ساحة الإعدام …… اقتصاص من غير ذنب !!!!!!!!!!!!!!
الحياة لقاء وفراق لكن الحياة قد تجعلنا نفارق بعض الأشخاص في اردتنا أو بغير إرادتنا طيب كيف تفارق في إرادتك الحرة من تتوق نفسك لرؤيته والجلوس معه كيف تنسى من تحتضن الهواء الذي يحمل لك صوته الدفء من قريب أو بعيد كيف تنسى و خياله يلحق بك في كل مكان في وجه الأصدقاء في الشوارع في المدينة في كلماته وكرياته ما أصعب نسيانه …
الفراق قاتل لكن الحياة لا تقف على إنسان في عينه الفراق عذاب فعلاً لكن يخطأ من يعتقد أن جراح الحب مستمرة للأبد ويخطأ من يعتقد أن الحب ينتزع من قلوبنا بكل سهوله وبسرعة لكن لا تجعل الطعنة تقتلك وتكرهك في الحياة يعني مشها أهم شيء لا تجلس وحدك وتهرب من التفكير إلى المنبهات لتضع نفسك في ساحة إعدام أخرى
أنت يا غالي والله سعيد الحظ إذا نظرة إلى ما حدث لك من زاوية معينة عندها تجد أنك اسعد إنسان في هذه الحياة لأنه هو الذي تخلى عنك ولست أنت هو الظالم وأنت مظلوم والظلم ظلمات يوم القيامة جميل جميل جداً أنه تخلى عنك وأنت على شاطئ الحياة ولست في وسط البحر بحر الحياة فأنت محتاج إلى شخص أقوى من هذا الجبان أنت محتاج لمن يقف معك صامد في وجه العواصف والزوابع ولا يطير مع هبوب أول ريح أنت بحاجة إلى جبل يقاوم أعاصير الدنيا بأسرها وليس عود قش يحترق مع بزوغ شمس الصباح الحب الذي لا يصمد أمام تيارات الحياة وظروفها هذا حب أي كلام حب زائف اتمنى لكم حب حقيقي مع مولد كل يوم جديد
(((( أنت أنت أنت أنت أنا أنا أنا بحاجة إلى الحب حقيقي ))))