روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: انا جدااا محتاره...ارشديني

عروس مشرقة الصورة الرمزية sweety

انا جدااا محتاره...ارشديني

بسم الله الرحمان الرحيم
    اولا راح ادخل في صلب الموضوع انا الحين عندي اهلى ونفسيتي جدااا تعبانه ...المشكله بدا ان زوجي اتغير على مايجي البيت الى الساعه 4 الصباح ولمن اكلمه يقول انا مشغول ولمن يجي البيت مايتكلم معايا ويقول لي انا مالنفس اني اتكلم معاكي وانا مااحبك ولا طايق عيشتي معاكي قلت له ليش انا مقصره في شي قال ابدا بلعكس اني عملتي كل الى اي رجل يتمناه من زوجته ...بس انا نفسيتي تعبانه.. قلت اتركه فتره مع نفسه واصبحت كاني عايشه لوحدي في البيت حتى حقوقي الزوجيه يرفضها ويقول مالي نفس وحتى البيت واغراض البيت مايشتريها اقسم بالله اجلس في البيت مافي ولا لقمه اكلها اجلس ميته جوع حتى يجي الساعه 4 ويجيب عشاء وصار عندي فقر دم وهبوط في السكر ومره نحفت ولمن اقله جيب مقاضي للبيت يقول ماعندي فلوس انا ماافكر في نفسي خايفه على ولدي لان عمره9 شهور ولازم ياكل كويس فلوسه مااعرف وين تروح وبعدين قالي ليش تعيشي معايا انا مااجبلكولا شي ولاعمري جبت لك هداية احسن روحي عند اهللك المهم الموضوع كله يبغا يطفشني من البيت ليش ؟؟؟؟

طلع انه يحب وحدهمغربيه اتعرف عليها من النت ولا يكلمها وانا موجوده في البيت ويكلمه في الصالون حقي المهم لمن عرفت قلت له يا انا ياهي صرخ في وجهي وقال انتي موضرك ولاشي منها اجبلك كل شي قلت له لاانت مقصر والحياه موكلها اكل وشرب الحياة لزوجيه مشاعر

قلي جهزي اغرضك وعلى بيت اهلك وجابني ...ماني عارفه كيف اتصرف احسن انه كرامتي انهانت معاه وافكر في ولدي و اليوم اتصل وقال لي كيف حال الولد وكيف حالك وبعدين قفل ؟؟؟؟ايش اسوي :confused:
    التعديل الأخير تم بواسطة sweety ; 21/06/2008 الساعة 03:18 AM سبب آخر: غلط

أخصائية اجتماعية
    هلا حبيبتي
    انا من رأيي ان احد له كلمه على زوجك يكلمه ويعقله ويرجعه لصوابه
    شوفي احد من اهله او اهلك سواء امه ابوه احد من اخوانه او من اهلك

الوضع خطير وما يتحمل انك تسكتي عنه

قبل لا تكلمي احد كلميه اهو كلام عدل مثلا ً انا شاريتك وما ودي انه يصير حالنا جذي وانا ادري انك تحبني والكلام اللي كنت تقوله لي من ورى قلبك واذا تبي تتزوج المغربية ( طبعا ً اذا انتي ما عندج مانع ) تزوجها اما اذا عندج مانع لا تجيبين طاريها ابد لا في زين ولا شين ركزي كلامج على اللي بينج وبينه وفهميه شنو ذنب الولد يعيش متشتت من بينكم لو لا قدر الله حصل انفصال قعدي معاه وكلميه مو شرط مباشر حتى لو بالتلفون قولي له انج ما ترخصين فيه وانتي بتعيشين معاه لو شنو ظروفه

واذا حسيتي انه ما في فايدة للكلام كلمي احد من الاهل يوف الموضوع معاه

وانا من رايي ترجعين بيتج اولى لج

الله معاج والله يهديه لج قولي آمين