روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مشكلة عويصة أرجوكم الكل يدخل

عروس جديدة

مشكلة عويصة أرجوكم الكل يدخل

يا بنات هادى أول مشاركة ليه فى المنتدى و يؤسفنى انها تكون مشكلة
    بس الموضوع انو انا ما عندى ثقة فى نفسى بالذات من ناحية شكلى و مظهرى و عدم الثقة هادى مو من فراغ
    دى لانى أنا ما بعرف أبسط قواعد العناية بنفسى يعنى يدوب النظافة و خلاص
    يعنى حتى شعرى يدوب أعرف أغسله لا بعرف أسرحه بشكل حلو و لا ألفه و دايما الناس بتفتكر انه منكوش و مش متسرح
    و ما بعرف أحط مكياج و لا أهندم نفسى و كل الى يعرفونى يقولولى انت جميلة طبيعى بس ناقصك تهندمى نفسك

طبعا مستغربين بس أنا ما بعرف لانه ما عندى أخوات بنات و أمى توفت بعد ولادتى بأربع أشهر
    وعشان كده عاوزاكم لاتبخلوا عليا بالنصيحة
    و مش عاوزة أكتر من المبادىء الأساسية للعناية و شكرا

عروس جديدة

ولا يهمك

اختي الغالية اسعد اللة اوقاتك بكل خير
    اختي اولا الجمال هو جمال الروح لا الوجة فجمال الوجة زائل
    ولكن جمال الروح يبقي وانتي تقولين انكي جميلة والحمد للة
    اذا لا يوجد اي مشكلة با مكانك ان تذهبي الي جمعية
    وتتعلمين المكياج وبهاذا تكونين استفدتي

وتقدرين ان تعملي لوجهك الكياج المطلوب

وللمعلومية المراة كلما قل مكياجها كلما جذبت زوجها اكثر
    يعني قليل من الروج علي كحل يؤدي الغرض

وايضاء يحافض علي بشرتك من الامراض التي تسببها

وشكرا لكي واسف لو اطلت الحديث عليكي

اخوكي شاهين 11

عروس جديدة
    أشكرك أخى الكريم بس يمكن لا تصدقونى لو قلت انه حتى الروج و الكحل ماعرف ينحطوا ازاى و حتى شعرى لا أعرف ألفه فيير و لا طاقية و لا أى طريقة من الى أسمع عنهم و ده بيجعل حالتى النفسية سيئة للغاية يعنى بحس انه أنا مش زاى كل البنات و أنا مش عاوزة بهرجة أو زينة كثيرة فقط مبادىء العناىة الأساسية و شكرا جدا ليك على الرد
    ما قصرت والله

عروس نشيطة
    أختي الكريمه ...بوب كورن

أبي أقولك انه مافيه شي اسمه (ماعرف:s) في شي اسمه( لازم أتعلم)
    وطرح مشكلتك هنا هي أول خطوة ايجابيه عملتيها وهذا يدل على رغبتك في التعلم وهذا هو لب الموضوع انه عندك الرغبه

حبيبتي ..مافي بنت اكتسبت مهارات العنايه بجمالها بالصدفه أو حتى بالوراثه... وموبضروري انه يكون عندك خوات علشان تكتسبيها ..في بنات ابتدوها من الصفر ماكان عندهم أي خلفيه..وماكن عندهم اي احد يساعدهم..اضرب لك مثال :

أنا قبل ماكنت اعرف أضع الكحل ..كلما وضعته لقيت ايدي ترتجف ويطلع الكحل مو متساوي شي طالع وشي نازل..فقمت افكر بطريقه اثبت فيها يدي على اساس مايتلخبط ...فقمت اضع (أسند) يدي على طاولة التسريحه امام المرايه ..وأمشي الكحل بكل حذر بحيث تكون ايدي ثابته..والحمد الله يوم عن يوم لقيت نفسي أضع الكحل بكل ترتيب ونظافه ومن يومها ماقمت اسند يدي على اي شي...هذا مجرد مثال لا أكثر

يعني المساله محتاجه وقت وتدريب مرة بعد مرة بعد مرة ومع الايام بتلقين نتيجه..بس اهم شي الاصرار في التعلم

وفي الف وسيله وسيله تقدرين تتعلمين من خلالهامثل:

1-التلفزيون وخصوصا البرامج الخاصه في المراءه دايم يجيبون خبيرات تجميل وعنايه بالشعر ..لو استمعتي لهم بشكل جيد وطبقتي كلامهم بتستفيدين...مثل عالم الصباح على المستقبل..مثل فنجان قهوة على lbc مساءا..برنامج (انت) على mbc..كثيره هي البرامج.

2-المجلات الخاصه بالمراءه ..مثل مجلة الجميله..مجلة سيدتي ..وغيرها وغيرها من المجلات..دايم يضعون فيها ..خطوات وضع الماكياج..او حتى خطوات اعداد الشعر بشكل مرتب..خطوة بخطوة حاولي انك تطبقينها وصدقيني يوم عن يوم بتلقين نفسك كلك مهارة.. ومن خلال تجربتي استفدت كثير من مجلة الجميله..لانها شامله بكل نواحي الاهتمام ..ماقلتها من باب الدعايه لكن من باب ..التجربه

3-ممكن تروحي صالون تجميل وتطلبي منهم يعملون لك استشوار ..مجرد تجربه..وراقبي بدقه طريقتهم في عمل الاستشوار لشعرك وجربي تعمليه في البيت لوحدك ..ويمكن في البدايه بتاخذين وقت طويل في عمله ..لكن يوم عن يوم بتشوفين الوقت كلماله يتناقص ..وراح تعمليه بسرعه.

4- صديقاتك..حاولي تستفيدي من خبراتهم ..مافيه شي اذا عجبتك طريقة وحده منهم في عمل شعرها او ماكياجها..اسألي مو عيب السؤال ..كلنا نسأل وكلنا نتبادل الخبرات..وصدقيني هم لو شافوا شي عليك وأعجبهم بيسالونك ..فلا تترددي ولا تخجلي اسألي بكل ثقه..

5-وهو مسك الختاااام ...عالم الانترنت ...عالم ملئ بالمواقع النسائيه اللي تهتم بجمال المراءه..وأولها موقع عروس...شوفي المنتديات الخاصه بالبشره بالشعر بالماكياج والعطور...مليااانه بالمواضيع الخاصه بالعناية بالجمال وفيه مواضيع تحتوي على خطوات تعمليها خطوة بخطوة حاولي تتصفحيها وشوفي ان عجبتك حاجه طبقيها..لاتترددي وعندك اي سؤال اسالي البنات في المنتديات ..وماشاءالله مايقصرون .. وفي مواقع كثيره حاولي انك تزوريها ودوري فيها حاجتك...

وأخيرا

لو استمريتي في البحث واستمريتي في التطبيق يوم عن يوم بتلقين نفسك فنااااانه والكل يجيك يسألك ويأخذ من خبراتك وهالكلام أقوله من باب التجربه..لأني ابتديت من الصفر لكن الحمد الله يوم عن يوم لقيت ثمرة النجاح:o

وأتمنى لك التوفيق والنجاح
    بحياتك....

سلامي

عروس جديدة
    أشكرك يا أختى متغلية والله كلامك رياحنى جامد الله يخليك للمنتدى ويعطيك ألف عافية