روابط قد تهمك :
فساتين العروس | تسريحات | تنظيم الاعراس | زخرفة | عالم حواء

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 16

الموضوع: مشكلة مالها حل؟؟؟

عروس مشاركة

مشكلة مالها حل؟؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم ..

... اتمنى من الي عنده حل لهذى المشكله انه ما يبخل بالرد على ... لانها مشكلة وحده من ربيعاتى ...ومشكلتها مشكله عاطفيه ....

مشكلتها بدات في اخر كورس جامعى لها ...

تخصصها هو الي رسم لها قصتها العاطفيه .... لانه خلها اتقابل فارس احلامها الي رسمت له صوره رومانسيه في خيالها ... ما كانت تصور انها راح اتحبه ..لانه يمكن يكون شخص عادى في نظر العديد من الطالبات ..لكنه في نظرها .. كان فارس الاحلام ... مشكلتها بكل اختصار ... انها حبت دكتورها الي يدرهاااا ... من اول يوم كان حبها اعجاب .. لكن من الايام تحول الاعجاب الي حب ... والي خلها اتحبه .. اخلاقه .. واتزانه ..المشهود عنه ... كان يحمل العديد من الصفااات الحميده الي اتخليه دكتور مميز في الكليه ... صفاته واخلاقه عززت هالحب في قلبها .. صار ما تتكلم الي عنه .. وما تشوووووووف غيره ... وما تقدر تستغنى عنه .. وكل يوم ينتهى .. ينتهى معاه حلمها ويتجدد حلمها باليوم الدراسى في محاضرته ....

وفي اخر يوم واخر امتحان لهذا الدكتور .... اتغيرت حالتها النفسيه ...لانها متاكده انها مستحيل وسابع المستحيل انها تشوفه مره ثانيه .....

وانتهى الكورس واتخرجت من الجامعه .... ومع هذا اتفكر فيه ومالها سيره الا عنه .. توصف لى هالدكتور واتقول لى عن المواقف الي صارت لها ....

وماادرى شو الحل لهذى المشكله ... يمكن بتقولون انها مساله اعجاااب .. اعجاب الطالبه بدكتورها ... بس الا اشوفه غير .. لان المساله مب مساله اعجاب .. المساله اكثر من اعجاااااب ... لانى عايشت هالوضع وشفت نظرات الحب في ويهااااااا ... وانا خايفه عليها من هالحب ...

يا هل ترى ... شو الحل ؟؟؟؟؟

خبرونى ؟؟!!!

عروس جديدة
    اختي العزيزة مناتي
    شيء رائع جدا ان يحصل الانسان على صديق رائع مثلك يهتم فيه ويخاف عليه ، بخصوص مشكلة صديقتك اسمحيلي اني اقولك انها مسالة عادية تعرضت لها اغلب الفتيات الجامعيات يمكن لانهم بسن حرج سن البحث عن فارس الاحلام والانبهار باي شخصية مميزة مفقودة في محيطها وعلى فكرة يمكن السبب ايضا انا ننتمي لمجتمعات مغلقة فعندما نلتحق في الجامعة ونحتك مع الجنس الاخر فمن الطبيعي انا راح نكون سريعي التاثر ،ولكن تاكدي ان صديقتك مع الوقت والانخراط في عملها راح تدرك ان الحكاية ماهي الا انبهار

عروس جديدة
    اختي مناتي مرحبا
    جذبني عنوانك لانو يشبه عنواني (مشكله ما لها حل ؟؟؟)
    انا قلت انو الموضوع الي كا تبينو اكيد متشابه عشان هيك انا دخلت لموضوعك بس شفت انو موضوعي انا غير عن موضوعك

اقولك حاجه تقوليها لصاحبتك

خليها تبعد عن الحب وبلاويه
    والله يكون في عون البنات الى بيمرو بمشاكل زي اختك الحب الحزين

عروس جديدة
    عزيزتي اعتقد ان الاعجاب او الحب ممكن نسيانه اذا انشغل الانسان باشيا ثانية
    انا ما اقول ان ها الدكتور بينمسح من ذاكرتها بس مشاعرها تجاه الدكتور راح يخف من حب الى اعجاب الى احترام الى ذكرى جميلة;)
    بس المهم ان ربيعتج تنشغل بشي مثلا تبدا تدور شغل
    وتطلع وتختلط بالناس والمجتمع

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الام الحنون
    مناتي حبيبتي ماهي الصعوبة في المشكلة الحل عند صديقتك هل هي من النوع تعجب بكل مؤدب وخلوق ورائع ومخلص في عملة شيء رائع بس ان هذا الاعجاب لايتعدى الى المفهوم الحقيقي لهذة الكلمة .... تصوري بعد الزواج من هذا الاستاذ الجامعي وخلفة اولااد ... وتعب احد الاطفال وهذا امر ضروري راح تتعامل مع طبيب معين ويكون طبيب للعيلة وهذا يحدث لو التمست الاخلاص في عمله والرزانه في شخصيته واهتمامه المفرط بمراضه ستعجب به لامحاله ..... هل ستغير رأيها بزوجها وفارس احلامها الدكتور الذي أدى عمله على اكمل وجه علمها بصفته مدرس في الجامعة ......
    وهل هذا الدكتور الجامعي متزوج ام مسن ام هل يفكر نفس تفكيرها ؟؟؟؟؟
    انا اعتقد ان هذا اعجاب لااكثر ولا اقل وخاص بهذا السن الحرج التي لاتستطيع الفتاة وان بلغت الرابعة والعشرين لكنها لاتميز بين الحب والاعجاب .....
    .. واقول والله المستعان الصلاة مفتاح الحل والدعاء لنفسها بالصلاح ....

عروس جديدة
    مع الوقت ممكن تنساه

عروس متألقة الصورة الرمزية اليكه

فاهمه الحب غلط

اسمحيلي بس نظرة صديقتك للحب نظره خاطئه فنحن لا نحب من نرتاح في معاملاتنا الرسميه معهم ... و على حد علمي أن صديقتك لم ترى إلا القشور أي أنها لم تحتك فعليا مع الدكتور و لكنها ارتاحت للتعامل معه كطالبه و لاحظي أن منصبه و مكانته العلميه تكسبه أو تحتم عليه بل و تفرض عليه أحيانا بعض الأمور التي قد لا تمت لشخصيته بصله ثم تحصل الصدمه عندما تكتشفين المفارقه في الحقيقه و بين انطباعك الأول....
    أنا أظن أن الحب لا يولد بين يوم و ليله و لكنه قد أو قد لا يولد نتيجة العشره و أعني بالعشره العيش مع من تحبين قلبا و قالبا و تعرفينه عن قرب بل عن احتواء بعدين عاد قرري .....
    علاقات العمل عادة ما تغلفها الدبلوماسيه التي تكاد تكون معدومه و إن وجدت بنسب قليله في العلاقات العاطفيه و الزوجيه..

عروس نشيطة
    السلام علكم .
    أنا أقول لج إنج إتقولين لها إن ما تفكر في هالسوالف ألحين و إتشيلة عن مخها.

إختج :

مشرفة سابقة الصورة الرمزية الجوهرة
    الغاليه/ مناتي،
    والله ماشاء الله على الأخوات حللوا تمام،
    فعلا هذي مسألة انبها بشاب مثقف ، متزن بما يمليه عليه واجبه الوظيفي،
    والله أعلم اشلون في البيت مع أهله أو أمه أو أخواته،
    وعموما هي في سن المراهقة والبحث أو انتظار النصف الآخر لذلك أُعجبت به وهذا تأثير الأفلام والمسلسلات والله0 ، والله يرزقها بمثله أو أحسن ان شاء الله،

خل تمر سنه وحده بس وبتشوفين اشلون ولا اتفكر فيه ولا شئ،
    وبتضحك على نفسها وعلى معاناتها،
    الله يصلح حالها،
    وبكره يوم عظيم خليها تدعي بأن رب العالمين يريّح بالها ويسوي اللي فيه خير لها0

(l)(l)

عروس مبدعة الصورة الرمزية ليااال
    أختي منايا ما من مشكلة إلا ولها حل :p
    ما في حب حقيقي ينولد من الخارج قصدي المعاملات الخارجية مثل ما قلتي بان ربيعتج اعجبت باستاذها او احبته من معاملته وادائه وظيفته باكمل وجه وانا اعتقد انها تعيش في وهم هي اسرت نفسها به ونصيحتي لها انها تراجع طبيب نفسي لانها قد تكون فاقده لشيء قد لم تحصل عليه في طفولتها كحنان الاب وانها تعيش مرحلة مراهقة وهي بحاجة إلى اهتمام اكثر واتمنى اتكون نصيحتي خفيفة عليكم ;)

عروس مشاركة
    عزيزتى سدره ... مشكوره علي ردج ... ومثل ما قلتى يمكن المساله تكون مساله (اتمنى)اعجااااب لان هذا الظاهر بس الي في القلب مايعرفه الي صاحب هالقلب ...

عزيزتىالحب الحزين ...مشكوره علي ردج ...يخلق من العنوان ارعين عنوان
    وراح اقول لصاحبتى ابعدى عن الشر وغنيله..

عزيزتىالدلوعه دلال...مشكوره علي الرد...وهذا رايى انا بعد ..اذا انشغلت بشى ثانى يمكن تنسى ...ويتغير حالها...

عزيزتى الام الحنون ..مشكوره علي ردج ... صديقتى من النوع الي يفكر بعقله ...وهيه احتكت خلال فتره دراستها بالعديد من الدكاتره والاساتذه .. بس ما لفت انتباها الا هالدكتور .. المشهور عنه بالادب والاخلاق والرزانه والحكمه والثقافه ... وهذا مب بس مشهوره عنه بالجامعه ..حتى جيرانهم يوصفونه انه شخص مميز باخلاقه ... يعنى السالفه مب سالفه جمال ..السالفه سالفه اخلاق لانها حست ولمست هالشى من هالدكتور خلال فتره الدراسه...وانا اعتقد ان المساله مب مساله اعجاااب لان تصرفاتها ادل علي انه حب ... وهيه تعرف ان هالشى ماراح يطور لمساله الزواج ..لانها بكل صراحه انسانه واقعيه ...واتعرف ان هالشى او هالشعور بينها وبين نفسها ... بس ما تقدر تمنع نفسها من انها تحبه لدرجه انها تدعى له بالخير في صلاتها ...وشى بنات يتعدى اعمارهم العشرين عرفوا الحب وميزوه عن الاعجااااب لانه الاعجاااب يكون فتره ويزول بس الحب لايمكن ايزوووول لانه الا يحب لا يمكن ينسى بسهوله ...

عزيزتى ياسمنه ..مشكوره علي ردج ... اتمنى ان الوقت ينسيها..

عزيزتى اليكه ..مشكوره علي ردج ... بس اسمحيلى اقولج ..صديقتى مب بنت صغيره ..لا بنت تعدت العشرين وتعرف معنى الحب وتعرف كيف تحكم مشاعرها ..وانا معاااج في ان الحب لا يولد بين يوم و ليله ..الحب يولد بالكلمه الطيبه.. بالاخلاق المشهود ابها .. بالروح الحلوووه السمحه ...كل هالشى خلها تحبه ... لانها حكمت عليه بعقلها مب بعاطفتها ..

عزيزتى بسومه ...مشكوره علي ردج ...قلتلها وراح اقول لها عشانج ..

عزيزتى الجوهره..مشكوره علي ردج ...الطيب طيب في كل مكااان وفي كل زماااان ... والطيب يبين عليه الطيبه ..لانه بكل بساطه الشخص ما يقدر يصطنع الطيبه مهما سوااا....والله يصلح حالهاااا.. وحال جميع بنات المسلمين...

عزيزتى ليال....مشكوره علي ردج ....ليش ؟؟؟ ليش ما فى حب ينولد في ظل العلاقات الخارجيه .... راح اقولج عن دكتور اعجب بتلميذته وحبها وفي النهايه شوووووو .... تزوجها وعاش معاها مرتاااااح ....ما ادرى انتوا مصعبين السالفه ليش ما ينولد الحب في نطاق العمل ..او الدراسه ؟؟؟!!!
    وما اعتقد ان السالفه تتطور لطبيب نفسانى .... يعنى الحين الحب مرض ويبيله دكتور نفسانى !!!علي العموم نصيحتج علي العين واالراس ..ومشكوره اختى

بس كلمه اخيره بعد ردودكم الجميله

الحب...ما يعرف صغير ولا اكبير ...(l)(l).

وعلي قوله الشاعر المريخى ... الحب مابه مستريح ...ايذوب الي ما يذوب
    وما اعرف الباجى

تحياتى

مناتى

عروس متألقة الصورة الرمزية اليكه
    صغيره!!! أنا ما قلت صغيره :s
    ومن قال ان العمر له دخل في الموضوع ... المشكله الأساسيه قلة الخبرة و التجارب يعني ممكن الكبار ينخدعون بهذه المشاعر الزائفه بس متى ما يلاقون الحب الحقيقي يندمون على المشاعر المهدوره التي سلموها طواعية لمن لم يستحق
    .....

عروس مشاركة
    عزيزتى اليكه....انا حبيت ابين لج ان ربيعتى كبيره يعنى فاهمه شو معنى الحب ...وهيه كبيره وعقلها ماشاء الله يوسع بلد ... يعنى يوم بتحكم عواطفها بتحكمها صح لانها بنت هالشى علي اساس الخلق المستقيم ...

وصح كلامج ان الي عنده خبره بيستفيد عشان ما يطيح بالغلط والخطا...
    بس الي يتكتك بعقله يمكن انه يتفادااا الغلط والخطا

وتحياتى لج

مناتى

عروس نشيطة
    عزيزتي مناتي

صراحه مشكلة صديقتك مثل مشكله صديقتي مو لاقيه حل لها لان مهما قلنا لهم يعتقدون هم الصح ...لكن احنا علينا النصح وهم ربي يهديهم ويحفظنا من الحب لاني سمعت عنه اشياء مخيفه

صديقتي الحين لما انصحه وهي تقريبا مثل صديقتك قربت تخلص الجامعه تقول انها واعيه واختارت هالشخص بكامل وعيها ومو بزره بس مشكلة اللي عندي اجنبي مو من ديرتها فاتشوفينها مره حالتها حاله

تصدقين اغلب وقتها تفكر كيف تخلي اهلها يوافقون عليه ولكن الحمد لله صديقتك عندها وحده مخلصه زيك واقول يارب ان شاء الله تهديهم وتستر عليهم ...لكن انا اتوقع الزواج المتاخر هو السبب:mad: لو انهم تزوجوا بدري كان ماصار كل هذا كان اكتفوا بحب ازواجه لكن لالسف مجتمعاتنا تغيرت مافيه شي اسمه زواج الا فوق العشرين

الله يكتب مافيه الخير اللي يشوفني يقول الحين تزوجت:p

عروس جديدة
    نصيحه لوجه الله لا تحبين رجال في هالزمن ترى والله مايستاهلون إلي يحبهم ممكن تنعجبين فيه بس نصيحه لا تحبين أي أحد من الجنس الخشن لانه طول عمره خشن وما يحس وأنا هذا رأي بكل رجل و إسمحيلي بااااي;)

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة