روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 1617181920212223242526
النتائج 376 إلى 387 من 387

الموضوع: أول هوشة أو زفة جاتك من زوجك ؟ ابش هي؟؟ خلونا نضحك

عروس مبدعة الصورة الرمزية آلياقوت
    ههههههه حلو ه من جد هوشاتكم.. انا مره رحت معه لصالحيه طيب .وصاحب المحل عطاني شكولاته قطعه يعني
    عشان انذوقهااا وانا عطانيها صاحب المحل ورحت ع طول اكلتهاا .. بعدهااا قالي عيب تاكلينهاا قدام
    الرجال .. قلت لبناني وقالي البناني موب رجال وانخرعت منه جلست ابكي ... هذا الموقف اللي ضحكني بعدهاا .. والموقف الثاني اني متعوده اني اسال صاحب المحل سعر الملابس وهومعاي قلت لصاحب المحل ذي بكم وجلس يقولي انا معك عيب تسالين وانا ف جنبك قلت طيب... وبعدهاا رحنا لسوق مره ثاانيه
    ورحت سالت صاحب المحل وعصب علي وجلست ابكي قالي اطلعي من المحل هههههههههههههه

عروس مبدعة الصورة الرمزية fatema 27
    ههههههههههههههه الله يسلمك موقفكم تضحك من القلب
    انا الله يسلمكم خطيبي الله يرحمه مطلق و وزجته كانت بنت خالته و حتى عقب ما طلقها كانت تظل تزورهم في البيت تبي تطمن على خالتها:-# المهم انا دايما ما اعطيها وجهه و لا اكلمها و كذا مرة كان ينبهني لا ارد عليها خصوصا جدام الاهل في يوم من الايام
    رجعت من الشغل حدي تعبانة و مال خلق احد ابي بس ارتاح ورحت بيت خطيبي لان اقرب لي كان فشفت سيارتها بس ما شفتها ما افتكرت رحت حجرة خطيبي الا اشوف العزيزة الكريمة هناك قاعدة على الفراش و تشوف البوم صورنا الي انا للحين ما شفتها جان فطوم تطك زيرانها:mad::mad::mad::mad::mad: و كلمة من هالحبيب على كلمة من هالعزيز و عطتني ذاك الكف ما حسيت بعمري الى انا قاعدة فوقها و اعطيها ذاك الرد السنع هم تبكس هم تكفخ هم تمشع شعر بطت جبدي و تكفخني بعد >>>>الى هني انا قوية :rolleyes::rolleyes::worn_out:
    لما جاء خطيبي الله يرحمه هو طبعه حبوب و حنون و ساكت بس لين عصب شفتو سي سيد او حاج عبد الغفور مال لن اعيش في جلباب ابي امووت خوف
    دخل علينا عقب ماطلع صوت الصياح و تكفخ و شافني هالون حاول يشيلني جان تجيه كفخة بالغلط:badly: و عصب و صرخ صرخة الي انا شوية و اسويها في روحي و قعد يصارخ علي جدامها انصدمت ترى هي بعد ماتت من الخوف و انا من الخوف و التعصب نزل دم من خشمي هني عرف انا حدي وصلت فسكت بس قال لي نزلتي من شاني جدامها و هدني و راح حق امه قالها اذا شفت ذي>> يقصد بنت خالته فوق ما راح يصير خير و قالها اذا لسانك او شفتك صوب مرتي ما راح يردني الا موتج
    و انا ميتة من الخوف ما ظل دعاء او اية ما قريتها و للحين دم ينزل من خشمي ما شوف الا جاء و معاه ماي و ثلج و ساكت عني و انا اصيح و ينظف خشمي و يقول يوم انت تخافين ليش تتهاوشين قلت له انا ما اخاف الا منك و يقول و تراددين بعد :o:o
    بعدين بدا استجاوب ليش و حق شنو و قلته له كامل بس عقب ما خليته يحلف ان ما يزعل مني او يسوي لها شيء بس بعدين كل يقول متزوج اندرتاكير خطيرة حتى يقول جدام اخوانه اذا عندكم هوشة ترى مرتي حاظرة للفزعة فشلنييييييييييييييييي :o:o:o:o:o:o

الله يرحمه و يغمد روحه الجنة

عروس مشرقة
    ههههههههههههه والله شيء يفطس من الضحك

مره رحنا انا وزوجي الجامعه ووخذينا ولدنا معنا وقنا في عمارة الموواقف في الدور الخامس وجينا لصنصير وركبا وولدي ميت بكا خايف

انا اقول له طيب استنى اشويه وبنخرج وهوا يبكي والاصنصير فتح خرجنا طلع عادنا الا بالدور الثلاث من المواقف وجينا بندخل الصنصير وولدي مارضى يدخل جلس ويصارخ وزوجي

حده معصب وانا اضحك ميته ضحك ورحنا اندور لدرج ونزل في الدرج وزوجي يرطن انتوا بدوا منتوا تعرفوا للاتكيت وانا اضحك ويقلي خلاص وماني قادره اوقف قال اصلكم ماتستاهلوا للصنصير الدرج وعاده جم عليكم وولدي سكت من البكا كان يضحك وانا اضحك ماسكتت الين مازفني زفة سكت القط على وجهي هههههههههه

عروس مشرقة الصورة الرمزية رولا نجد
    صباح ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

كثير هالمواقف تصير ويعصبون الرجال مدري وش حبهم للاصنصير هههههههههههههههههههههههه يموتون عليه

ويايويله الي مايركب ههههههههه

عروس جديدة
    هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    شوي وبنموت ضحك

عروس جديدة
    اذا تذكرت زفتي هقول لكم لأنها لا تعد ولا تحصى
    قولوا ماشااااااااااااااااء الله
    هههههههههههههه

عروس ركن الأزياء الصورة الرمزية لوليكي
    ههههههههههههههههههههههههه ههههه

عروس مشرقة الصورة الرمزية L S M
    خخخخخخخخخخ

موافق حلوة

انا بعدني فريش ما صار شي للحين

عروس جديدة

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh nice

عروس ذهبية الصورة الرمزية لمعة عطر
    ههههههههههه ياكثر الهوشات والزفات لاتقولون ماشاء الله عشان تقل هههههه

عروس متألقة الصورة الرمزية أم شيوخ
    اتذكر انا الي عصبت عليه اول ايام شهر العسل جاتني الدوره والنفسيه زفففففففففت واهو للحين مايعرف شلون النفسيه حزت الدوره واطيح فيه واعطيه السين ههههههههههه

عروس مبدعة الصورة الرمزية .loleta.
    اول خنائه
    كنت مسجله في منتدى مختلط واعضائو بالجامعه معي ومع خطيبي طبعا خطيبي بغااااااااااار كتير المهم حكى اشي مدير المنتدى فرديتو كف على ويهك مزح طبعا
    فخطيبي عصب ليه بمزح معو تئاتلنا شوي وانتهى الموضوع:p

ومره تانيه واحنا بنشتري في الدبل هو اختار دبلتي وانا بدي اختار دبلتو حط العلبه صاحب المحل وصار ويرجيني وايدي ووايد الشب صاحب المحل في نفس العبله حكالي خطيبي ابعدي انا ما رديت عليه وتاني مره ما رديت عليه :-# فسحبني على جنب ومسك ايدي وضربها متل ما بنضرب الاولاد الصغار:worn_out:

صفحة 26 من 26 الأولىالأولى ... 1617181920212223242526