روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: انا عروس من شهرين وعندي مشكله حرجه

عروس جديدة

انا عروس من شهرين وعندي مشكله حرجه

مرحبا اول شي مبارك عليج الشهر ومشكوره على هالزاويه الي اتمنى الاقي فيها حل لمشكلتي
    ... انا توني عروس من شهرين والمشكله ان من اول يوم وعلاقتي الجنسيه مع زوجي كلش موعاجبتني وصارت تضايقني مشكلته اني ما احس باي شي من الي سمعته عن المتعه الجنسيه و........ ولانه ملتزم بوضعيه معينه موراضي يغيرها وحاولت اكثر من مره غيرها اقوله انا مابي واحيان امنعه واهو عنده عادي كانه موشي مهم بس اهو الي كان يستانس والمشكله الاكبر اني حملت يعني الي مصدق على الله ان مانسوي شي وعذره خايف عالبيبي.. في مره من المرات غير الوضعيه لاني صج صج حنيت بنص السالفه خربت مزاجه قلت له تعال فوقي ولما غيرها ماقدر يسوي شي بس لما يصير واري يقدر قصدي وراي انه على جنب ما اشوف ويهه بس مو انه يسوي شي حرمه الله لا بس الوظعيه انا قصدي ( سوري عالكلام) بس شسوي صج صج موعارفه اسوي شي وكرهت العلاقه صرت اتضايق لما اهو يبي وصرت ما البس ولا اكشخ له كاني متزوجه من 10 سنوات تكفين قوليلي شنو اسوي
    اهو اتوقع انه المشكله فيه لان اكثر من مره بنص السالفه ويوقف مايقدر يكمل سامحيني اذا تماديت بالحجي بس انا مادري شنو اسوي نفسيتي تعبت

أخصائية اجتماعية الصورة الرمزية SHREEFA
    السلام عليكم
    حياج الله اختي
    قعدي معاه هذا زوجك .. تنقاشوا .. تكلموا برومانسيه شنو تحبين وشنو تبين
    دخلي معاه مواقع حياتنا الزوجيه ... فيها شرح وافي للعلاقه الزوجيه بين الريال والمرأه باسلوب راقي وحلو
    تفيدكم ان شاءالله

وهو يبي الطريقه اللي قلتي عنها يمكن يخاف على البيبي ربي يتمم عليج بالخير ... صج ان الاشهر الاولى لابد ان تقل العلاقه الجنسيه حتى يتم الشهر الرابع ولكن اذا تمت تكون برويه وبهدوء

ومثل ماقلت لج تناقشي هذه حياتج انتي اهو مايعرف شنو انتي تبين بالضبط وتوكم متزوجين لحد الحين كل واحد مايدري شنو يحب الطرف الثاني النقاش هو حل للمشكله

دمتم سالمين
    اختكم شريفة

عروس جديدة
    اول شي مشكوره ولله جد لاني ارتحت اني تكلمت لانه كان بقلبي هالموضوع وثاني شي يمنك حاليا لاننا يدد استحي اخوض هالمواضيع معاه بس انا براح احاول الان صح ما راح ينفع الا النقاش وان شاءالله يفهمني
    مااااااااااقصرتي ولله وجزاج الله الف خير عالرد