحب وضعيها علي البيجامه فاحلي زينه هي زينه الورود واعنقد انت اجمل ورده في تلك الليله ولست بحاجه لهذه الزينه لانه سيراك انت فقط