المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لمن تريد .... الزواج

Cinderell
14/08/2004, 05:18 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواتي العزيزات ... ادعوكم باخواتي لانكم بالفعل اخواتي اللواتي لم يرزقني الله بهم

اكتب لكم و دموعي تملء عيني اتعرفون لماذا ؟ لاني أحب و هذه اول مرة اعترف بهذا و لكن لا تسيئو الظن بحبي فهو يدرس معي بالجامعة و انا لم اتحدث معه باي شكل كان حتى و لو بامور الدراسة و التي يتحجج بها البعض للحديث مع الشباب فانالا املك ذلك النوع من العلاقات مع الشباب فطبعي خجول كذلك انا ملتزمة بتعاليم الدين الاسلامي ولله الحمد ، انا حتى الشباب ما اطالعهم بس اهو لفت نظري و انا مو من النوع اللي احفظ وجهه الانسان بالعكس بسرعة انسى خصوصا الشباب لاني استحي و ايد وايد بس ويهه ما نسيته بالرغم من اني اول مرة شفته فيها كانت لمدة ثواني كنت مارة يمه و بعدها ما شفته الا بعد 4 اشهر و تذكرته مباشرة ، و اهو بعد ملاحظني و محترمني و الحمدالله على هذا و صديقاتي لاحظوه و انتبهوا له تخيلوا انه يساعدني بدون ما ادري الا بعد فترةو بالصدفة انه ساعدني .. و اللي يحب يخدم و يساعد اللي يحبه
اهو صج ما قالي لكن تصرفاته قالت لي ... اسفة وايد طولت عليكم بالكلام لكن اعذروني في قلبي كلام ما اقدر اقوله لاحد غيركم و انا الحين طمعانه منكم .. اي طمعانه و مو مستحيه اقولها انا ليل و نهار ادعي ان ربي يجمعني انا و ياه و ان يسهل لنا دربنا

و اكيد الحين انتوا تقولون شنو علاقة عنوان الموضوع بالسالفة هذي ؟
انا اقول لكم راح احط بعض الادعية للى تسعى الى الزواج و كل وحدة تحطو تقول الادعية اللي عندها و بالشكل هذا الكل راح يستفيد و يفيد
على فكرة الموضوع هذا انا نقلته من منتدى ثاني و وايد وايد عجبني
و اتمنى اني القى مشاركات منكم و كل وحدة تدعي للثانية
و الحين راح ابدأ .....( اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي
من الرجال من هم اعف فرجا و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و
اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي)

و

( اللهم زوجني رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام)

1. "اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام
وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا
صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم
اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى"

2. "اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير
له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله"

3. "اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي
واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه
وأهله بى وتقنعنى واهلى به"

قم آخر الليل فتوضأ وصل ما شاء الله من صلاة ثم أدع الله بهذا الدعاء

الهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت الهي اذا لم

أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني الهي اذا لم أدعك

فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي الهي اذا لم أتضرع

اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع اليه فيرحمني الهي فكما فلقت

البحر لموسى عليه السلام ونجيته أسألك أن تصلي على محمد وآله

وأن تنجيني مما أنا فيه وتفرج فني فرجاً عاجلاً غير آجل بفضلك

ورحمتك يا أرحم الراحمين.

" اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته ..
اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي "

" اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي
اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي "

" اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم "

اولا ذكر الله ومدحه وثناء علية _ مثال ( بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء
ثانيا ( الصلاه على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
ثالثا ( الأستغفار من الذنوب ذنوبك ( مثال بقولك اللهم أني أستغفرك من جميع ذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم ...................اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك .................ألخ
رابعا ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات ( مثال _ اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق أن أرزقني الزوج الصالح 3 مرات ) مثال آخر( اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا لر بالعالمين 3 مرات) مثال آخر ( اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين . ثم تذكرين حاجتك ( بعد ان ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم أني أرجوك أن زوجني الرجل الصالح . اللهم أني أرجوك وأتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني وزوجني ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي
خامسا الدعاء لأخت لك في الله أو الدعاء لأمك وأبوك وأخواتك وزمايلك ثم الدعاء للأمة الأسلامية وهذا يندرج تحت رقم خمسة
سادسا الأستغفار
سابعا ذكر الله بالثناء علية والحمد له
ثامنا الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بأحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين
الخطوات باختصار:-
أولا : ذكر الله وثناء علية ومدحة
ثانيا : الصلاه على الحبيب المصطفى صلوات الله علية
ثالثا : الأستغفار من جميع الذنوب
رابعا : ذكر الحاجة بكل دعاء تعرفين أدعية ليس بضروري ما كتبت من ادعية وذلك بالتكرار كل شيء 3 مرات
خامسا الدعاء للأقربون ثم الأصدقاء ثم المسلمين
سادسا : ذكر الله وحمده
سابعا : الصلاه على الرسول وآل البيت وأصحابة
تذكروا التذلل. هذه الخطوات من اخت في الله دلتني عليها ارجوا لي و لكم الاجابه و تعجيل الفرج باذن الله

اللهم اني اسالك باان ترزقني بالذرية الصالحة من رجل صالح)
(اللهم اني اردت الزواج وانت اعلم بحاجتي النفسية والعقلية والدينية له فاسارع بارسال زوج صالح يسعدني واسعدة)
(اللهم انت اعلم بحبي للاطفال فلا تحرمني منهم يارب العالمين)
(اللهم اني عبدة من عبادك الضعفاء ارزقني بالزوج الصالح ولاتحرمني بسبب ذنوبي)

و سلامتكم ...

بنت البيضاء
14/08/2004, 08:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوره أختي على الأدعية انشاءالله تفيد كل الانسات
:up:

Cinderell
15/08/2004, 12:42 PM

مشكورة اختي بنت البيضاء على ردج:shy:

بس معقولة كل اللي ادخلوا ما عنده ادعيه يشاركونا فيهم و نستفيد من تجاربهم !!!:eek2:

يالله بنات شاركونا بالادعية اللي تدعونها بالصلاه اكيد كلكم تدعون للزواج فكل وحدة خل تقول الادعية اللي تقولها .... يلا ننطر ردكم :D2

يو يو
15/08/2004, 05:06 PM

أختي في الله حبيبتي

طبعا لن اوصييك فأنت أعلم وأدرى مني بأن تنتبهي لنفسك :up:

ولاتضعفي وان شا الله يوفقك ربي الى الخير فهو يعلم ونحن لانعلم

وان شا الله يجمعكما ربي بالخير وبالحلال

وصراحة الاختلاط مشكلة :smile: الله يحفظكم وياعافيكم من كل شر وابليس :D2

اللهم اغفر لي ولوالدي ولأهلي ولأخوتي واللمؤمنين والمسلمين يقوم يقوم الحساب
اللهم سألتك زوجا صالحال تقيا تجعله قرة عيني وأنا قرة عينه وزينه في عيني وزيني في عينه واجمع بيننا بالخير وارزقنا بالذرية الصالحة
اللهم وفق ربيعتي نوال واحفظ لها بنتها ووفق زوجها واحميه وارزق سلامة وصالحة وشيخة وايمان وأمينةالأزواج الصالحين آمين
اللهم الستر والعافية في الدنيا والآخرةاللهم آمين

هذا الي اقوله :up: وفي بعد بس ناسيه الحين

موفقة باذن الله

بدرووووووووووه
15/08/2004, 11:33 PM
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج بالستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين ..

بدرووووووووووه
15/08/2004, 11:50 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم انت الله انت الرحمن انت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الأول والأخر الظاهر والباطن الحميدالمجيد المبدىء المعيد الودود الشهيد القديم العلى العظيم العليم الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والاكرام العظيم العليم الغنى الولى الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفى الولى الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالى القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقىالحى الدائم الذى لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البدىء البديع القابض الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الظار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير انك على كل شى قدير تولج الليل فى النهار وتولج النهار فى الليل وتخرج الحى من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق الأصباح وفالق الحب النوى يسبح له مافى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم

اللهم ماقلت من قول او حلفت من حلف او نذرت من نذر فى يومى هذا وليلتى هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشأ منه لم يكن فادفع عتي بحولك وقوتك فانه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم بحق هذه الاسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لى وارحمنى وتب على وتقبل مني واصلح لى شأنى ويسر أموري ووسع علي فى رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدى ولساني عن مسألة غيرك واجعل لى من أمري فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت على كل شى قدير برحمتك يا ارحم الراحمين

وصلى الله على سيد المرسلين محمد النبى واله الطيبين الطاهرين

مرموم
16/08/2004, 08:07 AM

أختي سبق و نزل على الركن ملف كامل و شامل لجميع الأدعية...

تجدينه على هذا الرابط...

الملف من هنـــا (http://www.3roos.com/forums/showthread.php?threadid=82661&highlight=%E3%E1%DD)

مذهلة البحرين
16/08/2004, 08:13 AM
الله يرزقنا ويرزقكم خير ان شاء الله

3athra
16/08/2004, 09:48 AM

اللهم ابعث لي من لدنك زوجا تقيا ورعا صالحا ترضى خلقه وخلقه ورفعني إليك درجات

خوالي
16/08/2004, 11:36 AM
هلا بنات.......

صلو الساعة 2 الصبح ركعتين وادعوا....
كثروا من صلاة الليل...
كثروا من قيام الليل..

وسلامتكم:)

Cinderell
16/08/2004, 01:48 PM

اختي في الله يو يو مشكورة حياتي على كلامج الحلوة وما ابيج تاخذين اي فكرة سيئة عني لاني مالي اي علاقة فيه حتى النظرة ما أشوفه فيها الا بالصدفة و بدون ما اقصد لاني حريصة على ان اغض نظري مثل ما علمنا الاسلام ... د.محمد الثويني قال مرة في محاضرة من محاضراته
(( الانسان ممكن يكون ماشي بطريقة و يشوف وحدة لابسة عباية على راسها و متنقبة يعني كلها سواد بسواد ... و يدش السواد هذا قلبه حتى لو اهو ما شاف منها زينة فيسال عنها و يتقدم لها و يتزوجون لان الله سبحانه و تعالى جمع بين القلبين ))

هذا اللي صار لي اهو دش قلبي من بين الكل حتى اللي تقدمو لي ما حسيت اني مرتاحه لهم مثله اهو

و انا قبل لا اخاف على روحي ( و انا صج اخاف عليها ) اخاف على امي الله يطول لي بعمرها و اخاف على اهلي اللي حاطيني بعيونهم و يخافون على من نسمة الهوا

وانا ادري ان ما بيدي شي غير اني ادعوا ربي و اذا ماكان فيه نصيب بيني و بينه فالله هو الادرى بمصلحتي و هو العارف شنو الاخير و الاحسن لي و انا راضية بقضاء ربي ...:smile:

و احب اقول ان الدعاء يغير القدر

Cinderell
16/08/2004, 01:54 PM

بدرووووووووووه مشكورة حياتي و انشاء الله الكل راح يستفيد

مرموم مشكورة مشكورة مشكورة :clap:

مذهلة البحرين الله يسمع منج يا رب :shy:

3athra و خوالي مشكورات على المشاركة الحلوة :smile:

فيف
16/08/2004, 02:23 PM
الله يــــــــوفقج يارب :up:

رب لا تذرني فردا و انت خيـــــر الوارثين

دموع وردية
17/08/2004, 10:36 AM
مشكوووورة حبيبتي على الموضوع

والله يجمع بينكم بالخير والحلال ياااااااااااااا رب العالمين

والله كريييييييييم ان شاء الله يزوج البنات الحلوين :D2

Cinderell
17/08/2004, 01:10 PM

فيف ... الكئيبة شكرا حبايبي على الدعوة الحلوة

احب اضيف ان عليكم بالقران و الحرص على قراءته خصوصا سورة البقرة و سورة يس اقروها كل يوم و ان شاء الله الله بيستجيب لكم

و عندي سؤال لبنات المنتدى

الدعاء هذا اكثر من مرة سامعته بس الصراحة ماني قادرة افهمه فاللي تقدر ممكن تشرحه لي ؟؟ و لها كل الاجر من ربي ان شاء الله

الدعاء اهو

(( رب لا تذرني فردا و انت خيـــــر الوارثين ))

:shy: :shy:

دموع وردية
17/08/2004, 02:47 PM
عزيزتي Cinderell

تفسير الآية (رب لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين)

وهو توضيح من فكري القاصر والله العالم

هو....

هذا دعاء لنبينا زكريا عليه السلام بان يهبه تعالى ابنا وفعلا استجاب الله له ووهبه يحيى عليه السلام

اي ان الحالة الفردية لا تجوز الا لله وحده حيث لم يلد ولو يولد ولم يكن له كفوا احد وهو خير الوارثين اي ان يرزقه ولدا وذرية صالحة تنفع المجتمع وافراد اي غير فاسدة لتفسد في المجتمع وتحطمه.

هذا ما استطعت ان اوضحه لك وارجو ان تفهميه وارجو من الاخوات مساعدتك اكثر في تفسيرها وتوضيحها لك ... ولك الرجوع لتفاسير القران لتحصلي على معلومات وتفسير اصح وادق مما وضحت لك.

واخيرا اقول

(( ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين ))
:shy:

الجهورية
18/08/2004, 09:42 AM
مشكورين جميعا والله يوفق الكل
تحياتي

susu_redrose
18/08/2004, 09:58 AM
حبيبتي Cinderell

اشكرك على هالموضوع الحلو

وان شاء الله بتززوجي من رجل صالح

وعقبال عنا يا رب :cool2:

Cinderell
18/08/2004, 01:53 PM

الكئيبة مشكورة حبيبتي على التفسير :clap: بس بسأل بأي سورة علشان أدور و القى تفسيرها

الجهورية و susu_redrose
شكرا على مروركم و ان شاء الله الكل يستفيد

و يارب ارزقنا و ارزق احبتنا و قارئ هذه السطور و جميع من في المنتدى بالزوج الصالح الخلوق الذي يعيننا على طاعتك و يكون خلوقا محبا لك و للرسول الكريم مقتديا به عطوفا كريما مخلصا محبا يا رب عالمين

اللهم آمين
اللهم آمين
اللهم آمين

blomma
28/08/2004, 06:08 PM
الله يوفقك ويجزيكي كل الخير ويقضي جميع حوائجك ويستر عليكي في الدنيا والآخره إنه سميع مجيب الدعاء .

دموع وردية
29/08/2004, 07:35 AM
عزيزتي Cinderell

أعتذر عن التاخير بالرد

والاية بسورة الأنبياء آية رقم 89

وبالتوفيق لكل خير

لا تنسوني من صادق دعواتكم

Cinderell
29/08/2004, 02:37 PM

اختي blomma مشكورة علة الدعوة الطيبة و الله يوفقج ان شاء الله

الكئيبة مشكورة حبيبتي :shy:

و أنا ان شاء الله ما راح انساكم بدعواتي و الله يوفق جميع بنات المنتدى و يرزقهم الزوج الصالح اللي يكون قرت عين لها و تكون قرت عينن له عاجلا غير أجل يا رب العالمين

Najdiyah
31/08/2004, 07:56 AM
Cinderell

الله يزقك يارب وينولك الي في بالك وما يمر كم اسبوع الا وانتي تبشرينا بخطوبتك له
ومافيها شي عزيزتي النفس تعجب والعين تعشق غصب بس الاهم تكون النيه صافيه
والمشاعر غصب عن الشخص ومافيها شي وما اشوف فيها اي غلط او عيب
الله يوفقك يارب
وتكفين ادعيلي معاك

انا
31/08/2004, 10:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اشكرج يا اختي على هالموضوع المفيد واللهم ارزقها بما تتمنى عاجلا غير آجل وحبيت افيدكم بهالادعيه

آداب الدعاء ومن أسباب الاجابة

( بسم الله الرحمن الرحيم والحمدلله رب العالمين ولا إله إلا أنت سبحانك لك الملك ولك الحمد تباركت يا ذا الجلال والإكرام يا عالم بكل شيء
ثانيا ( الصلاه على سيدنا محمد صلى الله علية وسلم
ثالثا ( الأستغفار من الذنوب ذنوبك ( مثال بقولك اللهم أني أستغفرك من جميع ذنوب والخطايا ما علمت منها وما لم اعلم ...................اللهم أني أستغفرك من ذنبي ذالك وذنبي ذالك .................ألخ
رابعا ذكر الحاجة وذلك بالدعاء بأسماء الله الحسنى وكل دعاء ثلاث مرات ( مثال _ اللهم أني أسألك بأسمك الرزاق أن أرزقني الزوج الصالح 3 مرات ) مثال آخر( اللهم أني أسألك بأسمك الستار أستر علي بستر من عندك يا لر بالعالمين 3 مرات) مثال آخر ( اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين . ثم تذكرين حاجتك ( بعد ان ذكرت دعاء ذي النون بقولك مثلا اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم زوجني الرجل الصالح اللهم أني أرجوك أن زوجني الرجل الصالح . اللهم أني أرجوك وأتوسلك وأسثغيتك من لي غيرك أغثني وزوجني ياعالما بحالي يا سامعا كل صوت يا سامعا لكل شكوى 3 مرات أجب دعوتي وأستر علي
خامسا الدعاء لأخت لك في الله أو الدعاء لأمك وأخواتك وصديقاتك ثم الدعاء للأمة الأسلامية
سادسا الأستغفار
سابعا ذكر الله بالثناء علية والحمد له
ثامنا الصلاة على الرسول صلى الله علية وسلم وذلك بقولك اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بأحسان إلى يوم الدين يا رب العالمين

*(اللهم اني اريد ان اتزوج فقدر لي من الرجال من هم اعف فرجا و احفظهم لي في نفسي و مالي و اوسعهم رزقا و اعظمهم بركة و قدر لي و لدا طيبا تجعل له خلقا صالحا في حياتي و مماتي)
*(اللهم زوجي رجلا صالحا تقر به عيني و تقر بي عينه يا ذا الجلال و الاكرام)
*اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله
اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به
*قم آخر الليل فتوضأ وصل ما شاء الله من صلاة ثم أدع الله بهذا الدعاء((الهي كيف أدعوك وأنا أنا وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت الهي اذا لم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسأله فيعطيني الهي اذا لم أدعك فتستجيب لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيب لي الهي اذا لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع اليه فيرحمني الهي فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجيته أسألك أن تصلي على محمد وآله وأن تنجيني مما أنا فيه وتفرج فني فرجاً عاجلاً غير آجل بفضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين((كرر هذا الدعاء ولا تمل فان الله لايمل
*اللهم أرزقنـا آجمعين أزواج يخافونك ويخشونك اللهم أرزقنـا آجمعين الذرية الصالحـة اللهم وفـق جميـع بنات المسلمين..اللهم أرزقنا أزواجاً نكون لهم قرة عين ويكونون لنا قرة عيـــن
*حافظي دائما على صلاة الليل في النصف الاخير من الليل . فالدعاء فيه انشالله مقبول لان الله سبحانه وتعالى ينزل للسماء الدنيا آخر كل ليله ويقول سبحانه هل من داعي فأجيبه.اقولك لاتنسي الدعاء ( لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين ) وانتي تدعين والدعاء باسماء الله الحسنى(( ياذا الجلال والاكرام ))
(( ياارحم الراحمين ))
*((اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة
*((اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته..اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي((اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي)(اللهم اجمع بين قلبي وقلب زوجي علي حبك وحب نبيك صلي الله عليه وسلم)
*وإليكِ أختي هذا الدعاء (((يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون )))
((( يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة )))
*(( رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين"رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير" هذه من القران الكريم
اللهم اهدنا فيمن هديت و عافنا فيمن عافيت و تولّنا فيمن توليت و بارك لنا فيما أعطَيت و قنا واصرِف عنا شر ما قضيت سبحانَك تقضي ولا يقضى عليك ولك الشكر على ما أنعمت بِه علينا وأوليت نستغفرك يا ربنا من جميعِ الذنوب والخطايا ونتوب اليك ونومن بِك ونتوكل عليك و نثني عليك الخير كله أنت الغني ونحن المتوكلون عليك أنت القَوي ونحن الضعفاء اليك أنت العزيز ونحن الاذلاء اليك ربي لاتكلني الى أحد... ولا تحوجني الى أحد وأغنني عن كل أحد يامن الية المستند وعليه المعتمد وهو الواحد الفرد الصمد لا شريك له ولا ولد خذ بيدي من الضلال الى الرشد ونجني من كل ضيق ونكد
*عن عبدالله بن ابي اوفي رضي الله عنهما قال: خرج الرسول (ص) فقال: { من كانت له حاجه الى الله تعالي او الى احد من بني ادم فليتوضأ و ليحسن وضوءه ثم يصلي ركعتين ، ثم يثنى على الله تعالي و ليصلي ع النبي ص و ليقل : لا اله الا الله الحليم الكريم سبحان الله رب العرش العظيم ، الحمدالله رب العالمين اسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمه من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل اثم ، لا تدع ذنبا الا غفرته و لا هما الا فرجته و لا حاجه هي لك رضا الا قضيتها يا ارحم الراحمين}.
"الهم اغنني بحلالك عن حرامك الهم اغنني بفضلك عن من سواك"100 مره في الصباح و المساء
"رب لا تذرني فردا و انت خير الوارثين"
"رب اني مسني الضر و انت ارحم الراحمين"
"لا اله الا انت اسبحانك اني كنت من الطالمين".
اللهم زوج خواتي في الله بزوج صالح لمحب و حنون و مثقف و مثالي و يرزقكم الذرية الصالحة ..... اللهم اَمين اللهم ارزقنا ولاتحرمنا وسكن نفوسنا واسترنا في الدنيا والاخرة وأغننا بحلالك عن حرامك
أللهم اني اسألك يا الله بأنك الواحد الاحد الصمد،الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواًأحد،أن ترزقنا الزوج الصالح والذريه الصالحه اللهم استجب اللهم آمين...آمين...آمين
(((((((اللهم ارقني بزوج صالح انت تحبه وهو يحبك)))))))))))
وهذه الأدعية من كتاب.... للتسخير... ترديد آية (ربِ إني لما أنزلت إليَّ من خيرٍ فقير )
اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب ....
(وأذن في الناس بالحج يأتوك رجالا وعلى كل ضامر يأتين من كل فج عميق)
اللهم يامن لطفت بعظمتك على العظماء00وعلوت بعظمتك على العظماء00وعلمت ماتحت ارضك كعلمك بما فوق عرشك00وكانت وساوس الصدوركالعلانيه عندك00وعلانية القول كالسرفي علمك00وانقاد كل شئ لعظمتك00وخضع كل سلطان لسلطهم كما انك00وصارامرالدنياوالاخرة كله بيدك00ارزقني واخواتي في الله العازبات والمطلقات في هذا المنتدى بالازواج الصالحين الذين يخافونك فيناوسخرهم لناتسخير العبد لسيده
اللهم امين00000اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه اجمع بيني وبين الزوج الصالح الذي اتمناه عاجلاغيراجل اللهم آمين (3 مرات)
اللهم انت الله انت الرحمن انت الرحيم الملك القدوس السلام المؤمن المهيمن العزيز الجبار المتكبر الأول والأخر الظاهر والباطن الحميدالمجيد المبدىء المعيد الودود الشهيد القديم العلى العظيم العليم الصادق الرؤوف الرحيم الشكور الغفور العزيز الحكيم ذو القوة المتين الرقيب الحفيظ ذو الجلال والاكرام العظيم العليم الغنى الولى الفتاح المرتاح القابض الباسط العدل الوفى الولى الحق المبين الخلاق الرزاق الوهاب التواب الرب الوكيل اللطيف الخبير السميع البصير الديان المتعالى القريب المجيب الباعث الوارث الواسع الباقىالحى الدائم الذى لا يموت القيوم النور الغفار الواحد القهار الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد ذو الطول المقتدر علام الغيوب البدىء البديع القابض الباسط الداعي الظاهر المقيت المغيث الدافع الظار النافع المعز المذل المطعم المنعم المهيمن المكرم المحسن المجمل الجنان المفضل المحيي المميت الفعال لما يريد مالك الملك تؤتى الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء بيدك الخير انك على كل شى قدير تولج الليل فى النهار وتولج النهار فى الليل وتخرج الحى من الميت وتخرج الميت من الحي وترزق من تشاء بغير حساب يا فالق الأصباح وفالق الحب النوى يسبح له مافى السموات والأرض وهو العزيز الحكيم..اللهم اني اسألك باسمائك الحسنى ومابها
اسالك موجبات رحمتك، و عزائم مغفرتك ، و العصمه من كل ذنب ، و الغنيمة من كل بر ، و السلامة من كل اثم ، لا تدع ذنبا الا غفرته و لا هما الا فرجته و لا حاجه هي لك رضا الا قضيتها يا ارحم الراحميناللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين .
و يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل آمين...آمين...آمين اللهم صلي اللهم على سيدنا محمد وعلى آله أصحابة وعلى التابعين وتابعي التابعين وعلى من اتبعهم بأحسان إلى يوم الدين يا رب العالميناللهم اني اسالك باان ترزقني بالذرية الصالحة من رجل صالح)

انا
31/08/2004, 10:37 AM
((اللهم اني اردت الزواج وانت اعلم بحاجتي النفسية والعقلية والدينية له فاسارع بارسال زوج صالح يسعدني واسعدة)(اللهم انت اعلم بحبي للاطفال فلا تحرمني منهم يارب العالمين)(اللهم اني عبدة من عبادك الضعفاء ارزقني بالزوج الصالح ولاتحرمني بسبب ذنوبي)
*الحمدلله على كل حال اللهم لك الحمد والشكر على ماانعمتني عليه من نعم ...
اللهم صلي وسلم على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم....
استغفر الله استغفر الله استغفر الله اللهم اغفر لي كل ذنب اقترفته يارب واغفرلي واصلح لي حاله يارب ....
لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم ارزق لي زوجا صالحا تقي يخاف الله يحب الله ورسوله غير مدخن يارب يرضى فيني وارضى فيه يارب ...اللهم استرعلي فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض
اللهم ياجامع الناس في يوم لاريب فيه فااجمع لي زوجا صالحا تقي يخاف الله -3مرات-
*"اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين"
*اللي تبي خطبتها تم على خير او تبي احد معين دائما تردد(و لكل وجهة هو موليها فاستبقوا الخيرات اين ما تكونوا يأت بكم الله جميعا ان الله على كل شيء قدير) البقرة 148
((يارب انت تشوف امتك الفقيره الضعيفه ويارب انت اكرم الاكرمين وارحم الراحمين ارحم علينا من امهاتنا وابائنا وانفسنا يالله يارب ترزق اختي مناها وتنجيها من همها برحمتك ياواحد يا قهار وعزيز ياجبار))
*((اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك"
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير
وقوله تعالى (( لقد جاء كم رسول من انفسكم عزيز علية ما عنتم حريص عليكم بالمومنين رؤف رحيم * فان تولوا فقل حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم )) لها فضل في جلب الامر ان كان فيه خير وتسخير الاهل في الموافقه ايضا الاكثار من الاستغفار ..... فالاستغفار يصلح الحال ...... ويفتح الاقفال ...... ويشرح البال .... ويكثر المال ...... والاولاد ...والاكثار من ذكر الله فان ما اكثر من ذكره اعطاه افضل مما يساله السائلين .....
في حصن المسلم اعتقد انه الي يستغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات فاليوم 27مره ويدعي الله يستجيب لدعائه الدعاء الذي هز السماء ...
صلي أربع ركعات وقولي: يا ودود يا ودود، ياذا العرش المجيد، يا مبدئ يا معيد، يا فعالاً لما يريد، أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك، وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك، وأسألك برحمتك التي وسعت كل شيء، لا إله إلا أنت، يا مغيث أغثني، ثلاث مرات

*اسال الله ان كان رزقنا في السماء ان ينزله ، وان كان في الارض ان يخرجه ، وان كان بعيدا ان يقربه وان كان قريبا ان ييسره وان كان قليل ان يكثره وان كان كثير ان يبارك لنا فيه .......

يارب ارزقنا عيال الحلال الي يخافو الله فينا ونخاف الله فيهم ونكون قرة عين لهم وقرة عين لنا اللهم امين
واللهم ارزقنا ازواجا خير مما نأمل وخيرا مما نريد وأن يكونو سبباً لصلاح انفسنا وديننا وعون لنا لكل ما يقربنا منك ومن وجباتك ..اللهم ارقنا بهم عاجلاً غير آجل يارب العالمين فنحن عبادك ونريد طاعتك ورضاك فيارب أرزق كل واحده منا بزوج صالح يكون عوناً لها من اجل طاعتك فيا الله انت العالم بنا وبأحوالنا ولامجيب لدعائنا سواك يا الله فأنت خالقنا وانت المعطي والمانع فلا تحرمنا مما جعلته سكناً لنا فنحن نريد ما قسمته لنا لننعم بما حللته لنا يارب العالمين .. فربما منا المحتاج ومنا المستضيق ومنا من هو يحتاج لمن يقربه منك ومن طاعتك فيا الله نحن مسلمين والايمان يغمر قلوبنا ولكن الدنيا غرتنا وابعدتنا عنك فاغفر لنا زلاتنا وذنوبنا يارب العالمين ورحمنا برحمتك يا أرحم الراحمين فنحن نرجوك بكل أسم هو لك سميت به نفسك أن ترزقنا فأنت الرزاق ولا أحد سواك يا الله فقد دعوناك ونحن نرجو منك الإجابه فلاتحرمنا عطائك ورزقك فأنت القادر على كل شئ وان أردت لشيئ أن يكون فإنما تقول له كون فيكون ...
اللهـم إنـي أسـألـك بـاسمـك الطيـب الطـاهـر المبـارك الأحـب إليـك الـذي إذا دعيـت بـه أجبـت وإذا سـألـت بـه أعطيـت أن تجعـل خيـر عمـري آخـره وخيـر عملـي خـواتمـه وخيـر أيـامـي يـوم ألقـاك . اللهـم انـك تعلـم سـري وعـلانيتـي لا يخفـى عليـك شـيء مـن أمـري فاشـرح اللهـم صـدري ويسـر لـي أمـري واغفـر لـي ذنبـي وفـرج لـي كـربـي واجعـل ثـأري علـى مـن ظلمنـي اللهـم اجعلنـي مـن الـذيـن إذا احسنـوا استبشـروا وإذا أسـاءوا استغفـروا وصـل اللهـم وسلـم وبـارك علـى سيدنـا محمـد وعلـى آل سيدنـا محمـد صـلاةً تفتـح لنـا بهـا أبـواب الخيـر والتيسيـر وتغلـق بهـا عنـا أبـواب الشـر والتعسيـر وتكـون لنـا بهـا خيـر نصيـر انـك نعـم المولـى ونعـم النصيـر.
صلاة الحاجة................
من كانت لة حاجة الى اللة تعالى او الى اي احد من بني ادم فليتوضأ وليحسن الوضوء ثم ليصل ركعتين ثم ليثني على اللة تعالى وليصلي على النبي ثم ليقول (( لا الة الا اللة الحليم الكريم سبحان اللة رب العرش العظيم الحمد للة رب العالمين اسألك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك والغنيمة من كل بر والسلامة من كل اثم ان لا تدع لي ذنبا الا غرفتة ولا هما الا فرجتة ولا حاجة هي لك رضا الا قضيتها يا ارحـــــــــــــــــــم الراحمـــــــــــــــــــ ين ))

قيل ان رجلا ضرير البصر اتى الى الرسول فقال لة : ادع اللة تعالى ان يعافيني قال: ان شئت دعوت وان شئت صبرت فهو خير لك فقال :فادعة فأمرة ان يتوضأ فيحسن الوضوء ويدعو اللة بهذا الدعاء
((اللهم اني اسالك واتوجة اليك بنبيك محمد نبي الرحمة صلى اللة علية وسلم يامحمد اني توجهت بك الى ربي في حاجتي هذة لتقضي لي اللهم

انا
31/08/2004, 10:39 AM
حسبي الله لا اله الا هو علية توكلت وهو رب العرش العظيم .....7 مرات
واقروا اية الكرسي وخواتيم سورة البقرة في كل شدة وبعدها قولوا يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني يا مغيث اغثني
رب لك الحمد والشكر، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، اللهم إنك قلت (ولئن شكرتم لأزيدنكم) وها أنذا شكرتك فزدني من هذا الفضل، ويسر لي سبل نيله وإتمامه، وافتح لي أبواب كرمك وعطائك!."
( مولاي اني احبك واحب من يحبك واحب كل عملاً يقربني لحبك يارب ارزقني زوجاً محبأ لك فا اجعله وسيلة لاارتقي بحبك)
اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء .. وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك.. وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا .. اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين .. وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل..
وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه .. اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين
بسم الله الرحمن الرحيم و نصر من الله و فتح قريب
(انه من سليمان و انه بسم الله الرحمن الرحيم ان لا تعلوا علي و اتوني مسلمين0خاضعين طائعين صاغرين ذالين لله رب العالمين)0
اللهم ميل و حبب و عطف قلوب ابناء ادم و بنات حواء الي محبتي و مودتي0
(و نفخ في الصور فاذا هم من الاجداث الي ربهم ينسلون قالوا يا ويلنا من بعثنا من مرقدنا هذا ما وعد الرحمن و صدق المرسلون ان كانت الا صيحه واحده فاذا هم جميع لدينا محضرون0)( و لقد علمت الجنه انهم لمحضرون )(ان كانت الا يسرا0 ان الذين امنوا و عملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا0)(كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يامريم اني لك هذا قالت هو من عند الله ان الله يرزق من يشاء بغير حساب)0(واذن بالناس في الحج ياتوك رجالا وعلى كل كل ضامر ياتين من كل فج عميق )0(اني اسكنت من ذريتي بواد غير ذي زرع عند بيتك المحرم ربنا ليقيموا الصلاة فاجعل افئده من الناس تهوي اليهم و ارزقهم من الثمرات )
اللهم ميل و حبب و عطف قلوب ابناء ادم و بنات حواء الي محبتي و مودتي0
(ضرب الله مثلا كلمه طيبه كشجرة طيبه اصلها ثابت و فرعها في السماء تؤتي اكلها كل حين باذن ربها)0اللهم ميل و حبب و عطف قلوب ابناء ادم و بنات حواء الي محبتي و مودتي0
و لا حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم
أنى أسألك بأنى أشهد أنك أنت الذى لا اله الا أنت الاحد الصمد الذى لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد, أقض حاجتى ,أنس وحدتى ,فرج كربتى, أجعل لى رفيقا صالحا كى نسبحك كثيرا ونذكرك كثيرا فأنت بنا بصيرا,يا مجيب المضطر اذا دعاك احلل عقدتى امن روعتى,يا الهى من لى ألجأ اليه ان لم ألجا الى الركن الشهيد الذى اذا دعى اجاب هب لى من لدنك زوجا صالحا وتجعل بيننا المودة والرحمة والسكن فانت على كل شىء قدير ,يا من اذا قلت للشىء كن فيكون ربنا اتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار.
اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت الظالمين .
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يامبدئ يامعيد يافعالا لماتريد اللهم اني أسألك بنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك وأسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان ترزقني وجميع اخواتي البنات في هذا المنتدى وكل من يريد الزواج والستر والغنى بحلالك عن حرامك بالأزواج الصالحين والذين يعاونونا على امور ديننا والقرب منك وطاعتك ورضاك يارب العالمين .. يا الله نحن الضعفاء وانت القوي ونحن المحتاجين وانت الرزاق فمن لنا سواك ندعوه فايستجيب لنا .. يا الله اثقلتنا الذنوب فاقتربنا منك بذنوبنا رغبة ورهبة منك وخوفا من عقابك وعذابك فهدنا وأصلح من شأننا وارزقنا من يعيننا على دنيانا من أجل آخرتنا .. يا الله نحن فقراء إليك وقد اتيناك من كل مكان ندعوك ونرجو منك قبول دعائنا وتحقيق آمالنا فلاتردنا خائبين ياأرحم الراحمين .. اللهم اني أسألك بجلالك وعظمتك أن ترزقنا بالرجل الصالح الذي يعوضنا عن كل مافات من سنين عمرنا لنكون لك مسبحين طائعين .. ياالله لاتحرمنا من هذا اليوم فربما منا من هي في أمس الحاجة له لكي ينقلها مماهي فيه فايعينها على طاعتك وذكرك ويكون سببا في صلاحها وهدايتها .. يارب تعددت أسبابنا فانرجوك ان ترزقنا كلاً بأسبابه وانت أعلم بكل شئ يارب العالمين لااله الاانت سبحانك اني كنت من الظالمين

انا
31/08/2004, 10:42 AM
اللهم ماقلت من قول او حلفت من حلف او نذرت من نذر فى يومى هذا وليلتى هذه فمشيئتك بين يدي ذلك كله ما شئت فيه كان وما لم تشأ منه لم يكن فادفع عتي بحولك وقوتك فانه لا حول ولا قوة الا بالله العلى العظيم اللهم بحق هذه الاسماء عندك صلى على محمد وال محمد واغفر لى وارحمنى وتب على وتقبل مني واصلح لى شأنى ويسر أموري ووسع علي فى رزقي وأغنني بكرم وجهك عن جميع خلقك وصن وجهي ويدى ولساني عن مسألة غيرك واجعل لى من أمري فرجا ومخرجا فانك تعلم ولا اعلم وتقدر ولا اقدر وانت على كل شى قدير برحمتك يا ارحم الراحمين وصلى الله على سيد المرسلين محمد النبى واله الطيبين الطاهرين
اللهم إنا دعوك بأسماء الحسنى و صفاتك العلى ما علمناها و مالم نعلمها أن تجيب دعانا و تكرمنا بعظمتك و قدرتك و جاهك يا عظيم يا حنان يا منان يا ذا الجلال و الإكرام .
"اللهم ارزقني زوجا صالح هينا لينا يسعدني في الدنيا والاخره" دعاء قصير وجامع ويحفظ بسرعه وتقدرين تقولينه في كل صلاة
يا اكرم من أمّله المؤمّلون يا رجاء الخائفين يا أمل المذنبين ان طردتني فالى من اذهب يارحيما بمن عصاه ياحليما بمن تناساه يامن شيمته الصفح عصيتك جاهلا , ياذا المعالي ففرّج ماترى من سوء حالي, الى من يهرب المخلوق الا الى مولاه ياولي الموالي
((اللهم ارزقني بزوج صالح تحبه ويحبك يكون قره عين لي واكون قره عين له ويسعدني ويهنيني, هين لين تقي نقي مخموم القلب يعوضني خيرا, اللهم اجعله طيبا في اهلي حنونا رحيما طيب اللسان يحبني واحبه ويخاف الله فيني ولايظلمني من صفاته الحلم والاناه يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذريه صالحه تقر بها العيون))
اللهم اني اشكو اليك ضعفي وقله حيلتي وهواني على الناس انت ارحم الراحمين وانت رب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل على غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولاحول ولاقوه الابك
لا اله العظيم الحليم لا اله الا الله رب العرش العظيم لا اله الا الله رب السموات ورب الارض رب العرش الكريم اللهم اسالك باسمك الاعظم الذي اذا دعيت به اجبت والذي اذا استغفرت به غفرت ان ترزقنا انا واخواتي المسلمات بازواج صالحين وان تعيننا في ديننا ودناينا وتستر علينا
انت مولانا ونعم النصير
اللهم هب لي من لدنك زوجا هينا لينا دينا مرفوع ذكره في السماء والارض وارزقني منه ذريه صالحه طيبه عاجلا غير اجلا انك سميع الدعاء اللهم ارزقني زوجا تقيا نقيا مخموم القلب
اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بين " فلان وفلانه" ، اللهم وألف ذات بينه
اللهم أسألك بقدرتك على كل شئ وباستغنائك عن جميع خلقك وبحمدك وبمجدك ياله كل شئ أن تجود علي بقضاء حاجتي وحاجة أخواتي انك قادر على كل شئ يارب العالمين يا عظيما يرجى لكل عظيم يا عليما أنت بحالنا عليم اللهم أصلح لنا شأننا كله بما أصلحت به شأن عبادك الصالحين ولا تكلنا لأنفسنا طرفة عين ولا أقل من ذلك. اللهم آمين
( اللهم ياعالم بالسر واخفى اللهم ياعالم بالسر واخفى غيّر وابطل مابنفسي اي امر يعوق رزقي ويحول بيني وبين رزقك الذي قدرته لي برحمتك وقدرتك وقوتك وعلمك وحكمتك)

انا
31/08/2004, 10:43 AM
وان شالله بكمل لكم الجزء الثاني بس اتمنى انكم تدعولي انه الله يرزقني بالزوج الصالح الي اتمناه وان شالله ما بنساكم من دعائي

منة الله
31/08/2004, 11:23 AM
أختي سندريلا اللهم ان كان في هذا الشاب خيرتك وخيرك في الدنيا والاخرة فاجعله اللهم من نصيبك وجمع الله بينكم في الحلال عاجلا غير اجلا وارزقنا وجميع الأخوات الأزواج الصالحين والذرية الصالحة برحمتك ياارحم الراحمين وصلي الله وسلم علي نبينا محمد

Cinderell
31/08/2004, 03:54 PM

اضطريت اوقف عن دخول المنتدى كم يوم بس الحين ما تتصورون سعادتي و فرحتي لما شفت عدد الداخلات للموضوع و نبي مشاركة أكثر من العضوات علشان الكل يستفيد من الموضوع و الكل تنال الزوج الصالح انشالله

أختي و حبيبتي Najdiyah ما تتصورين أثر كلامج علي و الله ان دمعتي صارت بعيني من كثر ما حسيت بنيتج الطيبة و الله يوفقج و تحصلين الزوج الصالح و بأذن الله ما راح انساك من الدعاء

**انا** تسلمين و كله في ميزان حسناتج ... و ننطر اليديد منج

** أم هلول** تسلمين حبيبتي و ما تقصرين

**منة الله** الله يسمع منج يا رب و الله يرزقج و يرزقج جميع بنات المسلمين الزوج الصالح و يهنيهم و يسعدهم يا رب

و ان شاء الله في ردي الثاني بزيد الادعية

و ما اوصيكم بقرائة القران و الحرص على سورة يس و البقرة و قرائتهما يوميا

krkr
02/09/2004, 05:24 PM
اللهم أغنني بحلالك عن حرامك ... وبفضلك عمّن سواك

Cinderell
02/09/2004, 09:07 PM

سوري على التأخير في الرد بس كان عندي مشكلة بالاشتراك المهم ما علينا
حبايبي لا حظت أن وايد يدخلون الموضوع :up: و هذا يدل ان مطلبنا واحد فحلو انا نشارك بعض بالادعية .... و لو دعاء واحد علشان نشارك الفايدة تعم

يلى نبي مشاركات اكثر :clap: :clap: :clap:

Cinderell
02/09/2004, 09:16 PM

بعض الادعية مثل ما وعدتكم

"اللهم هب لي من لدنك زوجاً نقياً تقياً ورعاً ترضاه لي خلقاً وخلقاً ويرفعني إليك درجات" لي ولاخواتي في الله ..اللهم آمين

( اللهم ان كان لي رزقاً في السماء فانزله * وان كان لي رزقاً في الارض فاأخرجه * وان كان لي رزقاً بعيداً فقربه * وان كان لي رزقاً قريباً فيسره*وان كان لي رزقاً قليلاً فكثره*وان كان لي رزقاً كثيراً فبارك لي فيه)

أيات لأجابة الدعاء..من كتاب ( مفاتيح الفرج)...الطبعه الوحيده المحققه...

** فاتحة الكتاب، تسمى أيضا المنجية، فقد قال الرسول (ص) فيها :" هي لما قرئت له" ، ففيها خمسة أسماء هي العظيمة القدر، الشريفة في الأصل، وفيها اسم الله الأعظم الأكبر الذي اذا دعي به أجاب، واذا سئل به أعطى..

** روي عن النبي (ص) قال: " دعاء ذي النون في بطن الحوت ( لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين) لم يدع به رجل مسلم قط في شيء الا أستجيب له"

**قال سعيد بن جبير (رضي الله عنه) أني لأعرف موضع أيه ما قرأها أحد قط فسأل الله شيئا الا أعطاه (( قل اللهم فاطر السموات والأرض عالم الغيب والشهادة أنت تحكم بين عبادك في ما كانوا فيه يختلفون))

** قال بعض العارفين: توجه الى القبله وأقرا أم القران ، وأية الكرسي، وسورة القدر، والصمديه وأدع بما أحببت يستجيب الله لك..

و أخلصوا النية لله و تذللوا بالدعاء و لاتنسوا القران و القران و القران

و الله يوفق الجميع و يرزقكم الزوج الصالح و لا تنسوني من الدعاء

أوديت
03/09/2004, 04:41 AM
حبيبتي انا ماعندي شي ازيده على اللي قالوه الخوات
ماقصروا بس انا راح ادعي لج من قلبي ان الله يوفقج
لانه كل بنت اكيدابالها شاب اتمنى ترتبط فيه وتبيه اهو
عن غيره وهم ادعولي الله يوفقني مع الانسان اللي ابي
الله يجمعني فيه ياااارب عجل ولا تأجل يااااااااااااااكريم
(( اللهم ياحامع الناس في يوم لاريب فيه اجمع بينهم ))
اللــــــــــــــــــــــ ـــــــــهم اميــــــــــــــــــــن

نجمه الكويت
03/09/2004, 05:11 AM

جزاك الله خير

وانشاءالله الله يرزق كل بنت بالزوج الصالح

وردة المنتدى
03/09/2004, 05:19 AM
اعرف كثير مجربينها ومضموووووووونه ولله الحمد

Cinderell
03/09/2004, 02:07 PM

krkr تسلمين اختي

أوديت صح كلامج غالبا كل وحدة يكون ببالها واحد و الله يجمعهم مع بعض و يجمعج مع اللي ببالج اجل غير اجل يا رب العالمين

نجمه الكويت العفو اختي ما سوينا شي :shy: و الله يسمع منج إن شاء الله

وردة المنتدى الدعاء مضمون و فيه تحصلين اللي فيه الخير لج :smile:

منة الله
05/09/2004, 01:43 PM
أختي أنا طلبتي ندعولك ونقولك انشالله يرزقك ويرزقنا وياك الزوج الصالح والذرية الصالحة آمين اللهم آمين وصلي الله وسلم علي نبينا محمد وآله وصحبه

Cinderell
05/09/2004, 02:52 PM

أختي منة الله مشكورة حبيبتي على الدعوة الطيبة و الله يسمع منج يا رب و يرزقنا و جميع بنات المنتدى و المسلمين الزوج الصالح عاجل غير اجل يا رب العالمين

BRIDE
07/09/2004, 09:00 PM
يا الله ارزقني وارزق جميع البنات المنتدى الازواج الصالحة

عن قريب عاجلاً غير اجلا يا ارحم الراحمين...............

أن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء يا الله

يا الله يالله يالله يالله يالله يالله يالله يالله

ادعو الي يبنات يسر اموري ان شاء

عن قريب العاجلللللللللللللللللللل ل

............................ يا الللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللله .................................

Cinderell
08/09/2004, 02:23 PM

أختي طيف الود الله يسهل لج أمورج و ييسرها لج عاجلا غير اجل يا رب العالمين .... و يا رب يرزقج و يرزقنا و جميع بنات المنتدى الزوج الصالح و الحمولة الطيبة و السمعة الحسنة و ان يزيد من نعمه علينا و يرزقنا الصبر على ما يصيبنا و يرزقنا الخير و نسمع الاخبار الطيبة ... اللهم آمين .. اللهم آمين .. اللهم آمين ..

منة الله
08/09/2004, 03:33 PM
اللهم يسر أمور اختنا طيف الود وارزقها فرجا من عندك قريبا عاجلا غير اجلا انك علي كل شي قدير يا ارحم الراحمين

BRIDE
09/09/2004, 08:34 AM
تسلموووو اخواتي Cinderell * منة الله على الدعوات الجميلة

هذا من قلبكم الناصع الابيض...

الله يسمع منكم ان شاء الله انه قريباً مجيب

ويرزقكم بالازواج الصالحة ان شاء الله في قريب العاجل غير اجلاً يا الله

يارب ارزقنى وارزق اخواتي المؤمنات ازواج صالحة با ارحم الراحمين

يا رزاق يا قريب يا مجيب يا سميع يا ذو الجلال والاكرام

..........................يا ارحم الراحمين .........................

روعة مسقط
19/09/2004, 10:50 AM
ارك الله فيكى يالغالية
وجزاكى الله الف خير

الجاسوسة
20/09/2004, 02:46 AM
اللهم اني اسالك بان ترزقني وترزق اخواتي في الله الزوج الصالح

بارك الله فيج سندريلا ويعطيج الف عافيه

omm ahmad
20/09/2004, 06:52 AM
اختي في الله.. والله ما تدرين شكثر دخلتي خاطري والله حبيتج احس انج انسانه ما شاء الله مؤمنة قوية الله يصبرج ويرزقج بالرجل الصالح اللي تستحقينه... مب شرط يكون هذا الشخص اللي ذكرتيه ...
اختي الغاليه انا دايما افكر كيف البنات يدخلون جامعات مختلطة لاني احس انه البنت تكون في فترة حرجة ولازم قلبها بيميل لشخص او حتى اكثر لانا والحمد لله ربينا في بيوت ما فيها اختلاط..
الله يوفقج ان شا الله

umadil
20/09/2004, 08:40 AM

مشكورين وايد على الموضوع المفيد:clap::clap::clap:

اللهم اني اسالك بان ترزقني وترزق اخواتي في الله الزوج الصالح امين انك سميع مجيب الداعي اذا دعاك:shy::shy::shy:

blomma
20/09/2004, 09:03 PM
قرأت في احد المنتديات ان من تريد الاستعجال بالزواج فلتقل بالسجووود

اللهم وكما رزقت سليمان عرش بلقيس في طرفة عين
ارزقني بالزوج الصالح في طرفة عين
وأعوذ بك اللهم من قلب لا يخشع
وعين لا تدمع ودعوة لايستجاب لها
لا اله الا أنت اني كنت من الظالمين

BRIDE
21/09/2004, 05:33 PM
وهي طريقة مجربة من أخوات رزقهن الله بالزوج الصالح وبعضهن تعدت سن الزواج ودخلت الثلاثين من العمر ورزقها الله من حيث لم تكن تحتسب

شروط الطريقه : التذلل الى الله والبكاء والخشية والإلحاح بالدعاء والطلب بالستر في الدنيا والآخرة

والموضوع منقول من أخت جربت الطريقة واستجاب الله لها دعائها

تفضلوا الأدعية ولا تنسوني من صالح دعائكم

الأدعية :

اللهم يا مسخر القوي للضعيف ومسخر الشياطين والجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم اللهم سخر لي زوجا يخافك يارب العالمين بحولك وقوتك وعزتك وقدرتك انت القادرعلى ذلك وحدك لا شريك لك اللهم يا حنان يا منان يا ذا الجلال والاكرام يا بديع السماوات والارض يا حي يا قيوم
اللهم انى اسألك بخوفى من ان اقع بالحرام وبحفظى لجوارحى واسألك يارب بصالح اعمالى ان ترزقنى زوجا صالحا يعيننى فى امور دينى ودنياي فانك على كل شى قدير اللهم اغفر ذنبى واحصن فرجى وطهر قلبى"
"
اللهم ارزقني بالزوج الذي هو خير لي وأنا خير له في ديننا ودنيانا ومعاشنا وعاقبة أمرنا عاجله وآجله
"
اللهم انى اعوذ بك من بوارى وتاخر زواجى وبطئه وقعودي واسالك ان ترزقنى خيراً مما استحق من الزوج ومماآمل وان تقنعه وأهله بى وتقنعنى واهلى به"

اللهم إني اسألك بإسمك الاعظم هو انك الله لا إله إلا انت الفرد الصمد الذي لم يلد و لم يولد و لم يكن له كفؤا احد ان ترزقني الزوج الصالح الذي يعينني على طاعتك و يعينني على تربية الذرية الصالحة...."

اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم زدني قرباً إليك..اللهم اجعلني من الصابرين..اللهم اجعلني من الشاكرين..اللهم اجعلني في عيني صغيرا.. وفي أعين الناس كبيرا...

..اللهم اغفر ذنبي وطهر قلبي وحصن فرجي...اللهم سخر لي زوجا صالحا..اللهم جمله في نظري وجملني في نظره.... يا أرحم الراحمين..يا ذا الجلال والإكرام...اللهم آمين

يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..ان ترزقني زوجا يخافك ياارحم الراحمين اسالك من خيرك أكثر مما ارجو....اللهم وعظمني في قلبه..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين

اللهم ارزقني بزوج صالح ..تقي ..هني ..عاشقا لله ورسوله .. ناجح في حياته .اكون قرة عينه وقلبه ويكون قرة عيني وقلبي "

اللهم يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع بيني وبين زوجي اللي يكون غني بدينه واخلاقه وماله ويهنيني ويسعدني ويفرح قلبي

يا من أمره بين الكاف والنون وإذا أراد شيئاً قال له كن فيكون ارزقني بزوج صالح وذرية صالحة تقر بهما العيون

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا فعالاً لما يريد أسألك بعزك الذي لا يرام وبملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترزقني الزوج الصالح والذرية الصالحة الطيبة

يارب ارزقني ولاتحرمني وسكن نفسي واسترني في الدنيا والاخرة وأغنني بحلالك عن حرامك

يارب يا رحيم يا قادر على كل شي يا ذا الجلال و الإكرام أن ترزق جميع بنات المسلمين زوجة صالحا عاجلا غير آجل

اللهم هب لي من لدنك زوجاً هيناً ليناً ديناً مرفوع ذكره في السماء والأرض وارزقني منه ذرية صالحة طيبة عاجلاً غير آجلاً إنك سميع الدعاء ... اللهم ارزقني زوجاً تقياً نقياً مخمون القلب ....

اللهم أني أسألك زوجاً صالحاً ممن ترضاه من الرجال عندك وممن تقر به عيناي وعيناه تقربي

" اللهم اقذف في قلبي رجاؤك و اقطع رجائي عمن سواك ، حتى لا أرجو أحدا غيرك ، اللهم ما ضعفت عنه قوتي و قصر عنه علمي و لم تبلغه مسألتي و لم تنته إليه رغبتي مما أعطيت أحدا من الأولين أو الأخرين فخصني به يا أرحم الراحمين"

اللهم اشرح صدور اولاد ادم وبنات حواء اللهم ارزقني الزوج الصالح الذي تحبه وترضاه

اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني عن الناس انت ارحم الراحمين ورب المستضعفين وانت ربي الى من تكلني ؟ الى قريب يتجهمني ام الى عدو ملكته امري ان لم يكن بك علي غضب فلا ابالي غير ان عافيتك هي اوسع لي اعوذ بنور وجهك الذي اشرقت به الظلمات وصلح عليه امر الدنيا والاخره ان ينزل علي غضبك او يحل بي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة الا بك"
اللهم يافارج الهم وياكاشف الغم ياربنا ورب كل شي ومليكه سبحانك تباركت وتعاليت اللهم اني اسالك بانك انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد اللهم فرج كربنا واكشف غمنا وارزقنا من حيث لا نحتسب الله باسمك الوهاب الرزاق ارزقني واخواتي بالزوج التقي النقي انك على كل شي قدير

اللهم ارزقنا فى صلاتنا ودعائنا بركة تطهر بها قلوبنا وتكشف بها كربنا وتغفر بها ذنبنا وتصلح بها أمرنا وتغنى بها فقرنا وتذهب بها شرنا وتكشف بها همنا وغمنا وتشفى بها سقمنا وتقضى بها ديننا وتجلو بها حزننا وتجمع بها شملنا وتبيض بها وجوهناوتجمع بيبننا وبين ازواجنا عاجلاا غير اجل وتعجل نصيبن
يا أرحم الراحمين.

وأسألك بأسمائك يا جليل، يا جميل، يا كفيل، يا عزيز، يا لطيف، يا مليك، يا ظهير، يا منير، يا نصير، يا معين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث
يا دليل المتحيرين، يا غياث المستغيثين، يا صريخ المستصرخين، يا أمان الخائفين، يا عون المؤمنين، يا راحم المساكين، يا مجير المستجيرين، يا ملجأ العاصين. لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين. سبحانك لا إله إلا أنت الغوث الغوث اللهم ارحم ضعفي يااكرم الاكرمين يارب العالمين زوجني ياكريم

ياودود ياودود ياودود ياودود ياذا العرش المجيد اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث اللهم اني بك استغيث ان ترزقني واخواتي بالزوج الصالح اللهم امين

اللهم يامن لطفت بعظمتك دون اللطفاء ..وعلمت ماتحت أرضك كعلمك بمافوق عرشك..وكانت وساوس الصدور كالعلانية عندك .. وعلانية القول كالسر في علمك .. وانقاد كل شيئ لعظمتك.. وصار أمر الدنيا والآخرة كله بيدك .. أجعل لي من كل هم وغم أصبحت فيه فرجا ومخرجا ..

اللهم إنك تسمع كلامي ..وترى مكاني ..وتعلم سري وعلانيتي .. ولايخفى عليك شيئ من أمري ، وأنا البائس الفقير .. والمستغيث .المستجير ..والوجل المشفق المقر المعترف اليك بذنبه .. أسألك مسألة المسكين وأبتهل اليك إبتهال المذنب الذليل.. وأدعوك دعاء الخائف الضرير .. دعاء من خضعت لك رقبته .. وذل لك جسمه .. ورغـم لك أنفه ..
اللهم يادليل الحائرين ويارجاء القاصدين ياكاشف الهم ويافارج الغم اللهم زوجنا واغننا بحلالك عن حرامك
يالله ياكريم يارب العرش المجيد أرحمنا برحمتك ياأرحم الراحمين اللهم أني أسألك بأسمك العليم أنك عالم بحالي فبرحمتك يا رب يارب يارب زوجني برجل صالح يستر علي ويكون قرت عينن لي وأكون قرت عينن له يا رب يا رب يا رب ثم الدعاء بأسم الله الأعظم اللهم اني أسألك بأسمك الأعظم الذي إذا سالك به احد اجبتة واذا أستغاثك به احد اغثتة وأذا أستنصرك به احد أستنصرته ان زوجني يا رب يا رب يارب يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين يا أرحم الراحمين با ذا الجلال والإكرام يا ذا الجلا والإكرام يا ذا الجلال والإكرام اللهم اني اسالك بدعاء ذي النون يوم دعاك في ظلمات ثلاث ظلمة الليل وظلمة البحر وظلمة بطن الحوت فستجبت له وأنجيتة لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين , لا إله إلا أنت أني كنت من الظالمين اللهم وارزقنا الزوج الذي يخافك ولا يعذبنا برحمتك ياارحم الراحمين

اللهم وزوج جميع بنات المنتدى وكل وحده تدخل الصفحه وتقراها يارب

ولرب نازلة يضيق بها الفتى ذرعا وعند الله منها المخرج
ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكان يضنها لاتفـــرج

Cinderell
21/09/2004, 07:51 PM

روعة مسقط**الجاسوسة**umadil**blomma**طيف الود
شكرا على مروركم و على مشاركتكم و يانا و إن شاء الله نحصل الخير من حيث كان . . و الدعاء نتيجته اكيدة باذن الله و فيها الخير

omm ahmad مشكورة حبيبتي و الله يسمع منج يا رب . . و انتي ما تتصورين جم مرة قريت ردج اللي افرحني وايد . . مشكورة مرة ثانية حبيبتي :smile:

و بالنسبة للجامعة المختلطة فللاسف ما عندنا غيرها في الوقت اللي دخلت فيه الجامعة . . . يعني ما كان عندي مجال ابدا غيرها . . .

اختكن فى الله
25/09/2004, 11:08 AM
امين الله يرزقنى ويرزقكم بولد الحلال انشاءالله قريب يارب:sad:

خواتى انصحكن جميعا بالمواظبه على قراه سوره البقره يوميا فإنها علاج لجميع المشكلات والامور بلا استثناء

BRIDE
25/09/2004, 05:40 PM
مرحباااااااااااااااا

بنات اعولي الله يرجها الي عن قريب ويسر اموري تراني في شدة وضيق

قراءة سورة المعارج يوميا صباحا
1
سورة الواقعة ليلة الجمعة
2
سورة الذاريات مساء
3
قراءة هذه الآيات - آيات الزواج 100 مرة يوميا فى الصباح والمساء

4

سورة الأنفال لو أنفقت ما فى الأرض جميعا ما ألفت بين قلوبهم و لكن الله ألف بينهم انه عزيز حكيم 1
سورة الروم و من آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجا
2
سورة الذاريات و من كل شئ خلقنا زوجين لعلكم تذكرون
3
سورة القصص والله يخلق ما يشاء و يختار ما كان لهم الخيرة سبحان الله و تعالى عما يشركون
4
سورة الانسان و ما تشاءون الا أن يشاء الله
5
سورة الأنبياء لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
6
سورة النبأ و خلقناكم أزواجا
7
سورة الفرقان ربنا هب لنا من لدنك أزواجنا وذرياتنا قرة أعين
8
سورة الأنبياء ربى انى مسنى الضر وأنت أرحم الراحمين
9
سورة يوسف انما أشكو بثى و حزنى الى الله وأعلم من الله ما لا تعلمون