روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: فكروا بالموضوع بعقلانيه

عروس جديدة

فكروا بالموضوع بعقلانيه

بداية احب اطرح مشكله للعامه وقد تكون خاصه لاحد عزيز لدي لكن اردت اخذ المشوره ممن يقرا الموضوع
    انسانه عزيزه لدي المت بها الظروف وفتحت قلبها لي تقول ان زوجها انسان متمسك بامور الدين لدرجة ان صلاه الفجر محافظ عليها الاانها في علاقته الجنسيه معاها فيه شيء غريب يفضل ان ياتيها من الدبر وقد رفضت بداية زواجها منه الا انه يحاول معاها باستمرار واخبرته بان الامر حرام وهو يعلم ماهي احكامه لكن يحاول معاها وهو يقول لن افعل الامر بس مجرد اني استثيرك وفعل ذلك الامر واخبرته بانه لم يكن استثاره وقال لم احس اصبح يبرر لنفسه المهم بالموضوع انها امتنعت عنه وفي الفتره الاخيره وجدته يشترك بقروبات كلها صور جنسيه لنساء ورجال تشمئز منها الانفس وسالته لماذا طبعا قال لايوجد عندي غيرك ( واشتعلت بها الغيره)
    الان اصبح شغله الشاغل مقابلة النت وحتى لو فكر جنسيا مع زوجته يحاول فيها من امر محرم (الدبر) لاعتقاده انها ترغب بذلك اوتبرير منه لامره
    الان تقول لي لانام الليل وانا انتظر ينتهي من النت خوفا وشك به لان عندي خادمه وانا طبعي متخوفه لااعلم مافعل اصبحت غير سعيد ه في حياتي شك وخوف من وقوع بامر محرم ومتذبذبه ولاتستطيع ان تنفصل عنه لان بينهم ذريه (((((((اريد رايكم بهذا الموضوع وكيفية معالجته

عروس جديدة
    عزيزتي أم الأولاد
    كان ودي أرد عليج بحل بس صدقيني انا ما عندي خبره بهالأمور
    لو تستيشيرين أهل الدين ..إن شاء الله يفيدونج....
    وداعة الله....

عروس مشاركة
    الموضوع ده موضوع كبير ولكن من الافضل ان تسالى اهل الدين لانهم ياتوك برد حاسم للقضية والله يعينها
    ديـدي

عروس نشيطة الصورة الرمزية جهينة اليقين
    شوفي في طريقة نوعا ما مفيده في شي في خصائص الانترنت اسمه بروكسي هذا اذا هي غيرته ما رح يقدر يطالع الصور الغلط و ما رح يفتح معاه اي موقع الغلط و يصير او محظور اذا كان في احد من ربيعاتك تعرف اكثر بالكمبيوتر خليها تساعدك ...

أنا حبيت اساعدعلى قد ما اقدر ..

و أقول خلها تضل تذكرة انه اللي يسويه حرام خليها تزن عليه الأن الزن أقوى من السحر و لا تستسلم ..

تصدقين والله لو انا مكانها اقطع خط النت عن البيت بيدي لو زعل خليه يوريني ايش بيسوي و رح اهدده دايما اني اقول لأهله .. :mad::mad::mad:

والله يهديه أمين