المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكبر صليب في ارض العرب....



شهادة
04/07/2004, 10:19 AM
[ALIGN=center]
لا اله الا الله .... يا ناس ..انتوا شايفين الي انا شايفته ... بس ما اقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.....



http://go.3roos.com/dasrazjzxx0

الرسيل
04/07/2004, 10:32 AM
ياساتر:down:....

الله يصيبهم وكمان اتجاه

القبلة الحق مو عليهم

علينا اللي نعطيهم الارض ونقول

ابنوا على راحتكم

مشكورة شهادة

الفرس
04/07/2004, 10:36 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

يارب ترد كيدهم في نحورهم

ابو داحم
04/07/2004, 10:43 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم


http://www.3roos.com/upload/heavenbar.jpg
http://escati.linkopp.net/cgi-bin/id.cgi?098765432123456
ابــ داحم ــو

المروج
04/07/2004, 08:20 PM
http://www.3roos.com/upload/welcom11.gif

http://www.3roos.com/upload/nznz.gif


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

http://www.3roos.com/upload/mnkn22.gif

جزاك الله خير وبارك فيك

على المشاركة حسبي الله ونعم الوكيل

ولاحول ولاقوة إلابالله


http://www.3roos.com/upload/nznz.gif


http://www.3roos.com/upload/mumblank[1].gif

http://www.3roos.com/upload/mnkn22.gif

شهادة
04/07/2004, 09:13 PM
[ALIGN=center]حسبي الله عليهم .... الله ينتقم منهم.... مشكورين على المرور ... بس العرب ليش ساكتين..... دام الصليب في عقر دارنا ما ننلام اذا الكل سكت على الاسرائيلييين الكلاب والخنازير الامريكان .....

UmSaif
04/07/2004, 09:15 PM
:oحسبي الله ونعم الوكيل.....

الأنثى
04/07/2004, 11:40 PM
هذا الحال لا يرضي أحد :confused:

لكن انا واثقة من أن الله سيرد كيد الكافرين في نحورهم ان شاءالله

قال تعالى: ( ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )

uaemoon
04/07/2004, 11:54 PM
:pain:

حسبى الله ونعم الوكيل

فراوله2003
05/07/2004, 12:08 AM
توكم تدرون

الحمد لله السعودية واعية لها الاشياء بس بدون زعل دبي الحرية فيها زيادة عن اللزوم لازم الاماراتيين يحطون حد للي قاعد يصير بديرتهم قسم بالله مرة ساكنة بشقة تطل على الشارع بدبي والله والله ان المموسات تحتنا يتمشون عادي ويفاصلون الي يمر عليهم بالسعر حرام هذي ديرة مسلمين كذا الجذب السياحي ولا السبب قلة شعب الامارات بالنسبة للمقيمين؟؟؟

شجونة الحلوة
05/07/2004, 12:14 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله
حسبى الله ونعم الوكيل

حلوه موت
05/07/2004, 12:27 AM
مافي لا حسيب ولا رقيب , وهمهم الوحيد الفلوس, لاحول ولا قوة الا بالله

روزالينده
05/07/2004, 12:30 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

صدى الآهات
05/07/2004, 12:44 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
في بلاد المسلمين.................................. ..........................
..............................وباتجاه القبلة بعد!!:down:
ما اقول الا حسبي الله

عنادي
05/07/2004, 01:38 AM
كاتب الرسالة الأصلية : الأنثى
هذا الحال لا يرضي أحد :confused:

لكن انا واثقة من أن الله سيرد كيد الكافرين في نحورهم ان شاءالله

قال تعالى: ( ولا تحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار )

s2s2s
05/07/2004, 10:15 AM
لاحول ولا قوة إلا بالله

شهادة
07/07/2004, 08:27 AM
انا والله قبل لا انزل الموضوع كنت داريه بس مب مصدقه ... كنت وايد مستبعده الموضوع انه يكون صدق .... مع انه الاعمى بشوف انه صدق.. بس كذبت والله ... لاكن الحين ...والله حرام ... معناته انه احنا انشارك في الدمار لمجرد التفكير بالحجز هناك ..... الله يستر علينا ان شالله

اختي فراوله2003 .... احنا ديرتنا مب شذيه ... كل مكان فيه الزين والشين .. وما اعتقد انه الشين الي شفتيه يغطي على الزين الي عندنا.. وهذا الشي اصلا مب من المواطنات اصلا هالشي من اليايين من برع وانتي فاهمه شو اقصد..وبعد مب في كل مكان من دبي

وبعدين الغاليه بسال شو تقصدين بقولتج ...الحمد لله السعودية واعية لها الاشياء ...انا مافهمت .. ممكن اتفسرين يعني ... انا اريد افهم هاي الجمله ..شو هيه هاي الاشياء

فراوله2003
11/10/2004, 04:38 AM
ماعليش الرد جا متاخر بس قصدي المواطن والمواطنة الاماراتيين ماشفت منهم اي شي بالعكس الاماراتي على كثر المغريات الي عندة محترم جدا وحتى المواطنة بس انا اقصد الاجانب الروسيات وغيرهم واقصد انو السعودية واعية لها الاشياء بانشاء هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر تخيلي حتى انا لمن اشوف شي غلط اتصل عليهم وهم يتصرفون بطريقتهم انا في دبي ماشفت هالشي طيب ليش الاجنبية ماتحترم عادات وتقاليد البلد الي هي فية لابسة ملابس خليعة جدا وين الرقيب ؟؟كذا تستغل الوضع وتقوم بنشاط مشبوة حتى لو ماجت علشان هالنشاط المشبوة تغري الشباب وتقوم بالدعارة لازم يكون فية تكاتف وصوت واضح حتى ينطردون من هالبلد الطيب وناسة الطيبين اتمنى الفكرة وضحت ويقول المثل اتبع مبكيك لاتتبع مضحكك ومثل ثاني يقول اخوي من بكاني مو الي ضحك علي:smile:

فراوله2003
11/10/2004, 04:43 AM
ونسيت ارد على سؤالك بالضبط يعني اي مبنى كبير يكون معلم من معالم البلد لازم يرمز لشيء يعني البلدية الي اصدرت موافقة على اقامة هالمبنى كيف مانتبهت لها الشي

على العموم البرج ماراح يتكسر (( حصل خير))اذا ماتبونة عطوني اياة بسكن فية والصليب الي بالنص بنشر علية هدومي :D2
(ترى مو استهزاء وربي بس ابي اطري الجو شوي):D2

*فارسة زماني*
11/10/2004, 05:16 AM
حسبي الله ونعم الوكيل..
والمفروض اللي كان مشرف على بناء البرج هو اللي تنبة لهذا الشئ
ووقف البناء و100% كان مطلع على خريطة ومومعقول يجي اي احد يبني ببلدنا ومايكون في مقاول من نفس البلد..
واسمحولي صراحه دبي ماعطة الاجانب حقهم وزيادة في الحرية..

كتشب
02/11/2004, 08:13 PM
لاحول ولا قوة إلابالله العلي القدير

ooooo
02/11/2004, 10:30 PM
لاحول ولاقوة الا بالله

طمطومة
28/11/2004, 10:15 AM
مابان عندي شيء ليش:down:

طمطومة
28/11/2004, 10:17 AM
شفته
ممكن يتصلح انهم يضيفون اعمدة بجواره وانتهى الموضوع:up:

طمطومة
28/11/2004, 10:19 AM
مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم ومنه لله